Saturday 20 January 2018

ريان كارلسون إشارات التداول حفرة اليد


كيفية العد التنازلي من 10 باستخدام إشارات اليد تاجر.
إذا كنت قد تساءلت يوما ما كل تلك الإشارات ناحية مجنون التي تحصل على القيت حول الأرضيات التجارية يعني، ترادينغبيثيستوري يمكن أن تساعد، قليلا.
لقد نشروا صورا رائعة حول كيفية حساب اللغة التي نطلق عليها اسم "حفرة".
يقول ريان كارلسون: "الإشارات اليدوية العددية ثابتة بشكل عام في جميع الطوابق التجارية، ولكن هناك اختلافات طفيفة مع أرقام أكبر من 99". "يتم عرض السعر بعيدا عن الجسم ويتم عرض الكمية على مقربة من الوجه، وعموما يتم عرض السعر قبل الكمية (" السعر على الكمية ") لشراء وانها العكس لبيع (" الكمية بالسعر ")."
انها متطورة نسبيا.
وفيما يلي إشارات للأرقام من 1 إلى 10 †"بترتيب عكسي" باستخدام الإشارات المستخدمة في أرضية بورصة شيكاغو التجارية (سم).
لقد وضعنا العناوين في جميع القبعات لمساعدتك تصور الصراخ الذي ظاهريا "يقوي" الإشارات.

تجارة، حفرة، أعطى، الإشارات.
مرجع التصوير الفوتوغرافي.
ريان كارلسون.
يمكن تنزيل هذا الكتاب وقراءته في إيبوكس على جهاز ماك أو يوس.
وصف.
وقد أغلق مجيء التداول الإلكتروني تقريبا كل أرضية التداول الآجلة في العالم، مما وضع حدا لحكم التداول المفتوح الذي استمر 150 عاما - تلك الأماكن غير المنضبطة، الصامتة حيث يمكن شراء كميات ضخمة من السلع أو بيعها بإيماءة .
بحث وكتابة من قبل تاجر حفرة السابق الذي استخدم إشارات اليد خلال حياته المهنية في وقت مبكر على مختلف الطوابق التجارية، وتداول الحفرة إشارات اليد يسجل التاريخ وأحيانا الفكاهة ريبال من الصناعة المالية "الأكثر من رائعة" اللغة المفقودة ".
لقطات.
تقييم العملاء.
التداول الحفرة إشارات اليد متاح للتحميل من إيبوكس.
إيبوكس هو وسيلة رائعة لتحميل وقراءة الكتب على اي فون، آي باد، أو آي بود تاتش. يمكنك تنزيل إيبوكس من أب ستور.
التداول الحفرة إشارات اليد متاح للتحميل من إيبوكس.
إيبوكس هو وسيلة رائعة لتحميل وقراءة الكتب على اي فون، آي باد، أو آي بود تاتش. يمكنك تنزيل إيبوكس من أب ستور.
اكتشاف ومشاركة.
اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

إيسبن 13: 9780988613188.
تجارة، حفرة، أعطى، الإشارات.
ريان كارلسون.
وقد أغلق مجيء التداول الإلكتروني تقريبا كل أرضية التداول الآجلة في العالم، مما وضع حدا لحكم التداول المفتوح الذي استمر 150 عاما - تلك الأماكن غير المنضبطة، الصامتة حيث يمكن شراء كميات ضخمة من السلع أو بيعها بإيماءة . تداول الحفرة إشارات اليد هو نظرة بأثر رجعي على تاريخ وظيفة فتح حفرة التداول أوتكري مع التركيز بشكل خاص على الطوابق التجارية من شيكاغو ونيويورك ولندن وباريس وسنغافورة. باستخدام التصوير صورة جذابة من التجار حفرة السابقة، تجارة الحفرة إشارات اليد كتالوجات إشارات اليد التي جعلت السلع تداول العقود الآجلة ممكن. بحث وكتابة من قبل تاجر حفرة السابق الذي استخدم إشارات اليد خلال حياته المهنية في وقت مبكر على مختلف الطوابق التجارية، وتداول الحفرة إشارات اليد يسجل التاريخ وأحيانا الفكاهة ريبال من الصناعة المالية "الأكثر من رائعة" اللغة المفقودة ".
"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.
(لا يوجد نسخ متوفرة)
إذا كنت تعرف الكتاب ولكن لا يمكن العثور عليه على أبيبوكس، يمكننا البحث تلقائيا نيابة عنك كما يتم إضافة المخزون الجديد. إذا تم إضافته إلى أبيبوكس من قبل أحد بائعي الكتب الأعضاء لدينا، ونحن سوف يخطر لك!

ريان كارلسون إشارات اليد حفرة التداول
بواسطة ريان كارلسون.
يسرنا أن نعلن عن إطلاق كتابنا "تجارة الحفرة إشارات اليد" الذي يعرض، في شكل مطبوع، أكثر من 400 فريدة من نوعها إشارات اليد التجارية جنبا إلى جنب مع فصول تصف التاريخ توسعية من تطويرها واستخدامها في الطوابق التجارية.
على الرغم من أن الكثير من المحتوى متاح بحرية على هذا الموقع، يتم تعزيز الكتاب مع محتوى إضافي البصرية والتاريخية إضافية. نحن نستخدم إيكولور، واحدة من العالم & # 8217؛ ق أفضل طابعات الكتاب المعروفة لعملهم مذهل بشكل مذهل، لتحقيق جهودنا لتحقيق و أنك لن تخيب إذا اخترت لشرائه.
توزيع الكتاب الحصري هو متاح من خلال الأمازون & # 8217؛ s الوفاء المباشر، يرجى زيارة موقعنا الأمازون صفحة المنتج إلى النظام. الشحن الدولي هو متاح الآن مع هذا الترتيب.

هذه إشارات اليد 14 التاجر هي أسوأ من كابوس الموارد البشرية.
عنصري. جنسي. قذر. فاحش.
هذه هي الكلمات التي سوف نستخدمها لوصف إشارات اليد التجار سوف تومض لبعضها البعض في جهودها للتواصل بسرعة عبر الطوابق التجارية صاخبة.
يقول ريان كارلسون في ترادينغبيثيستوري: "لقد كانت القدرة على التعرف على جميع المشاركين في السوق هي التي جعلت التداول المفتوح غاضبا، ومن هذا، تم تطوير إشارات للوساطة الكبرى وبعض التجار المحليين الكبار". "في الحالات التي لم يتم فيها تطوير إشارة أكثر عالمية، فإن إشارة اليد في الحفرة ستكون ببساطة رقم الشركة المكون من ثلاثة أرقام".
لقد حصلنا مؤخرا على أيدينا على نسخة من "إشارات تجارة الحفرة اليدوية"، وقد تم تفويتنا من خلال بعض العلامات المستخدمة لتحديد مختلف شركات الوساطة.
سيكون لديك صعوبة في نسيان هذه. ولكن على ما يبدو، هذه هي النقطة.
بفضل ريان كارلسون لإعطائنا الإذن لتمييز هذه الصور.

No comments:

Post a Comment