Wednesday 31 January 2018

دخل تداول العملات الأجنبية في الهند


تجارة الفوركس الهند.
التداول عبر الإنترنت برو.
تداول العملات الأجنبية في الهند هو وسيلة رائعة لتحقيق دخل إضافي ولكن هناك الكثير من الارتباك المحيطة بهذه الممارسة، وما إذا كان أو غير قانوني. يبدو أنه في حين أن بنك الاحتياطي الهندي (ربي) لديه العديد من القيود حول التجارة، وهناك طرق للمقيمين الهنود في التجارة. هو فهم هذه القوانين وكيفية تطبيقها لك هذا هو المهم.
في حين أن هناك العديد من القيود فإنه لا يزال من الممكن للتجارة. لا يمكنك فتح حساب مصرفي في الخارج لتمويل التداول الخاص بك. ولكن يمكنك التداول بالعملات مع وسطاء هنود محليين ومسجلين. و ربي يسمح للسكان للتداول في أوسد / إنر، ور / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر. ويختار بعض السكان تجاهل القواعد واستخدام الوسطاء في الخارج ولكنهم يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة.
وبطبيعة الحال، سواء اخترت التمسك بالقواعد واختيار وسيط المحلي، أم لا، تحتاج إلى معرفة من اختيار. كيف يمكنك تحديد وسيط ومعرفة أن أموالك سوف تكون آمنة؟ هذا هو المكان الذي نأتي فيه. نحن مراجعة والتوصية السماسرة في جميع أنحاء العالم للتأكد من أن لديك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير.
إذا كنت حريصا على معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية في الهند، في هذا الدليل سوف تتعلم:
كيفية اختيار وسيط الحق لضمان أن يكون لديك أفضل تجربة إجابات على العديد من الأسئلة الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بالتداول في الهند مختلف الطرق التي نستخدمها لتحديد ومراجعة والتوصية وسطاء الفوركس.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
في جميع أنحاء العالم التجار استخدام إما وسيط محلي، ومقرها في وطنهم، أو الدولية التي تقدم تجربة جيدة وموثوق بها. الفرق بين كلا النوعين يمكن أن يكون ضئيلا، وفي بعض الحالات، انها مجرد مسألة حيث يتم ترخيصها. إذا كنت تبحث لفتح حساب مع وسيط الفوركس هنا بعض من الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:
تجربة التداول المحمول.
مع الكثير من التكنولوجيا تحت تصرفكم سوف أكثر من المرجح أن يعيش معظم حياتك على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. من التحقق من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لطلب التسوق الخاصة بك، ونحن نعتمد أكثر على القدرة على القيام بالأشياء على هذه الخطوة. هذا هو نفسه مع تداول العملات الأجنبية. طالما لديك اتصال بالإنترنت وجهاز محمول يجب أن تكون قادرة على التجارة. ابحث عن وسيط الذي يسمح لك أن تفعل ذلك، سواء مع التطبيق المحمول أو موقع ويب ودية المحمول.
ترحيب المكافآت.
في الرئيسية هناك نوعان من المكافأة. و لا إيداع متنوعة و مكافأة الإيداع. وكما تشير الأسماء، يتطلب منك واحد إيداع الأموال والأخرى لا. إذا كنت جديدا على التداول قد ترغب في أن تكون قادرة على ممارسة عدد قليل من الصفقات قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. مكافأة لا إيداع يسمح لك أن تفعل ذلك. مكافآت الإيداع تميل إلى أن تكون أكبر ولكنها تتطلب التزاما مقدما.
منصة تجريبي.
عند الاشتراك مع وسيط يجب أن تعطى حق الوصول إلى حساب تجريبي فوركس. بعض السماسرة تتطلب فقط عنوان بريد إلكتروني في مقابل الوصول. هذه النسخة محاكاة من منصة حية يسمح لك للحصول على دراية الموقع وتجد طريقك حول قبل فتح حساب حقيقي. سيتم منحك مبلغ معين من الأموال الافتراضية لاستخدامها في غضون مهلة قبل أن تتم دعوتك لفتح حساب تداول.
دعم العملاء.
بالنسبة لأولئك الجدد على تداول العملات الأجنبية، والدعم الجيد للعملاء هو الأهم. تحتاج إلى التأكد من أنه يمكنك الحصول على عقد من شخص في الشركة، إذا دعت الحاجة. ابحث عن مساعد الدردشة الحية والتحقق من الصفحة "اتصل بنا" للتأكد من أن هناك طرق مختلفة للحصول على عقد من شخص ما.
القانونية والتنظيمية.
في الهند، والقواعد واللوائح المحيطة بتداول العملات الأجنبية، هي أكثر وضوحا قليلا من معظم البلدان. محاولة إيجاد إجابة دقيقة يمكن أن تكون صعبة ولكن هنا هو ما استطعنا:
البنك الاحتياطي الهندي (ربي) يحظر التداول مع وسيط أجنبي، وذلك باستخدام حساب مصرفي أجنبي. يجب أن تبقى الأموال في البلاد يسمح لك بالتداول في أربعة أزواج العملات. أوسد / إنر، ور / إنر، غبب / إنر، جبي / إنر. ومع ذلك، هناك بعض الأدلة تشير إلى أن هذا امتدت مؤخرا لتشمل المزيد من أزواج يجب أن تجد وسيط المحلي للتجارة مع، واحدة مقرها ومرخصة في الهند فمن غير القانوني بالنسبة لك لاستخدام بوابة على الانترنت لتنفيذ المعاملات في الخارج، والتي احتياطيا النقطة الأولى التي لا يمكنك التجارة البحرية.
هناك عقوبات صارمة على تلك التي يتم القبض عليها ولكن العديد من اختيار لتجاهل القواعد. لا يمكننا تقديم أي مبادئ توجيهية أو تأكيدات، إلا أن التجارة الخارجية تتم في خطر التاجر. إذا كنت في أي شك تحتاج إلى التحقق من القوانين المحلية.
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
يتم تصنيف أرباح تداول العملات الأجنبية على أنها دخل، في الهند، يخضع للضريبة وبالتالي سوف تحتاج إلى دفع ضريبة على أرباحك. سوف تحتاج إلى استشارة المهنية والتأكد من أن التداول الخاص بك هو كل شيء أعلاه المجلس بسبب اللوائح الصارمة. يجب أن تكون قادرا على تحميل تاريخ المعاملات من وسيط بحيث يمكنك إعطاء هذه المعلومات إلى المحاسب الخاص بك أو تقديمه مع التقييم الذاتي الخاص بك.
عندما يتعلق الأمر رسوم هناك عدد قليل للنظر فيها. أنها ليست رسوم كبيرة لكنها سوف تضيف ما يصل. أولا وقبل كل شيء، سوف تدفع رسوما لكل تجارة ناجحة. سيتم خصم هذا من التجارة الفوز الخاص بك لذلك سوف لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. ثم هناك رسوم أصغر للنظر فيها.
رسوم السحب ورسوم المعاملات ورسوم العملة هي تلك التي من المرجح أن تواجهها. يتم فرض رسوم السحب من قبل بعض السماسرة لمعالجة معاملتك. قد تقوم شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو غيرها من مزود الدفع، أيضا برسوم. وبالإضافة إلى ذلك هناك رسوم العملة للنظر، ولكن كما يمكنك فقط التجارة قانونا مع وسطاء المحلية، وهذا قد لا يسمح.
كيف نوصي الوسطاء.
نوصي السماسرة على أساس عدد من المعايير. ونحن ننظر في كل شيء من المكافآت ترحيب لخدمة العملاء. هناك عدد من المعايير الهامة عند اختيار أفضل وسيط الفوركس.
يمكنك التجارة على هذه الخطوة، ومنصة سهلة الاستخدام؟ هل يقدمون المساعدة للمتداولين الجدد لتأسيس أنفسهم كتجارة جيدة والدعم عند الحاجة إليها، وهل الموقع متوفر بعدد من اللغات، إذا كنت ترغب في الترجمة؟ الآن هناك بعض النقاط التي هي أكثر أهمية من غيرها ولكن ذلك عن التجربة الشاملة وكيف يسجل ضد الآخرين تقدم نفس الخدمة.
نحن نأخذ وقتنا لإجراء تحقيق شامل في كل وسيط أينما كانوا في بلدك أو في الخارج. نحن ننظر إلى الترخيص والتنظيم والتأكد من أنك تستثمر مع شركة موثوق بها وجدير بالثقة.
لدينا فريق من تجار الخبرة استخدام سنواتهم الخاصة من الخبرة التجارية الناجحة للتأكد من أنها اختبار كل جانب من منظور التداول الخاصة بها ومن وجهة نظر التاجر الجديد. ثم نقوم بتقييم كل وسيط وتبادل النتائج التي توصلنا إليها في شكل استعراض مفصل وشامل. مهمتنا هي التأكد من أن تجربة التداول الخاصة بك هي أفضل ما يمكن أن يكون.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل تداول العملات الأجنبية في الهند قانوني وآمن؟
هناك لوائح صارمة للغاية التي وضعتها ربي بشأن تداول العملات الأجنبية. في الواقع، فمن التقييد بحيث يمكنك التجارة فقط في عدد معين من أزواج العملات. لا يسمح لك قانونيا بالتداول مع شركة في الخارج من خلال بوابة إلكترونية ولا يمكنك فتح حساب مصرفي خارجي. تحتاج إلى طلب المشورة إذا كنت تفكر في التداول في الهند وإذا اخترت تجاهل القواعد، يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
نعم، كل الدخل يخضع لقوانين الضرائب في الهند. إذا كنت كسب المال من خلال التداول ثم تحتاج إلى إعلان ذلك كجزء من التقييم الذاتي الخاص بك. إذا كنت غير متأكد من ماذا وكيف نعلن ذلك ثم ننصحك طلب المشورة من محاسب المهنية. سيكون سجل المعاملات الخاص بك متاحا من معظم الوسطاء وأنت تعلن فقط الأرباح التي تقوم بها.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
يمكنك اختبار وسطاء في واحدة من طريقتين. أفضل طريقة لاختبار منصة حية هو اختيار وسيط الذي يقدم مكافأة لا إيداع. يمكنك حتى اختبار زوجين على أساس هذا كما كنت لا خطر الأموال الخاصة بك. طريقة أخرى لاختبارها هي فتح حساب مع وسيط يقدم حساب تجريبي. هذا يسمح لك للتداول مع مبلغ ثابت من الأموال الافتراضية على نسخة محاكاة من بيئة التداول الحية.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
جعل الودائع والسحب يجب أن يكون سهلا كما جعل أي معاملة أخرى عبر الإنترنت. يمكنك استخدام طريقة لتمويل حسابك مثل بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان أو مزود الدفع عبر الإنترنت. مرة واحدة كنت ترغب في إجراء سحب يتم إرسال الأموال الخاصة بك مرة أخرى إلى الحساب الذي تم خصمها من. يمكن أن يستغرق تقريبا. ثلاثة أيام عمل للحصول على الأموال للوصول إلى حسابك، وكنت قد تكون مشحونة رسوم السحب.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
طالما لديك اتصال بالإنترنت واختيار وسيط جيد، ثم ليس هناك سبب أنه يجب أن لا تكون قادرة على التجارة على جهاز محمول. تحتاج إلى تحديد وسيط الذي يقدم إما التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت الذي هو مناسبة للهواتف والأجهزة اللوحية. إذا كانوا لا يقدمون التطبيق ثم ننظر لمعرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بهم هو سهل الاستخدام على هاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي. في هذا العصر من التكنولوجيا الحديثة جميع الوسطاء ينبغي أن توفر هذه الوظيفة.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء الروبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال منصة أنواع التعليقات وسطاء أفاتريد بدسويس الفوركس فكسرو فكستم إق الخيار أيرونفس أوكتاكس شم العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا ماليزيا تركيا أوروبا السويد المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة الأمريكية أوقيانوسيا أستراليا.
شعبية وا بروكرز روبوت التجار لا إيداع الأسواق مراجعات فكسرو فكستم شم المزيد خريطة الموقع حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - فوريسترادينغكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

حاسبة الربح.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الدخل من تداول الفوركس.
جيجار مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.
أواجه الخلط بأنه إذا كنت كسب الدخل من تجارة الفوركس في الهند، والتي رأس والدخل الخاص بي ستكون خاضعة للضريبة وما هو معدل الضريبة والضرائب المترتبة على ذلك؟
أرجوك أن تساعدني.
راتان ديب ساكسينا مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.
إذا كان الشخص ينغمس نفسه في أعمال تداول العملات الأجنبية فإن هذا الدخل يخضع للضريبة تحت رأس & كوت؛ دخل الأعمال & كوت ؛. وفي حالة أخرى قد يتم تغطيتها تحت رأس & كوت؛ الدخل من مصادر أخرى & كوت ؛. يتم احتساب معدل الضريبة المطبق على الفرد على هذا الدخل.
سونيل مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.
وافق مع راتان.
إذا كانت مهنتك التي تقوم بها على أساس مستمر ثم الدخل من الأعمال / المهنة. إذا كان من المعاملات ثم الدخل من مصادر أخرى.
يعتمد معدل الضريبة على كيفية تنظيم نفسك. إذا كنت التجارة كفرد / الملكية، يتم فرض ضريبة الدخل الخاص بك وفقا لمعدلات لوح الخاص بك. إذا كنت تنظم الأعمال التجارية كشركة شراكة أو شركة، تطبق الأسعار المعمول بها لتلك الكيانات.
جيجار مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.
شكرا للرد. سمعت أنه أمر غير لائق في الهند. هل صحيح؟
راتان ديب ساكسينا مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.
في الهند الشخص الوحيد الذي أذن به بنك الاحتياطي الهندي اسمه & كوت؛ الشخص المفوض & كوت؛ لا يؤذن لها إلا بتداول العملات الأجنبية. وهو ينظم بموجب قانون فيما، 1999.
سونيل مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.
صحيح. افترضت جيجار كان وسيط الفوركس المرخصة.
غير قانونية أم لا، فإن قسم ضريبة عليه على أي حال. بالنسبة للدخل المكتسب بشكل غير قانوني فإنك مسؤول عن دفع الضريبة. نعم سوف تتم محاكمته بموجب فيما من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا كان قد فعل أي شيء لانتهاك.
جيجار مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.
شكر. كنت تخطط للتجارة في الفوركس ولكن لا يزال لدي إنفاستيغات عليه.
راكيش عرض الملف الشخصي الخاص بي مشاركة أخرى.
يمكن لأي شخص شرح لي ما هو تداول العملات الأجنبية. سواء كان أي شيء يتعلق مبيعات التصدير وعندما يتم تسوية الصفقة نحن في نهاية المطاف مع تقلبات سعر الصرف هو ما يسمى تداول العملات الأجنبية.
لا يرتبط تداول العملات الأجنبية بمبيعات التصدير. إذا كان بعض العملات الأجنبية التجارة ثم سيسمى تداول العملات الأجنبية. مبيعات التصدير تختلف عن ذلك في تصدير بيع الربح / الخسارة لا يعتمد على تقلبات سعر صرف العملات الأجنبية هو مجرد مسألة فرصة حيث كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية التاجر يعتمد على تذبذب الربح & أمبير؛ خسارة.
راهول تشوهان مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.
إذا كان العمل من الشخص ثم سيكون الدخل تحت رأس ببب وإذا كان هو دخل عارضة للمقيم فإنه سيكون خاضع للضريبة تحت رأس الدخل تحت مصادر أخرى.

دخل تداول العملات الأجنبية في الهند
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تجارة الفوركس في الهند.
أول توضيح & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية في الهند غير قانوني. قد يبدو من المستغرب والغريب قليلا لماذا يجب أن يكون هناك مقال حول ما هو غير مسموح به؟
اسمحوا لي أن أشرح - هناك الكثير من بوابات الانترنت على الانترنت (ومقرها في البلدان التي تعتبر ملاذات ضريبية وتقع خارج نطاق الإطار القانوني الهندي) التي تسمح للفرد للتجارة عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية مع هامش صغير؛ ولكن هذا لا يسمح به ربي.
هذه البوابات تعلن بقوة ومحاولة لإغراء العملاء مع وعد عوائد عالية من خلال جعل استثمار صغير ولكن تذكر وبصرف النظر عن كونها غير قانونية هذه المعاملات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر التشغيلية.
ما يسمح به ربي ويفهم بشكل عام على أنه تداول العملات الأجنبية في الهند يتداول في مشتقات العملات. وفقا لقواعد بنك الاحتياطي الفدرالي "يجوز للشخص المقيم في الهند الدخول في العقود الآجلة للعملة أو خيارات العملة في سوق الأوراق المالية المعترف بها بموجب المادة 4 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956، للتحوط من التعرض للمخاطر أو غير ذلك، مع مراعاة هذه الشروط والشروط المنصوص عليها في التوجيهات الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر & # 8221؛.
تجارة الفوركس في الهند & # 8211؛ القواعد والإجراءات.
حتى الآن ونحن نفهم أن التداول في المشتقات النقد الاجنبى فقط يسمح به القانون الهندي دعونا الحصول على لمحة عامة عن القواعد والإجراءات التي تحكم هذه التجارة في الهند. وقد تم إنشاء إطار التداول في المشتقات من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي في حين أن المبادئ التوجيهية القانونية التي تقدمها فيما (قانون إدارة النقد الأجنبي) يوفر المبدأ التوجيهي القانوني ل.
وقد تم السماح بالتداول في مشتقات العملات في البورصات المعترف بها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي منذ عام 2008. حاليا يمكنك التداول في ثلاثة بورصات. هذه هي البورصة الوطنية (نس)، مسكس-سك وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس). في البداية سمح فقط العقود الآجلة للزوج إنر / دولار. في وقت لاحق تم إدخال المزيد من الأزواج. في الوقت الحاضر يمكنك التداول في المشتقات من الدولار، الجنيه الإسترليني، اليورو والين الياباني؛ يمكنك أيضا التداول في العقود الآجلة للدولار وأسعار الفائدة الآجلة على 10 Y غس 7 و 91 D T - بيل. تتوفر خيارات العملات أيضا مع الكامنة كما الدولار الأمريكي / الروبية الهندية (أوسد-إنر) سعر الصرف الفوري. يتم تداول المشتقات على الهامش. يطلب منك إيداع هامش أولي مع التبادل من خلال وسيطك المالي. وتسدد العقود دائما نقدا وبالروبية الهندية؛ ويضمن التسوية عن طريق الصرف. العقود الآجلة لها دورة تتراوح من شهر واحد إلى 12 شهرا. للخيارات هو ثلاثة أشهر. حجم العقد للعقود الآجلة هو 1000 لكل وحدة باستثناء زوج الين الياباني / إنر حيث حجم اللوت هو 100000 وحدة.
متطلبات تداول العملات الأجنبية في العملات الآجلة.
تداول الفوركس في جميع المشتقات هو على الانترنت ويتطلب استكمال بعض الإجراءات قبل أن تتمكن من بدء التداول فيها. تقريبا جميع البنوك الرائدة والعديد من المؤسسات المالية الأخرى توفر لك منصة لتداول العملات.
ويتعين على المستثمرين المهتمين بالتداول في مشتقات العملات أن يفتحوا حسابا تجاريا لمشتقات العملات. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. على عكس حقوق الملكية لا يوجد حساب ديمات مطلوب للتداول في المشتقات. وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها سيبي و ربي ومن المتوقع العميل لاستكمال المبادئ التوجيهية اعرف عميلك (اعرف عميلك) وتقديم الوثائق المطلوبة. هذه المبادئ التوجيهية هي معايير جميلة وعادة ما تكون موحدة في جميع البنوك. هذه الحسابات هي أساسا على الانترنت وترتبط المدخرات الخاصة بك أو الحساب الجاري لتسهيل تسوية الصفقات. سيتم تزويدك مع معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة وبدء التداول. فمن المستحسن أن تعرف نفسك مع جميع الشروط والأدوات والإجراءات قبل أن تبدأ التجارة. إن إدراك المبادئ التوجيهية التشغيلية للبوابة أمر مهم. اختيار مؤسسة جيدة لفتح حساب يضمن لك الحصول على السلامة في المعاملات والمعلومات الدقيقة وفي الوقت المناسب. دائما تأخذ تجريبي للموقع. الجوانب الأخرى التي تحكم اختيار البنك لفتح حساب مع هي: أسعار الوساطة. المنتجات المعروضة والتي تبادل البنك لديها ربط مع.
قبل البدء في التداول يجب أن يكون لديك المبلغ المطلوب في حساب التوفير المرتبط بك كما الهامش. الهامش هو عموما 5٪ من قيمة العقد. وفي بعض الحاالت، قد يغير البنك ذلك تبعا لتقلبات السوق.
استنتاج.
يتم تداول الفوركس عادة على مبادئ تداول الهامش. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول للحصول على مبلغ أكبر مع إيداع أصغر نسبيا. التجارة في الأسواق يتطلب منك البقاء في حالة تأهب وتحديثها. دائما مواكبة التغيير في المبادئ التوجيهية أو غيرها من المعلومات ذات الصلة.
معظم الوسطاء سمعته الطيبة والمؤسسية توفر الكثير من المعلومات للعميل سواء كان ذلك في شكل رسائل البريد الإلكتروني، والأشرطة على الموقع، والتنبيهات النقالة وهلم جرا.
ولكن كعميل هو لك العمل للذهاب من خلال المعلومات المقدمة واستخدامها صالحك. مشتقات العملات تساعدك على تنويع محفظتك وبالنسبة لأولئك الذين يتعاملون في النقد الأجنبي فإنها يمكن أن تكون أداة فعالة للتحوط.
في تداول العملات الأجنبية كنت دائما عرضت اقتباس من الانتشار. وهذا يعني أنك تقدم من قبل الوسيط الخاص بك سعر الشراء وسعر البيع لزوج عملة معينة. إذا كنت تقبل أن تنتشر التجارة يتم تنفيذها من قبل وسيط وأنت لا تحتاج إلى الذهاب إلى قاعة تداول الصرف للتداول.
عن المؤلف.
نيدهي ميني.
نيدهي هو مصرفي سابق مع شغف للكتابة والقراءة. وهي تجمع الآن تجربتها المصرفية مع حبها للكتابة والأقلام المواد لمختلف المواقع المالية.
اترك رد.
علم النفس اللون الطالب قرض تقنية.
وقد عملت بشكل جيد للعديد من عمالقة سلسلة. قصة حقيقية:
استعانت شركة كونستانت كونتاكت بوكالة تجارية.
سنين مضت. تحتاج إلى التفكير مرتين حول الحصول على.
ولكن الكثيرين يعتقدون أنهم يخدمون غرضا.
تعاونت ميشيل سيجار، المحقق الرئيسي، مع كارولين ريتشاردسون، أستاذ مشارك في قرض الطلاب وتعزيز.
ألكسندر أورلوف يتحدث حرف الميركات. إدارة الدفع بالنقرة.
& # 8211؛ في عام 2003، كان أكسيوم خروقات أمنية خاصة بها.
نشكرك على تبادل المعلومات القيمة حول تداول الفوركس.
وجود منصة جيدة لبدء التداول هو أيضا ملاحظة رئيسية للنجاح في التداول، ولماذا أنا & # 8217؛ م مع فريشفوريكس هو بسبب أنها تنظم، ولها أسرع وسائل الإيداع والانسحاب. شيء آخر هو خدمة العملاء خدمة.

No comments:

Post a Comment