Tuesday 23 January 2018

خيارات فكس أواندا


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


وبما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صحيحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


تبادل العملات الأجنبية رؤى ل.


والتمويل، والخزانة، والتكنولوجيا.


المقالات الأخيرة.


فتحت أسواق الأسهم الأمريكية دون تغيير، بعد يوم واحد من نشر خسائر صغيرة على الرغم من الإصلاح الضريبي بنجاح في طريقها من خلال الكونغرس في الوقت المناسب لقضاء العطلات.


ويمكن أن يؤثر تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية سلبا على أرباح الشركات، وتترك خط الأعمال في حالة سيئة، وتقلل في نهاية المطاف قيمة المساهمين. كيف يمكن للشركات تخفيف المشاكل تسبب التقلب وتحويلها إلى فرصة؟


التدفقات النقدية التي هي شريان الحياة لجميع الشركات. المنظمات التجارية من جميع الأحجام تحت الضغط لتحسين الكفاءة والفعالية. نحن نغطي 5 اتجاهات المدفوعات لمساعدة الشركات B2B إدارة التدفقات النقدية بنجاح.


ومن المتوقع ان يتم التصويت على خفض الضرائب فى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، ومن المؤكد انه سيتم تمريره. وسوف يجرى التصويت على مجلس الشيوخ فى وقت لاحق من الاسبوع وربما يسمح للرئيس ترامب بتوقيعه فى القانون قبل عيد الميلاد.


وتعد الصين من بين القوى المالية العالمية الكبرى التي تكشف النقاب عن قوانين الضرائب الجديدة وتغييرات سياسة الاستثمار الأجنبي في عام 2018. في خضم حملة كبيرة للإصلاح الاقتصادي والضريبي تهدف إلى تخفيف اللوائح والقيود، ماذا يعني ذلك للشركات التي تمارس أعمالا في الصين؟


وجاء رفع أسعار الفائدة الذي طال انتظاره في ديسمبر، ولكن الدولار الأمريكي لا يزال عرضة لنتائج تصويت الإصلاح الجمهوري للضرائب.


بدأ التداول في عقود بيتكوين الآجلة في طوكيو الليلة الماضية، حيث أصبح مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات أول تبادل رئيسي لتقديم العقود المرتبطة ب كريبتوكيرنسي. سوف تبدأ عقود مماثلة التداول في أسبوع على مجموعة سم كاختبار ما إذا كانت الأموال المؤسسية سوف تذهب بعد بيتكوين.


وارتفع الدولار الأمريكي خلال الأسبوع مع اقتراب الإصلاح الضريبي من الواقع، في حين من المتوقع أن يحقق اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي المرتقب في كانون الأول / ديسمبر رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس.


سيهيمن ديسمبر على تعهد دونالد ترامب بشأن الإصلاح الضريبي، مفاوضات بريكسيت، و بيتكوين في المدى الرائع.


INFOGRAPHIC.


أسعار الصرف للجميع:


كيفية التعرف على الفوركس المثالي.


مجموعة البيانات لكل دور واستخدام الحالة بما في ذلك:


المحاسبة والمالية مدققو الحسابات مدراء صناديق التحوط مديري منتجي الخزينة.


هناك العديد من أنواع مختلفة من مجموعات البيانات فكس للاختيار من بينها، فكيف يمكن للمهنيين فهم ما هو الأفضل بالنسبة لهم؟


الحصول على هذا إنفوغرافيك مجانا لمعرفة ذلك.


أدوات & أمب؛ محاليل.


أخبار الصرف الأجنبي، واتجاهات السوق، وأفضل الممارسات لشرائح التمويل والتكنولوجيا.


أوراق بيضاء، الرسوم البيانية، ندوات عبر الإنترنت، ودراسات الحالة والمزيد من أفضل الممارسات فكس المالية العالمية والمهنيين التكنولوجيا.


صرف العملات الأجنبية من الصعب. نحن هنا لجعلها سهلة. التحدث مع خبراء فكس لدينا.


الوصول الآلي والبيانات موثوقة الفوركس على الطلب من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت أبي.


حل المدفوعات الدولية المصممة لمساعدتك على تنمية عملك على الصعيد العالمي.


25+ سنة من البيانات التاريخية، أكثر من 38،000 أزواج العملات، بالإضافة إلى 25 أسعار صرف البنك المركزي - كل للتحميل في شكل كسف.


مصدر موثوق به في العالم من بيانات العملات الأجنبية.


موثوق بها من قبل الآلاف من الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك:


تبادل العملات الأجنبية صعب. نحن جعلها سهلة.


البقاء دائما على رأس اتجاهات سوق العملات الأجنبية، وتحليل، وأفضل الممارسات مع النشرة الإخبارية الأسبوعية.


© 2017 أواندا كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها. المواد في هذه البوابة هي لأغراض المعلومات العامة فقط، وأنها لا تقدم المشورة الاستثمارية. الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية.


أوكاندا في بوكسوبتيون يفتح عصر جديد في تداول خيارات العملة.


نيويورك (بزنيس واير): أغسطس. 1، 2005 - أواندا:


- الأول من نوعه: خلال اليوم، خيارات العملة المعرفة من قبل العملاء.


- يكسر من القيود والتعقيدات المرتبطة تقليديا مع تداول الخيارات.


- للاستثمار في سوق العملات الأجنبية، فضلا عن التحوط من مخاطر العملة والعملات.


- متكاملة تماما في منصة فستا تريد أواندا.


أعلنت شركة أواندا، وهي شركة رائدة في مجال تداول العملات والمعلومات، عن إطلاق منتج جديد يسمى أواندا بوكسوبتيون. بوكسوبتيون يكسر بعيدا عن القيود والتعقيدات المرتبطة تقليديا مع تداول الخيارات، ودعم خيارات العملة خلال اليوم، والسماح للعميل لتحديد الخيارات الخاصة بهم على واجهة المستخدم الرسومية في أي دقة ولأي إطار زمني قصيرة بقدر 5 دقائق.


بوكسوبتيون هو عبور الغريبة بين خيار ثنائي وخيار ممر. يستخدم المتداولون مؤشر كمبيوتر لرسم مربعات حول أهداف الأسعار المستقبلية المتوقعة أو مستويات المقاومة أو الدعم بطريقة بديهية على واجهة المستخدم الرسومية، وطلب عرض أسعار فوري من أواندا، ثم شراء الخيار وفقا لتقديرهم. ويدعم كل من صناديق ضرب وصناديق ملكة جمال. بعد شراء الخيار، يمكن للعملاء مراقبة تقدم سعر الصرف في الوقت الحقيقي.


يتم تحديد عائد العميل من حيث حجم وموقف مربع - كلما كان احتمال احتمال ضرب مربع (أو غاب)، وارتفاع العائد. إذا كان سعر الصرف يعبر مربع ضرب، يتلقى العميل العائد الثابت لكل $ 1 المستثمرة. ليس هناك عائد إذا كان سعر الصرف "يفتقد" مربع ضرب. على العكس من ذلك، إذا كان سعر الصرف يفتقد مربع ملكة جمال ثم العميل يحصل على العودة. يمكن بيع بوكسوبتيونس منتهية الصلاحية إلى أواندا عند قيمة إعادة البيع المعروضة.


وقال مايكل ستوم، رئيس أواندا: "هذا هو المنتج الأول والوحيد من نوعه في السوق المالية. "يوفر بوكسوبتيون كل من المستثمرين المحترفين والخاصين مع مشتقات جديدة قوية والتي يمكن أن تفعل أي عدد من الأشياء، من التحوط مخاطر سعر الصرف والعملات، لتوجيه الاستثمار في حركة أسواق العملات."


ويبلغ حجم التداول اليومي لأسواق العملات العالمية 1.9 تريليون دولار أمريكي. ما يقرب من 90 في المئة من هذا الحجم هو داخل اليوم مع التجار فتح وإغلاق مواقعهم في نفس اليوم. بوكسبتيون تمكن التجار داخل اليوم للتحوط من المخاطر. الخسارة القصوى للتاجر هو سعر مربع مع عودة محددة سلفا في حالة ضرب أو يغيب. يمكن شراء بوكسوبتيون في فترات تتراوح بين قصيرة مثل 5 دقائق لمدة تصل إلى 50 يوما، وهي متاحة حاليا في boxoption. oanda.


حول أواندا.


شركة أواندا هي شركة رائدة في تجارة العملات القائمة على الإنترنت، وهي الشركة الرائدة عالميا في توطين العملات وخدمات المعلومات. مع واحدة من أكبر وتيرة تاريخية في العالم، وتصفية البيانات قواعد البيانات العملة، كان أواندا أول من يقدم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا للجمهور على شبكة الإنترنت في عام 1995. اليوم أنها خدمات أكثر من مليون استفسار يوميا . أصبح أواندا مزود خدمة الأعمال على شبكة الإنترنت (أسب) على شبكة الإنترنت في عام 1997، ويقدم حاليا خدمات أكثر من 75،000 عملاء أسب على الصعيد العالمي. مع فكتريد، كان أواندا واحدة من أول من جلب نظام التداول الآلي الآلي بالكامل إلى شبكة الإنترنت في أوائل عام 2001. نظام أواندا فكتراد تقدم للعملاء التجزئة والمؤسسية منصة المتطورة التي توفر القدرة التنافسية، في الوقت الحقيقي الوصول إلى النقد الأجنبي سوق. لمزيد من المعلومات حول أواندا وخدماتها، يرجى زيارة أواندا.


أواندا هو مسجل لجنة العقود الآجلة المسجلة (فم) مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويمثل كل عقد من عقود بوكسوبتيون اتفاقا فرديا بين العميل و أوانداكوربوراتيون ولا يمكن تبادله أو تداوله بشكل مستقل. بوكسبتيون، فستريد و أواندا هي علامات تجارية لشركة أواندا.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


OANDA.


أواندا (معلومات تفصيلية):


أواندا هي واحدة من أفضل ومشهورة الشركة التي توفر لعملائها للتجارة الفوركس والأسهم والمؤشرات وغيرها. تأسست أواندا في عام 2001 ومقرها في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية كما أن لديها فروع في سنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان. أواندا لديها التكنولوجيا المالية المبتكرة لتوفير أفضل الظروف لتداول العملات الأجنبية لعملائها. أواندا هي واحدة من المصدر الأكثر ثقة للبيانات العملة مع تاريخ كبير. حصلوا على الكثير من الجوائز مثل & # 8220؛ أفضل قيمة مقابل المال & # 8221؛، & # 8220؛ أفضل خدمة عملاء & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل مزود تنفيذ التجارة & # 8221؛ & # 8220؛ أفضل منصة تجارة التجزئة & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل وسيط كندا & # 8221 ؛، & # 8220؛ أفضل وسيط أمريكا اللاتينية & # 8221؛ وأيضا & # 8220؛ أفضل منصة التداول المحمول & # 8221؛.


أنها توفر لعملائها الكثير من المعلومات والأدوات الهامة مثل معلومات العملة الموثوقة، أدوات التداول، والكثير من الموارد والأخبار والأحداث وتحليل السوق، آر إس إس، تحويل العملات وتقارير السوق اليومية، عادلة ومنخفضة التكلفة و منصة تداول الفوركس مرنة لكل تاجر. يمكنك التجارة معهم كما يحلو لك، يمكنك أن تكون المستغل، تاجر خلال اليوم، والتاجر على المدى الطويل، التحوط وغيرها. كما أنها توفر التجار أكاديمية مع ندوات مناسبة للمبتدئين والتجار المتقدمين، كيف لأشرطة الفيديو وأساسيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


يمكنك التداول على منصات التداول المختلفة معهم مثل ميتاتريدر 4، فكس تريد سطح المكتب، تجارة المحمول وأيضا التداول على شبكة الإنترنت. لديهم تيغ ينتشر، والتداول الآلي، بنقرة واحدة التنفيذ، تعليق السوق، والتنبيهات النقالة، حساب تجريبي مجاني، ودعم العملاء الجودة والإيداع السريع والسحب. أواندا التجارة هي واحدة من قادة السوق، يمكنك اكتشاف إمكاناتهم ومحاولة لهم حساب الممارسة الحرة.


أنها لا توفر الترقيات الاشتراك أو المكافآت، ولكن هم وسيط محترف، لذلك سوف نكون سعداء جدا معهم. شروط التداول الخاصة بهم جيدة جدا، لذلك الصفقات الخاصة بك سيكون أكثر التنفيذية.


التجارة في أي مكان.


الحصول على الوصول المحمول إلى منصة التداول أواندا وبيانات العملة.


تجارة الفوركس.


محول العملات.


حول أواندا.


وقد حولت شركة أواندا أعمال النقد الأجنبي مع منصة التداول عبر الإنترنت المبتكرة، فستريد.


صانع السوق المنظم تماما، في عام 2018 تم تسمية أواندا & # 8220؛ أفضل مزود الفوركس & # 8221؛ من قبل صحيفة فاينانشال تايمز وشركة إنفستورس كرونيكل؛ & # 8220؛ أفضل وسيط فكس & # 8221؛ بواسطة فوريكس ماغنيتس؛ وتم الاعتراف بها من قبل اتجاهات الاستثمار سنغافورة كما توفير & # 8220؛ أفضل قيمة مقابل المال & # 8221؛ و & # 8220؛ أعلى رضاء عميل شامل.


التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 شركة أواندا.

No comments:

Post a Comment