Thursday 22 February 2018

كينيان فوريكس ترادرس


كينيا فوريكس فيرم لت.


ناجحة تجار الفوركس في كينيا.


تجارة الفوركس في كينيا: نظرة عامة الدروس على تجارة الفوركس على الانترنت.


ربما كنت قد سمعت عن الأعمال الجديدة في المدينة. تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في كينيا. في الواقع، أصبح من شعبية جدا أنه يهدد بظلالها على كل مشروع آخر الكسب على الانترنت في كينيا.


ولدى نيروبي أكبر عدد من تجار الفوركس عبر الإنترنت في كينيا. ولكن هذا العدد لا يزال أقل من المتوقع، أكثر من ذلك بالنظر في عدد الكينيين الذين يطرحون أسئلة حول هذا الموضوع.


وغني عن القول، فإن التجارة تتمتع الأضواء، وسوف تصبح قريبا واحدة من أفضل الفرص الاستثمارية لأي شخص مهتم.


هنا ليست سوى بعض من الفوائد القليلة جدا التي كنت تقف لجني من خلال اتخاذ إجراءات للاستثمار في تجارة الفوركس على الانترنت الآن.


أسواق الفوركس التجارة مفتوحة 24 ساعة - ما يعني هذا هو أنه يمكنك ضبط نمط حياتك للتداول في الساعات التي تناسب لك. السيولة العالية: تجارة الفوركس هي التجارة الأكثر سيولة في العالم. يتم تداول الصفقات بقيمة تريليونات الدولارات يوميا. هناك دائما التجار على نظرة لتداول العملات في السوق. مجانا للتجارة: - يمكنك التجارة الفوركس دون أي رسوم على الإطلاق أو بسعر مخفض إذا اخترت استخدام وسطاء تجارة الفوركس (مستحسن). سوف العديد من السماسرة تبادل العملات الأجنبية توفر لك مع حساب تجريبي مجاني التي يمكنك استخدامها لتعريف نفسك مع الداخل والخارج من تجارة النقد الاجنبى. اتبع هذا الرابط لفتح حساب تجريبي مجاني إذا كنت ترغب في بدء ممارسة تجارة الفوركس الآن. منخفضة جدا رأس المال بدء التشغيل: - يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية في كينيا مع ما لا يقل عن 50 $ في حسابك على الانترنت. وهذا هو أقل من 4K! هذا ممكن من خلال حسابات تجارة الفوركس الكلية والصغرى التي يقدمها بعض وسطاء الفوركس.


كيف تبدأ مع تداول الفوركس في كينيا.


قبل قراءة بقية المقال، أوصي بأن يكون لديك نظرة على الموارد في الجدول القطعة أدناه. لقد كانت ضخمة في بناء معرفتي عن تداول العملات الأجنبية في كينيا. بعضها مجاني بينما البعض الآخر متوفر في أمازون بأقل من 500 / =.


بالإضافة إلى ذلك، فإن المستثمرين الذين هم الأوائل في تعليم الناس كيفية بدء تداول العملات الأجنبية في كينيا. هناك مجموعات معينة من الفيسبوك في كينيا وصفحات ومدونات خصصت نفسها لموضوع تجارة الفوركس عبر الإنترنت في كينيا.


إذا كنت أحد المتسللين في كينيا، يمكنك أن تكون قريبا على طريق القضاء على عدم الاستقرار المالي الناجم عن عدم كفاية الرواتب والبطالة وأفكار الأعمال المحبطة والأحلام التي لم يتم تلبيتها من خلال السماح لأموالك بالعمل نيابة عنك، وهو ما تجارة الفوركس هل.


في كينيا، لا يوجد في الواقع قانون يمنع تجارة الفوركس الخاصة عبر الإنترنت. وربما يكون هذا أحد الأسباب التي جعلتها تصبح واحدة من أكثر الشركات ربحية في كينيا اليوم. يمكن لأي شخص مهتم بتداول العملات الأجنبية في كينيا أن يفعل ذلك مع التأكيد بأنه لا توجد أي مخالفات تتعلق بتداول العملات الأجنبية في البلاد.


الآن بعد أن معظم الكينيين غريبة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، يجب أن يكون الوقت قد حان للذهاب بنفس الطريق.


إذا لم تكن متأكدا من أين تبدأ، فإن القسم التالي من هذه المقالة تعطيك الأساسيات التي تحتاج إلى إتقانها من أجل بدء تداول العملات الأجنبية في كينيا.


الخطوة الأولى: افتح حساب تداول فوريكس عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس في كينيا، سيكون لديك للقيام بذلك من خلال وسيط. هذا هو في الأساس شركة التي تتعامل مع الصفقات بالنسبة لك. يمكنك جعل أوامر الخاص بك من خلالهم تماما كما تفعل عند تداول الأسهم والأوراق المالية في نس.


من المهم أن تقوم بالبحث على مختلف شركات الوساطة للعثور على واحد الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وموثوق بها. القيام العناية الواجبة الخاصة بك قبل أن تستثمر أموالك في تجارة النقد الاجنبى أيضا يوجه لك بعيدا عن مسار من سلبيات والحيل والاحتيال. أنا شخصيا أوصي سم وسطاء الفوركس.


كيفية اختيار الفوركس الوسطاء التجاريين.


لقد كتبت دليلا رائعا حول كيفية اختيار وسيط الفوركس في كينيا. إذا لم تكن قد فعلت ذلك، فتأكد من قراءته هنا.


إعطاء هذه العوامل الاعتبار عند اختيار شركة الوساطة الفوركس الخاص بك:


ابحث عن وسطاء الفوركس الذين كانوا في هذه الصناعة لسنوات عديدة، ويقول، أكثر من 10 ولها حزمة جيدة من الخبرة. الخبرة ببساطة يشير إلى أن أي شركة كنت قد اقترب، فإنه يفهم تماما وظيفتها ويعامل عملائها بشكل جيد. تحقق للتأكد من أن شركة وساطة الفوركس منظمة وسمعتها تصل إلى هناك. وهناك هيئات رقابية مسؤولة عن ذلك. إذا كان الوسيط الذي قمت باختياره يرسل طوعا إلى الحكومة، يمكنك الحصول على الثقة والتأكيد على شفافيته وأمانته. رؤية عدد من المنتجات التي تقدمها وسيط الفوركس. في حالة تداول الوسيط للأوراق المالية والسلع، على سبيل المثال، تعلم أن الوسيط المعني لديه قاعدة عملاء أكبر بالإضافة إلى الوصول الجيد للأعمال. قراءة مراجعات الفوركس وسيط ولكن تأكد من أن تكون حذرا أثناء القيام بذلك. في بعض الحالات، قد السماسرة عديمي الضمير الذهاب إلى المواقع ونشر الاستعراضات تعزيز مكانتها وسمعتها. استعراض فقط تعطيك طعم الوسيط ليس ما هو وسيط حقا. انها حبة من الملح. زيارة موقع الوساطة. يجب أن يظهر موقع الوسيط على أنه محترف للغاية، مع روابط نشطة. إذا وجدت أي شيء مثل "قريبا!" أو ببساطة تبدو غير مهنية، ثم لديك أي صفقة مع هذا الوسيط. تحقق من التكاليف المتكبدة في التعامل. تذكر أن تعرف المبلغ الذي سيتم تحصيله من المصرف الذي تتعامل معه لتحويل الأموال إلى حسابك في فوريكس. اختياريا، والنظر في التداول مع شركة الوساطة الفوركس التي تسمح لك لتمويل حساب الفوركس الخاص بك باستخدام باي بال وغيرها من وسائل النقل المال مريحة عبر الإنترنت على نطاق واسع المستخدمة في كينيا. التركيز بعناية على الضروريات. تحتاج إلى دعم العملاء المتميز والشفافية والمعاملات سهلة. ينجذب نحو شركات الوساطة التي لديها سمعة طيبة.


الخطوة الثانية طلب معلومات لفتح حساب فوريكس.


يمكنك إما فتح حساب شخصي أو الاختيار من الحسابات المدارة. مع الحسابات الشخصية، يمكن للمرء أن يؤدي تجارته الخاصة في حين مع الحسابات المدارة، وسيط الذي سجلت مع إجراء الصفقات نيابة عنك.


قبل البدء في التداول مع شركة الوساطة التي اخترتها، من المهم أن تفهم تماما نوع الحسابات التي تعمل بها.


ما أقوم به شخصيا هو التأكد من أنني قد اتصلت بدعم العملاء مع أي استفسار قليلا أو شك أن لدي. هو المال الذي أنا المخاطرة والشيء التالي الذي أريده هو السير في أي فكرة تجارية أو الاستثمار عمياء.


الخطوة الثالثة املأ الأوراق اللازمة.


يمكنك طلب الأوراق عن طريق البريد أو ببساطة عن طريق تحميله كملف بدف. تذكر أن تحقق من تكاليف المعاملات للحصول على أموالك في حسابك المصرفي من حساب الوساطة. أنت لا تعرف أبدا الرسوم قد تقتطع من الصعب كسب الأرباح الخاصة بك حتى أولا معرفة ذلك.


تفعيل حساب تداول الفوركس الخاص بك. عادة ما يرسلك الوسطاء رسائل إلكترونية تحتوي على روابط لتفعيل حسابك. فقط اضغط على الرابط واتبع التعليمات البسيطة للحصول على الذهاب مع التداول.


الخطوة الرابعة: بدء تداول الفوركس في كينيا.


القيام بتحليل السوق. هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تجربها: التحليل الفني: وهذا ينطوي على عملية مراجعة البيانات التاريخية أو الرسوم البيانية لمساعدتك في التنبؤ التحولات في العملة مع الأحداث الماضية كمحك. يمكنك الاستفادة من منصة موثوق بها مثل ميتاتريدر 4 أو الرسوم البيانية فقط اعتمادا على تفضيل الخاص بك ولكن اثنين سوف فعلا القيام بهذا العمل. التحليل الأساسي: ينطوي على تحليل القاعدة الاقتصادية للبلد واتخاذ قرار بناء على هذا العامل. تحليل المشاعر: هذا النوع من التحليل هو بطريقة ذاتية. من الناحية المثالية، حاولت تحليل مزاج السوق في محاولة لمعرفة ما إذا كان "صعودي" أو "هبوطي". في حين أنك قد لا على أساس منتظم وضع أصابعك على معنويات السوق، قد غالبا ما تخمن جيدا وبالتالي تؤثر على الصفقات الخاصة بك. تحديد الهامش الخاص بك. يمكنك المضي قدما في استثمار القليل من المال من المال مع تحقيق تقدم كبير في الأرباح. ومع ذلك، هذا يعتمد إلى حد كبير على سياسات وسيط الخاص وضعت. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى تداول 10، 000 وحدة عند هامش 1٪، سيطلب منك الوسيط إيداع مبلغ 100 دولار نقدا في حساب الفوركس الخاص بك كضمان. أي أرباح أو خسائر تزيد أو تخفض المبلغ في الحساب. ولهذا السبب، ينصح لك، كقاعدة عامة، أن تستثمر 2٪ فقط من إجمالي الرماد الخاص بك في أي زوج عملة معينة حتى لو كان مربحا جدا ثم.


الخطوة الخامسة: ضع أوامر الفوركس من خلال وسيط فوركس الخاص بك.


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من أوامر التجارة الفوركس التي تحتاج إلى التعرف على نفسك مع.


أوامر السوق: مع هذا واحد، سوف إرشاد الوسيط لأداء المعاملات على أساس المعدل الحالي في السوق. أوامر الحد: أوامر توجيه الوسيط لأداء التجارة فقط بأسعار محددة. على سبيل المثال، يجوز لك شراء العملة فقط عندما تصل إلى سعر معين (ق) أو ببساطة بيع العملة في حال أنها تنخفض إلى سعر معين. أوامر الإيقاف: أوامر الإيقاف هي خيارات لشراء العملة فقط عندما تكون أعلى من السعر الحالي في السوق. ويتم ذلك عادة حتسبا لزيادة القيمة أو بيع العملة أي شيء أقل من سعر السوق إلى انخفاض اخلسائر.


أبدا على الإطلاق الحصول على العاطفية. هذا هو سوق متقلبة وعلى طول مساراتك صعودا وهبوطا سوف تدق والموجة. الشيء الوحيد الذي يهم هنا هو إجراء البحوث الخاصة بك بشكل جيد للغاية. مع الاستمرار على الاستراتيجية الخاصة بك ومشاهدة ارتفاع الأرباح الخاصة بك.


هل لديك أي أسئلة بخصوص تداول العملات الأجنبية في كينيا؟ دائما لا تتردد في طرح. لدينا خبير في المنزل في انتظار معالجة كل منهم.


كينيا الفوركس.


كينيا تداول العملات الأجنبية.


هذا هو السبب في بعض الناس التجارة - بدلا من الاستثمار.


معظمنا يستثمر ولكن هناك بعض الناس الذين يفضلون التداول. وإليك السبب. هذا الاقتباس من الاقتصادي الأمريكي بول سامويلسون يلخص الفرق [& # 8230؛]


5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.


في الأيام الأولى، لم يتم الوصول إلى النقد الأجنبي إلا من قبل المؤسسات والشركات الكبرى لتسهيل أغراض التحوط. ولكن بالنظر إلى التقدم في التكنولوجيا، وتداول العملات الأجنبية [& # 8230؛]


حول كينيا.


كينيا بلد في شرق أفريقيا مع ساحل على المحيط الهندي. وهو يشمل السافانا، لاكيلاندس، والدرامي الكبير الوادي المتصدع والمرتفعات الجبلية. [& # 8230؛]


فوركس كينيا & # 8211؛ نظام الدفع.


أوكباي أوكباي هو جديد دفع العملة الإلكترونية المعالج على الانترنت منذ عام 2007 لكنه ينتمي إلى المفضلة لدينا العملات الإلكترونية. وهي تقدم حسابات مرشحة بالدولار الأمريكي واليورو و [& # 8230؛]


كينيا فوريكس & # 8211؛ قائمة وسطاء الفوركس.


قائمة أفضل وسيط الفوركس فبسفوريكس فتح حساب ليتيفوريكس فتح حساب هوتفوريكس فتح حساب جوستفوريكس فتح حساب إنستافوريكس فتح حساب فوريكس 4 فتح حساب [& # 8230؛]


كينيا فوريكس & # 8211؛ أوصت أفضل مؤشرات الفوركس.


الآن يمكنك جعل التداول النقدي الفوركس سهلا كما أبك بمساعدة مؤشر موسكو الفوركس. لتوليد دخل غير محدود. يساعد المؤشر [& # 8230؛]


كسب المال تداول العملات الأجنبية في كينيا.


الآن، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول العملات الأجنبية في سوق تداول العملات الأجنبية العالمية التي هي العالم & # 8217؛ أكبر، الأكثر ربحية، أقوى و [& # 8230؛]


تجارة الفوركس في كينيا.


مرحبا بكم في الفوركس كينيا، أول موقع مخصص لتداول العملات الأجنبية في كينيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية سوق الفوركس، فإنه [& # 8230؛]


إندونيسيا فوريكس الكلمات الدليلية.


أعلى فوركس كلمة في إندونيسيا كينيا فوركس كينيا فوركس وسيط كينيا فوركس فورم فوريكس كيوردز: سعر الصرف إندونيسيا، عملة التداول، إندونيسيا سعر الصرف، الصرف [& # 8230؛]


جميع وسيط الفوركس.


ففسفكس، جوستفوريكس، إنستافوريكس، فريشفوريكس 1BillionForex، 24FX، 3TG وسطاء، 5StarsForex، أءفس، آفس للتجارة، أبشاير سميث، أكسنتفوريكس، أكفكس، أسم الذهب، أدميرال الأسواق، أدس للأوراق المالية لندن، أكتيفترادس، الأسواق المتقدمة، أفكس كابيتال، ألفا المالية، ألفا كابيتال ماركتس، ألفاست التجارة، أمفكس، أميغفكس، أسيتسفكس، أتس الوسطاء، Atom8، أكسيوري، أكسيترادر، بكابيتالسفكس، بلفورفس، بلاكويل العالمية، بلاكبول الأسواق، بتفكس، بولبروكرز، بولز كابيتال ماركيتس، سيزار تريد، كابروفكس، سينت مارك فكس (سمفكس)، CFD1000، كف كلارينغ، كفي ماركيتس، سم [& # 8230؛]


مشاركات التنقل.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.


تجارة الفوركس في كينيا.


مرحبا بكم في الفوركس كينيا، أول موقع مخصص لتداول العملات الأجنبية في كينيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية مع سوق الفوركس، يكفي أن نقول أن الفوركس تقف على "النقد الأجنبي" وأنه يمثل تداول العملات واحد مقابل آخر. من خلال التداول في سوق الفوركس، يمكن للكينيين كسب المال عن طريق التخمين بشكل صحيح العملة التي سوف ترتفع والتي واحد سوف يسقط.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


بيع العملة مرة أخرى.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


التجارة مثل المهنية.


الاستفادة من الصفقات الخاصة بك.


وسطاء الفوركس في كينيا.


الجوائز الحائزون على جائزة.


سحوبات سريعة وسهلة.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


لشرح كيفية عمل الفوركس بسهولة سنقدم لكم مثال بسيط. دعونا نعتبر أنك اشتريت 10،000 دولار أمريكي في يناير 2018 بمعدل 90.75 شلن كيني مقابل دولار واحد. دفعت ما مجموعه 907،500 شلن كيني (كيس). بعد عقد الدولار الأمريكي (أوسد) لمدة ستة أشهر قررت بيعها في يوليو 2018 بمعدل 100 كيس لكل دولار أمريكي. كنت قد حصلت بالضبط 1 مليون شلن وحققت أرباحا من 92500 شلن في ستة أشهر، لأنك اشتريت الدولارات أرخص مما كنت بيعها.


هذه هي الطريقة التي كسب المال عن طريق تداول العملات. في المثال أعلاه ربما كنت قد رأيت أنك تحتاج 10،000 دولار لتحقيق ربح من حوالي 1،000 في ستة أشهر. هذا الكثير من المال والكثير من الوقت، ولكن لا تقلق، وهناك طرق للتغلب على هذه القضايا من السهل جدا.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


يتم تداول الفوركس من خلال وسيط الفوركس. الوسيط هو شركة متخصصة تخلق بيئة مثالية للتجار للاستفادة من تقلبات العملة في أي وقت من الأوقات. فتح حساب مع وسيط الفوركس سوف يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس الدولية مع كميات هائلة من المال وجعل الأرباح أسرع بكثير. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الرافعة المالية.


وسطاء الفوركس يقدمون النفوذ من أجل السماح لعملائهم بتداول كميات كبيرة من المال. وسيط الذي يتيح لك رافعة مالية من 1: 200 يسمح لك لتداول 200 دولار لكل دولار لديك على حسابك. إذا قمت بإيداع مبلغ 100 أوسد كنت قادرا على التداول بقيمة 20،000 دولار بسبب تأثير الرافعة المالية. لماذا الوسيط يسمح بذلك؟ لأنه يعرف أسواق العملات تتحرك بطيئة جدا، ولكي تكون قادرة على تحقيق أرباح كبيرة في فترات قصيرة من الزمن تحتاج إلى التجارة مع الكثير من المال.


هنا مثال آخر لشرح لماذا وسيط يمنحك النفوذ. دعونا نعتبر زوج العملات ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. في وقت كتابة هذا المقال، فإن سعر اليورو / الدولار هو 1.1031 وهو ما يعني أن يورو واحد يكلف 1.1031 دولار أمريكي. من أجل شراء 10،000 يورو تحتاج إلى دفع 11،031 دولار أمريكي. لنفترض أن المتداول يشتري 10،000 يورو من خلال وسيط الفوركس بالمعدل المذكور أعلاه، وبعد يومين يبيعها عند 1.1131 (بفارق 100 نقطة وهو ما يعني حركة بنسبة 0.9٪ فقط والتي تحدث في كثير من الأحيان خلال يومين). سوف يحقق التاجر لدينا ربحا قدره 100 دولار أمريكي بالضبط مع هذه الصفقة (لاحظ أن زوج العملات ور / أوسد، يساوي نقطة واحدة دولار واحد عند تداول 10000 - "النقطة" هي العشرية الرابعة من السعر). وبما أنه حقق ربحا قدره 100 دولار في غضون يومين، فإن الوسيط يعرف أن خطره محدود أيضا في غضون يومين، وحتى لو فقده لا يمكن أن يفقد الكثير. إذا كانت التجارة قد ذهبت بطريقة خاطئة في نفس المبلغ، وقال انه سوف تخسر 100 $ فقط. هذا هو السبب في أن الوسيط على استعداد للسماح للتاجر لشراء 10،000 يورو في حين إيداع 100 دولار فقط. في أسوأ السيناريوهات عندما تكون التجارة سيئة ويصل الخسارة إلى 100 دولار وسيغلق الوسيط تلقائيا الصفقة ويحد من الخسارة إلى إجمالي الودائع.


لجعل قصة طويلة قصيرة، يتم منح الرافعة المالية من قبل الوسطاء من أجل مساعدة التجار على تحقيق مكاسب أكبر في خطر ارتفاع الخسائر في أوقات أقصر. وهذا يعني، تداول أكثر. وكلما كنت التجارة، كان ذلك أفضل بالنسبة للوسيط، بسبب ما يسمى 'انتشار'، وهو الفرق بين سعر شراء وبيع كل زوج من العملات. أفضل جزء هو أن انتشار الفوركس منخفض جدا لأن المنافسة بين وسطاء الفوركس دفعتهم إلى خفض فروق الأسعار لتكون أكثر جاذبية للعملاء. ويبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 3 نقاط، وهو ما يعني أن الوسيط لا يتقاضى سوى 3 دولارات مقابل صفقة قيمتها 10 آلاف يورو. في المثال أعلاه عندما فاز تاجرنا 100 دولار، تحرك السوق 103 نقطة للتاجر لدينا لتحقيق ربح 100 دولار والوسيط ربح 3 دولارات (وهذا هو بسبب الفرق 3 نقطة بين سعر الشراء والبيع).


وسطاء الفوركس في كينيا.


لسوء الحظ لا يوجد وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها في كينيا في الوقت الراهن، وبالتالي فإن الخيار الوحيد للتجار الكيني يجب أن تستفيد من سوق الفوركس هو استخدام وسيط في الخارج (وسيط من بلد أجنبي). لحسن الحظ بالنسبة لنا، وهناك العديد من السماسرة الدولية التي تقبل التجار من كينيا، حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب المال. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت في أقل من خمس دقائق وإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت مثل سكريل و نيتيلر و ويب ماني و كاش U و بايزافيكارد وغيرها الكثير. بالطبع، يمكنك أيضا إيداع مع التحويلات المصرفية إذا كنت ترغب في جعل ودائع أكبر أو الانسحاب.


بعد التحقق من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لقد اخترت تلك التي هي الأكثر ودية مع الكينيين والحصول على أفضل شروط التداول وكذلك وسائل الإيداع والانسحاب الأكثر الوصول إليها.


أفضل وسطاء الفوركس للكينيين هم:


كل منهم يوفر الرافعة المالية العالية. والتداول عبر الهاتف المحمول، وانخفاض الودائع الدنيا ومنصات التداول المتقدمة جدا. لديهم أيضا الكثير من المواد التعليمية لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية على الانترنت.


الحرية المالية من خلال التداول الفوركس عبر الإنترنت.


هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في أن يكونوا جزءا من سوق الفوركس على الانترنت بسبب عائده المرتفع المحتمل الذي هو عدة مرات أكثر من معظم الشركات ولكن للأسف معظم الناس يفتقرون التوجيه المناسب حول كيفية تسخير إمكانات العودة في هذا السوق الضخم مع لا تنتهي الفرص. سوق الفوركس على الانترنت لا يمكن مقارنة مع أي سوق أخرى في العالم، ولا حتى سوق الأسهم العالمية بأسرها مجتمعة كما سوق الفوركس على الانترنت يتبادل حاليا أكثر من 4 تريليون دولار في اليوم الواحد.


كونه تاجر مربح هو على الأرجح أفضل وظيفة على هذا الكوكب ولكن الحصول هناك يتطلب الصبر والتفاني للتعلم.


نحن جميعا نريد لكسب المال وفي الفوركس على الانترنت معظم الناس يريدون شيئا ولكن الأرباح؛ الذي لا؟ هو ذكر النقد السريع الذي يجذب الناس إلى النقد الاجنبى على الانترنت ونعم أنه من الممكن أن تجعل الكثير من المال في هذا السوق ربما أكثر مما كانت عليه في أي سوق أخرى وأنا أعلم ولكن هذا لا يعني أنه لا ينبغي للمرء أن يتبع قواعد التداول والإجراءات الصحيحة. فمن الممكن في الفوركس على الانترنت لجعل 100٪ العائد شهريا، بعد 3 أشهر، 6 أشهر 1 سنة e. tc. c. كل ذلك يعتمد على مقدار رأس المال واحد على استعداد لارتكاب في التجارة وذلك لجعل 100٪ العائد على سبيل المثال بعد 1 شهر أو بعد 1 سنة. فالتجار الأكثر عدوانية عادة ما يحققون مكاسب قصيرة الأجل بينما اختار المزيد من المخاطرة بالمخاطر النهج طويل الأجل. اسمحوا لي أن استخدام لغة رياضية بسيطة لشرح لك كيف 100٪ العائد ممكن مع الأخذ 100 الصفقات الفوز 60 من الصفقات ولكن فقدان 40 منهم. أي نسبة نجاح 60٪.


لنفترض أنك تبدأ برأسمال أولي قدره 1000 دولار أمريكي. كنت تأتي مع خطة واقعية لمضاعفة المبلغ عن طريق اتخاذ فقط 1 التجارة في اليوم الواحد وبالتالي 20 الصفقات في 4 أسابيع (1 شهر)، وتهدف إلى تحقيق الهدف الخاص بك في 5 أشهر. كنت تريد أن تأخذ فقط صفقات احتمال عالية على الرغم من أن السوق قد تقدم لك العديد من الاحتمالات كل يوم. لكل 20 $ خطر عليك أن تهدف إلى جعل $ 40.في الشهر الأول كنت تأخذ 20 الصفقات، يمكنك الفوز 12 منهم وتفقد 8 منهم. في المجموع وبالتالي يمكنك تحقيق ربح من 12 × 40 = 480 $ وخسارة $ 20 × 8 = 160 $. وبالتالي فإن صافي الربح في الشهر الأول هو $ (480-160) = $ 320 ترجمة إلى 32٪ العائد للشهر الأول.


على الرغم من أن رياضيا كما هو مبين أعلاه كان من الممكن لجعل 32٪ العائد في الشهر الأول مع نسبة نجاح 60٪ فقط، والحياة ليست دائما مثالية، وسوف يكون هناك أيام كنت غير قادر على التجارة على سبيل المثال كنت على ما يرام، وما إلى ذلك لتغطية لذلك، فقد اخترت خفض عائدك المتوقع من 32٪ شهريا إلى 20٪ شهريا. إذا كنت ثم الحفاظ على هذا النوع من النتائج لمدة 5 أشهر، ثم جعل 100٪ العائد في حسابك التداول فقط مرة واحدة في اليوم وفقط مع نسبة نجاح 60٪. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في حياتك كالمعتاد وتنفيذ فقط تلك الصفقات التي كنت تدير للحصول على أيلارت في الوقت المحدد. جودة الصفقات التي تأخذها (الصفقات منخفضة المخاطر مع احتمال كبير للنجاح) هو أكثر أهمية في الفوركس على الانترنت.


إن العائدات المحتملة في هذا السوق ضخمة إذا ما فهمنا بوضوح ما يفعله أو ينفذ بشكل فعال استراتيجية تداول مربحة. تجارة الفوركس مثيرة وشكل كبير من الاستثمار ولا عجب الكثير من الناس يختارون هذا الخيار كما شكلهم المفضل من الاستثمار على الأسهم. ومع ذلك فإنه يتطلب بعض شكل من أشكال التحضير ومعظم المعلومات التي ستحتاج أي وقت مضى هو 100٪ مجانا.


لا تنتظر لحظة مثالية، تأخذ لحظة وجعلها مثالية. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للبدء.


مقابلة مع الفوركس التاجر كين جيثيغا.


فرص لكسب المال على الانترنت كثيرة وتداول العملات الأجنبية هو واحد منهم. بعد أن تلقى عددا كبيرا من الاستفسارات حول تداول العملات الأجنبية (جزئيا لأنني تداولت الفوركس مرة واحدة) قررت الدردشة حتى واحد من أصدقائي فب، كين جيثيغا. هو على دراية جدا الفوركس وكان نوع ما يكفي للسماح لي لمقابلته. انه يشارك وجهات نظره في هذا بلوق وظيفة. هنا يذهب. استمتع!


يا كين. أنا سعيدة أن يكون لك على بلدي بلوق. أولا، كيف ومتى بدأت في تجارة الفوركس وما الذي جذبك إلى ذلك؟


كين: شكرا جزيلا على دعوتي هنا. إنه لشرف عظيم أن أميز في إحدى مدوناتي المفضلة. بدأت الفوركس في ديسمبر 2008. في ذلك الوقت كنت قد تركت للتو الكلية، وكان يبحث عن فرصة لكسب المال، ولكن لم أكن مهتمة حقا في وظيفة مكتب. كان لي هذا الشعور أن المرء يمكن أن تجعل المال على الانترنت ولكن لم يكن لديك فكرة كيف. كما فعل معظمنا، كتبت كلمات "كسب المال عبر الإنترنت" على جوجل، وهذه هي الطريقة التي بدأت رحلتي. حصلت على كل الأموال عبر الإنترنت مما يجعل الأفكار وقرأت كل شيء تقريبا يمكن أن تأتي عبر هذا الموضوع: كبار المسئولين الاقتصاديين، والتسويق التابعة لها، كباس الخ


هذا هو أيضا عندما علمت عن تداول الفوركس عبر الإنترنت. ما جذبني حقا هو أنه لن تحتاج لقضاء الكثير من الوقت على الكمبيوتر، كما هو الحال مع وظائف أخرى على الإنترنت. شيء آخر هو أنني أحب العمل مع الأرقام والاحتمالات والرسوم البيانية وهذا النوع من الاشياء، لذلك عندما رأيت عن الفوركس، كنت أعرف من البداية كان هذا النوع من العمل بالنسبة لي.


رائع! كيف تعلمت كيفية التداول؟ هل يعلمك أي شخص كيفية الذهاب إليه أو هل كنت في معظمها تدرس نفسها؟


كين: تعلمت كيفية التداول في معظم الأحيان من خلال قراءة المقالات عبر الإنترنت على الفوركسفاكتوري، ومشاهدة أشرطة الفيديو على يوتيوب. لقد التقيت العديد من التجار الكيني الفوركس ولكن أيا منهم لم يعلمني حقا كيف يفعلون ذلك. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء التجارية التي تكلفني الكثير من المال عندما كنت بدأت، ولكن النظر إلى الوراء أنا سعيد أنا جعلت تلك الأخطاء لأنه عندما تعلمت أهم الدروس. في الواقع، واحدة من الأسباب قررت أن تدريب الناس هو حتى أنها لا تكرار تلك الأخطاء.


كيف تغير التداول حياتك وماذا تعلمت عن كونك متداول فوركس؟


كين: التجارة والعمل على الانترنت بشكل عام أعطاني الكثير من الحرية للعيش الحياة على شروط بلدي. أنا لست بحاجة إلى الاعتماد على أي شخص من أجل كسب لقمة العيش. لدي حرية الانتقال إلى أي جزء من العالم، دون الحاجة إلى القلق بشأن وظيفتي. ولدي أيضا حرية اختيار وقت العمل، وكيفية العمل، ومن العمل معه، وحرية اختيار ما يرتديه.


كين، وتتمتع كوب ساخن من الشاي بعد تجارة رهيبة!


لذلك هو تداول العملات الأجنبية ما تفعله بدوام كامل أو هل هناك شيء آخر كنت تسعى؟


كين: أولا وقبل كل شيء، الفوركس لا يأخذ الكثير من وقتي. ألقي نظرة على الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق في 7 صباحا، 11 صباحا، 3 مساء، 7 مساء و 11 مساء. أنا & # 8217؛ سوف ننظر أيضا في الرسوم البيانية في 03:00 إذا سأكون مستيقظا في ذلك الوقت. هذا ما مجموعه 30 دقيقة أو أقل يوميا. في الواقع أقضي المزيد من الوقت أخذ استراحة الشاي من إنفاق "العمل" على الفوركس. أنا محاسب مدربين، من وقت لآخر أعمل على المحاسبة / مراجعة المشاريع من العملاء. أنا أيضا إدخال وسيط ل هوتفوريكس.


كبيرة لسماع كين. هل يمكن أن تصفوا يوما نموذجيا في حياتك التجارية؟


كين: في الواقع لا يمكنك أن تقول أنني متداول الفوركس من خلال النظر في حياتي. وعادة ما أستيقظ في الساعة 6.45 صباحا، والتحقق من شمعة الرسم البياني 7 صباحا في حين لا يزال في السرير. إذا كان هناك فرصة للتداول، وأنا فتح التجارة، تعيين أهدافي والمضي قدما مع بلدي الشركات الأخرى لهذا اليوم. سأقوم بعد ذلك التحقق من الرسوم البيانية مرة أخرى في 11:00، 03:00 و 07:00 كما ذكرت من قبل. إذا كنت في منتصف اجتماع مهم، لا يزال يمكنني التحقق من الرسوم البيانية على هاتفي.


تماما مثل لعب الشطرنج، 99٪ من تداول العملات الأجنبية يحدث في العقل ويستغرق سوى بضع ثوان لنقل القطع (أي النقر على زر "شراء" أو "بيع"). انها لا تأخذ حقا مرة واحدة عندما كنت تعرف ما تفعلونه.


لطيف. إذن من الذي تعتبره تاجر ناجح؟ تاجر ناجح هو الذي ...؟


كين: همم ... أود أن أقول تاجر ناجح هو الذي لا يفقد النوم بعد أن كان لديه أسبوع التداول سيئة. واحد الذي يحافظ على انخفاض التعادل ولديه الثقة الكاملة في نظام التداول له بطريقة أنه يمكن أن يكون تين أو حتى خسائر عشرين في صف واحد ولا تزال مستمرة باستخدام نفس الاستراتيجية، الأمر الذي يجعل له في نهاية المطاف ربحا طيبا. التاجر الذي لا يعتقد جعل 1000 نقطة في يوم واحد هو صفقة كبيرة. بالنسبة لي هذا هو تاجر الفوركس ناجحة.


أنا مرة واحدة تدخر في تداول العملات الأجنبية وأنا أعلم أن هناك بعض الطرق المستخدمة في التداول على سبيل المثال، التحليل الأساسي والتحليل الفني؟ ما هي الطريقة التي تستخدمونها للتجارة؟


كين: لقد اختبرت من كلا أنماط التداول ولكن التحليل الفني هو الذي يعطي لي أفضل النتائج. أستخدم مؤشرا واحدا فقط (المتوسط ​​المتحرك الأسي) مع الشموع على الرسم البياني لكل ساعة. انها نفس الطريقة التي أشاركها مع أي شخص تعلم الفوركس من لي.


هو الفوركس عالية المخاطر عالية مكافأة نوع شيء؟ أم أن المرء بحاجة إلى أن يكون محافظا في رأيك؟


كين: الفوركس نفسه ليس خطرا. إنها النفوذ الذي يضعه الناس على حساباتهم في الفوركس مما يجعل الصفقات محفوفة بالمخاطر. المتداول الذي يستخدم رافعة مالية 1: 500 على حسابه سوف يرى الفوركس على أنه برنامج محفوف بالمخاطر وسريع الثراء لأنه سوف يستغرق بضع نقاط فقط لمضاعفة (أو خسارة كل) من ماله، ولكن شخص يتداول على 1:10 الرافعة المالية وسوف نرى ذلك بطريقة آمنة نوعا ما، بطيئة ولكن مؤكدة لبناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت مستقرة.


ما هي بعض الأخطاء التجارية النموذجية التي تراها الناس؟


كين: يحصل التجار في السوق مع توقع غير واقعي أنهم سوف تحصل على الأغنياء بين عشية وضحاها. فهم يفوقون الحساب على أمل أنهم سيجعلون "القتل" ببساطة عن طريق التنبؤ بالاتجاه الذي سيذهب إليه السعر. أكبر خطأ يقوم به التجار هو الإفراط في الاستفادة من حسابات التداول الخاصة بهم، تليها فشل التاجر في التمسك نظام واحد. العديد من التجار الفوركس سوف تفريغ نظام بعد خسائر قليلة والانتقال إلى البحث عن آخر & # 8216؛ الكأس المقدسة & # 8217؛ النظام، وأنها سوف لا تزال تفريغ بعد عدد من الخسائر.


الانتقال من نظام إلى آخر يجلب فقط الخسائر والإحباط. ما لا يعرفه معظم التجار هو أن الخسارة هي جزء من التداول.


لنفترض أن جين دو تريد بدء تداول الفوركس. ما النصيحة التي سوف تعطيها؟ ما هي بعض الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها؟ كم من المال يجب أن تستثمر؟ كم من الوقت؟ هل من المستحسن أن تأخذ قرضا لتداول الفوركس؟


كين: أود أن المشورة لها لعلاج الفوركس مثل أي عمل آخر وليس مثل الثراء مخطط سريع. يجب أن تتجاهل كل ضجيج الإنترنت حول التجار والمسوقين الذين لديهم استراتيجيات تجعل الملايين بين عشية وضحاها. يجب أن تركز جين دو على تعليم الفوركس فقط. دعها تقرأ أكبر عدد ممكن من الكتب لأنها كلما تعلمت وفهمت دورات السوق، كان من الأسهل لها أن تحقق أرباحا.


كما أود أن أسعد طلابي بتخفيض توقعاتهم حول نوع الربح الذي سيحققونه خلال الأشهر القليلة الأولى. والحقيقة هي أنه يكاد يكون من المستحيل جعل أرباح جيدة (أو أي) كمبتدئ. والخبر السار هو، لا يمكنك أن تكون مبتدئا إلى الأبد. سوف تتحرك في نهاية المطاف للخروج من تلك المرحلة، وسوف تبدأ الأرباح الدغدغة في والحفاظ على النمو من هناك. تبدأ مع حساب تجريبي والانتقال فقط إلى حساب حقيقي بعد أن كنت قد تضاعفت بأمان الحساب التجريبي الخاص بك.


حول الحصول على قرض، وأنا لا تقدم المشورة للمبتدئين للحصول على قرض. ومع ذلك، في رأيي، تاجر محنك الذي لديه استراتيجية ثبت أن تحقيق أرباح متسقة يمكن أن تأخذ قرضا.


ما هي بعض السماسرة في الفوركس التي توصي بها؟


كين: أستطيع أن أوصي السماسرة كنت قد تداولت مع و أحب خدماتهم. هوتفوريكس هو المفضل لدي، تليها عن كثب أافكس. شم في رأيي هو أفضل وسيط للمبتدئين / المتعلمين.


لقد سمعت بعض الناس يقولون إنك تفضل التداول على حساب حقيقي بدلا من حساب تجريبي. هذا التداول على حساب حقيقي أفضل يكرر واقع التداول من استخدام حساب تجريبي. ما هي أفكارك حول ذلك؟


كين: هذه نصيحة جيدة إذا كان المتعلم لا تمانع في فقدان الكثير من المال على طرق التجربة والخطأ. ومع ذلك، فإن خوف معظم الناس من فقدان المال أكبر من الفرح في تحقيق الأرباح. بدءا مباشرة مع حساب حقيقي مزاياه، مثل التغلب على الخوف من رصد حساب حقيقي، ولكن أشعر أنها تسبب ضررا أكثر من جيدة. من الأفضل اختبار نظام على حساب تجريبي، ثم التداول مباشرة بعد تحديد جميع النقاط الضعيفة على حساب تجريبي.


[بالنسبة للقراء، حساب تجريبي هو حساب الممارسة. يقدم وسطاء الفوركس مثل هذه الحسابات بحيث يمكنك ممارسة مع & # 8216؛ وهمية & # 8217؛ أو & # 8216؛ ظاهري & # 8217؛ المال قبل ارتكاب الأموال الحقيقية إلى حساب حقيقي]


أنا على علم بأنك تدرب على الفوركس. متى أدركت أنك كنت جيدا بما فيه الكفاية لبدء تدريب الآخرين على الفوركس؟


كين: انها فقط حتى عندما بدأت تحقيق أرباح متسقة التي فكرت في تقاسم المعرفة مع الآخرين. إن الجدول الزمني المرن الذي يوفره تداول الفوركس أعطاني بعض الوقت الحر، وبعضه استخدم لتعليم الناس طرق التداول الخاصة بي. انه يعطيني فرحة كبيرة لرؤية الآخرين & # 8211؛ وخاصة الزملاء الكينيين & # 8211؛ مما يجعل الأرباح من السوق.


عظيم! هل من الجيد أن يكون لديك جهات الاتصال الخاصة بك؟ البريد الإلكتروني؟ سكايب؟


نعم بالتاكيد. يمكن لأي شخص الوصول لي عن طريق البريد الإلكتروني على جيثاغاكين @ غميل.


كتاب التوصية.


نجاح باهر آمل حقا كنت تتمتع ذلك. وعلاوة على ذلك، هنا & # 8217؛ ق كتاب رهيبة ويتحدث كل شيء عن تداول العملات: تجارة العملات للدمى.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، قبل استثمار المال الثابت كسب، ثم هذا الكتاب هو لك.


ببساطة انشاء حساب الأمازون على الانترنت، وحفظ بطاقة الائتمان إلى الحساب وشراء الكتاب. إذا كان لديك قارئ أوقد، عظيم. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فهذا ليس مشكلة أيضا. يمكنني استخدام كيندل للكمبيوتر وأوقد الروبوت التطبيق.


مواضيع رائعة مثل & # 8216؛ ما زوج من العملات للتداول، & # 8217؛ & # 8216؛ لماذا يجب ألا تتاجر بدون خطة & # 8217؛ & # 8216؛ كيفية تطوير خطة التداول & # 8217؛ & # 8216؛ ما هو التحليل الفني & # 8217؛ & # 8216؛ كل شيء عن الشمعدانات & # 8217؛ & # 8216؛ كيفية التعرف على فرص التداول & # 8217؛ & # 8216؛ إدارة المخاطر بفعالية & # 8217؛ & # 8216؛ اختيار وسيط الفوركس & # 8217؛ وأكثر من ذلك بكثير يتم تغطيتها، مع جرعة جيدة من الفكاهة.


لذا، هل أعجبتك هذه المشاركة؟ لا تتردد في التعليق أدناه. تذكر أن المشاركة تهتم. أنشرها!


تعليقات.


هذه مقالة مشجعة جدا للزملاء الكينيين الذين يريدون كسب المال عبر الإنترنت من خلال تداول الفوركس.


ومع ذلك، لم تحصل على أقل مبلغ يمكن للشخص الاستثمار في الأعمال التجارية، شيروه.


يقول موريغا كياري.


المبلغ الذي يمكن أن تكسب يعتمد على كم كنت تستثمر، كيجيسا.


آسف المبلغ الذي يمكن أن تكسب يعتمد على حجم الكثير كنت مكان على التجارة أنه من الصعب أن تجعل أكثر من 20 دولار مع الكثير من حجم 0.1 وأيضا الرافعة المالية التي تضع على التجارة.


نأمل أن help. been في هذه الأسواق لفترة من الوقت.


يقول إينوك ماتيب.


مرحبا كين. أنا & # 8217؛ م انتقلت حقا من قبل هذه. في نقطة فعالة أن نلاحظ أنا & # 8217؛ لقد حاولت من أي وقت مضى لإنشاء حساب ولكن المشكلة هي أنني & # 8217؛ لن تأتي عبر شخص لتحفيز لي. يسعدني أن ألتقي بكم هنا، ربما أيقظني الأمل. شكرا جزيلا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.


تقول نعمة وابيرا.


لقد قرأت للتو المقال. مثير جدا. لديك بالفعل حساب الفوركس التي قدمها صديق. ولكن سيتطلب التدريب. مادة كبيرة.


وأعتقد أيضا أنه من المهم أن نتذكر أنه في نهاية اليوم إذا كنت تاجر كنت التجارة المعتقدات الخاصة بك، وهو ما يعني أن حالة التاجر الخاص بك من العقل هو المفتاح لإطلاق العنان إمكانات التداول الخاصة بك. أيضا أعتقد لأي تاجر الفوركس أنه من المهم تقريبا للعثور على طريقتك الخاصة، وبهذه الطريقة من المرجح جدا أن تنجح في مهنة التداول الخاصة بك.


يقول شيروه كياري.


نقطة عظيمة جون. هناك الكثير من التقنيات والحيل عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، وأنه من السهل جدا أن تصبح واحدة الخلط تماما & # 8230؛ وحرق حسابك في كل الارتباك!


أنا أحب المقال & # 8230؛. هذا هو مثل الموظفين إلقاء الضوء وغنية بالمعلومات. فقط حصلت على الحرم الجامعي وتبحث 4 إلى المغامرة في هذا المجال كمهنة. شكرا جزيلا على الأطراف المعنية في الاستفادة من المعلومات. لك مثل نعمة.


يقول شيروه كياري.


شكرا جزيلا لكين على موافقته على المشاركة في المقابلة. كنت موضع ترحيب ماجي.


شكرا شيروه. كين هو المعلم كبير بالمناسبة. علمني عن الفوركس. وبطريقة تعرف كيفية جعلها بسيطة للتعلم والفهم.


يقول شيروه كياري.


سعيد أن نسمع أن إيزي. أنت بالتأكيد بحاجة إلى المعلم المختصة والمريض عندما يتعلق الأمر تجارة الفوركس.


معلومات جيدة مس كياري أنا ريم مرة أخرى قدم شخص ما فكرة ولكن نظرا لجدول عملي أنا دينت الحصول على ما يكفي من الوقت. أنا يجب أن نتحدث إلى كين الآن أن آم قليلا مجانا.


يقول شيروه كياري.


هذا هو الاشياء المثيرة للاهتمام. والرغبة في أن يكون رجل أعمال على الانترنت تجعلني أنظر في هذا وقراءة المواد المتاحة حول هذا الموضوع. إن القراءة عن أحد الزملاء الكينيين الذين يجعلونه عبر الإنترنت مشجعة وأسهل في التواصل معها. شكرا لتنظيم هذه المقابلة.


يقول شيروه كياري.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم موريغي. الفوركس هو عمل مثير جدا للاهتمام. لا تتردد في الحصول على اتصال مع كين جدا!


نجاح باهر، الهيب رهيبة، تداول العملات الأجنبية هو مشروعي المقبل.


يقول شيروه كياري.


انها & # 8217؛ كيتيابي رهيبة. لا تتردد في الاتصال كين عندما كنت جاهزا!


هالو شيروه، وذلك بفضل لعرض كين على بلوق.


كان لدي لحظة كبيرة الحصول على نظرة ثاقبة تداول العملات الأجنبية منه.


لديك أسبوع المباركة وموسم عطلة سعيدة.


يقول شيروه كياري.


سعيد أن نسمع أن يوليوس. أعيادا سعيدة لك أيضا!


هذا هو مادة كبيرة وغنية بالمعلومات.


الحفاظ على عمل جيد. أنا يجب أن تدرب في هذا أيضا. هناك أي حد في كم يمكننا أن نتعلم. حافظ لنا نشر على مثل هذه الأشياء الجيدة في أي وقت كنت تأتي عبر لهم.


وأود أن التوجيه والتدريب على كيف يمكنني المغامرة لتجارة الفوركس عبر الإنترنت. يمكنك تقديم المساعدة التي تشتد الحاجة إليها؟


يقول شيروه كياري.


يرجى الاتصال كين وانه & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة للمساعدة.


شكرا لك شيرو ليعرض لي على بلوق الخاص بك. إذا كان أي شخص لديه بعض الأسئلة أكثر & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة للرد عليها هنا أو عبر البريد الإلكتروني. هتاف 🙂


يقول شيروه كياري.


هتاف كين. كان شرفا!


أنا أحب هذه المادة. فمن الواضح أن كل رحلة تبدأ بخطوة. قوية في القلب البقاء على قيد الحياة. يدفع الصبر. رائع!!


يقول شيروه كياري.


نعم يفعل جوشوا!


هذا هو معلومات مشجعة. لقد تم القيام نس أسهم ولكن تريد أن تغامر في تجارة الفوركس. شكرا على العمل الجيد.


هذا & # 8217؛ s قطعة تماما.


كما تاجر الفوركس والمدرب، وأنا & # 8217؛ م سعيد لرؤية المزيد من الكينيين الدخول في ذلك. يمكننا قريبا الاستفادة من معرفتنا بالعملات المحلية (المعروفة دوليا باسم العملات الغريبة) لتوجيه التجار المحليين والمصدرين / المستوردين إلى هوامش ربح أعلى.


محتوى رهيبة وبالضبط ما كنت بحاجة إلى الغوص في الفوركس العالم 🙂. شكر!


يقول شيروه كياري.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم ديفيد. الآن أنت تعرف كيفية الغوص دون غرق!


الشباب ولكن كنت تدرس لي أشياء عظيمة. اعتقدت أنه قد انتهى في منتجع ريبو ولكن للأسف! لديك شيء أكبر ماما. لقد اعجبت دائما عمل الفوركس.


يقول شيروه كياري.


نعم القصيم، الفوركس هو عظيم، عندما تعرف بالضبط ما كنت & # 8217؛ القيام به.


على الاطلاق ما كنت بحاجة عزيزي. حياتك المتغيرة حقا، وأن & # 8217؛ s الشيء الأكثر أهمية في الحياة، لوضع ابتسامة في واحد & # 8217؛ ق الحياة، مثل الألغام، أنا & # 8217؛ سوف أغتنم هذه الفرصة للاتصال السيد جيثيغا & # 8230؛. شكرا جزيلا الله، بارك الله فيكم.


يقول شيروه كياري.


أنا & # 8217؛ م سعيد أن نسمع أن لورانس. نعم، يرجى الاتصال به. انه & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة للمساعدة!


الاشياء العظيمة شيريو تتطلع الى ان يكون تاجر الفوركس بعض اليوم، على الرغم من أنا لا المريض هيهيه.


يقول شيروه كياري.


الأعمال يحتاج الصبر يا عزيزي 🙂


هذا مثير للاهتمام. لقد كنت مهتمة في تداول العملات الأجنبية لفترة لووونغ. اسمحوا لي أن ننظر للكتاب الموصى بها وقراءتها. شكرا شيروه.


يقول شيروه كياري.


الأكثر ترحيبا ثيلما سيزو 🙂


نجاح باهر نظرة عظيمة. يرجى أريد أن المغامرة في هذه الاشياء. لقد تم القيام الكتابة الأكاديمية لبعض الوقت ولكن أريد بعض السبل لكسب المال على الانترنت. كم يحتاج المرء للبدء، وكيف يمكنني الحصول على التدريب، أزن التواصل مع المهنيين. نصيحة تشيروه.


يقول شيروه كياري.


ترحيب ويلي. يرجى الاتصال ب كين على أنه خبير في تداول العملات الأجنبية. يمكنك أن ترى له بريده الإلكتروني حتى هناك.


معلوماتية يجب أن أعترف. وأنا توسيع بلدي الأراضي العمل على الانترنت، وسوف أعود بالتأكيد إلى هذه المقالة بالنسبة لي رؤى. شكرا كين لكونها جريئة وتقاسم.


شكرا شيروه، الاشياء العظيمة. كنت مهتما قبل بضع سنوات ولكن تخلت بسبب كل الأشياء السلبية يقول الناس عن تداول العملات الأجنبية. وقد ألقت القراءة من كين بعض الضوء وتبدد الخوف من القيام بهذه الأعمال. في كل شيء، عندما تصبح أكثر طموحا ثم كنت تضع نفسك في خطر.


شكرا مرة أخرى على هذه المعلومات الملهمة.


يقول شيروه كياري.


أن & # 8217؛ s نقطة عظيمة فلورا عن كونها الإفراط في الطموح. يحدث ذلك حتى في المتوسط ​​عامل على الانترنت القيام الكتابة المادة، النسخ الخ


شيروه هذه هي معلومات جيدة. أنا دائما أحب تداول الفوركس ولكن تم التداول فقط على حساب تجريبي وسوف أوصي مبتدئين للتسجيل مع مدرسة بيبسولوغي أنه يعلم حقا من الدمى الصفر إذا كنت قد اتصل & # 8230؛.Ken هو الحق عندما يقول الرافعة المالية هو القاتل الأول سوف يقول الوحش القاتل. يجب أن تؤخذ الفوركس على أنه عمل حيث يمكنك إضافة على رأس المال كما تقدم لك دوران سوف تكون مرتفعة عندما كنت محنك مع حساب الدهون جيدة بهذه الطريقة يمكنك زيادة النفوذ الخاص تدريجيا.


يقول شيروه كياري.


أنت & # 8217؛ الحق جيلبرت. الأشياء الجيدة هناك!

No comments:

Post a Comment