Saturday 10 February 2018

خيارات الأسهم بابا


لماذا يجب أن المستثمرين بابا لا يزال حذرا.


الجدل الأخير على بابا & # 8217؛ ق المالية بثت لأول مرة في بارون & # 8217؛ ق قصة ومن ثم في بلوق وظيفة الأسبوع الماضي من قبل مدير صندوق التحوط برونتي كابيتال جون هيمبتون-طرح أسئلة جديدة حول عملاق الإنترنت الصينية & # 8217؛ s نموذج الأعمال و قد خزنت الأسهم. وقد دافع بابا بقوة عن صحة تقاريره، ويشير إلى أنه حذر بمسؤولية عن "الضعف في جميع فئات المنتجات" قبل أيام من قطعة بارون ظهرت.


منذ الوصول إلى أعلى من 120 $ في نوفمبر من العام الماضي، وانخفضت أسهم بابا (بابا) 45٪ إلى 65،75 $ - على الرغم من أن معظم هذا الانخفاض جاء قبل أحدث هرجر. ومن المثير للاهتمام أن العديد من المستثمرين لا يزالون ملتزمين بهذا المخزون الساطع في نهاية المطاف أن الادعاءات الأخيرة لم تخفف كثيرا من حصصها.


ولكن أي شخص قام بأي مراجعة دقيقة للشركة قبل الاكتتاب العام الرفيع المستوى في 19 سبتمبر من العام الماضي قد يكون لديه أسئلة جدية حول جانب واحد على الأقل من جوانب إدارتها المالية: منح الأسهم الهائلة التي تم تخصيصها للمطلعين على حساب المساهمين في المستقبل. كرم بابا مع خيارات وتقييد الأسهم الأقزام أي شيء شهدت وادي السيليكون من أي وقت مضى. أثارت هذه الممارسة علم أحمر ثم، والمستثمرين لديهم المزيد من الأسباب للاشتباه اليوم.


هنا & # 8217؛ ق نظرة إلى الوراء في القصة التي كتبت العام الماضي، قبل لاول مرة العامة للشركة:


إذا كنت تفكر في شراء أسهم بابا بمجرد أن تبدأ التداول في 19 سبتمبر، والحفاظ على هذا التحذير في الاعتبار: إدارة التسوق التسوق الرقمي الصيني لديه حافزا قويا للعمل ليس لك، ولكن لأنفسهم.


يمكن للنحاس بابا جمع ثروات أكثر رائع إذا كانت أسهمهم أداء ضعيف في السنوات المقبلة من خلال تسليم أنفسهم منح العدالة العملاقة. لا يمكن أن يخسر. لذلك سوف عرق حقا لجعل لكم الفائز؟ لا تعول عليه.


إدارة علي بابا لديها سلطة كاملة لكتابة قواعدها الخاصة على الأجور بسبب سياسات الحكم غير تقليدية. وقد انتقدت هذه القواعد انتقادات واسعة النطاق، حتى الغضب، من أبطال حقوق المساهمين. مجموعة قوية، تدعى شراكة بابا، تتألف من 24 مدير و 6 مديرين تنفيذيين لشركائها في التجارة الإلكترونية، تمتلك السلطة الحصرية لتسمية أغلبية مديري الشركة. حتى إدارة بابا يمكن أن تدفع أنفسهم ما يريدون مرة واحدة انها شركة عامة. وانطلاقا من ما يدفعونه الآن، فإن هذه الأرقام قزم أي شيء شهد في سجلات بيج تيش، وول ستريت، أو أي شيء المساعدة المستأجرة في أي من تلك الأماكن استحضر في أحلام اليقظة جنونا.


نهج بابا للتعويض، سواء في الماضي والمستقبل، هو على كامل العرض في أحدث نشرة الاكتتاب العام، النموذج F-1A، قدم في 5 سبتمبر. وهناك فكرة لتقدير المؤسسين في صرف أموال المساهمين يأتي في الصفحة 156، تحت عنوان "نفقات التبرع بالأسهم". ينص القسم على أنه في أكتوبر 2018، منح المجلس 50 مليون خيارات الأسهم للجمعيات الخيرية التي عينها رئيس مجلس الإدارة جاك ما ونائب رئيس مجلس الإدارة جو تساي بالمناسبة، يشار إليهم باسم "جاك "و" جو "طوال عملية الإيداع، بلمسة أخرى غير تقليدية.


سعر الإضراب على الأسهم هو 25 $، وجميع الخيارات سترة على الفور. حتى لو أسهم بابا مفتوحة في 68 $، والراقية لنطاق التسعير، وسوف جو وجاك أسس عقد 3.4 مليار $ في الأسهم بابا وامتلاك 2٪ من الأسهم القائمة. انه لشيء رائع أن تكون خيرية، وخاصة إذا كنت يمكن أن تكون خارج الخيرية مع أموال المساهمين الخاص بك.


ووضع بابا الجديد كشركة عامة لن تفعل شيئا لثني تقليد منح الأسهم الملحمية. هذا واضح تماما من F-1A. من عام 2018 وحتى الوقت الحاضر، بابا استغنى 99.8 مليون خيارات، أسهم مقيدة، ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) للموظفين. هذا هو 4٪ من 2.5 مليار سهم التي سوف تكون موجودة بعد بابا يذهب الجمهور. هذه الأسهم، جنبا إلى جنب مع الخيارات في المال، سوف تبلغ قيمتها أكثر من 6 مليارات دولار في 68 $ للسهم الواحد. هذا ما يعادل تقريبا 300،000 $ لكل موظف علي بابا. تذكر، هذا هو لرب العمل لا مقرها في مانهاتن السفلى، ولكن هانغتشو، الصين.


فما الذي يمكن أن يتوقعه المساهمين العامون؟ في الصفحة 74، يكشف بابا أنه احتفظ 26.6 مليون سهم أخرى للمنح الجديدة. ثم بعد ذلك في الصفحة 246، قدمنا ​​إلى "خطة ما بعد الاكتتاب العام 2017". في حكم آخر غير عادي، يقول بابا أن جميع الأسهم الممنوحة بموجب "جميع خططنا السابقة [التي] انتهت صلاحيتها دون ممارسة" سوف تضاف إلى بركة للمنح المستقبلية. ويبدو أن هذا يعني أن الجوائز التي ألغيت عندما ترك الناس بابا، أو لم تتحول إلى أسهم لأي سبب آخر، سوف تذهب الآن إلى الناس الذين لا يزالون يعملون في بابا. ويكشف الإيداع أيضا أنه منذ عام 2018، ألغيت 18.8 مليون خيار ومنح أسهم مقيدة. إحياء هذه الأسهم المنتهية الصلاحية يجلب عدد الأسهم في بركة القائمة إلى 45 مليون نسمة. وهذا يمثل 1.8٪ من إجمالي الأسهم التي ستكون المعلقة بدءا عندما يبدأ بابا.


وتمثل تلك الأسهم البالغة 45 مليون سهم المخزون الموجود حاليا في الخزانة المخصصة للمنح. ولكن النطاط سوف تعبئتها كل عام. وينص حكم ما بعد الاكتتاب العام على أن مجلس الإدارة سيكون له سلطة إصدار 25 مليون سهم إضافية في الخيارات والمخزون المقيد كل عام، بدءا من 1 أبريل 2018. وهذا يعادل 1٪ من جميع أسهم بابا في التداول، سنويا. وبطبيعة الحال، لن تتحول جميع هذه المنح إلى أسهم. ولكن يمكنك الرهان أن تخفيف الأسهم سيكون كبيرا لأن بابا تفضل بشدة الأسهم المقيدة التي دائما في المال على الخيارات التي لا قيمة لها ما لم يزداد سعر السهم.


وإذا تم منح 80٪ من تلك الأسهم البالغ عددها 25 مليون سهم في أسهم مقيدة، فإن الموظفين سيحصلون على 1.4 مليار دولار سنويا في الأسهم، بسعر 68 دولارا، إذا بقوا لفترة الاستحقاق البالغة أربع سنوات. ثم، في العام المقبل، وأنها سوف تحصل على بضعة مليارات دولار أكثر، وهذا يتوقف، بطبيعة الحال، على سعر السهم بابا في ذلك الوقت.


من الصعب أن ندعو ذلك "تعويض الحوافز". التأثير الرئيسي هو نشر أرباح بابا على عدد لا هوادة فيها من الأسهم، وهو عدد من المرجح أن بالون عندما تكون الشركة قادرة على نشر الأسهم المتداولة علنا ​​لدفع ثمن عمليات الاستحواذ. مديري بابا يحصلون على قطع هذا هو كبير جدا. الحقائق ترمى الضجيج. والحقائق تدعي المستثمرين للبقاء بعيدا.


لمزيد من المعلومات حول بابا، ومشاهدة هذا الفيديو فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


مجموعة علي بابا القابضة المحدودة (بابا)


اتبع أرباح بابا.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 10،142،946 عرض / طلب: 172.94 / 173.00 نطاق اليوم: 171.73 - 173.87.


بابا الخيار سلسلة.


بابا دعوة 167.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 آخر: 5.95 تشغ .: 0.69.


بابا وضع 167.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.1 تشغ .: -0.25.


بابا كال 170.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 3.4 تشغ .: 0.2.


بابا بوت 170.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.31 تشغ .: -0.47.


بابا كال 172.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.6 تشغ .: -0.07.


بابا بوت 172.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.02 تشغ .: -0.88.


بابا كال 175.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.55 تشغ .: -0.19.


بابا بوت 175.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 2.36 تشغ .: -1.19.


بابا دعوة 177.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.13 تشغ .: -0.15.


بابا بوت 177.50 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 4.5 تشغ .: -1.01.


بابا كال 180.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.05 تشغ .: -0.07.


بابا بوت 180.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 6.8 تشغ .: -1.


المناصب المفتوحة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


أحدث بابا التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


لماذا بابا الأسهم خيارات سيكون الثمن.


بقلم كايل أندرسون، محرر مشارك، ماني مورنينغ & بول؛ KyleAndersonMM & بول؛ 29 سبتمبر، 2017.


بدء المحادثة.


بدأت خيارات الأسهم بابا التداول هذا الصباح (الاثنين)، مما يسمح للمستثمرين الذين غاب عن مجموعة علي بابا القابضة المحدودة (نيس: بابا) مكاسب الأولية الأسهم طريقة أخرى للعب الأمن.


في حين أن عقود الخيارات عادة ما تكون وسيلة رائعة للمستثمرين ذوي الخبرة لتحقيق أرباح إضافية على الأسهم، وخيارات الأسهم بابا لن تأتي رخيصة.


وقال خبراء سوق الخيارات يوم الجمعة انهم يتوقعون الطلب على خيارات الأسهم بابا لتكون مرتفعة جدا في اليوم الأول من التداول بسبب شعبية الأسهم بابا. وتداولت أكثر من 271 مليون سهم في اليوم الذي بلغ فيه السوق بابا، وبلغ متوسط ​​حجم التداول فيه نحو 40 مليونا كل يوم منذ ذلك الحين.


"أتوقع خيارات بابا أن يكون لها الطلب المدمج، إذا جاز التعبير، كما من الواضح أن جميع الناس الذين يريدون الدخول في الاكتتاب في البداية لم يفعل ذلك"، استراتيجي السوق تد أميريتراد كبير J. J. وقال كيناهان لرويترز.


هذا الطلب سوف يكون العامل الأول الذي يؤدي إلى ارتفاع سعر خيارات الأسهم بابا، ولكنها ليست السبب الوحيد أنها سوف تكلف أكثر & # 8230؛


لماذا سوف يدفع المستثمرون قسطا من خيارات الأسهم في بابا.


عقود الخيارات: الأساسيات.


وتسمح عقود الخيارات للمستثمرين بشراء أو بيع ضمان بسعر معين، ويشار إليه على أنه سعر الإضراب، في غضون فترة زمنية معينة.


وضع الخيارات هي الرهانات أن سعر السهم سوف تنخفض على طول العقد. وهي تعطي للمشتري العقد الحق في بيع الضمان بسعر الإضراب & # 8211؛ والتي ستكون مربحة إذا انخفض السهم. وعلى العكس من ذلك، تكون خيارات المكالمة صعودية. يمكن للمشتري الخيار شراء الأمن الأساسي بسعر الإضراب إذا ارتفع السهم أعلى.


ويختار العديد من المستثمرين خيارات التجارة لأن العقود تسمح للمستثمرين بالمراهنة على حركة أسعار الأسهم لجزء بسيط من تكلفة شراء الأسهم. ومع ذلك، يجب على المستثمرين دفع أقساط على العقود، التي تقتطع الأرباح.


وهناك سبب آخر للتجار يمكن أن يتوقع أن يكون السعر الأعلى هو التقلب الضمني لبابا. وكلما ارتفع تقلب الأسهم، ارتفع سعر عقد الخيار. بعد الاكتتاب العام، التقلب هو عادة عالية جدا لأي الأسهم لأنه يحتوي على مثل هذا حجم التداول عالية.


ومن المتوقع أن تكلف خيارات الشراء أكثر بكثير من خيارات الاتصال لمخزون بابا، على الأقل في البداية. سوف يراهن المتداولون على أن هيجان بابا سوف ينهار ويأخذ سعر السهم معه. ومن الشائع بالنسبة للأسهم التي تشهد مكاسب كبيرة بعد الاكتتابات الأولية الخاصة بها لرؤية تصحيح في سعر السهم بعد الأيام القليلة الأولى أو أسابيع من التداول.


عرضت الأسهم بابا في 68 $ للسهم الواحد من خلال الاكتتاب العام، وأغلقت يومها الأول من التداول في 93.89 $ & # 8211؛ بزيادة 38٪. ومنذ ذلك الحين، بدأت الأسهم بابا بالفعل في التراجع، مع سعر الافتتاح من 89.62 $ اليوم. هذا هو زلة من ما يقرب من 5٪.


الدليل الأساسي لشراء الذهب والفضة.


الذهب والفضة ضرورية "التأمين على الأزمات" لأي محفظة. وهنا كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل الطرق لشراء الحانات، والقطع النقدية، والبدائل بأسعار معقولة، وأكثر من ذلك. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على التقرير.


المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهرت على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.


© 2017 ماني مورنينغ جميع الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ.


العنوان: 1125 N تشارلز ستريت بالتيمور، مد، 21201 | الهاتف: 888.384.8339 I إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | القائمة البيضاء لنا.


مجموعة علي بابا القابضة المحدودة (بابا) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


لماذا يجب أن المستثمرين بابا لا يزال حذرا.


الجدل الأخير على بابا & # 8217؛ ق المالية بثت لأول مرة في بارون & # 8217؛ ق قصة ومن ثم في بلوق وظيفة الأسبوع الماضي من قبل مدير صندوق التحوط برونتي كابيتال جون هيمبتون-طرح أسئلة جديدة حول عملاق الإنترنت الصينية & # 8217؛ s نموذج الأعمال و قد خزنت الأسهم. وقد دافع بابا بقوة عن صحة تقاريره، ويشير إلى أنه حذر بمسؤولية عن "الضعف في جميع فئات المنتجات" قبل أيام من قطعة بارون ظهرت.


منذ الوصول إلى أعلى من 120 $ في نوفمبر من العام الماضي، وانخفضت أسهم بابا (بابا) 45٪ إلى 65،75 $ - على الرغم من أن معظم هذا الانخفاض جاء قبل أحدث هرجر. ومن المثير للاهتمام أن العديد من المستثمرين لا يزالون ملتزمين بهذا المخزون الساطع في نهاية المطاف أن الادعاءات الأخيرة لم تخفف كثيرا من حصصها.


ولكن أي شخص قام بأي مراجعة دقيقة للشركة قبل الاكتتاب العام الرفيع المستوى في 19 سبتمبر من العام الماضي قد يكون لديه أسئلة جدية حول جانب واحد على الأقل من جوانب إدارتها المالية: منح الأسهم الهائلة التي تم تخصيصها للمطلعين على حساب المساهمين في المستقبل. كرم بابا مع خيارات وتقييد الأسهم الأقزام أي شيء شهدت وادي السيليكون من أي وقت مضى. أثارت هذه الممارسة علم أحمر ثم، والمستثمرين لديهم المزيد من الأسباب للاشتباه اليوم.


هنا & # 8217؛ ق نظرة إلى الوراء في القصة التي كتبت العام الماضي، قبل لاول مرة العامة للشركة:


إذا كنت تفكر في شراء أسهم بابا بمجرد أن تبدأ التداول في 19 سبتمبر، والحفاظ على هذا التحذير في الاعتبار: إدارة التسوق التسوق الرقمي الصيني لديه حافزا قويا للعمل ليس لك، ولكن لأنفسهم.


يمكن للنحاس بابا جمع ثروات أكثر رائع إذا كانت أسهمهم أداء ضعيف في السنوات المقبلة من خلال تسليم أنفسهم منح العدالة العملاقة. لا يمكن أن يخسر. لذلك سوف عرق حقا لجعل لكم الفائز؟ لا تعول عليه.


إدارة علي بابا لديها سلطة كاملة لكتابة قواعدها الخاصة على الأجور بسبب سياسات الحكم غير تقليدية. وقد انتقدت هذه القواعد انتقادات واسعة النطاق، حتى الغضب، من أبطال حقوق المساهمين. مجموعة قوية، تدعى شراكة بابا، تتألف من 24 مدير و 6 مديرين تنفيذيين لشركائها في التجارة الإلكترونية، تمتلك السلطة الحصرية لتسمية أغلبية مديري الشركة. حتى إدارة بابا يمكن أن تدفع أنفسهم ما يريدون مرة واحدة انها شركة عامة. وانطلاقا من ما يدفعونه الآن، فإن هذه الأرقام قزم أي شيء شهد في سجلات بيج تيش، وول ستريت، أو أي شيء المساعدة المستأجرة في أي من تلك الأماكن استحضر في أحلام اليقظة جنونا.


نهج بابا للتعويض، سواء في الماضي والمستقبل، هو على كامل العرض في أحدث نشرة الاكتتاب العام، النموذج F-1A، قدم في 5 سبتمبر. وهناك فكرة لتقدير المؤسسين في صرف أموال المساهمين يأتي في الصفحة 156، تحت عنوان "نفقات التبرع بالأسهم". ينص القسم على أنه في أكتوبر 2018، منح المجلس 50 مليون خيارات الأسهم للجمعيات الخيرية التي عينها رئيس مجلس الإدارة جاك ما ونائب رئيس مجلس الإدارة جو تساي بالمناسبة، يشار إليهم باسم "جاك "و" جو "طوال عملية الإيداع، بلمسة أخرى غير تقليدية.


سعر الإضراب على الأسهم هو 25 $، وجميع الخيارات سترة على الفور. حتى لو أسهم بابا مفتوحة في 68 $، والراقية لنطاق التسعير، وسوف جو وجاك أسس عقد 3.4 مليار $ في الأسهم بابا وامتلاك 2٪ من الأسهم القائمة. انه لشيء رائع أن تكون خيرية، وخاصة إذا كنت يمكن أن تكون خارج الخيرية مع أموال المساهمين الخاص بك.


ووضع بابا الجديد كشركة عامة لن تفعل شيئا لثني تقليد منح الأسهم الملحمية. هذا واضح تماما من F-1A. من عام 2018 وحتى الوقت الحاضر، بابا استغنى 99.8 مليون خيارات، أسهم مقيدة، ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) للموظفين. هذا هو 4٪ من 2.5 مليار سهم التي سوف تكون موجودة بعد بابا يذهب الجمهور. هذه الأسهم، جنبا إلى جنب مع الخيارات في المال، سوف تبلغ قيمتها أكثر من 6 مليارات دولار في 68 $ للسهم الواحد. هذا ما يعادل تقريبا 300،000 $ لكل موظف علي بابا. تذكر، هذا هو لرب العمل لا مقرها في مانهاتن السفلى، ولكن هانغتشو، الصين.


فما الذي يمكن أن يتوقعه المساهمين العامون؟ في الصفحة 74، يكشف بابا أنه احتفظ 26.6 مليون سهم أخرى للمنح الجديدة. ثم بعد ذلك في الصفحة 246، قدمنا ​​إلى "خطة ما بعد الاكتتاب العام 2017". في حكم آخر غير عادي، يقول بابا أن جميع الأسهم الممنوحة بموجب "جميع خططنا السابقة [التي] انتهت صلاحيتها دون ممارسة" سوف تضاف إلى بركة للمنح المستقبلية. ويبدو أن هذا يعني أن الجوائز التي ألغيت عندما ترك الناس بابا، أو لم تتحول إلى أسهم لأي سبب آخر، سوف تذهب الآن إلى الناس الذين لا يزالون يعملون في بابا. ويكشف الإيداع أيضا أنه منذ عام 2018، ألغيت 18.8 مليون خيار ومنح أسهم مقيدة. إحياء هذه الأسهم المنتهية الصلاحية يجلب عدد الأسهم في بركة القائمة إلى 45 مليون نسمة. وهذا يمثل 1.8٪ من إجمالي الأسهم التي ستكون المعلقة بدءا عندما يبدأ بابا.


وتمثل تلك الأسهم البالغة 45 مليون سهم المخزون الموجود حاليا في الخزانة المخصصة للمنح. ولكن النطاط سوف تعبئتها كل عام. وينص حكم ما بعد الاكتتاب العام على أن مجلس الإدارة سيكون له سلطة إصدار 25 مليون سهم إضافية في الخيارات والمخزون المقيد كل عام، بدءا من 1 أبريل 2018. وهذا يعادل 1٪ من جميع أسهم بابا في التداول، سنويا. وبطبيعة الحال، لن تتحول جميع هذه المنح إلى أسهم. ولكن يمكنك الرهان أن تخفيف الأسهم سيكون كبيرا لأن بابا تفضل بشدة الأسهم المقيدة التي دائما في المال على الخيارات التي لا قيمة لها ما لم يزداد سعر السهم.


وإذا تم منح 80٪ من تلك الأسهم البالغ عددها 25 مليون سهم في أسهم مقيدة، فإن الموظفين سيحصلون على 1.4 مليار دولار سنويا في الأسهم، بسعر 68 دولارا، إذا بقوا لفترة الاستحقاق البالغة أربع سنوات. ثم، في العام المقبل، وأنها سوف تحصل على بضعة مليارات دولار أكثر، وهذا يتوقف، بطبيعة الحال، على سعر السهم بابا في ذلك الوقت.


من الصعب أن ندعو ذلك "تعويض الحوافز". التأثير الرئيسي هو نشر أرباح بابا على عدد لا هوادة فيها من الأسهم، وهو عدد من المرجح أن بالون عندما تكون الشركة قادرة على نشر الأسهم المتداولة علنا ​​لدفع ثمن عمليات الاستحواذ. مديري بابا يحصلون على قطع هذا هو كبير جدا. الحقائق ترمى الضجيج. والحقائق تدعي المستثمرين للبقاء بعيدا.


لمزيد من المعلومات حول بابا، ومشاهدة هذا الفيديو فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

No comments:

Post a Comment