Wednesday 31 January 2018

خيارات التداول مراجعة المختبر


خيارات خيارات التداول.


01: بناء إرث الثروة.


خيارات سهلة: دليل الفيديو الخاص بك للتجارة كعمل هو الخاص بك مرة واحدة في العمر مدى فرصة لتعلم الفن والعلوم من التجارة والأعمال التجارية.


"صناع السوق" عبادة لهم والتجار التجزئة المهنية تباهى عنها ولا عجب ... الخيارات هي أفضل طريقة ممكنة بالنسبة لك لجعل الدخل الشهري والثروة على المدى الطويل من الأسواق.


ولا يهم إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو النزول أو الاتجاه الجانبي لأن أولئك الذين يفهمون كيفية تداول الخيارات "بشكل صحيح" لديهم "ثقة كاملة" بأن حصتهم مضمونة.


هل تريد أن تتعلم كيفية الازدهار خلال هذه الأوقات الاقتصادية & # 8212؛ أن يكون على الجانب الفائز من أكبر تحويل الأموال في السنوات ال 80 الماضية؟


هل تريد أن تتعلم بالضبط كيفية التجارة كعمل تجاري للأرباح الشهرية والثروة على المدى الطويل؟ هل ترغب في تعلم أساليب العمل المستخدمة من قبل أعلى 1٪ من مديري صناديق التحوط المهنية والمتخصصين في السوق الذين نادرا، إن كان من أي وقت مضى، الحديث عن استراتيجياتهم؟ هل ترغب في تعلم كيفية كسب 5٪ (أو أكثر من ذلك بكثير) في الشهر (هدف يمكن الوصول إليه جدا)؟ هل تريد أن تتعلم كيفية تأمين عوائد تصل إلى 62.5٪ (روم) - وهذا هو 1000 $ لكل 1،600 $ استثمرت؟ هل أنت متعب من رؤيتكم محفظة يتقلص؟ هل ترغب في كسب المزيد من المال للتقاعد، والإجازات، أو لمجرد دفع الفواتير الشهرية؟ هل تريد أن تجعل ثروة صغيرة والتمتع السيادة الشخصية الكاملة؟


إذا كان إجابتك نعم على أي من هذه الأسئلة ثم أحثكم على اكتشاف دورة هامة على الثروة ... انها تسمى، خيارات سهلة: دليل الفيديو الخاص بك للتجارة كعمل تجاري.


لذلك، بدلا من الضجيج بالطبع واقول لكم كيف الأثرياء سوف تسير، وهنا سلسلة من الفيديو مقدمة من شأنها أن تعطيك صورة واضحة عن ما هو هذا التدريب حول وماذا سوف نفعل لك.


خيارات خيارات التداول.


00: حول مختبر خيارات التداول.


من: وليام بيراتشي.


مرحبا بكم في مختبر خيارات التداول،


وفي الوقت الذي يواصل فيه مقدمو الإقتصاد والاكتئاب أن يظهروا أن الأموال قد اختفت بطريقة ما، فقد جفت وتم نقلها بشكل سحري إلى بعض الأراضي الأسطورية التي تتجاوز متناول البشر، والمتناقضون ذكاء وأولئك الذين يعرفون كيفية إنشاء اقتصادهم هم متحمسون للغاية.


التحركات المال، وتحديدا أنه يتحرك في دورات. ما هو علينا هو وقت نقل ثروة كبيرة، وفي رأيي أولئك الذين يتعلمون الآن كيفية تداول الأوراق المالية والأعمال التجارية سيكون غنياء الغد وللجيل القادم. السؤال الحقيقي هو ما الجانب الذي تريد أن تكون عليه؟


خيارات التداول مختبر التجارة والأعمال يوفر لك المعرفة والمهارات التي سوف تحتاج إلى وضع نفسك بحكمة ومربحة للدخل الشهري والثروة على المدى الطويل.


الآن، إذا كنت مثلي، عندما كنت تفكر في شراء شيء تسأل نفسك أربعة أسئلة أساسية. هؤلاء يكونون:


هذا الموقع يعالج الأسئلة الأربعة المذكورة أعلاه، وسوف توفر لك مع إجابات حقيقية والحلول.


لذلك، انها بسيطة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تداول الأسهم والخيارات والأعمال التجارية للأرباح الشهرية والثروة على المدى الطويل، والخيارات سهلة: دليل الفيديو للتجارة كدورة الأعمال هو لك. التوقيت هو الصحيح، والمعرفة المتاحة وجعلنا الرسوم الدراسية في متناول الجميع. لذلك، هناك شيء واحد فقط القيام به، واتخاذ إجراءات.


مختبر تداول الخيارات.


3 أيام الخيار التجاري مختبر | يعيش على الانترنت.


التجار يطلبون منا طوال الوقت & # 8230؛.


& # 8220؛ أين يمكنني أن أذهب إلى القيام ببعض التداول المباشر مع تاجر نشط ومجتمع من المتداولين الآخرين مثل التفكير فقط للبحث عن الصفقات، وبناء الحرف ومن ثم يكون لهم نقد من قبل المجموعة والمدرب؟ مثل الإرشاد بين أقرانه & # 8221؛.


هذا المكان هو أوبتيونارمي، في موقعنا على الانترنت 3 أيام الخيار مختبر التداول على الانترنت.


لدينا 3-يوم مختبر الميزات:


خيارات تعريفات ومراجعة المصطلحات.


الإغريق والتقلب مراجعة.


تداول الأسهم مقابل خيارات عارية مقابل خيارات تداول الانتشار.


التخطيط التجاري، التنفيذ والإدارة.


استراتيجيات الخيار الأكثر فعالية نظرة عامة، مرجع سريع وقوائم المراجعة للنجاح.


مدرب مظاهرة من العملية برمتها.


"ليف ثيتا ترادر ​​لاب" & # 8211؛ قوة واحتمال تداول الخيارات غير الاتجاهية وتصبح شركة التأمين الخاصة بك! سيتم بناء المعلم والطلاب & # 8220؛ ثيتا & # 8221؛ الصفقات لايف، سوف يطلب من الطلاب لتبادل الشاشة إذا كانوا يريدون الطبقة والمدرب لمتابعة والتعليق على التفاعل الكامل.


"ليف دلتا ترادر ​​لاب" & # 8211؛ قوة تداول الخيارات الاتجاه! سيتم بناء المعلم والطلاب & # 8220؛ دلتا & # 8221؛ الصفقات لايف، سوف يطلب من الطلاب لتبادل الشاشة إذا كانوا يريدون الطبقة والمدرب لمتابعة والتعليق على التفاعل الكامل.


مراجعة توروبتيون.


لقد واجهنا مؤخرا توروبتيون في محاولة للعثور على وسيط مع هدف حقيقي لتزويد التجار مع أعلى آمنة التداول ثنائي والأساس التكنولوجي الحديث. لحسن الحظ، وقد تروبتيون ترقى إلى مستوى توقعاتنا. في هذا الاستعراض من توروبتيون، نود أن أقول لكم عن الميزات الرائعة التي يمكن للعملاء توروبتيون التمتع بها. لنذهب!


منصة التداول: سبوتوبتيون.


توروبتيون: اختر حساب التداول الخاص بك.


إذا قمت بتحديد هذا الوسيط، فإن القرار الأول الذي سوف يكمن قبل أن يتم اختيار حساب التداول الذي يناسبك. في توروبتيون جميع المستخدمين مؤهلون لاختيار واحدة من 4 حزم: ميني، قياسي، التنفيذي وكبار الشخصيات. سنقوم سرد كافة الميزات أدناه:


الحد الأدنى للإيداع هو 350 دولار أمريكي. 24/7 دعم العملاء إكسلوسيف إبوك وقت معالجة السحب: 7 أيام عمل فقط.


الحد الأدنى للإيداع هو $ 5001 24/7 دعم العملاء الحصري الاليكترونى الانسحاب وقت المعالجة: 7 أيام عمل ترحيب إيداع مكافأة & # 8211؛ ما يصل إلى 50٪ مدير الحساب المعين شخصيا مقدمة اتصل من مدير الحساب الخاص بك جلسات محاكمة مع المحلل توب المالية.


الحد الأدنى للإيداع هو $ 35001 24/7 دعم العملاء الحصري الاليكترونى الانسحاب وقت المعالجة: تصل إلى 5 أيام عمل ترحيب مكافأة الإيداع & # 8211؛ تصل إلى 75٪ مدير حساب مخصص شخصيا مكالمات غير محدودة من مدير شخصي 1-على -1 جلسات التداول مع دورة محدودة توروبتيون مع محلل أعلى الوصول إلى إشارات التداول في الوقت الحقيقي.


آخر حساب توروبتيون وسيط الخيارات الثنائية هو حساب كبار الشخصيات:


الحد الأدنى للإيداع هو 50000 $ 24/7 دعم العملاء الحصري الاليكترونى الانسحاب وقت المعالجة: لحظة ترحيب مكافأة & # 8211؛ مخصص أدلى مدير حساب تعيين شخصيا عدد غير محدود من المكالمات من مدير الشخصية 1 على 1 جلسات التداول مع توروبتي جلسة أسبوعية مع كبار المحلل المالي الوصول إلى إشارات التداول في الوقت الحقيقي.


يمكن فتح الحسابات بعملتين: اليورو والدولار الأمريكي. تغيير العملة بعد تسجيل الحساب مستحيل. إذا كنت ترغب في سحب الأموال في وقت لاحق، يجب عليك التحقق من حسابك من خلال تقديم نسخة من هويتك (مثل جواز السفر، رخصة القيادة وغيرها).


منذ الأولوية توروبتيون هو سلامة الأموال الخاصة بك استثمرت، معلومات حسابك الشخصية محمية بالكامل عن طريق التشفير سل. هذا هو السبب في مختلف استعراض توروبتيون اعترف أن توروبتيون ما يصل إلى موعد مع أحدث تقنيات أمن الويب.


مراجعات توروبتيون: ميزات منصة التداول.


يوفر توروبتيون منصة ويب سبوتوبتيون كأداة رئيسية لتداول الثنائيات. توفر هذه المنصة العديد من الأدوات المالية للتجارة، جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم البياني المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن ترى دائما على منصة معدل العائد المحتمل على الاستثمار.


في توروبتيون أنت حر في اختيار مختلف أنواع التداول الثنائية. باستثناء الخيارات الثنائية الأساسية، يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك في تداول الأصول في أزواج. المنطق الرئيسي وراء هذا النوع من التداول هو اختيار الأصول الخاصة التي تعتقد أنها ستؤدي أداء أفضل من الآخر من هذا الزوج. على سبيل المثال، يمكن أن تكون هذه الأزواج: أمازون فس نيتفليكس، الفيسبوك فس تويتر وهلم جرا.


منصة توروبتيون كما يدعم تداول العملات الأجنبية. لذلك، يمكنك الرهان على أداء أزواج العملات المختلفة. سبوتوبتيون يضمن توافر أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح. وعلاوة على ذلك، يمكن توروبتيون زيادة الأسهم الخاصة بك عن طريق توفير الرافعة المالية: 1: 150، 1: 200، 1: 300، 1: 400 و 1: 500.


أثناء إعداد هذا الرأي توروبتيون، كنا سعداء جدا لمعرفة أن هذا الوسيط ثنائي يسمح تداول العقود مقابل الفروقات. يمكنك الاستفادة بشكل كبير من عقود الفروقات، ولكن هذا النوع من التداول ينطوي دائما على مخاطر عالية من خسائر كبيرة. لتأمين الصفقات الخاصة بك، أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح المتاحة. إلى جانب ذلك، تقدم توروبتيون الرافعة المالية لعملائها: 1:10، 1:15، 1:20، 1:25 و 1:30.


أنواع التداول الثنائية الأخرى في توروبتيون هي: ستون ثانية، طويلة الأجل، لمسة واحدة و إيفولو.


كما ميزات إضافية، تقدم توروبتيون أدوات تحليل السوق (التقويم الاقتصادي، مؤشر الأصول، ساعات التداول) والمواد التعليمية (ندوات، مسرد، أدلة تجارية).


آراء توروبتيون: الودائع والسحب.


من أجل جعل الودائع يمكن للمرء استخدام ماستركارد، فيزا، سكريل، نيتيلر، كاشو، ويب ماني وأيضا التحويلات السلكية.


انسحابات مجانية وسهلة لجعل. يمكنك استخدام ماستركارد، فيزا والتحويلات البرقية لجعل الانسحاب. ولا توجد قيود على المبلغ المسموح به للانسحاب.


توروبتيون & # 8211؛ الخط السفلي.


هو احتيال توروبتيون؟ لا، بعد تحقيق شامل يمكننا أن نقول على وجه اليقين أن توروبتيون يستحق وقتك والمال. التداول مع هذا الوسيط المرموق هو آمن ومربح. جرب هذا الوسيط ليشهد كل المزايا نفسك!


حول المختبر مكافأة الفوركس.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.


الوظائف ذات الصلة:


هل تم تداول أي شخص معهم؟


يوب ،، أنا فقط فتح حساب مع الحد الأدنى، ومنصة جيدة وأيضا منصة أيضا يدعم تداول العملات الأجنبية، وهناك روافع هي موافق جدا.


كبيرة ولكن اعتقدت انها الثنائية لا فكس & # 8230؛ .. يرجى شرح لي ماذا تعني دعم تداول العملات الأجنبية؟


دعم الفوركس في الخيارات الثنائية يعني أنه يمكن للمتداولين الآن بدء تداول الفوركس بطريقة مبسطة وواضحة وسهلة الاستخدام.


يمكنك اختيار كبيرة بين 1: 150 تصل إلى 1: 500 ومثل في الفوركس يمكنك إنشاء وقف الخسارة وأخذ الربح في وضع الخيار الثنائي.


تريد أن تبدأ مع التداول؟ هناك طريقة للذهاب مع فكس وعقود الفروقات دون إيداع سنت واحد!


احصل على حساب مجاني بقيمة 30 دولار أمريكي في دقائق معدودة!


الفوركس مكافأة مختبر الفئات.


الخيارات الثنائية (22) مكافأة الخيارات الثنائية (6) وسطاء الفوركس (92) ند وسطاء الفوركس (18) وسطاء الفوركس نفا (2) صحيح وسطاء الفوركس (11) وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة (15) أسوأ وسطاء الفوركس 122) مكافأة على الإيداع (38) مسابقات تجريبية (10) التعليم (6) لا إيداع مكافأة (39) حسابات التداول (20) أخبار الصناعة (11) نصائح التداول (40) نصائح الفوركس للمبتدئين (11) أدوات التداول (5)


تاريخ بونتس هونتيرز & # 8217؛ النادي.


هل ترغب في التداول مع أكبر وسيط في العالم؟


معاينة خدمات Z على حساب تجريبي مجاني.


أفضل وسطاء الفوركس.


أحدث مكافآت الفوركس.


استعراض مكافأة باكسفوريكس.


سهلة الفوركس الفوز والفوز مرة أخرى.


إيرونفس لا إيداع مكافأة 25 دولار أمريكي.


فوما التداول لا إيداع مكافأة.


كابيتال وان فوركس ريبيت $ 10.


الخيارات الثنائية وسطاء.


بالملل مع فكس المكافآت؟


نلهو مع الثنائيات! محاولة أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الفور!


أفضل وسطاء الفوركس.


لماذا تداول الفوركس؟


النقد الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وتبلغ قيمتها حوالي 9 تريليون دولار أمريكي يوميا وتعمل 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أيضا فكس السوق لديها حواجز دخول منخفضة. على عكس سوق الأسهم، يمكن تداول الفوركس مع ما يصل الى 50 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، تقدم سوق الفوركس بقوة من حيث البرامج التي يقدمها لعملاء التجزئة. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​والمنصات المخصصة إضافة التكنولوجيا للدولة من بين الفن في تجارة الفوركس التجزئة.


انضم الينا على الشبكات الاجتماعية!


أفضل وسطاء التداول ثنائي.


لماذا فوركسبونوسلاب؟


هناك العديد من المواقع المخصصة للتجارة عبر الإنترنت، الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات، وأفضل مكافآت الودائع وحسابات لا إيداع، ولكن فوريكسونوسلاب هو طريقك صادقة وشفافة للوصول إلى الوسطاء وعروضهم. ونحن حريصون على مراجعة بصراحة كبار وسطاء الفوركس ونحن لسنا خائفين من الإشارة إلى الحيل العملات الأجنبية. ونحن نقدم لك أيضا مع أفضل النصائح والحيل للحصول على أقصى استفادة من مكافآت النقد الاجنبى، ومسابقات التجريبي الفوركس والتجارة بشكل عام.


تحذير المخاطر.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات تداول الهامش. قد تتجاوز خسائرك مبلغ الإيداع. تحقق من نصائح فوريكس.


أفضل مكافأة الفوركس.


كيفية الحصول على أفضل مكافأة الفوركس؟


من الصعب العثور على مكافأة فوركس جيدة من واحدة من كبار وسطاء الفوركس، كما أن هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر فيها. فوركسبونوسلاب استعراض العروض الفوركس الأكثر شعبية في السوق، ومعدلات لهم إلى حد ما ويوضح هذه المكافآت بشكل شامل. من خلال قراءة موقعنا سوف تحصل على نظرة عامة جيدة على وسطاء الفوركس الموثوق بهم، وسوف تكون قادرة على التجارة مع أفضل مكافأة النقد الاجنبى المتاحة في السوق. فقط اضغط على فئة المكافأة والبدء في استكشاف العالم من الفرص!


مجموعة بينت لاب إليت ترادينغ غروب.


نحن 100٪ سهل الاستعمال. الانضمام إلى أفضل مجتمع التجار ثنائي الآن!


100٪ سهل الاستعمال.


مهلا، لا يهم من أي خلفية كنت قد حان. إذا كنت تخطط لبدء التداول ثنائي، وهناك الكثير من الموارد والمواد التي سوف تجعلك خبيرا. هذا هو السبب، أي نوع من التجار هي موضع ترحيب للانضمام. نحن 100٪ سهل الاستعمال.


ندوات التجارة الحية.


يحصل الأعضاء على إمكانية الدخول المرئي إلى شاشة التداول المباشر. خلافا لغيرها من الخدمات، وأنا تقديم تعليق الحية على مختلف الاجهزة التجارية. يحصل الأعضاء على التعلم من مشاهدة لي دخول وإدارة الصفقات، وكذلك التكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


شهدت تاجر الرائدة.


جوليان وونغ لديها 5 سنوات من الخبرة في التداول والتدريس الخيارات الثنائية. خلافا لغيرها من التي تعتمد على برامج تحرير الصور لقطات وهمية لقطات وشهادات، جوليان تيارات من جهاز الكمبيوتر الخاص به يعيش، والتداول من قبل بلده خلق استراتيجيات، والتي هي دقيقة للغاية واستجابة لعمل سعر السوق.


أعضاء مختبر ثنائي تكشف نتائجها على الهواء مباشرة!


& أمب؛ 8220؛ بصراحة جوليان وونغ، نادرا ما في الحياة جئت عبر الشخص الذي يرغب في الذهاب إلى هذا الحد لأخذ وقته لتعليم وتكريس لمجموعة من التجار & # 8230؛ .. التدريب الخاص بك والدوافع & # 8230؛ . كودوس برو & # 8221؛


جابر صادق تبل عضو.


& # 8220؛ هذا الرجل هو مدهش. انضممت إلى مختبر ثنائي العام الماضي، وقد ساعدني على البدء في صنع المال الثابت. و أنا & # 8217؛ م لا حتى 18 بعد. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك في تدريب كل واحد منا. أنت & # 8217؛ رهيبة جوليان وونغ. دع & # 8217؛ s الذهاب الحصول على هذا المال & # 8221؛


كايل كارينجتون تبل عضو.


و جوليان وونغ هو المعلم إلى الأرض المريض .. أنا لا أعرف شيئا عن التداول إلا أردت تغيير نمط حياتي. He كل جلسة تعيش معنا و يجيب على أسئلتنا حتى نتمكن من تعلم ولكن أيضا أن تأخذ له trades. So الكثير من المعرفة على تحليل تيشينكال. شكرا على كل ما عليك القيام به .. & # 8221؛


كاثرين برادفورد تبل عضو.


المختبر الثنائي & # 8211؛ وصف قصير عنا.


مختبر ثنائي هو المجتمع الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. أنا جوليان وونغ، مؤسس والتاجر الرئيسي للمختبر ثنائي. لقد تم مساعدة الناس لكسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية منذ 1 سنة من قبل أكبر مجموعة & # 8220؛ المختبر الثنائي & # 8221؛.


إذا كنت تعبت من استخدام برنامج الضغط على زر والخدمات وهمية وهمية، ثم الانضمام إلى المجتمع الحقيقي مع أشخاص حقيقيين حيث يتداول الجميع والتعلم وتبادل المعرفة. أفعل جلسات حية كل يوم من الاثنين إلى الجمعة على أساس الأخبار وفرص السوق الأخرى. إذا كنت ترغب في الانضمام معي، كنت موضع ترحيب.


أنا لا أوصي لك لاستخدام أي زر ضغط البرمجيات لتصبح غنية بين عشية وضحاها. أقترح عليك أن تفعل التجارة نفسك مع إدارة المال السليم وطريقة التداول جيدة جدا، ما أقوم به في مجتمعي.


& # 8220؛ بدأ التداول مع جوليان قبل بضعة أشهر .. تعلمت الكثير من جلسات التداول لدينا. على الرغم من أنني أعترف، لا يزال لدي الكثير لتعلم، ويجري مع مجموعة مختبر ثنائي مع جوليان وونغ هو أفضل شيء حدث من أي وقت مضى في بلدي التداول! شكرا على كل ما تبذلونه من جهود في توجيه لنا ليس فقط من خلال التداول ولكن أيضا من خلال الحياة! المزيد من الطاقة! & # 8221؛


ماكوي سنتيلاس تبل عضو.


أنا معجب مع التدريس في أشرطة الفيديو وحقيقة أنني أتعلم من واحد من أفضل التجار هناك. شكرا جوليان وونغ.


إدي ديل كارمن تبل عضو.


ما ستحصل عليه:


كن جزءا من نشط، نابضة بالحياة، "السري" مجموعة الفيسبوك المجتمع الحقيقي، وخطيرة التجار الخيارات الثنائية، ملتزمة بالنجاح في تداول الخيارات الثنائية.


مراجعة لدينا تعليمات واضحة وصفها وتعلم لدينا قواعد التداول ثنائي المنهجيات والمنهجيات.


تحميل لدينا ميتاتريدر 4 قوالب التداول مخصصة خصيصا، داخل منطقتنا الأعضاء فب.


قراءة والمشاركة في التداول المناقشات في منطقتنا "مختبر ثنائي سكايب الدردشة" & # 8211؛ الدردشة الحية سكايب الأعضاء لدينا، وأيضا طرح الأسئلة خلال جلساتنا ويبينار لايف.


المشاركة في ندوات التداول لدينا لايف، عقد 4-6 مرات أسبوعي، وذلك باستخدام "التكبير" لايف الفيديو والصوت يتدفقون التطبيق، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، أو جهاز الهاتف النقال (كلا أبل وأندرويد معتمدة).


هذا ليس كل شئ! كمكافأة، يمكنك أيضا الحصول على ...


الوصول إلى الاعتراضات الويبينار الأخيرة والسابقة & # 8211؛ بحيث يمكنك دراسة كيفية تطبيق لدينا ثنائي طرق التداول مختبر في الوقت الحقيقي، وأيضا قارن إدخالات التجارة الخاصة بك ضد الألغام، التي اتخذت خلال ندوات عبر الإنترنت، ومراقبة أين يمكنك تحسين.


دليل تعليمي مكتوب ومرئي عن طرقنا السابقة & # 8211؛ ومما لا شك فيه أن أساليبنا تتطور، ولكن العديد من طلاب المختبر الثنائي وجدوا أيضا راحة كبيرة ونجاحا في التداول ببعض أساليبنا السابقة، والتي تم تحسينها لمدد تجارية مختلفة، لمدة 30 ثانية قصيرة، إلى صفقات 4H طويلة. انها مجرد المزيد من الطرق للتجارة ل ترسانة الخاص بك على أسواق الخيارات الثنائية! * وأكثر من ذلك ...


* القوالب طريقة التداول الماضية، إنستروكشيونالس، ومؤشر إعادة الدورة التجارية يمكن العثور عليها في أعضائنا منطقة "الملفات" أرشيف، مرة واحدة كنت قد أضيفت إلى مجتمعنا على الانترنت مجموعة الفيسبوك.


أسئلة مكررة:


إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر تعرف كيف تبدأ ومن أين تبدأ، ثم يمكنك قراءة التعليمات & # 8217؛ ق حول المختبر الثنائي. سوف تجد إجاباتك هنا.

No comments:

Post a Comment