Saturday 17 February 2018

خيارات الأسهم أوامر


مذكرة.


ما هو "مذكرة"


يعتبر الأمر مشتقا يمنح الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع ضمان - عادة حقوق ملكية - بسعر معين قبل انتهاء الصلاحية. ويشار إلى السعر الذي يمكن فيه شراء أو شراء الضمان الأساسي على أنه سعر التمرين أو سعر الإضراب. ويمكن ممارسة مذكرة أمريكية في أي وقت في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله، في حين أن الأوامر الأوروبية يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. وتعرف الأوامر التي تمنح الحق في شراء الضمان بأوامر النداء؛ فإن تلك التي تمنح الحق في البيع تعرف بأنها أوامر.


كسر "أمر"


إن الأوامر هي في كثير من الطرق مشابهة للخيارات، ولكن بعض الاختلافات الرئيسية تميزها. عادة ما تصدر الأوامر من قبل الشركة نفسها، وليس طرف ثالث، ويتم تداولها دون وصفة طبية أكثر من مجرد تبادل. لا يمكن للمستثمرين كتابة مذكرات مثل أنها يمكن أن الخيارات. وخلافا للخيارات (باستثناء خيارات أسهم الموظفين)، فإن الأوامر مخففة: فعندما يمارس المستثمر أمرها، تتلقى الأوراق المالية الصادرة حديثا، بدلا من المخزون القائم بالفعل. تميل الأوامر إلى فترات أطول بكثير بين القضية وانتهاء الصلاحية من الخيارات، سنوات بدلا من أشهر.


لا تدفع الأوامر أرباحا أو تأتي مع حقوق التصويت. ينجذب المستثمرون إلى ضمانات كوسيلة للاستفادة من مراكزهم في الأمن، والتحوط ضد الهبوط (على سبيل المثال، من خلال الجمع بين مذكرة وضع مع موقف طويل في الأسهم الأساسية) أو استغلال الفرص المراجحة.


لم تعد الأوامر شائعة جدا في الولايات المتحدة، ولكن يتم تداولها بشكل كبير في هونغ كونغ وألمانيا وبلدان أخرى.


أنواع الأوامر.


يتم إصدار الأوامر التقليدية بالاقتران مع السندات، والتي بدورها تسمى السندات المرتبطة بالسندات، كنوع من التحلية التي تسمح للمصدر بتقديم سعر قسيمة أقل. وكثيرا ما تكون هذه الأوامر قابلة للفصل، مما يعني أنه يمكن فصلها عن السندات وبيعها في الأسواق الثانوية قبل انتهاء صلاحيتها. ويمكن أيضا إصدار أمر انفصال بالاقتران مع المخزون المفضل؛ غالبا ما يتم بيع الأمر قبل أن يتمكن المستثمر من تحصيل أرباح.


لا يمكن فصل أوامر الزواج أو الزواج، ويجب على المستثمر تسليم السندات أو الأوراق المالية المفضلة "تمسك" الأمر من أجل ممارسة ذلك. وتصدر الأوامر العارية من تلقاء نفسها، دون السندات المصاحبة أو الأسهم المفضلة.


يتم إصدار الأوامر المغطاة من قبل المؤسسات المالية بدلا من الشركات، وبالتالي لا يتم إصدار أي مخزون جديد عندما يتم تنفيذ أوامر المغطاة. وبدلا من ذلك، فإن "الأوامر" مغطاة بأن المؤسسة المصدرة تملك بالفعل الأسهم الأساسية أو يمكن أن تحصل عليها بطريقة أو بأخرى. لا تقتصر الأوراق المالية الأساسية على حقوق الملكية، كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأوامر، ولكن قد تكون العملات أو السلع أو أي عدد من الأدوات المالية الأخرى.


أوامر التداول.


ويمكن أن تكون أوامر التداول صعبة وتستغرق وقتا طويلا، حيث إن معظمها غير مدرج في البورصات، كما أن البيانات المتعلقة بمسائل إصدار الأوامر ليست متاحة مجانا. عندما يتم سرد مذكرة في تبادل، ورمز شريط في كثير من الأحيان يكون رمزا للسهم المشترك للشركة مع W المضافة إلى النهاية. على سبيل المثال، يتم سرد أوامر أبيونا ثيرابيوتيكش إنك (أبيو) في ناسداك تحت الرمز أبيو. وفي حالات أخرى، يضاف حرف Z أو رسالة تدل على المسألة المحددة (A، B، C ...).


تتداول الأوامر بشكل عام بعلاوة، والتي تخضع لإضمحلال الوقت مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. كما هو الحال مع الخيارات، ويمكن تسعير أوامر باستخدام نموذج بلاك سكولز.


ما هي الأوراق المالية الأوراق المالية؟


ويتيح هذا الأمر لصاحبها الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت.


قد تبدو أوامر الأسهم وكأنها عملية قانونية لوقف شيء ما أو شخص ما - سمسارتك، ربما؟ انهم ليسوا تقريبا مثيرة، لكنها يمكن أن تجعل لك بعض المال، على الأقل عند التعامل معها الحق.


تعريف مذكرة الأسهم.


وفي أبسط صوره، فإن مذكرة الأسهم هي ببساطة حق شراء أسهم أحد الأسهم بسعر معين. تعتبر الأوامر جيدة لفترة زمنية محددة، وهي لا قيمة لها بمجرد انتهاء صلاحيتها.


لم يتم قفلك عند شراء أمر. أنت حر دائما في اتخاذ قرار بعدم رغبتك في شراء الأمان الأساسي.


ويحدد أمر التعيين مبلغا معينا من حقوق الملكية يمكن بيعه مرة أخرى إلى الشركة بسعر معين. ويضمن طلب المكالمة حقك في شراء عدد محدد من الأسهم بسعر معين.


الأسهم الأوراق المالية مقابل خيارات الأسهم.


في كثير من النواحي، فإن مذكرة المخزون هي خيار الأسهم. كما يعطي خيار األسهم لصاحب الحق الحق في شراء األسهم بسعر ثابت خالل فترة محددة من الزمن. ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. الأول هو أن الأوامر غالبا ما تكون جيدة لعدد من السنوات، ما يصل إلى 15 في بعض الحالات. تنتهي عادة الخيارات في أقل من سنة، على الرغم من أن بعض يمكن أن تمتد لمدة سنتين أو ثلاث سنوات.


وثمة فرق آخر بين الخيارات وأوامر الضمان هو كيفية نشأتها. يتم تقديم الخيارات من قبل البورصة، في حين أن الأوامر تصدر عادة من قبل الشركة التي تخضع أسهمها للقرار.


يتم استخدام الأوامر الطريقة الأكثر شيوعا هو بالاقتران مع السندات.


تقوم الشركة بإصدار سندات وإرفاق مذكرة بالسندات لجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين. إذا زاد سهم المصدر بسعر أعلى من السعر المذكور، يمكن للمستثمر استرداد قيمة الأمر وشراء الأسهم بسعر أقل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب يبلغ 20 دولارا للسهم، وارتفع سعر السوق للسهم إلى 25 دولارا للسهم الواحد، يمكن للمستثمر استرداد قيمة الأمر وشراء الأسهم مقابل 20 دولارا للسهم الواحد.


إذا لم يرتفع السهم فوق سعر الإضراب، ينتهي الأمر، لذلك يصبح لا قيمة له. هناك صيغ معقدة لتحديد قيمة مذكرات بناء على سعر الإضراب، وسعر السوق الحالي، والوقت حتى انتهاء الصلاحية، وعوامل أخرى.


الخط السفلي.


يصف هذا التفسير كيف يعمل أمر بسيط، ولكن المسألة ليست بهذه البساطة في الواقع. أنواع مختلفة من الأوامر لها درجات مختلفة من المخاطر والقيمة. تأكد من أنك تفهم تماما شروط وأحكام أي أمر قبل أن تشارك في هذه الأوراق المالية. وهناك عدد من خيارات الطرف الثالث الأخرى هناك يمكن تحقيق نفس النتيجة. على الرغم من أن لديك للقيام بواجبك لاستكشاف وفهم تلك أيضا.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


ما هو الفرق بين الأوامر والخيارات؟


ما هو الفرق بين الأوامر والخيارات؟ هناك فرق؟


إن الضمانات وخيارات األسهم متشابهة حيث أنها على حد سواء حقوق تعاقدية لشراء أسهم الشركة، بسعر ثابت في العقد، ولللفترة المحددة في العقد. ومع ذلك، عادة ما يتم التفكير في الأوامر والخيارات والإشارة إليها بشكل مختلف لعدد من الأسباب.


والسبب الرئيسي الذي يفكر فيه ويشار إليه بشكل مختلف هو أن خيارات الأسهم ترتبط عادة بخدمات تعويضية في حين أن الأوامر ترتبط عادة بالمعاملات الاستثمارية.


على سبيل المثال، موظف أو مستشار عادة ما تتلقى خيارات الأسهم. والمستثمر في مذكرة قابلة للتحويل ومذكرة الضمان عادة ما تتلقى أوامر.


وعادة ما يكون للخيارات التعويضية شكل وشكل تعاقديين مختلفين تماما عن أمر استثماري. فعلى سبيل المثال، يمنح عادة خيار تعويضي بموجب خطة حوافز الأسهم، وتخضع خطة الخيار للخطة؛ يكون للخيار التعويضي عادة حق استحقاق، وحقوق إعادة شراء عند انتهاء الخدمة. لم يتم إصدار مذكرة بموجب خطة حوافز الأسهم، وعادة لا تأتي مع منح.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الاختلافات الضريبية بين خيار الأسهم التعويضية وأمر الاستثمار تختلف اختلافا كبيرا.


أسئلة وأجوبة.


وكثيرا ما سألت السؤال التالي: هل يمكن لمقدم الخدمة الحصول على مذكرة تتعلق بتقديم الخدمات؟


الجواب القصیر ھو نعم، ولکن من المھم أن نضع في اعتبارنا أن الأمر الذي یتلقاه فیما یتعلق بأداء الخدمات سیخضع للضرائب تماما مثل خیار الأسھم التعویضیة.


وبعبارة أخرى، ما لم يكن هذا الأمر مؤهلا بموجب قواعد خيار مخزون الحوافز (التي من المحتمل أن لا ينطبق عليها) ينطبق ما يلي:


لتجنب العواقب الضريبية السلبية بموجب القسم 409A، يجب أن يكون للقرار عموما سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنح؛ عند ممارسة التمارين، فإن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للأسهم المستلمة على سعر الممارسة سوف تخضع للضريبة كدخل تعويض عادي؛ إذا كان المتلقي موظفا، عند الحاجة إلى الدخل من ممارسة الرياضة وحجز ضريبة العمل؛ وإذا كان مقدم الخدمة متعاقدا مستقلا وليس موظفا، فإن الدخل، وإن لم يكن خاضعا لحجز الدخل وضريبة العمالة، ربما يتعين إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية على الاستمارة 1099.


لا يتم فرض ضريبة على الضمان كما هو موضح أعلاه إذا تم استلامه فيما يتعلق باستثمار أو قرض وليس فيما يتعلق بتقديم الخدمات. ولا توجد عموما أية ضرائب ناتجة عن ممارسة أمر غير تعويضي. ومع ذلك، ووفقا للظروف التي يتم فيها تلقي الأمر، يمكن أن تكون هناك ضرائب مستحقة قبل تنفيذ الأمر.


فعلى سبيل المثال، سيعتبر إصدار أمر صادر فيما يتعلق بمذكرة يفضي إلى خصم في الإصدار الأصلي، وهو أمر مطلوب عموما أن يؤخذ في الإيرادات على مدى فترة المذكرة. يجب عليك استشارة مستشارك الضريبي حول أية أوامر مستلمة تتعلق باستثمار لتحديد المعاملة الضريبية الصحيحة.


شارك هذا:


حول جو والين.


15 الردود على & كوت؛ ما هو الفرق بين الأوامر والخيارات؟ & كوت؛


بي دو I نيد A شير ريسرف تو غرانت كومبنساتوري ستوك أوبتيونس؟ | ستارتوب كومباني لو بلوغ | ديفيس رايت تريمين لب 7 سبتمبر، 2018 - 12:06 بيإم.


[& # 8230؛] ما هو الفرق بين الحمايات والخيارات؟ [& # 8230؛]


من زيكيف 4 فبراير 2018 - 3:00 مساء.


مرحبا جو & # 8212؛ ماذا يحدث إذا قمت بإصدار خيار تعويضي غير مؤهل لمقدم الخدمة 1099، وسعر ممارسة أقل بشكل واضح من فمف من المخزون الأساسي في تاريخ المنح؟ هل لا تزال تخضع للضريبة على ممارسة الرياضة، بدلا من تاريخ المنح؟ وبعبارة أخرى، ملاذا تكمن مسألة فمف اعتبارا من تاريخ املنح يف سياق خيار غري مؤهل؟


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 3:30 بيإم.


وفي هذه الحالة ينطبق القسم 409 ألف، وبموجب هذه المجموعة من القواعد، تخضع الخيارات للضريبة عند الاستحقاق بالإضافة إلى العقوبات والفائدة.


بواسطة زيكيف 4 فبراير 2018 - 3:55 مساء.


ماذا لو كنت أبدا ممارسة ذلك؟ وهل سيقيمون العقوبة على أساس الفرق بين القيمة المالية الموحدة والسعر في تاريخ المنح؟ أو عندما سترات؟


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 4:18 بيإم.


409a تفرض ضريبة على أساس الاستحقاق.


بواسطة زيكيف 4 فبراير 2018 - 3:57 مساء.


كما قرأت أن هناك بعض التساهل ل نكو & # 8217؛ ق مع تاريخ ممارسة ثابتة، ولكن لست متأكدا من السلطة للبيان في مقال قرأت & # 8230؛


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 4:17 بيإم.


هل يمكنك أن ترسل لي رابطا إلى المقال؟


بواسطة زيكيف 4 فبراير 2018 - 4:42 مساء.


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 6:48 بيإم.


شكرا زيكي، نعم، في تجربتي تحاول تسعير الخيارات أدناه فمف ليست ممارسة شائعة.


بواسطة زيكيف 4 فبراير 2018 - 7:49 مساء.


أعتقد أن المفتاح هو معرفة لماذا يعتقد المؤلف تاريخ ممارسة ثابت هو استثناء، وما & # 8220؛ ثابت & # 8221؛ يعني حقا. وإذا كان ربطها بحدث سيولة كافيا، فقد يكون هذا استثناء مثيرا للاهتمام حقا. ولكن هذا ما أعتقده الأكاديمية إلى حد كبير، حتى يضغط شخص ما على هذه المسألة.


بي جو والين فبراير 4، 2018 - 10:12 بيإم.


زيكي، فمن الممكن للخروج من تحت 409A بهذه الطريقة، لكنه ليس الطريق سافر بشكل جيد!


حسب خيارات الأسهم غير المؤهلة: عندما تكون الضمانات أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلة؟ - كورا 12 مايو، 2018 - 9:40 صباحا.


[& # 8230؛] attorney. Warrants هي مناسبة في سياق الاستثمار. خيارات في السياق التعويضي. ستارتوبلاوبلوغ / 20 & # 8230؛ تضمين كوتيفيا كريس راومنت لوادينغ & # 8230؛ والثور؛ الآن فقط [& # 8230؛]


بقلم رينالدو ريفاس 14 فبراير 2017 - 2:45 ص.


مرحبا. يمكنك العثور على فارغة ملء نموذج 1099-R هنا.


يمكنك ملء النموذج وحفظه وإرساله بالفاكس وإرساله بالبريد الإلكتروني. لا تتردد في استخدامها.


بي ديانا ديمادي ديسمبر 12، 2017 - 10:37.


أنا موظف إلى شركة خاصة و تلقينا مذكرات مخفضة (مذكرات قرش)، على الفور. هل تخضع هذه الأوامر للضريبة بموجب المادة 409A (الخاضعة للضريبة كدخل عادي في تاريخ الاستحقاق، بالإضافة إلى 10٪ من العقوبات)؟ يرجى ملاحظة أن أسهم الشركة لم يتم تقييمها من قبل طرف ثالث، ويقدر على أساس السعر المدفوع من قبل المستثمرين.


بواسطة تحويل العملات بيتكوين 22 ديسمبر 2018 - 1:03 ص.


على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم في المعاملات في العالم الحقيقي، بيتسوانز هي غير مادية.


يتم إنشاء سجل أو كتلة كل 10 دقيقة التي تعقد تفاصيل المعاملات.


العرض لا يزال هو نفسه كما هي بالنسبة للعملاء المادية وأحيانا البنوك.


تقديم المزيد للأشخاص الذين يتعاملون مع حساباتهم على الانترنت.


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء خيارات عندما يعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.


تمويل ياهو.


(طوكيو: 3938) (المقر: شينجوكو-كو، طوكيو، اليابان؛ الرئيس والمدير التنفيذي: تاكيشي إديزاوا؛ "الشركة") تعلن أنها قررت في اجتماع مجلس إدارتها الذي عقد اليوم شروط وأحكام الأوامر والتي سيتم إصدارها في شكل خيارات الأسهم إلى أعضاء مجلس الإدارة والموظفين التنفيذيين للشركة ومدير الشركة التابعة، وأصدرت قرارا لاستلام المشتركين للأوامر، من بين أمور أخرى، على النحو التالي.


1. سبب إصدار خيارات الأسهم (الأوامر)


والغرض من اإلصدار هو تزويد أعضاء مجلس اإلدارة واملسؤولني التنفيذيني ومديرها الفرعي بحافز لتحسني أرباح الشركات وتعزيز قيمة الشركات.


2. تفاصيل حمددة عن اإسدار خيار اخليار اإىل اأعساء جملس اإدارة السركة.


(1) اسم الأوامر.


لين كوربوراتيون 20th وارانتس.


(2) إجمالي عدد الأوامر.


العدد الإجمالي المذكور أعلاه هو عدد الأوامر المراد تخصيصها. وإذا كان عدد الأوامر الممنوحة مخصصات، حيثما لا يتم تقديم طلبات الاكتتاب، يكون العدد الإجمالي للمذكرات المراد تخصيصها هو العدد الإجمالي للمذكرات التي ستصدر.


(3) مبلغ الدفع للأوامر.


يجب أن يكون المبلغ الذي سيتم دفعه عند تخصيص كل أمر هو المبلغ الذي تم الحصول عليه باستخدام الصيغة التالية: (x) سعر الخيار (الكسور التي تقل عن 1 ين تقريب) لكل سهم الشركة يحسبها نموذج بلاك سكولز استنادا إلى مختلف (10) أدناه ("تاريخ التخصيص") مضروبا في عدد الأسهم الخاضعة لكل أمر ("عدد الأسهم المخصصة" ). ويجوز لكل من يخصص له أمر، بدلا من دفع المبلغ الواجب دفعه، أن يقابل المبلغ المدفوع مع مطالبة التعويض التي يحصل عليها ضد الشركة.


(4) فئة وعدد الأسهم التي ستصدر عند ممارسة الأوامر.


وتكون فئة األسهم التي تصدر عند تنفيذ األوامر من أسهم الشركة العادية، ويبلغ عدد األسهم املخص صة 100 سهم. ومع ذلك، اإذا قامت السركة بتقسيم ا لأسهم) مبا يف ذلك تخسيس اأسهم الأسهم العادية للسركة، وينطبق ذلك اأيسا على وصف تقسيم السهم (اأو توطيد اأسهم الأسهم العادية للسركة، يجب على السركة تعديل) عدد األسهم املخص صة باستخدام املعادلة التالية. ويتم تقريب أي كسور أقل من سهم واحد نتيجة لهذا التعديل إلى أسفل.


عدد الأسهم المخصصة بعد التعديل.


= عدد الأسهم المخصصة قبل التعديل × حصة تقسيم أو حصة نسبة التوحيد.


عدد األسهم املخص صة بعد تطبيق التعديل، في حالة تقسيم األسهم، بتاريخ أو بعد تاريخ تقسيم السهم) إذا لم يتم تحديد تاريخ تسجيل، التاريخ الفعلي لتقسيم األسهم (. وفي حالة توحيد األسهم، في التاريخ الفعلي لتجميع األسهم أو بعده. ومع ذلك، إذا تم إجراء تقسيم للأسھم بشرط أن یتم تمویل مقترح في اجتماع مساھمي الشرکة لتقلیل حجم الفائض وزیادة رأس المال أو الاحتیاطي الرأسمالي المعلن، وعندما یکون تاریخ إقفال اجتماع المساھمین أو أي تاريخ قبل أن يكون التاريخ المسجل لتقسيم األسهم، فإن عدد األسهم المخصصة بعد التعديل يتم تطبيقه في أو بعد التاريخ التالي مباشرة لتاريخ إقفال اجتماع المساهمين.


عند ضبط عدد الأسهم المخصصة، تقوم الشركة بإخطار أو إخطار علني بالأطراف التي تحمل كل أمر كما هو مذكور في سجل الأوامر ("حامل البطاقة)" من الأمور الضرورية حتى تاريخ مباشرة تاريخ تقديم الطلب عدد الأسهم المخصصة بعد التعديل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة غير قادرة على إخطار أو علنا ​​يخطر حتى ذلك التاريخ، يجب أن يخطر أو إخطار علنا ​​على الفور بعد الطلب.


(5) قيمة الأصول التي يتعين التبرع بها عند تنفيذ الأوامر.


1 (قيمة األصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة كل أمر هو عدد األسهم المخصصة مضروبا في المبلغ المدفوع للسهم الواحد والذي يمكن تسليمه من خالل ممارسة هذا األمر) "سعر التمرين" (. يتم الحصول على سعر التمرين بضرب 1.05 بمتوسط ​​سعر الإغلاق في التداول العادي لأسهم الشركة من الأسهم العادية في بورصة طوكيو عن كل يوم (باستثناء أي يوم لا يتم فيه تنفيذ أي صفقة) من الشهر السابق للشهر والتي ينتمي إليها تاريخ التخصيص، وسيتم تقريب أي جزء أقل من الين ينشأ بسبب هذا الحساب. ومع ذلك، عندما يكون مبلغ سعر التمرين المحسوب بهذه الطريقة أقل من سعر الإغلاق (أو سعر إغلاق يوم التداول السابق مباشرة عند عدم وجود سعر إقفال) لأسهم أسهم الشركة العادية في تاريخ التعيين، فإن التمرين يجب أن يكون السعر هو سعر الإغلاق.


2) إذا كانت الشركة تندرج تحت أي من البنود التالية من (أ) إلى (ج) بعد تاريخ التخصيص فيما يتعلق بأسهمها العادية، يجب تعديل سعر التمرين باستخدام كل من الصيغ المعنية ("صيغة تعديل سعر التمرين" ) المبينة أدناه؛ وأية كسور أقل من 1 ين تنشأ بسبب التعديل يجب تقريبها.


(أ) عند إجراء تقسيم للأسهم أو توطيد الأسهم.


أو مشاركة التوحيد.


سعر التمارين بعد تطبيق التعديل، في حالة تقسيم األسهم، في أو بعد تاريخ تسجيل االنقسام) إذا لم يتم تحديد تاريخ قياسي، التاريخ الفعلي لتقسيم السهم (. وفي حالة توحيد األسهم، في التاريخ الفعلي لتجميع األسهم أو بعده. ومع ذلك، إذا تم إجراء تقسيم للأسھم بشرط أن یتم تمویل مقترح في اجتماع مساھمي الشرکة لتقلیل حجم الفائض وزیادة رأس المال أو الاحتیاطي الرأسمالي المعلن، وعندما یکون تاریخ إقفال اجتماع المساھمین أو أي تاريخ قبل أن يكون التاريخ المسجل لتقسيم األسهم، فإن عدد األسهم المخصصة بعد التعديل يتم تطبيقه في أو بعد التاريخ التالي مباشرة لتاريخ اختتام اجتماع المساهمين.


) ب (عند اإسدار اأسهم جديدة من اأسهم السركة العادية اأو بيع اأسهم اخلزينة بسعر اأقل من القيمة السوقية) باستثناء ما سبق القيام به من خالل تنفيذ اأوامر (،


القيمة السوقية للسهم الواحد.


عدد الأسهم المصدرة بالفعل.


+ عدد الأسهم التي سيتم إصدارها حديثا.


(1) يجب أن تكون "القيمة السوقية" المستخدمة في صيغة تعديل سعر التمرين المذكورة أعلاه هي المتوسط ​​(محسوبا بالمكان العشري الثاني ويتم تقريبه إلى المكان العشري الأول) سعر الإغلاق (بما في ذلك الاقتباس المشار إليه؛ نفس الشيء أدناه) في التداول العادي من أسهم الشركة من األسهم العادية في تبادل األدوات المالية المدرجة) إذا كان سهم الشركة مدرجا في أكثر من تبادل لألدوات المالية، فإن التبادل الرئيسي الذي يتم تحديده هو األكثر مالءمة، بالنظر إلى حجم التداول ونسبة التسعير، و العوامل الأخرى المتعلقة بالأسهم العادية للشركة خلال الفترة المذكورة لاحقا) خلال 30 يوم تداول (باستثناء أيام بدون سعر إقفال) تبدأ من يوم التداول 45 قبل تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل.


) 2 ("عدد األسهم التي تم إصدارها بالفعل" في صيغة تعديل أسعار التمرين المذكورة أعاله هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق خصم عدد أسهم الخزينة المتعلقة بالأسهم العادية للشركة من إجمالي عدد الأسهم المصدرة من الأسهم العادية للشركة كما في التاريخ قبل شهر من تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل (إذا لم يكن هناك تاريخ تسجيل)، أو في تاريخ التسجيل (إذا كان هناك تاريخ تسجيل). إذا استبعدت الشركة أسهم خزينة من أسهمها العادية، يستعاض عن "عدد األسهم التي سيتم إصدارها حديثا" في الصيغة أعاله ب "عدد أسهم الخزينة التي سيتم التخلص منها".


(3) يتم تطبيق سعر التمرين بعد التعديل في أو بعد التاريخ الذي يلي مباشرة التاريخ الذي يتم فيه دفع المبلغ المعني (إذا تم تحديد فترة الدفع في اليوم الأخير من تلك الفترة) أو هناك تاريخ قياسي للاكتتاب، في أو بعد التاريخ مباشرة بعد تاريخ التسجيل.


(ج) بالإضافة إلى ما سبق، إذا كان من الملائم تعديل سعر التمرين بسبب اندماج الشركة مع شركة أخرى، من بين أمور أخرى، بعد تاريخ التعيين، ستقوم الشركة بتعديل سعر التمرين عند الضرورة إلى حد معقول.


(د) عند تعديل سعر التمرين، تقوم الشركة بإخطار حاملي الأوامر أو إخطارهم علنا ​​بالمسائل الضرورية حتى تاريخ مباشرة تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل. ومع ذلك، إذا لم تتمكن الشركة من إخطارها أو إخطارها علنا ​​حتى ذلك التاريخ، يجب عليها إخطارها أو إخطارها علنا ​​فور تقديم الطلب.


(6) فترة التمرين لأوامر.


وتتراوح فترة التوقيف من 18 يوليو 2018 إلى 18 يوليو 2027 ("فترة التمرين"). ومع ذلك، إذا كان اليوم الأخير من فترة التمرين يقع في عطلة الشركة، يكون يوم العمل السابق مباشرة هو آخر يوم.


) 7 (املسائل املتعلقة باحتياطي رأس املال واحتياطي رأس املال املعلن التي يتم زيادتها عند إصدار األسهم عند تنفيذ األوامر.


1) يكون مبلغ رأس المال المعلن لزيادة عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر هو المبلغ المعادل لنصف الحد الأقصى لمبلغ الزيادة في رأس المال المعلن المحسوب وفقا للفقرة 1 من المادة 17 من قواعد محاسبة الشركات. إذا كانت الكسور أقل من 1 ين تنشأ بسبب الحساب، ثم يتم تقريب الكسور تصل.


2) يكون مقدار احتياطي رأس المال عند الزيادة عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق خصم (x) مبلغ رأس المال المعلن المقرر زيادته في 1) أعلاه من (ذ) الحد الأقصى للمبلغ الزيادة في رأس المال المذكور في الفقرة 1 أعلاه.


(8) فرض قيود على اقتناء الأوامر عن طريق النقل.


ويخضع الحصول على الأوامر عن طريق التحويل للموافقة بقرار من مجلس إدارة الشركة.


(9) شروط ممارسة الأوامر.


1) في حالة وفاة حامل الضمان، لا يستطيع وريث ذلك الحائز أن يمارس أوامره. ومع ذلك، لا ينطبق ما سبق إذا وافق مجلس إدارة الشركة على هذه الممارسة.


2 (األوامر يجب أن يكون حاملو الصناديق في موقع مدير الشركة أو الشركات المرتبطة بها) أي الشركات المرتبطة بها كما هو منصوص عليه في المرسوم الخاص بالمصطلحات وأشكالها وأساليب إعداد البيانات المالية، الخ (عند ممارسة األوامر. ومع ذلك، ال يسري ذلك في حالة تقاعد مدير الشركة أو الشركات المرتبطة بها بسبب انتهاء فترة عضويته أو أي قضايا أخرى يقرر أن يكون لها ما يبرره مجلس إدارة الشركة) .


3) كل أمر لا يمكن أن تمارس جزئيا.


(10) تاريخ التعيين للأوامر.


(11) تاريخ دفع المال الذي يتعين دفعه في مقابل الأوامر.


(12) المسائل المتعلقة باقتناء الأوامر.


إذا تمت الموافقة على اقتراح بموجب البنود التالية 1 (أو 2 (أو 3 (أو 4 (أو 5 (في اجتماع مساهمي الشركة) في حالة عدم وجود قرار في اجتماع المساهمين، التي يصدرها مجلس إدارة الشركة أو يقررها مسؤول تنفيذي مفوض وفقا للفقرة 4 من المادة 416 من قانون الشركات)، يجوز للشركة الحصول على إذن دون تعويض في تاريخ يحدده مجلس الإدارة بشكل منفصل ( أو من قبل مسؤول تنفيذي مفوض وفقا للفقرة 4 من المادة 416 من قانون الشركات):


1) اقتراح الموافقة على اتفاق الاندماج الذي ستكون الشركة شركة اختفاء.


2) اقتراح الموافقة على اتفاق مقسم أو خطة مقسمة تكون الشركة بموجبها شركة مقسمة؛


3 (مقرتح للموافقة على اتفاقية تبادل اأشهم اأو خطة نقل اأشهم تكون الشركة من خاللها شركة تابعة مملوكة بالكامل.


4 (مقرتح املوافقة على تعديالت على عقد التاأسيش للسركة التي تسدر املخسس، فيما يتعلق بجميع اأسهم السركة املصدرة، اأن اقتناء تلك ا لأسهم عن طريق التحويل يتطلب موافقة السركة. أو.


5 (مقرتح املوافقة على تعديل على عقد التاأسيص الذي ينساأ فيه خمضس فيما يتعلق باأضهم الصنف اخلاض مبوجب الأوامر، اأن حيازة تلك ا لأضهم عن طريق التحويل تتطلب موافقة الضركة اأو فيما يتعلق باأضهمها) من تلك الفئة، أن تقوم الشركة باقتناء جميع هذه الأسهم بقرار من اجتماع المساهمين.


(13) المسائل المتعلقة بتسليم الأوامر بالاقتران مع إعادة الهيكلة التنظيمية.


إذا قامت الشركة بعملية اندماج) تقتصر على المكان الذي ستختفي فيه الشركة في عملية الدمج (، أو االنقسام من نوع االمتصاص أو االنقسام من نوع اإلدماج) في كل حالة، مقتصرا على حيث تصبح الشركة شركة مقسمة (، أو تبادل األسهم أو نقل األسهم) (في كل حالة، تقتصر على حيث تصبح الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل) (يشار إليها مجتمعة ب "إعادة الهيكلة التنظيمية")، تقوم الشركة بتسليم حاملي الأوامر الذين يحملون الأوامر المتبقية ("الأوامر المتبقية") في وقت (أي في كل حالة، التاريخ الذي يصبح فيه الاندماج من نوع الاستيعاب ساري المفعول، وهو التاريخ الذي تدمج فيه شركة الأسهم عن طريق الدمج من نوع التوحيد، وهو التاريخ الذي يتم فيه تنفيذ عملية الاستيعاب - يصبح الانقسام النوعي فعالا، وهو التاريخ الذي يتم فيه إدراج شركة أسهم من خلال تقسيم من نوع التأسيس، وهو التاريخ الذي تصبح فيه عملية تبادل الأسهم سارية المفعول، أو التاريخ الذي تكون فيه الشركة مملوكة بالكامل ز الشركة الأم من خلال نقل الأسهم. (أ) إلى (ه) من قانون الشركات ("الشركة المعاد هيكلتها")، على إعادة الهيكلة التنظيمية ذات الصلة. وفي هذه الحالة، تختفي الأوامر المتبقية، وتصدر الشركة المعاد هيكلتها أوامر جديدة. ومع ذلك، فإن اتفاق الاندماج من نوع امتصاص، اتفاق الاندماج نوع من نوع، اتفاق تقسيم نوع الامتصاص، خطة الاندماج نوع الاندماج، اتفاق تبادل الأسهم، أو خطة نقل حصة يجب أن تنص على أن يتم تسليم أوامر الشركة إعادة هيكلة وفقا لكل من الأتى:


1) عدد مذكرات الشركة المعاد هيكلتها ليتم تسليمها.


يتم تسليم العدد المعادل لعدد الأوامر المتبقية التي يحتفظ بها حاملو الأوامر المعنية.


2) فئة أسهم الشركة المعاد هيكلتها الخاضعة للضمانات.


الأسهم العادية للشركة المعاد هيكلتها.


3) عدد أسهم الشركة المعاد هيكلتها الخاضعة للضمانات.


يتم تحديدها وفقا ل (4) أعلاه من خلال الأخذ بعين الاعتبار الشروط وما شابه ذلك لإعادة الهيكلة التنظيمية.


4) قيمة الأصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة الأوامر.


يجب أن تكون قيمة الأصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة كل أمر يتم تسليمه هو المبلغ الذي تم الحصول عليه من خلال مراعاة شروط وما شابه ذلك من إعادة الهيكلة التنظيمية، وضرب (x) سعر التمرين بعد إعادة الهيكلة التنظيمية، والتي (عن طريق تعديل سعر التمرين الذي يحدده) 5 (أعاله حسب عدد أسهم الشركة المعاد هيكلتها بموجب األوامر التي يتم تحديدها وفقا للفقرة 3 أعاله.


5) فترة ممارسة الأوامر.


وتكون فترة التمرين من وقت لاحق من (1) تاريخ بدء الفترة التي يجوز فيها تنفيذ الأوامر المنصوص عليها في الفقرة (6) أعلاه، أو (2) التاريخ الفعلي لإعادة الهيكلة التنظيمية، حتى تاريخ انتهاء الصلاحية من الفترة التي يجوز فيها ممارسة الأوامر المنصوص عليها في الفقرة (6) أعلاه.


6) المسائل المتعلقة برأسمال رأس المال والاحتياطي الرأسمالي المقرر زيادتهما عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر.


يتم تحديدها وفقا ل (7) أعلاه.


7) فرض قيود على اقتناء الأوامر عن طريق التحويل.


يتطلب الحصول على مذكرات عن طريق التحويل موافقة مجلس إدارة الشركة المعاد هيكلتها.


8) شروط أخرى لممارسة الأوامر.


يتم تحديدها وفقا ل (9) أعلاه.


9) البنود المتعلقة باقتناء الأوامر.


يتم تحديدها وفقا ل (12) أعلاه.


(14) الترتيبات المتعلقة بالكسور التي تقل عن سهم واحد نتيجة لممارسة الأوامر.


إذا كان عدد الأسهم التي سيتم تسليمها إلى أصحاب الأوامر الذين يمارسون أوامرهم يتضمن أي كسور أقل من سهم واحد، يتم تقريب الكسور لأسفل.


(15) الأشخاص الذين سيتم تعيينهم مذكرات، وعددهم، وعدد الأوامر المراد تخصيصها.


عدد الأوامر.


مدراء الشركة.


3. تفاسيل حمددة عن اإسدار خيار اخليار للمساهمني التنفيذيني للسركة ومدير السركة التابعة.


(1) اسم الأوامر.


لين كوربوراتيون 21st وارانتس.


(2) إجمالي عدد الأوامر.


العدد الإجمالي المذكور أعلاه هو عدد الأوامر المراد تخصيصها. وإذا كان عدد الأوامر الممنوحة مخصصات، حيثما لا يتم تقديم طلبات الاكتتاب، يكون العدد الإجمالي للمذكرات المراد تخصيصها هو العدد الإجمالي للمذكرات التي ستصدر.


(3) مبلغ الدفع للأوامر.


يجب أن يكون المبلغ الذي سيتم دفعه عند تخصيص كل أمر هو المبلغ الذي تم الحصول عليه باستخدام الصيغة التالية: (x) سعر الخيار (الكسور التي تقل عن 1 ين تقريب) لكل سهم الشركة يحسبها نموذج بلاك سكولز استنادا إلى مختلف (10) أدناه ("تاريخ التخصيص") مضروبا في عدد الأسهم الخاضعة لكل أمر ("عدد الأسهم المخصصة" ). ويجوز لكل من يخصص له أمر، بدلا من دفع المبلغ الواجب دفعه، أن يقابل المبلغ المدفوع مع مطالبة التعويض التي يحصل عليها ضد الشركة.


(4) فئة وعدد الأسهم التي ستصدر عند ممارسة الأوامر.


وتكون فئة األسهم التي تصدر عند تنفيذ األوامر من أسهم الشركة العادية، ويبلغ عدد األسهم املخص صة 100 سهم. ومع ذلك، اإذا قامت السركة بتقسيم ا لأسهم) مبا يف ذلك تخسيس اأسهم الأسهم العادية للسركة، وينطبق ذلك اأيسا على وصف تقسيم السهم (اأو توطيد اأسهم الأسهم العادية للسركة، يجب على السركة تعديل) عدد األسهم املخص صة باستخدام املعادلة التالية. ويتم تقريب أي كسور أقل من سهم واحد نتيجة لهذا التعديل إلى أسفل.


عدد الأسهم المخصصة بعد التعديل.


= عدد الأسهم المخصصة قبل التعديل × حصة تقسيم أو حصة نسبة التوحيد.


عدد األسهم املخص صة بعد تطبيق التعديل، في حالة تقسيم األسهم، بتاريخ أو بعد تاريخ تقسيم السهم) إذا لم يتم تحديد تاريخ تسجيل، التاريخ الفعلي لتقسيم األسهم (. وفي حالة توحيد األسهم، في التاريخ الفعلي لتجميع األسهم أو بعده. ومع ذلك، إذا تم إجراء تقسيم للأسھم بشرط أن یتم تمویل مقترح في اجتماع مساھمي الشرکة لتقلیل حجم الفائض وزیادة رأس المال أو الاحتیاطي الرأسمالي المعلن، وعندما یکون تاریخ إقفال اجتماع المساھمین أو أي تاريخ قبل أن يكون التاريخ المسجل لتقسيم األسهم، فإن عدد األسهم المخصصة بعد التعديل يتم تطبيقه في أو بعد التاريخ التالي مباشرة لتاريخ إقفال اجتماع المساهمين.


عند ضبط عدد الأسهم المخصصة، تقوم الشركة بإخطار أو إخطار علني بالأطراف التي تحمل كل أمر كما هو مذكور في سجل الأوامر ("حامل البطاقة)" من الأمور الضرورية حتى تاريخ مباشرة تاريخ تقديم الطلب عدد الأسهم المخصصة بعد التعديل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة غير قادرة على إخطار أو علنا ​​يخطر حتى ذلك التاريخ، يجب أن يخطر أو إخطار علنا ​​على الفور بعد الطلب.


(5) قيمة الأصول التي يتعين التبرع بها عند تنفيذ الأوامر.


1 (قيمة األصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة كل أمر هو عدد األسهم المخصصة مضروبا في المبلغ المدفوع للسهم الواحد والذي يمكن تسليمه من خالل ممارسة هذا األمر) "سعر التمرين" (. يتم الحصول على سعر التمرين بضرب 1.05 بمتوسط ​​سعر الإغلاق في التداول العادي لأسهم الشركة من الأسهم العادية في بورصة طوكيو عن كل يوم (باستثناء أي يوم لا يتم فيه تنفيذ أي صفقة) من الشهر السابق للشهر والتي ينتمي إليها تاريخ التخصيص، وسيتم تقريب أي جزء أقل من الين ينشأ بسبب هذا الحساب. ومع ذلك، عندما يكون مبلغ سعر التمرين المحسوب بهذه الطريقة أقل من سعر الإغلاق (أو سعر إغلاق يوم التداول السابق مباشرة عند عدم وجود سعر إقفال) لأسهم أسهم الشركة العادية في تاريخ التعيين، فإن التمرين يجب أن يكون السعر هو سعر الإغلاق.


2) إذا كانت الشركة تندرج تحت أي من البنود التالية من (أ) إلى (ج) بعد تاريخ التخصيص فيما يتعلق بأسهمها العادية، يجب تعديل سعر التمرين باستخدام كل من الصيغ المعنية ("صيغة تعديل سعر التمرين" ) المبينة أدناه؛ وأية كسور أقل من 1 ين تنشأ بسبب التعديل يجب تقريبها.


(أ) عند إجراء تقسيم للأسهم أو توطيد الأسهم.


أو مشاركة التوحيد.


سعر التمارين بعد تطبيق التعديل، في حالة تقسيم األسهم، في أو بعد تاريخ تسجيل االنقسام) إذا لم يتم تحديد تاريخ قياسي، التاريخ الفعلي لتقسيم السهم (. وفي حالة توحيد األسهم، في التاريخ الفعلي لتجميع األسهم أو بعده. ومع ذلك، إذا تم إجراء تقسيم للأسھم بشرط أن یتم تمویل مقترح في اجتماع مساھمي الشرکة لتقلیل حجم الفائض وزیادة رأس المال أو الاحتیاطي الرأسمالي المعلن، وعندما یکون تاریخ إقفال اجتماع المساھمین أو أي تاريخ قبل أن يكون التاريخ المسجل لتقسيم األسهم، فإن عدد األسهم المخصصة بعد التعديل يتم تطبيقه في أو بعد التاريخ التالي مباشرة لتاريخ اختتام اجتماع المساهمين.


) ب (عند اإسدار اأسهم جديدة من اأسهم السركة العادية اأو بيع اأسهم اخلزينة بسعر اأقل من القيمة السوقية) باستثناء ما سبق القيام به من خالل تنفيذ اأوامر (،


القيمة السوقية للسهم الواحد.


عدد الأسهم المصدرة بالفعل.


+ عدد الأسهم التي سيتم إصدارها حديثا.


(1) يجب أن تكون "القيمة السوقية" المستخدمة في صيغة تعديل سعر التمرين المذكورة أعلاه هي المتوسط ​​(محسوبا بالمكان العشري الثاني ويتم تقريبه إلى المكان العشري الأول) سعر الإغلاق (بما في ذلك الاقتباس المشار إليه؛ نفس الشيء أدناه) في التداول العادي من أسهم الشركة من األسهم العادية في تبادل األدوات المالية المدرجة) إذا كان سهم الشركة مدرجا في أكثر من تبادل لألدوات المالية، فإن التبادل الرئيسي الذي يتم تحديده هو األكثر مالءمة، بالنظر إلى حجم التداول ونسبة التسعير، و العوامل الأخرى المتعلقة بالأسهم العادية للشركة خلال الفترة المذكورة لاحقا) خلال 30 يوم تداول (باستثناء أيام بدون سعر إقفال) تبدأ من يوم التداول 45 قبل تاريخ تقديم سعر التمرين بعد التعديل.


) 2 ("عدد األسهم التي تم إصدارها بالفعل" في صيغة تعديل أسعار التمرين المذكورة أعاله هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق خصم عدد أسهم الخزينة المتعلقة بالأسهم العادية للشركة من إجمالي عدد الأسهم المصدرة من الأسهم العادية للشركة كما في التاريخ قبل شهر من تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل (إذا لم يكن هناك تاريخ تسجيل)، أو في تاريخ التسجيل (إذا كان هناك تاريخ تسجيل). إذا استبعدت الشركة أسهم خزينة من أسهمها العادية، يستعاض عن "عدد األسهم التي سيتم إصدارها حديثا" في الصيغة أعاله ب "عدد أسهم الخزينة التي سيتم التخلص منها".


(3) يتم تطبيق سعر التمرين بعد التعديل في أو بعد التاريخ الذي يلي مباشرة التاريخ الذي يتم فيه دفع المبلغ المعني (إذا تم تحديد فترة الدفع في اليوم الأخير من تلك الفترة) أو هناك تاريخ قياسي للاكتتاب، في أو بعد التاريخ مباشرة بعد تاريخ التسجيل.


(ج) بالإضافة إلى ما سبق، إذا كان من الملائم تعديل سعر التمرين بسبب اندماج الشركة مع شركة أخرى، من بين أمور أخرى، بعد تاريخ التعيين، ستقوم الشركة بتعديل سعر التمرين عند الضرورة إلى حد معقول.


(د) عند تعديل سعر التمرين، تقوم الشركة بإخطار حاملي الأوامر أو إخطارهم علنا ​​بالمسائل الضرورية حتى تاريخ مباشرة تاريخ تطبيق سعر التمرين بعد التعديل. ومع ذلك، إذا لم تتمكن الشركة من إخطارها أو إخطارها علنا ​​حتى ذلك التاريخ، يجب عليها إخطارها أو إخطارها علنا ​​فور تقديم الطلب.


(6) فترة التمرين لأوامر.


وتتراوح فترة التوقيف من 18 يوليو 2018 إلى 18 يوليو 2027 ("فترة التمرين"). ومع ذلك، إذا كان اليوم الأخير من فترة التمرين يقع في عطلة الشركة، يكون يوم العمل السابق مباشرة هو آخر يوم.


) 7 (املسائل املتعلقة باحتياطي رأس املال واحتياطي رأس املال املعلن التي يتم زيادتها عند إصدار األسهم عند تنفيذ األوامر.


1) يكون مبلغ رأس المال المعلن لزيادة عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر هو المبلغ المعادل لنصف الحد الأقصى لمبلغ الزيادة في رأس المال المعلن المحسوب وفقا للفقرة 1 من المادة 17 من قواعد محاسبة الشركات. إذا كانت الكسور أقل من 1 ين تنشأ بسبب الحساب، ثم يتم تقريب الكسور تصل.


2) يكون مقدار احتياطي رأس المال عند الزيادة عند إصدار الأسهم عند تنفيذ الأوامر هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق خصم (x) مبلغ رأس المال المعلن المقرر زيادته في 1) أعلاه من (ذ) الحد الأقصى للمبلغ الزيادة في رأس المال المذكور في الفقرة 1 أعلاه.


(8) فرض قيود على اقتناء الأوامر عن طريق النقل.


ويخضع الحصول على الأوامر عن طريق التحويل للموافقة بقرار من مجلس إدارة الشركة.


(9) شروط ممارسة الأوامر.


1) في حالة وفاة حامل الضمان، لا يستطيع وريث ذلك الحائز أن يمارس أوامره. ومع ذلك، لا ينطبق ما سبق إذا وافق مجلس إدارة الشركة على هذه الممارسة.


2 (املذكرة يجب أن يكون حاملو احلسابات في منصب مدير أو مدقق حسابات أو مسؤول تنفيذي أو موظف بالشركة أو الشركات التابعة لها) أي الشركات املرتبطة بها على النحو املبني في املرسوم بشأن املصطلحات وأشكالها وطرق إعداد البيانات املالية، الخ) عند ممارسة الأوامر. غير أن هذا لا يسري في حالة تقاعد مدير أو مدقق حسابات أو مسؤول تنفيذي للشركة أو الشركات المرتبطة بها بسبب انتهاء مدة ولايته أو الحالات الأخرى التي يكون لها مبرر لتبريره من قبل مجلس إدارة الشركة.


3) كل أمر لا يمكن أن تمارس جزئيا.


(10) تاريخ التعيين للأوامر.


(11) تاريخ دفع المال الذي يتعين دفعه في مقابل الأوامر.


(12) المسائل المتعلقة باقتناء الأوامر.


إذا تمت الموافقة على اقتراح بموجب البنود التالية 1 (أو 2 (أو 3 (أو 4 (أو 5 (في اجتماع مساهمي الشركة) في حالة عدم وجود قرار في اجتماع المساهمين، التي يصدرها مجلس إدارة الشركة أو يقررها مسؤول تنفيذي مفوض وفقا للفقرة 4 من المادة 416 من قانون الشركات)، يجوز للشركة الحصول على إذن دون تعويض في تاريخ يحدده مجلس الإدارة بشكل منفصل ( أو من قبل مسؤول تنفيذي مفوض وفقا للفقرة 4 من المادة 416 من قانون الشركات):


1) اقتراح الموافقة على اتفاق الاندماج الذي ستكون الشركة شركة اختفاء.


2) اقتراح الموافقة على اتفاق مقسم أو خطة مقسمة تكون الشركة بموجبها شركة مقسمة؛


3 (مقرتح للموافقة على اتفاقية تبادل اأشهم اأو خطة نقل اأشهم تكون الشركة من خاللها شركة تابعة مملوكة بالكامل.


4 (مقرتح املوافقة على تعديالت على عقد التاأسيص وتنساأ املخسش فيما يتعلق بكافة اأسهم السركة املصدرة اأن حيازة تلك ا لأسهم عن طريق التحويل تتطلب موافقة السركة. أو.


5 (مقرتح املوافقة على تعديل على عقد التاأسيص الذي ينساأ فيه خمضس فيما يتعلق باأضهم الصنف اخلاض مبوجب الأوامر، اأن حيازة تلك ا لأضهم عن طريق التحويل تتطلب موافقة الضركة اأو فيما يتعلق باأضهمها) من تلك الفئة، أن تقوم الشركة باقتناء جميع هذه الأسهم بقرار من اجتماع المساهمين.


(13) المسائل المتعلقة بتسليم الأوامر بالاقتران مع إعادة الهيكلة التنظيمية.


إذا قامت الشركة بعملية اندماج) تقتصر على المكان الذي ستختفي فيه الشركة في عملية الدمج (، أو االنقسام من نوع االمتصاص أو االنقسام من نوع اإلدماج) في كل حالة، مقتصرا على حيث تصبح الشركة شركة مقسمة (، أو تبادل األسهم أو نقل األسهم) (في كل حالة، تقتصر على حيث تصبح الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل) (يشار إليها مجتمعة ب "إعادة الهيكلة التنظيمية")، تقوم الشركة بتسليم حاملي الأوامر الذين يحملون الأوامر المتبقية ("الأوامر المتبقية") في وقت (أي في كل حالة، التاريخ الذي يصبح فيه الاندماج من نوع الاستيعاب ساري المفعول، وهو التاريخ الذي تدمج فيه شركة الأسهم عن طريق الدمج من نوع التوحيد، وهو التاريخ الذي يتم فيه تنفيذ عملية الاستيعاب - يصبح الانقسام النوعي فعالا، وهو التاريخ الذي يتم فيه إدراج شركة أسهم من خلال تقسيم من نوع التأسيس، وهو التاريخ الذي تصبح فيه عملية تبادل الأسهم سارية المفعول، أو التاريخ الذي تكون فيه الشركة مملوكة بالكامل ز الشركة الأم من خلال نقل الأسهم. (أ) إلى (ه) من قانون الشركات ("الشركة المعاد هيكلتها")، على إعادة الهيكلة التنظيمية ذات الصلة. وفي هذه الحالة، تختفي الأوامر المتبقية، وتصدر الشركة المعاد هيكلتها أوامر جديدة. However, an absorption-type merger agreement, consolidation-type merger agreement, absorption-type split agreement, incorporation-type split plan, share exchange agreement, or share transfer plan shall state that warrants of the Restructured Company shall be delivered according to each of the following:


1) Number of warrants of the Restructured Company to be delivered.


The number equivalent to the number of the Remaining Warrants held by the respective Warrant Holders shall be delivered.


2) Class of shares of the Restructured Company subject to warrants.


Common stock of the Restructured Company.


3) Number of shares of the Restructured Company subject to warrants.


To be determined according to (4) above by taking into consideration the conditions and the like for the Organizational Restructuring.


4) Value of assets to be contributed upon the exercise of warrants.


The value of assets to be contributed upon the exercise of each warrant to be delivered shall be the amount obtained by taking into consideration the conditions and the like of the Organizational Restructuring, and by multiplying (x) the Exercise Price after the Organizational Restructuring, which is obtained by adjusting the Exercise Price determined according to (5) above by (y) the number of shares of the Restructured Company subject to the warrants, which is determined according to 3) above.


5) Exercise period of warrants.


The exercise period shall be from the later of either (i) the commencement date of the period in which warrants may be exercised as set forth in (6) above, or (ii) the effective date of the Organizational Restructuring, to the expiration date of the period in which warrants may be exercised as set forth in (6) above.


6) Matters regarding stated capital and capital reserve that are to increase when shares are issued upon the exercise of warrants.


To be determined according to (7) above.


7) Restriction on acquisition of warrants by transfer.


The acquisition of warrants by transfer shall require the approval of the board of directors of the Restructured Company.


8) Other conditions for exercising warrants.


To be determined according to (9) above.


9) Clauses regarding acquisition of warrants.


To be determined according to (12) above.


(14) Arrangement concerning fractions less than 1 share arising due to the exercise of warrants.


If the number of shares to be delivered to Warrant Holders exercising their warrants includes any fractions less than 1 share, the fractions shall be rounded down.


(15) People who are to be allotted warrants, the number thereof, and the number of warrants to be allotted.

No comments:

Post a Comment