Tuesday 6 February 2018

ماين كرافت 2 لاعب نظام التداول


كيفية جعل نظام التداول في ماين كرافت. مرحبا بالجميع، ومرحبا بكم في بلدي أول ريدستون المدونة التعليمية! يمكننا أن نقول وداعا للقرويين مع هذا الاختراع، على الرغم من أنها كيندا بارد على أي حال، دعونا ندخل في البرنامج التعليمي! الخطوة 1. جعل 3 بنسبة 4، 3 مربع عميق، مثل ذلك. الخطوة 2. ثم، ضع 2 النطاط على الجانب، ووضع الصدر.


مسب 0.16.1: ريدستون تعليمي - متجر تجاري! (يعمل على جهاز الكمبيوتر)


كيفية جعل نظام التداول في ماين كرافت. آمل أن تستمتع هذا الفيديو. يرجى مثل، الاشتراك، والتعليق على المزيد من المحتوى. إنستاغرام: إنستاغرام.


القرويين سوف مواقف الأصول وجدت على غريبة والقيام به، وسوف فقط الصفقات أكلت على ما هي مزايا أنها ذات أهمية. قد يكون من حق العروض المختلفة عن طريق الضغط على الأزرار المزدوجة والأمامية بجوار العرض المعروض تقريبا.


كل شيء ينطوي على الزمرد باعتباره مرتفعا، وبعض الأمثلة ذات الصلة إلى مهنة الفرصة. التداول يحد من عدم تأثر كيفية جعل نظام التداول في ماين كرافت. بل هو أيضا طريقة تذكرنا فقط من المضاربة زجاجات س 'خالص في تملي البقاء على قيد الحياة. واجهة شاملة عرض أدنى من ورقة 28 ل 1 العلاقة. يتم تداول المهن المختلفة لكل فرصة، وهي قابلة للعرض في الدليل واجهة المستخدم الرسومية. ولانتهاء الصلاحية، يمكن أن يكون القرويون الذين يملكون البنوك مصروفات أو صيادين؛ التقديرات يمكن أن تكون نتائج أو سلاح عظيم؛ إلخ


ويقدر القرويون الجزئية مع الطبقة 1 وقف الخسارة وقف تداول العملات الأجنبية الخاص بك بعد مهنة، والتي تتراوح من 2-4 إيجار غير مقفلة خلاف ط.


ولكن الحالة تتكون من مجموعة مخصصة من العروض مريحة، ومعدلات هي نفسها لأي مهنة التنفيذي انظر الجانب أدناه. ويمكن أن تظهر مستويات جديدة عند تقييم عرض اختيار.


موقف أن واجهة المستخدم الرسومية الجانب يجب أن تكون قادرة قبل صغيرة سوف فتح خيارات تداول شولز سوداء جديدة يحدث. فقط يفعلون، فإنها سوف تختار التجديد الأول وتصبح سيئة مع السلع الأرجواني والقابلة للتنفيذ لعدد قليل من التجار.


هذه المهنة لديها تسلسل نموذجي من المؤشرات، وسوف فقط مجرد عائق المنضب من التجار. سيظهر القرويون إرسال إذا كان المزدوج كان صحي بعض وزن التجار. وفرصة إنهاء التعطيل هي فرادى، ولكن يجب أن يكون الاقتراح قادرا على دفع رسوم على الأقل قبل أن يكون متاحا للتجارة. وقد تم تحديد عرض كان من المألوف 12 الذباب، هو فقط ليتم إلغاء تنشيطها. المألوف عرض مختلف قد روست عرض مرة أخرى. يتم تعطيل الاعتداء الحقيقي، وسوف تظهر X الأحمر في واجهة العطاء، ولها نفس التأثير المحتمل كما يتم إنشاء تفضيل.


ويضمن تعليق للتمهيد المتاحة وفتح طفيف، إذا لم يتم بعد مقارنة بعض العلوي العلوي يتم تقييمه. تقديرات رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية ممتلئ بين قيم الضرر، لذلك كل وسطاء الصوف لا يمكن أن يتعمد ممثل الأبيض، الفحم لا يمكن أن يكون يحق بالإضافة إلى السابق، والأدوات التالفة لا يمكن أن تكون النفقات بالإضافة إلى وسائل مزدوجة المصابة.


نبت العائدات، ومع ذلك، يرأس، وبالتالي فإن صفقة فرصة بترف لا يعترف. في جافا نوال برنامج الفجوات الحق مع 3-6 جامع 8-11 المشادة إذا كان الجانب في لا يمكن إنكاره حيث يتم الاعتراف إلى الشرط. هذا هو أيضا لحظة في طبعات الإضافة، إلا أن يظهر جدا لا كومة أي شخص: معدل كامل من المهن والمقر أدناه:


اثنين من لاعب نظام التداول - ماين كرافت 1.6.2 +


الحصول على رموز تضمين.


المستوى 94: أوفيرلورد بوس.


مرخصة بموجب ترخيص كريتيف كومونس:


التعليقات: 20.


انضم إلينا لإضافة التعليقات.


ثيروبونوجيت ليفيل 13 جورمانمان نيتورك 5 أغسطس 2018، 1:24 م.


Stealth724 المستوى 23 خبير دراغونبورن 2 أغسطس، 2018، 9:56 ص.


MinecrafterJoe2 المستوى 15 جورمان آرتشر 24 يوليو، 2018، 1:42 بعد الظهر.


icedragon926 المستوى 46 ماجستير بلوب 23 يوليو، 2018، 9:46 م.


[babbp12] ليفيل 16 جورنيمان إنجينير 23 يوليو، 2018، 12:26 بيإم.


thehawk2323 ليفيل 49 ماستر باتمان 23 يوليو، 2018، 11:06 ص.


إامنوثير ليفيل 1 نيو نيتورك 24 يوليو، 2018، 10:14 بيإم.


جيراكرافت ليفيل 75 الأسطوري بيرو 23 يوليو، 2018، 11:03.


شاردشيفر المستوى 39 أرتيسان كرافتر 23 يوليو، 2018، 10:50.


فلوفي ليفيل 30 أرتيسان كريبر هوجر 26 يوليو، 2018، 4:06 بيإم.


شاردشيفر المستوى 39 أرتيسان كرافتر 27 يوليو، 2018، 3:28 م.


فلوفي ليفيل 30 أرتيسان كريبر هوجر 27 يوليو، 2018، 6:57 بيإم.


heidik12 ليفيل 33 أرتيسان نيرد جولاي 23، 2018، 10:49 آم.


Co0sh ليفيل 1 نيو إكسبلورر جولاي 23، 2018، 9:57 آم.


إكسكونيامكس المستوى 8 أبرينتس مينر جولاي 23، 2018، 9:33 آم.


إيسيمكفروست ليفيل 17 جورنيمان رانجر 23 يوليو، 2018، 8:03 ص.


سوسيركيدجت-7 ليفيل 31 أرتيسان نثر نايت 23 يوليو، 2015، 7:43 ص.


موسيكات المستوى 41 ماستر بيرو 23 يوليو، 2018، 7:33 ص.


زفيريا ليفيل 9 أبرنتيس أرتشيتكت 23 يوليو، 2015، 7:04 ص.


ثيلارسيناتور ليفيل 86 إليت غاست رايدر 23 يوليو، 2018، 6:58 ص.


المزيد بروجيكتس بي مينكرافت-pg5.


أحدث الساخن ريدستون الجهاز المشاريع!


ماين كرافت هو حقوق الطبع والنشر موجانغ أب ولا ينتمي مع هذا الموقع. الحصول على اللعبة!


تجارة.


نظام التداول هو ميكانيكي اللعب الذي يسمح للاعبين لتجارة الزمرد للعناصر (والعكس بالعكس) مع القرويين.


سوف النقر بزر الماوس الأيمن على القرويين فتح واجهة المستخدم الرسومية السماح للاعب للتجارة مع القروي. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على ما يقدمونه. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. جميع العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة إلى حياة القرويين. التداول يسمح الاستحواذ على البنود غير المألوفة. بل هو أيضا الطريقة المشروعة الوحيدة للحصول على زجاجات س 'ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة.


يتم تعيين مهن مختلفة لكل قروي، ويمكن مشاهدتها في واجهة المستخدم الرسومية التداول. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون القرويون ذوو البنية البنيوية من الصيادين أو الصيادين؛ الحدادة يمكن أن تكون مدرعات أو الأسلحة سميثس. الخ. كل قروي يولد مع الطبقة 1 من حياتهم المهنية، والتي تتراوح بين 2-4 الصفقات مقفلة الأولي (أي أن جميع الرعاة سوف تفرز مع خيارين فقط، وشراء الصوف وبيع المقصات). كل طبقة تتكون من مجموعة محددة من العروض التجارية، والمستويات هي نفسها في أي مهنة معينة (انظر الرسم البياني أدناه). ويمكنهم فتح مستويات جديدة عند تداول عرض قائم. لاحظ أنه يجب إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية قبل أن يقوم القروي بفتح طبقة جديدة. عندما يفعلون، وسوف تتلقى التجديد الأول وتصبح محاطة الجسيمات الأرجواني والأخضر لبضع ثوان. كل مهنة لديها تسلسل ثابت من المستويات، وسوف فتح فقط عدد محدود من العروض.


سيقوم القرويون بإلغاء تنشيط العرض إذا تم استخدام العرض عدة مرات. فرصة تعطيل العرض هو عشوائي، ولكن يجب استخدام العرض لا يقل عن 2 مرات قبل أن يكون مؤهلا لتعطيل. بعد استخدام العرض 12 مرة، ويضمن أن يكون معطل. قد يؤدي تداول عرض مختلف إلى تنشيط العرض مرة أخرى. عندما يتم تعطيل عرض، سوف تظهر X الحمراء في واجهة التداول، ولها نفس الجسيم تأثير كما يتم إنشاء العرض.


ويضمن عرض لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة (وفتح الطبقة، إذا لم يتم بعد إلغاء قفل بعض) أول مرة يتم تداولها. على الصفقات اللاحقة، سيكون لديها فرصة 20٪ فقط للقيام بذلك، في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان القروي المزارع لديه التجارة التي هي 8 القرع ل 1 الزمرد، ويتم تجميع كومة من 64 اليقطين، وهذا سيعتبر 8 محاولات مع كل محاولة لديها فرصة 20٪ لإعادة تنشيط الحرف القرويين.


وسوف يميز القرويون بين قيم الضرر، ولذلك فإن ألوان الصوف المختلفة لا يمكن أن تحل محل الصوف الأبيض، ولا يمكن تداول الفحم بدلا من الفحم، ولا يمكن تداول الأدوات المتضررة بدلا من الأدوات التي تم إصلاحها بالكامل. ومع ذلك، يتم تجاهل البيانات نبت، وبالتالي فإن مضمون كتاب مكتوب لا يهم.


في جافا الطبعة، جميع الصفقات مكافأة اللاعب مع 3-6 الخبرة، أو 8-11 تجربة إذا كان القروي في حالة حيث هو على استعداد لتربية. هذا صحيح أيضا في طبعات العصر، إلا أن بعض الصفقات لا تكافئ أي خبرة: الحرف الأول من مزارع، تجارة لحم الفاسد لرجل الدين، تجارة لحم الخنزير من جزار، أو تجارة سلسلة من فليتشر.


وفيما يلي قائمة كاملة بالمهن والمستويات:


براون، روبد، فيلاجر.


16 عروض تحتوي على كل لون الصوف. [ملاحظة 2]


أبيض، روبد، فيلاجر.


أوشن إكسبلورر ماب [نوت 5]


وودلاند إكسبلورر ماب [نوت 5]


أرجواني، روبد، فيلاجر.


زجاجة س 'ساحر.


الأسود، المريلة، فيلاجر.


أبيض، المريلة، فيلاجر.


جنرال أخضر قذرة "نيتويت" القرويين لا يوجد لديه الصفقات.


↑ أبسدفغي عند إنشاء عرض السحر، لعبة يستخدم مستوى سحر عشوائي من 5 - 19. للحصول على قائمة ما سوف تظهر السحر في هذه المستويات، انظر ميكانيكا السحر. ↑ قروي معين يتقاضى نفس العدد من الزمرد لكل لون. ↑ سوف أبك كتاب يكون فقط سحر واحد. يتم اختيار سحر عشوائيا، مع فرصة متساوية من أي نوع السحر التي تحدث وفرصة متساوية للحصول على أي مستوى من ذلك، لذلك السحر أعلى مستوى كما من المرجح أن تحصل على السحر منخفضة المستوى. السعر في الزمرد يعتمد على مستوى السحر و "الكنز" الوضع. القيم المحتملة هي 5 - 19 الزمرد ل لفل I، 8 - 32 ل لفل إي، 11 - 45 ل لفل الثالث، 14 - 58 ل لفل الرابع، و 17 - 71 ل لفل V. ل "كنز" سحر يتم مضاعفة السعر . لاحظ أن التكلفة توج إلى 64، وهذا يعني أن على سبيل المثال لفل V الكتب تتراوح حقا من 17-64 الزمرد مع التكاليف في الطرف العلوي من نطاق يجري أكثر شيوعا. ↑ أب أمناء المكتبات تقدم التجارة كتاب مسحور ثلاث مرات مختلفة. ↑ أب هذه التجارة لا يمكن أن تكون مقفلة بينما في العالم سوبيرفلات التي لا تشمل هيكل كجزء من الإعداد المسبق لها. لا يمكن أن تكون مقفلة إذا كان القروي في هولندا أو النهاية إما. يمكن أن تكون مقفلة التجارة، ومع ذلك، في حين أن في العالم مع مجموعة "إنشاء ستكتورس 'إلى' أوف '، وأيضا في عالم مخصص مع هيكل معين مثبت إلى' لا '.


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "التداول"، "الصفقات"، أو "التجارة" على تعقب المسألة. الإبلاغ عن القضايا هناك.


النقر بزر الماوس الأيمن على القروى يتوقف مؤقتا عن طريق القرويين. إذا كان القروي يأخذ الضرر أثناء التداول، سيتم إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية. لا يمكنك التجارة مع القرويين الطفل. في طبعة الطبعة، في حين أن داخل واجهة المستخدم الرسومية التداول سيؤدي الزمرد لتظهر فوق رأس القروي.


الصورة الأولى لنظام التداول الصادر عن جيب. يمكن رؤية بند العملة (الذي تم تحديثه لاحقا إلى الزمرد) في المخزون.


صورة أخرى صدرت في وقت سابق من قبل جيب يظهر القرويين فصل. [2]


صورة محررة من واجهة المستخدم الرسومية التجارية مع إزالة جميع العناصر.


يقدم الكاهن لاعب لسبى (عظمة من المفصليات I) سيفه الحديد لمدة الزمرد اثنين.


نسخة محسنة من قطة جيب تظهر نسيج خام الأصلي أكثر وضوحا.


قروي يقدم التجارة اثنين كتل غلوستون لزمرد واحد.


مخطط مع 55 لاحظ العروض من كل نوع القروي. هذا ليس مخططا شاملا، لكنه قد يعطي فكرة عن مدى شيوعا أو نادرة بعض العروض.


عرض القرويين إغلاق.


قروي مع عرض فقط مقفل.


قروي يبيع ريشة سقوط الرابع مسحور كتاب لمدة 43 الزمرد.


قروي يبيع الكفاءة الثالثة، اختراق الثالث والحرير اللمس I بيكسيس لالمعادن الحديد و 4 الزمرد.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


rothos. top.


ماين كرافت - ويكيبيديا 2 لاعب نظام التداول ماين كرافت.


نشرت في 8 فبراير 2017.


ميزات تمكين: خيارات مولد فالسليفيل: مستوى تفرخ الموقع: 686.00،4.00،364.00 - العالم: (686،4،364)، قطعة: (في 14،0،12 في 42،22؛ يحتوي على كتل 672،0،352 إلى 687،255،367)، المنطقة: (1.0؛ يحتوي على قطع 32،0 إلى 63،31، كتل 512،0،0 إلى 1023،255،511) مستوى الوقت: 5238 وقت المباراة، 4756 يوم من الوقت البعد البعد: 0 مستوى التخزين الإصدار: 0x00000 - أننوين؟ ليفيل ويثر: رين الوقت: 0 (الآن: كاذبة)، وقت الرعد: 0 (الآن: كاذبة) وضع لعبة المستوى: وضع لعبة: البقاء على قيد الحياة (إد 0).


مرة واحدة لاعب يفعل هذا التجارة ومن ثم يغلق واجهة التداول، فإن القروي لديهم "التفكير" نوع الرسوم المتحركة ويأتي مع تجارة أخرى.


إذا كانت الوظيفة الإضافية تدعم أحدث إصدار، فما عليك سوى وضعه في ذلك المجلد. إذا كنت منشئ محتوى إضافيا، فراجع الوثائق للحصول على معلومات حول إنشاء وظيفة إضافية مخصصة.


ماين كرافت يأتي على قيد الحياة 1.11.2 / 1.10.2 / 1.9.4 ألعاب المرافق.


ميزات تمكين: خيارات مولد فالسليفيل: مستوى تفرخ الموقع: العالم: (-12،64،256)، قطعة: (في 4،4،0 في -1،16؛ يحتوي على كتل -16،0،256 إلى -1،255،271)، المنطقة: (- 1.0، يحتوي على قطع -32،0 إلى -1،31، كتل -512،0،0 إلى -1،255،511) مستوى الوقت: 5612075 لعبة الوقت، 8273 يوم الوقتليفيل البعد: 0 مستوى التخزين الإصدار: 0x00000 - المطر الوقت: 0 (الآن: كاذبة)، وقت الرعد: 0 (الآن: كاذبة) وضع لعبة المستوى: وضع لعبة: الإبداعية (إد 1).


مستويات الحظ السلبي تجعل كتل الحظ محظوظا.- هناك 3 كتل محظوظ في المخزون الإبداعي.


وأخيرا، يعرف القروي المكتبي بكل ما لديه من ملابس بيضاء ونظرة "ذكية"، ويشتري الورق ويبيع الكتب والملاحة ذات الصلة، مثل أرفف الكتب والبوصلة.


ويب يعرض وزارة الدفاع 1.7.10 / 1.7.2 / 1.6.4 - وزارة الدفاع ماين كرافت.


فرصة 2 يعني أن الانخفاض هو احتمال حدوثها مرتين. - عند تحديد النص في قطرة (على سبيل المثال.


عندما يكون كل من تحميلها سحبها من المتصفح الخاص بك إلى سطح المكتب. الآن الذهاب إلى الملفات الخاصة بك أو مكتبة والعثور على مجلد. minecraft (قد يكون مجرد دعا ماين كرافت) واسحب تزوير في مجلد التعديل الخاص بك.


من المحتمل أن تستخدم حتى تتمكن من رمي جرعة العالقة والحصول على مسافة صغيرة بعيدا قبل بدء الآثار. 2 سنة المتوسط ​​المتحرك إكسيل.


أكثر قائمة أعلى من خوادم ماين كرافت المرتبة من قبل الأصوات مع خادم إب وفرز المرشحات للعثور على أفضل خادم ماين كرافت، وأظهر لك كيفية جعل البيض المقلية العملاقة في ماين كرافت. قد تضطر إلى استخدام خيالك قليلا. تبرع عن طريق باي بال: باي بال / سغي بن.، تجربة ظاهرة الألعاب "ماين كرافت"، أعيد بناؤها ل زبوكس 360! خلق عوالم محدودة فقط من خيالك. استكشاف وبناء، وقهر وحدها أو مع الخاص بك.


أكثر قائمة أعلى من خوادم ماين كرافت المرتبة من قبل الأصوات مع خادم إب وفرز مرشحات للعثور على أفضل خادم ماين كرافت.، ماين كرافت هي لعبة رمل فيديو أنشئت أصلا من قبل مصمم لعبة السويدية ماركوس "الشق" بيرسون، وبعد ذلك وضعت بالكامل ونشرتها موجانغ. ، ماين كرافت لاكي بلوك - قطرات البنود، يولد الغوغاء والهياكل وأكثر! وقد ساهم وزارة الدفاع من قبل لاعب في استغاثة. لاكي بلوك خارج لماين كرافت 1.11 و 1.11.2!


المزيد الثناء من أبك نيوس مرساة ديان سوير "جورج ميرليس يعرف كل شيء عن التفجير من خلال الصوت الخلفية وجعل وجهة نظرك. انه ليس مجرد عظيم.، مخصص نبس وزارة الدفاع يجعل العالم ماين كرافت أكثر إثارة للاهتمام من خلال ملء العالم الخاص بك مع الملايين من العناصر الجديدة والميزات مثل المواطنين، الوحش، الحيوانات وما إلى ذلك، الجيل ماين كرافت. كيف لعبة الكمبيوتر السويدية الكئيب هو تعليم الملايين من الأطفال لإتقان العالم الرقمي.


قروي مينكرافت ويكي فندوم مدعوم من ويكيا.


(سميثس، سلاح سميث و مدرعات). في لقطة 14w04a القرويون المزارعون يمكن أن تدمر النباتات المزروعة بالكامل، وإعادة زراعتها. في 1 أبريل 2017، أعلن موجانغ أن القرويين قد استولى على ماين كرافت وتسبب الجلد الجميع لتبدو وكأنها قروي، كما نكتة كذبة أبريل.


كارلوس إدواردو منظمة العفو الدولية (تعديل يعرض روابط التحميل) البريد الإلكتروني كما فيرساو كومباتيفل دور TheEpicGaming201 الإجمالي الخاص بك تغ-توتورياس ميس كيدر o تحميل.


enjoy. Reply سوندسليجيتسيب 13، 2018 في 12:34 بمي تقريبا فعل ذلك ولكن من عندما اخترت البوكيمون أنه تعطل.


مقالات ذات صلة.


تعلم كيفية حساب المتوسطات المرجحة في التفوق باستخدام الصيغ. في هذه المقالة سوف نتعلم ما هو المتوسط ​​المرجح وكيفية صيغة سومبرودوكت ل إكسيل المتوسط ​​المتحرك المتحرك. المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الذي يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن.


نقطة والرسوم البيانية الشكل:. متوسط ​​متحرك لسعر الضمان مع. . متوسط ​​الخط. التحركات أفيراجيس تبسيط 13 (انظر ميماثس - إحصاءات غسس - الرسوم البيانية مبعثر - مراجعة - علامات التبويب 1-5) 26 من 40.. لحساب المتوسط ​​المتحرك 4 نقاط لمجموعة من البيانات،.


. مثل الفرق بين ارتفاع الأسعار اليومية والمنخفضة، بدلا من الانحراف المعياري. البولنجر العصابات خارج التمويل. الفرقة العليا والسفلى تنتشر فوق وتحت الفرقة الوسطى من قبل العديد من الانحراف المعياري،. انظر كتاب "بولينجر على بولينجر باندز" ل.


تقسيم الشاشة.


سبليتسكرين هي ميزة حصرية من وحدة التحكم التي تسمح لما يصل إلى أربعة لاعبين للعب على شاشة واحدة في نفس الوقت. وهو معتمد على الإصدارات القديمة وحدة التحكم وحدة التحكم والإصدارات من طبعة الطبعة. ألعاب مصغرة، العوالم، و الند للند على الانترنت متعددة لها دعم ل سبليتسكرين. لا تعمل الخوادم الخارجية، بما في ذلك الخوادم المميزة.


يتطلب استخدام شاشة سبليتسكرين شاشة ذات إخراج لا يقل عن 720 بكسل أو أعلى. على شاشات التلفزيون هذا يمكن أن يتحقق باستخدام كابل هدمي أو رغب مكون. يتم تقليل المسافة تقديم مع كل لاعب إضافي، على الأقل على وحدة التحكم الطبعة.


على زبوكس، يمكن لعب سبليتسكرين المحلية باستخدام الحسابات المحلية والفضية والذهب، في حين لا يمكن إلا أن لعبت على الانترنت سبليتسكرين باستخدام حسابات الذهب والضيف. لا يمكن تسجيل حسابات النزلاء إلا في بداية الجلسة؛ لا يمكنهم الانضمام إلى الجلسات الحالية. لا يمكن أن يكون سوى حساب زبوكس ليف.


بلاي ستيشن فيتا الطبعة هو الطبعة وحدة التحكم الوحيدة التي لا تدعم سبليتسكرين. وذلك لأن القرار الأصلي فيتا منخفض جدا.


لأن الشاشة سبليت يتطلب شاشة مع إخراج 720p أو أعلى، إخراج الفيديو وحدة التحكم يحتاج إلى تكوين وفقا لذلك. يمكن التحقق من وضع الفيديو بالانتقال إلى الإعدادات & غ؛ النظام & غ؛ إعدادات وحدة التحكم & غ؛ العرض - تأكد من تعيين هذا الإعداد على 720 بكسل أو أعلى. إذا لم يكن كذلك، فإن خيار تقسيم الشاشة لن ​​تعمل.


بسبب متطلبات القرار، لا يمكن لعبت سبليتسكرين من خلال اللعب خارج التلفزيون على وي U غاميباد في وي U الطبعة. ومع ذلك، النسخة نينتندو التبديل من ماين كرافت و نينتندو الطبعة الطبعة القديمة لا تدعم سبليتسكرين حتى من دون جهاز تلفزيون.


سيعرض الدليل التالي خطوة بخطوة كيفية إعداد وتشغيل لعبة سبليتسكرين المحلية.


الخطوة 1. اختيار لعبة اللعب واختيار إما إنشاء عالم جديد أو تحميل العالم السابق وتأكد من أنك تستخدم الفيديو 720p، أو كابل هدمي.


الخطوة 2. تأكد من إلغاء تحديد مربع لعبة على الإنترنت.


الخطوة 3. بعد دخول العالم، اضغط على بدء تشغيل وحدة تحكم كنت ترغب في جلب في اللعبة.


الخطوة 4. تسجيل لاعب الذي سيتم استخدام وحدة تحكم.


يمكن لعبت سبليتسكرين المحلية مع ما يصل إلى 4 لاعبين.


سيعرض الدليل التالي خطوة بخطوة كيفية إعداد وتشغيل لعبة سبليتسكرين عبر الإنترنت.


الخطوة 1. حدد لعبة اللعب واختيار إما إنشاء عالم جديد أو تحميل العالم السابق.


الخطوة 2. تأكد من التحقق من مربع لعبة على الانترنت.


الخطوة 3. تسجيل الدخول إلى اللاعبين كنت ترغب في الانضمام إلى اللعبة، يمكن للاعبين الذهب تسجيل الدخول والانضمام في أي وقت خلال الدورة، مطلوب من اللاعبين الضيوف لتسجيل الدخول في البداية.


ملاحظة: يمكن إضافة المزيد من الضيوف الآن عن طريق تسجيل الدخول كضيف على الرغم من زر دليل زبوكس قبل الضغط على بدء الانضمام.


الخطوة 4. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من اللاعبين حساب الذهب في اللعبة الصحافة اضغط على وحدة تحكم المطلوبة وتسجيل الدخول للمستخدم.


على الانترنت سبليتسكرين يمكن أن تقوم مع ما يصل إلى 4 لاعبين في وحدة التحكم وما مجموعه 8 لاعبين في العالم.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment