Sunday 11 February 2018

خيارات الري سقي


أساسيات: خيارات تحت الماء.
خيارات الأسهم تحت الماء لها سعر ممارسة أكبر من سعر السوق من المخزون الأساسي. على سبيل المثال، قد يكون لديك خيارات مع سعر ممارسة 10 دولار للسهم بينما يتداول السهم عند 8 $ للسهم.
لأسباب واضحة، لا ترغب في ممارسة خيارات الأسهم تحت الماء، كما كنت تدفع المزيد للأسهم من سعر السوق الحالي، والممارسة نفسها لن تولد أي خسارة الضرائب التي يمكن أن تنطبق ضد الدخل الأخرى. (فقط في حالات نادرة للغاية قد قمت بشراء الأسهم بسعر أكبر من قيمته السوقية العادلة: على سبيل المثال، إذا كانت شركتك كانت مملوكة للقطاع الخاص وبالتالي لم تتمكن من شراء الأسهم في سوق الأسهم العامة، وإذا كنت تعتقد أن الأسهم فإن سعر الشراء / التمرين سيكون أقل بكثير من السعر النهائي لأي اكتساب للشركة أو الاكتتاب العام - وهو خطر كبير.)
انظر أسئلة وأجوبة ذات صلة حول النهج المختلفة التي تتخذها الشركات لمشكلة خيارات المخزون تحت الماء.

حفظ مياه الأوراق المالية خالية من الجليد في فصل الشتاء.
هيذر سميث توماس | 06 يناير 2018.
تذكر قول المأثور القديم حول تقطيع الخشب الخاص بك والاحترار نفسك مرتين؟ وأتساءل ما هي كلمات الحكمة انه عندما أمسك الفأس وذهب للعمل على الجليد تغطي المياه الماشية.
والواقع أن الحفاظ على إمدادات المياه العذبة المتاحة للماشية في فصل الشتاء يمثل تحديا يوميا. ولكن هناك خيارات، والبعض لا تنطوي على يتأرجح الفأس.
خيار واحد، اعتمادا على الطقس، هو حرفيا الحق تحت قدميك. تري باترسون، مدير العمليات في بادلوك رانش في رانشستر، وي، يقولون انهم الأبقار الشتاء على المراعي الأراضي الجافة، والسماح الطقس. "نحصل على حصتنا من قضايا الطقس - البرد أو الثلج، أو عدم وجود الثلوج. بعض الماشية لدينا هي في المراعي التي تعاني من سوء المياه، أو نوعية المياه قد تكون هامشية "، كما يقول.
وفي تلك الحالات، يعتمدون على الثلوج، ولكن ليس كمصدر وحيد للمياه. "أعرف بعض العمليات التي الشتاء فقط على الثلج. لقد فعلنا ذلك، ولكنه يخلق تحديات. العديد من الأبقار تستهلك طوعا الثلوج، ولكن البعض الآخر بطيئة في التعلم. وبعض الأبقار لا تتكيف أبدا. وجدنا المزيد من الاختلاف في أداء الشتاء إذا كان لديك الاعتماد فقط على الثلج "، ويقول باترسون.
لذلك يوفر بادلوك مزرعة مصدر المياه حتى الأبقار لديها خيار. "كمية المياه المتاحة قد لا تكون كافية إذا كانت جميع الأبقار تعتمد على 100٪ على المياه، ولكن هناك الماء للأبقار التي تحتاج إليها. بعض الأبقار تخرج وتستهلك الثلوج لفترة من الزمن ثم تعود إلى شرب الماء "، ويقول باترسون.
"عند استخدام الثلج، نتأكد من أن الماشية لا تملك كمية مفرطة من الملح. الكثير من المكملات الغذائية تستخدم الملح كمحدود، وهذا يزيد من متطلبات المياه الأبقار. أتأكد من أن الماشية لديها ملح كاف ولكن ليس ملح مفرط. إذا كانوا يعانون من نقص الملح، فإنها لن تشرب ما يكفي من الماء أو تناول ما يكفي من الثلوج، ولن يأكل ما يكفي من الغذاء. هناك ارتباط وثيق بين كمية المياه وتناول العلف. وهم يحتاجون إلى ما يكفي من الماء أو الثلج لزيادة كمية العلف. الماشية على نطاق الشتاء هي على نظام غذائي منخفض الجودة وتريد منهم تناول أكبر قدر ممكن "، ويضيف.
إذا ما استخدمت الماشية في الحصول على المياه الكافية، والاعتماد على الثلوج يمكن أن يضر الأداء. يقول: "إنهم يحتاجون إلى وقت للتكيف، وأنا لا أنصحكم بسحب الماء بعيدا عنهم".
قواعد قفل القرارات تخزين على الثلوج المتاحة والمياه المتاحة. إذا لم يكن هناك ما يكفي من المياه والثلوج شحيحة، فإنها إما نقل الأبقار أو نقل المياه.
"عندما نقل المياه، ونحن الاستفادة من مصدر حيث يمكننا ملء شاحنة صهريج لدينا في فترة معقولة من الزمن. هذا غالبا ما يكون من خط أنابيب من بئر، ولدينا أيضا الميثان الفحم الفحم السرير. يمكننا نقل المياه إلى مجموعة من خزانات الأسهم "، ويقول باترسون.
يمكن أن يكون نقل المياه فعالا من حيث التكلفة إذا كان ذلك يعني أن الأبقار يمكن أن تبقى على رعي الشتاء ولا تغذي القش.
"كل عملية لحساب هذا. في شتاء مفتوح مع الكثير من الأعلاف المتاحة، قد يكون من الأسهل لنقل المياه من سحب الأبقار في الأعلاف. لديك لتقييم وقتك والعمل والمعدات. ومع وجود أعداد كبيرة من الماشية، قد لا يكون من الممكن نقل المياه الكافية لهم ".
عندما يتعلق الأمر الجليد، و قفل يستخدم مزيج من النظم.
"في بعض المناطق نحن ببساطة ختم الجليد، ولكن ليس لدينا ما يكفي من العمل للقيام بذلك على كل مصدر المياه. لذا، في بعض المراعي، نستخدم البئر الذي يمتد إلى خط المياه الخطية وعلى طول هذا الخط العديد من خزانات الأسهم ملموسة مدفونة في الأرض "، ويقول باترسون. هذا يستفيد من الحرارة الأرضية للحفاظ على المياه أكثر دفئا لذلك لن تجميد.
"نحن نفتح جزءا من كل دبابة، والباقي مدفون جزئيا. غطاء يتيح لنا النزول في هناك والعمل على تعويم إذا لزم الأمر. حتى لو حصلنا على بعض الجليد على الجزء الأمامي، والماء تحت هو أكثر دفئا وليس لدينا قدم من الجليد لتقطيع من خلال. هذه الدبابات تواجه الجنوب للقبض على المزيد من الشمس، ونحن نرسم الجدار ملموسة في الجبهة السوداء "، كما يقول. وهي تستخدم سخانات البروبان لخزانات الأسهم فوق سطح الأرض.
طريقة أخرى للحفاظ على المياه من التجمد هو نظام تجاوز، حيث يعمل الماء باستمرار في الخزان والخروج. "لدينا بعض النظم التي أنشئت بهذه الطريقة، ولكن تحتاج المياه الكافية التي لن ضخ جافة جيدا. قد يكون لديك خزان مع تجاوز الذي يمتد إلى خزان آخر يحتوي على تجاوز الذي يمتد إلى الخور. أنت لا ترغب في إنشاء تدفق الجليد، ولكن يمكن أن يكون خط تشغيل مرة أخرى إلى الخور الذي سحب المياه من "، كما يقول.
إذا كان الطقس أقل من الصفر، قد تحصل على طبقة رقيقة من الجليد ولكن المياه المتداولة تحافظ عليه من الحصول على سميكة جدا انها روتيني لكسر. سيكون لديك فقط للتحقق من ذلك إذا حصلت على الطقس تحت درجة حرارة معينة.
"هذا عادة لا يكون خيارا مع مياه الميثان من الفحم الفحم، لأنها لا تريد أن تسرب الماء خارج. عند حفر الآبار لاستخراج الميثان من طبقات الفحم، وعادة ما يكون هناك ماء في تلك الطبقات، ويأتي فوق الأرض. يمكن أن تكون هناك قضايا نوعية المياه، ولكن في معظم الآبار التي اختبرناها، ومستويات المعادن ليست سامة. إن مياه الميثان التي تعمل بالفحم من الفحم هي في الواقع أفضل من المياه القادمة من بعض آبارنا الأخرى التي تكون مرتفعة في الكبريتات ".
بعض الآبار تستخدم الكهرباء لضخ، يتم تشغيل بعض قبالة مولد وبعض استخدام البروبان أو محرك الغاز. يقول باترسون: "لقد قمنا بتزوير بعض محركات الغاز لدينا مع خزان أكبر، مما يسمح لنا بالحصول على كامل 24 ساعة من الضخ".
"لقد استخدمنا أيضا طواحين الهواء، ولكن هذا يمكن أن يكون خطرا إذا حصلنا على عدة أيام متتالية دون رياح. بعض الناس استخدام الطاقة الشمسية، وانها أصبحت أكثر بأسعار معقولة. نظرنا في هذا، ولكن التحدي هو الطقس - إذا كنت تحصل على عدة أيام ملبدة. أنت بحاجة إلى خطة بديلة للأوقات التي لن تعمل فيها "، كما يقول.
هيذر سميث توماس هو سمك السلمون، إد، رانشر وكاتب لحسابهم الخاص.
قام جيم أندرسون، وهو مربي حيوانات بالقرب من ريمبي، ألبرتا، بحل مشكلة مياه الأوراق المالية في المناطق التي لا توجد فيها كهرباء أو درجات حرارة تصل إلى -40 درجة مئوية. ابتكاره، الذي كان تسويق لمدة 10 عاما، هو مضخة مكبس، مثل جيدا-- الطراز جيدا حيث يمكنك التعامل مع صعودا وهبوطا. يقول أندرسون: "قمنا بتعديل هذا الماشية حتى يمكن استخدام أنفهم لدفع رافعة، الأمر الذي يرفع ويقلل المكبس في الاسطوانة، وهو نفس مقبض يستخدم للقيام به".
3-في. اسطوانة داخل أنبوب أكبر الذي يلتقط الحرارة الحرارية الأرضية من الأرض. تركيب نموذجي هو الطريق المنحرف لا يقل عن 24 في. قطر، على الأرض في 20 قدم على الأقل، وأكبر من الزحف، والمزيد من حرارة الأرض ترتفع للحفاظ على أنابيب المياه في وسط دافئ، ويوضح أندرسون.
ذي كولفرت لديه 2 قدم. الشائكة فوق الأرض. المائي هو حوض صغير ومغلق على رأس الحفرة الرأسية. ويمكن أن يكون مصدر المياه بئرا ضحلة، أو بركة أو بحيرة مجاورة، أو خزان تجميع مدفون. يستخدم العديد من مربي الماشية بركة مسيجة أو حفرة (لجمع الجريان من التلال المحيطة). يقول أندرسون: "يتم نقل المياه من البركة تحت الأرض أفقيا إلى أسفل القاع الرأسي، حيث ترتفع إلى نفس مستوى سطح البركة، لكنها لن تتجمد".
مع بركة، بحيرة أو تيار مسيجة قبالة، لا يمكن أن تلوث الماشية أو تسقط الجليد في فصل الشتاء عند محاولة للشرب. فالغطاء النباتي غير المرصع حوله يعمل كمرشح للمياه الجارية التي تدخل إلى البرك، كما أن الماشية تحتوي دائما على مياه نظيفة ونظيفة. تم تصميم أنابيب المياه لاستنزاف أسفل عدة أقدام بعد ضخ البقر الضخ، لذلك ليس هناك أبدا أي المياه اليسار واقفا في الجزء العلوي من الأنابيب لتجميد.

الأسهم.
تعريف "المخزون المائي"
الأسهم التي تصدر بقيمة أكبر بكثير من قيمة أصول الشركة المصدرة. يمكن أن يكون المخزون المائي ناجما عن أرباح الأسهم المفرطة أو الأصول الزائدة القيمة و / أو الخسائر التشغيلية الكبيرة.
كسر "الأسهم المائي"
ويمكن المبالغة في تقدير قيمة الأصول لعدة أسباب، منها تضخم القيم المحاسبية أو الإفراط في إصدار الأسهم (من خلال برنامج توزيع الأسهم أو توزيع الأسهم). ويعتقد أن هذا المصطلح ينبع من مربي الماشية الذين سيغذون الماشية كميات كبيرة من المياه قبل يوم السوق لجعلها أثقل، وجلب سعر أعلى من قيمتها.

خيارات سقي الأسهم
من قبل ألبرتا الزراعة والأغذية والزراعة شعبة الإشراف. في الماضي، تحولت الماشية إلى المراعي الصيفية وسمحت للمشي والشراب من أي سلوغ، الخور، النهر، أو البحيرة المتاحة لهم.
في الشتاء، أكلت الماشية الثلوج، أو قطعت ثقوب في الجليد من هذه المصادر المائية الطبيعية لهم للشرب من. وعندما لم تكن مصادر المياه الطبيعية هذه متاحة، تم تشييد مخلفات المياه.
مشاكل مع الري المباشر.
وقد أتاح السماح للماشية بالوصول المباشر إلى مصادر المياه السطحية عددا من المشاكل البيئية وصحة القطيع والمراعي.
مشاكل بيئية.
وتشمل المشاكل البيئية ذات الري المباشر ما يلي:
وإلحاق الأضرار التي لحقت بالبنوك من تيارات ومشاكل مخلفات الترسبات في مناطق تفريخ الأسماك لفقدان الموائل المشاطئة وفقدان الغطاء النباتي لتخزين المياه في المخلفات والجداول تراكيز المغذيات في كل من المصدر والمسطحات المائية المصب النمو السريع للأعشاب الضارة وتدهور الطحالب في نوعية المياه. ملاحظة: هناك ما يكفي من الفوسفور المذاب في الروث من بقرة واحدة في يوم واحد لتسبب ازهر الطحالب في 250،000 غالون (أكثر من 1 مليون لتر) من الماء.
مشاكل القطيع الصحية.
وهناك عدد من المشاكل الصحية القطيع تتعلق بالسقي المباشر:
وزيادة التعرض للأمراض المنقولة عن طريق المياه والبكتيريا والفيروسات والالتهابات الكيس الأزرق الطحالب الخضراء (السيانوباكتيريا) السموم القدم تدور إصابات الساق الإجهاد الموت عن طريق الغرق من السقوط من خلال الجليد أو يجري عالقة في الطين انخفاض معدلات الربح.
سوء استخدام المراعي ومشاكل نقل المغذيات.
مشاكل أخرى مع سقي المباشر تشمل جانبين:
الرعي الجائر بالقرب من مصدر المياه سوء نقل المغذيات الناجمة عن تراكم السماد في المنطقة بالقرب من مصدر المياه.
المراعي نظام المياه المحاكمات.
ويمكن أن يؤثر سوء الحصول على المياه وضعف نوعية المياه على سلوك الثروة الحيوانية وإنتاجها على المراعي. ومع ذلك، فإنه من الصعب للغاية في محاآاة المراعي عزل ما وآيف ومتى تصبح هذه العوامل ذات أهمية لأن هناك الكثير من المتغيرات في الماشية، وعشب المراعي، ومصدر المياه ونوعية المياه.
وقد أظهرت بعض دراسات المراعي زيادة كبيرة في إنتاج الماشية حيث تم ضخ المياه لهم مقابل الري المباشر من المخارج. وقد أظهرت دراسات أخرى تحسنا طفيفا أو معدوما في إنتاج الماشية. ومع ذلك، فقد أظهرت جميع الدراسات أن الماشية يفضلون أن يتم ضخ المياه ذات نوعية جيدة لهم بدلا من سقي مباشرة من حفرة.
فوائد أنظمة مياه المراعي البعيدة.
فوائد نظام مياه المراعي المخططة جيدا والمنشأة:
وحماية مصدر المياه، وبالتالي، حياة أطول مصدر المياه تحسين صحة القطيع زيادة الإنتاج الحيواني، في بعض الحالات أفضل استخدام المراعي الحماية المشاطئة، وبالتالي، صناعة الماشية أكثر ملاءمة للبيئة بديل إمدادات المياه الشتوية ونظام للماشية بعيدا عن الفناء، مما يقلل من تكاليف نقل الروث، وتراكم الروث في منطقة العجول ومشاكل الصحة الحيوانية المرتبطة بها. ملاحظة: عندما يسمح للثروة الحيوانية بالوصول المباشر إلى الري، فإن الخسارة في تخزين المياه المفرغة وتكاليف الصيانة الإضافية تتراوح بين 300 و 600 دولار في السنة لمعدل انقطاع المراعي.
المراعي أنظمة المياه.
تتوفر مجموعة متنوعة من طرق الري بالثروة الحيوانية لتتناسب مع أي نوع من المراعي والموقع. وتشمل خيارات الطاقة لنقل المياه إلى الثروة الحيوانية الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والوقود وتدفق التيار الكهربائي وتدفق التيار الكهربائي وتدفق الجاذبية. اختيار الخيار الأنسب يمكن أن يكون تحديا.
النظر في العوامل التالية عند اختيار نظام مياه المراعي: نوع ومواقع مواقع مواقع مصادر المياه المتاحة والظروف (موقع بعيد، تضاريس، ملامح مشاطئة) نوع نظام الرعي (المكثف أو المكثف) عدد وصول الماشية إلى مصدر الطاقة (الطاقة الرئيسية والطاقة الشمسية والرياح والحيوانات وما إلى ذلك) نظام الضخ (مقدار الرفع، الآلي مقابل اليدوي) المرونة وموثوقية قابلية الصيانة والصيانة المؤقتة أو الموسمية تكلفة تخزين / فائدة والتكلفة / تفضيل شخصي الحيوان ملاحظة: وضع قائمة الأولويات ل نظام المراعى واستخدام بعض المزايا الطبيعية للموقع والمعدات.
الماشية بدائل الري.
وهناك العديد من البدائل الصالحة للري المباشر. ويرد وصف لبعض هذه البدائل في بعض التفاصيل أدناه.
وصول المنحدرات.
ومنحدر الوصول هو الحد الأدنى من التحسينات التي يمكن إجراؤها على مصدر المياه (انظر الشكل 1 (أ) عرض المقطع العرضي لمنحدر الوصول و 1 ب - عرض مخطط منحدر الوصول). والمنحدرات هي الأنسب لقطعان الماشية الكبيرة في المواقع النائية (أي المراعي المراعي) حيث نادرا ما يتم فحص الحيوانات أو نقلها. وتوفر المنحدرات المقواة أسلوبا أفضل لشرب الماشية من المخارج والمخلفات والجداول حيث توجد التربة الناعمة مثل الخث.
نقل المياه.
على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب، يمكن أن يكون نقل المياه بديلا قابلا للتطبيق. وفي الإدارة المكثفة لرعي المواشي، يتم نقل الماشية يوميا من المراعي إلى المراعي. وكثيرا ما يكون الحصول على المياه العامل المحدد. من خلال الاستفادة من شاحنة قديمة مع خزان تخزين الرئيسي وخزان الأسهم نقلها بسهولة، يمكن نقل مصدر الري بشكل مستمر في جميع أنحاء المراعي جنبا إلى جنب مع الماشية. يتم توزيع المواد الغذائية من السماد بشكل متساو ويتم الاحتفاظ بها في نفس المجال.
خزان مياه.
وتتطلب أنظمة ضخ المياه بالطاقة البديلة (بما في ذلك الوقود والطاقة الشمسية وطاقة الرياح) تخزين المياه. وتوفر خزانات المياه أو الخزانات المياه اللازمة للماشية بين دورات الضخ. يتم رفع معظمها فوق خزان الأسهم للسماح لتدفق خطورة المياه. وهي عادة ما تكون ذات حجم إمداد من أجل الماشية لمدة تتراوح بين ثلاثة وسبعة أيام.
لتحجيم تخزين المياه، استخدم معدلات استهلاك الماشية التالية للماشية على المراعي: ستيرلينغ ستيرز أو هيفرس & نداش؛ 8 غالونات يوميا (36 لتر) أزواج البقرة العجل وندش]؛ 12 غالون (55 لتر) يوميا.
ملاحظة: ما ورد أعلاه هو متوسط ​​معدلات استهلاك المياه للماشية على المراعي. في أيام الصيف الحارة، يمكن أن يصل استهلاك المياه ذروته 1.5 مرة هذه الأرقام.
أنظمة الجاذبية-فيد.
ويمكن أيضا أن تستخدم نظم تغذية الجاذبية للينابيع حيث يوجد انخفاض كاف في الارتفاع إلى خزان الأسهم. على قطرات طويلة، متموجة و / أو حاد، واتخاذ المزيد من الحذر لتجنب تسرب أو انسداد الهواء.
ملاحظة: استشارة المقاول أو مستشار دراية عند بناء نظام تغذية الجاذبية.
خزانات تدفق الجاذبية.
وعادة ما يتم إنشاء هذه الخزانات عن طريق حفر خزان صغير فوق أكوام الأوساخ المستخرجة من حفرة (مثل الشكل 2). حفار قياسي يمكن بناء هذه الخزانات في بضع ساعات. ثم تصطف الخزان ببطانة بولي إيثيلين منسوجة لمنع التسرب والحفاظ على المياه واضحة. يجب أن يكون أسفل الخزان أعلى من أعلى خزان المخزون. هذا النهج سوف يوفر تدفق الجاذبية الكافية من الخزان من خلال خط المياه وتجمع صمام تعويم وفي خزان الأسهم كما هو مبين في الشكل 4.
ملاحظة: يتم وضع بطانة من البولي إثيلين المنسوجة داخل الخزان المرتفع لمنع تسرب المياه. يتم حساب أحجام مياه الخزان باستخدام منحدرات جانبية ونهايات 1: 1.
مضخات المراعي التي تديرها الحيوانات.
وعادة ما تسمى مضخات المراعي هذه بمضخات الأنف لأن الماشية تعمل عليها عن طريق دفعها بأنوفها كما هو مبين في الشكل 5. مضخة الأنف. توفر المضخة نظاما ضخيا منخفض التكلفة (حوالي 15 دولارا لكل زوج من عجل البقر) وهي جيدة لحوالي 30 إلى 40 زوجا من عجل البقرة.
هناك خمسة أو ستة مصنعين لمضخات الأنف يجري حاليا في السوق، بما في ذلك واحدة التي تجعل خالية من الصقيع مضخة مناسبة للاستخدام في فصل الشتاء. بعض المضخات أسهل قليلا لدفع من غيرها. أنها توفر كل ما يقرب من 0.2 غالون (1 لتر) من الماء لكل ضربة من جهاز الأنف.
وتعتبر خطوط الأنابيب الدفيئة الضحلة مثالية للمزارع التي تتمتع بنظام رعي دوران مكثف جدا على مسافة تتراوح من كيلومتر إلى ميلين من المياه القائمة والطاقة الرئيسية. وتسمح خطوط الأنابيب لمنتجي الثروة الحيوانية بالاستفادة بشكل أفضل من مصدر مياههم (أي بئر أو بئر عادة) بدلا من بناء العديد من مخابئ صغيرة منتشرة حول المراعي. فهي أنظمة مرنة جدا، ويمكن أن تقع مواقع الري في الموقع المفضل بدلا من حيث ستملأ حفرة من الجريان السطحي.
ملاحظة: تنبيه & نداش؛ اتصل بوكالتك احمللية أو احمللية املسؤولة عن املرافق اجلوفية) مثل ألبرتا فيرست كال (لتحديد موقع خطوط املرافق املدفونة الضحلة قبل القيام بأي خنادق.
أنظمة ضخ تعمل بالغاز.
وتعد هذه النظم بديلا منخفض التكلفة لضخ المياه إلى قطعان أكبر من الماشية. أنها تعمل بشكل جيد في تركيبة مع نظام خزان مرتفع، تحتوي على حوالي أسبوع واحد تخزين المياه. المضخات المحمولة جدا ويمكن نقلها بسهولة من مصدر مياه واحد إلى التالي.
بعض المنتجين يستخدمون مولد يعمل بالغاز لتشغيل بئر غاطس أو مضخة حفرة. هذه النظم يمكن أن تكون آلية للبدء على جهاز التبديل تعويم الموجود في خزان الأسهم أو الخزان. ويمكن استخدام كل من المضخات والمولدات لأغراض أخرى في المزرعة. ويمكن قياس هذه الأنظمة لضخ كمية كبيرة من المياه من الآبار والمخارج.
أنظمة الضخ التي تعمل بالطاقة الشمسية.
أنظمة الطاقة الشمسية هي شعبية بسبب موثوقيتها وصيانة منخفضة. ويمكن استخدامها لضخ المياه من المخارج. مجموعة من الألواح الشمسية تجمع وتحول أشعة الشمس إلى طاقة كهربائية، والتي يمكن استخدامها لضخ المياه أو تخزينها بواسطة البطاريات القابلة لإعادة الشحن كما هو موضح في الشكل 6. ونظرا للتغير في كثافة أشعة الشمس، لا يقل عن ثلاثة أيام الماء أو تخزين البطارية هو مطلوب.
أنظمة ضخ تعمل بالرياح.
طواحين الهواء أداء أفضل في المناطق التي لديها أعلى من سرعة الرياح في المتوسط، مثل الأجزاء الجنوبية من المحافظات المرج. أما بالنسبة للمناطق الوسطى والشمالية من البراري، حيث تكون سرعة الرياح أقل، فضع في اعتبارك إضافة المزيد من تخزين المياه مثل خزان ترابي مرتفع.
هناك حاليا اثنين من طواحين الهواء التي يمكن استخدامها لكلا ضخ المياه ضربة والتهوية حفرة. التكاليف الأولية للنظام مرتفعة إلى حد ما، ولكن معظم أنظمة طاحونة الهواء موثوقة للغاية وسوف تستمر لسنوات عديدة. يجب أن يكون نظام طاحونة الهواء لمدة أربعة أيام على الأقل من تخزين المياه. كن مستعدا لاستخدام طريقة ضخ بديلة أو نقل المياه خلال فترات الهدوء لفترات طويلة.
مصادر المياه الجوفية.
وفي أجزاء من المروج الكندية، لا توفر المياه السطحية مصدرا يمكن الاعتماد عليه للمياه للماشية. ويشكل نقص المياه السطحية و / أو المشاكل مع التربة التي يسهل اختراقها لتخزين المياه تحديا كبيرا. وفي هذه المناطق، يقوم المنتجون بحفر الآبار وضخ المياه إلى خزانات مخزونات، ومخازن مياه كبيرة، أو مخارج للماشية. أما بالنسبة للمواقع النائية، فيمكن استخدام مضخات الغاز أو المضخات التي تشغلها الحيوانات (آنا) في الآبار الضحلة التي يبلغ طولها 20 قدما أو أقل.
كما أن عددا متزايدا من المنتجين يستخدمون مصادر المياه الجوفية لأنهم عموما أفضل نوعية لأغراض الثروة الحيوانية.
في كثير من الأحيان، البديل الأكثر قابلية للحياة هو مولد محمول والمضخات الغاطسة تشغيل المياه في خزان ترابي و / أو خزان الأسهم. ويمكن أيضا أن تكون أنظمة مولد الآلي، على غرار أجهزة البدء عن بعد للسيارات. في هذه الحالة، يوجد مفتاح تعويم في الخزان أو خزان المخزون. يبدأ مفتاح التعويم بالمولد والمضخة عندما يكون خزان الخزان منخفضا ويغلقه عندما يكون ممتلئا.
خيارات لشتاء المواشي في المواقع النائية.
على الرغم من أن الماشية تفضل المياه، والثلوج هو مصدر مياه مقبول للأبقار الناضجة والأبقار الشابة في حالة جيدة. ولكي يستخدم الثلج كمصدر للمياه، يجب أن يكون هناك وفرة في الإمداد، ويجب أن يكون نظيفا ومفكوكا ولا يوجد قشرة حتى يمكن الوصول إليه بسهولة من قبل الماشية. توفير الأبقار المرضعة، وكذلك العجول الأول والثاني مع الماء للحفاظ على حالة الجسم خلال أشهر الشتاء.
وفي السنوات الخمس الماضية، قام العديد من المنتجين بتثبيت شبكات مياه المراعي الشتوية من مخارج المياه وآبار المياه لتوريد المياه إلى مواشيهم. وهم يستخدمون هذه الأنظمة لعدد من الأسباب: تمديد موسم رعي المراعي والرعي والشتاء الرعي في المياه النقية في موقع المزرعة في الشتاء تغذية الماشية على المراعي والأراضي الزراعية للحد من تكاليف نقل الروث مما يوفر مرونة أكبر لفصل الماشية عند الفطام وأوقات العجول التي تحول دون تراكم الروث في مناطق العجول مما يحد من مشاكل الصحة الحيوانية المرتبطة بخسائر الموت المذكورة أعلاه بسبب الغرق. مع التخطيط والتصميم السليم، تقريبا جميع أنظمة المراعي الصيفية التقليدية يمكن تعديلها واستخدامها طوال فصل الشتاء. لمنع التجمد، يحتاج المنتجون إلى توفير الحرارة، والحد من فقدان الحرارة من الماء، واستنزاف المياه غير المستخدمة لتخزين تحت مستوى الصقيع أو مزيج من هذه.
سقي وعاء مع نظام استنزاف الظهر لمنع تجميد.
يتم إعداد هذا النظام مباشرة فوق الرطب جيدا بجانب حفرة ويستخدم استشعار الحركة لتنشيط المضخة تعمل بالطاقة الشمسية. يبدأ جهاز استشعار الحركة المضخة عندما تقترب الماشية من وعاء الري للشرب. يتم ضخ المياه في الجزء السفلي من وعاء سقي دائري قطره 25 بوصة (63.5 سم) يقع على رأس قطرة 24 بوصة (60.96 سم) القطر أو الرطب جيدا.
لمنع المضخة من البدء والتوقف، يتم بناء تأخير للسماح للمضخة بمواصلة التشغيل لوقت محدد مسبقا. هذا التأخير يسمح للحيوان المقبل إلى الاقتراب من وعاء سقي والحصول على المياه قبل إيقاف تشغيل المضخة. المياه المتبقية في وعاء المصارف يعود إلى الرطب جيدا من خلال الجزء السفلي من وعاء بحيث لا يبقى الماء في وعاء لتجميد. أنظمة كشف الحركة قابلة للتكيف مع مجموعة متنوعة من تكوينات الإعداد كما هو مبين في الشكل 9.
يجب أن يكون مستوى سطح الأرض في موقع وعاء الري أقل من 7 أقدام (2.13 م) أعلى من الحد الأقصى لمستوى المياه من الزورق. هذا الغطاء من التربة يمنع اختراق الصقيع وتجميد المياه في الرطب جيدا. انحدر الموقع بعيدا لتوفير الصرف جيدة لضمان الجافة، نظيفة، موقع سقي آمنة خلال أحداث ذوبان الجليد خفيفة.
معزول جيدا نظام الحوض الصغير لمنع تجميد.
على غرار نظام استنزاف الظهر، يتم تعيين هذا النظام الحوض الصغير مباشرة فوق الرطب جيدا بجانب حفرة. يقوم النظام الذي يعمل بالطاقة الشمسية بضخ المياه من الرطب جيدا إلى حوض معزول على شكل دونات. یقوم مفتاح التعويم بإشارة المضخة عندما یکون مستوى المیاه منخفضا للحفاظ علی الحوض الکامل. تشرب الماشية المياه من خلال فتحات الوصول في غطاء مجهز، معزول الذي يجلس على رأس جيدا الرطب. الحوض الصغير لديه العديد من البوابات الوصول التي يمكن فتحها للقطعان أكبر.
في ليالي باردة للغاية، قد يكون كل واحد ولكن واحد من البوابات الوصول إلى تغطية لمنع فقدان الحرارة والتجميد. ويعتمد هذا النظام على الحرارة المخزنة في المياه الواردة لمنعه من التجمد، وبالتالي يجب أن يكون الحد الأدنى لعدد من الماشية شرب منه كل يوم خلال درجات الحرارة التجميد. ويظهر هذا النظام في الشكل 10.
خالية من الصقيع الأنف مضخة.
مضخة الأنف الخالية من الصقيع هي أيضا نوع استنزاف خلفي لنظام الري في فصل الشتاء، كما هو مبين في الشكل 11. مضخة الأنف الخالية من الصقيع. الأبقار دفع وسادة الأنف التي تعمل مكبس في الجزء السفلي من الرطب جيدا. المكبس يرفع الماء إلى وعاء صغير الشرب. البقرة تشرب الماء من الوعاء، ثم تضخ المزيد من الماء. عندما يتم الانتهاء من البقر الشرب، والماء في قطرة الأنابيب التي تجلب الماء حتى من المصارف جيدا تحت الصقيع.
یوصي مورد المضخة بحد أقصی 50 زوج / بقرة في کل مضخة. بالنسبة للقطعان الكبيرة، يمكن تركيب مضخة ثانية على رأس البئر الرطب. ويوصى بإجراء عمليات تفتيش يومية لأداء وتشغيل المضخة، خاصة في ظروف شديدة البرودة والرياح، لضمان توافر المياه الكافية للماشية.
وبغض النظر عن حجم نظام الري بالثروة الحيوانية، فإن التخطيط والتصميم المناسبين يلعبان دورا هاما في فعاليته. تركيب جيد لا يمكن تعويض عن عدم كفاية مصدر المياه.
شارك هذا.
مقالات ذات صلة.
جويل سالاتين من مزارع بوليفاس يكشف أسرار "ما وراء العضوية" الزراعة.
توزيع الماشية بالتساوي لتحقيق أفضل المراعي إعادة تدوير المغذيات.
المياه المستردة من مصل اللبن يمكن استخدامها للتنظيف.
مؤشرات الأداء الرئيسية: أفضل الممارسات الإدارية في مزارع الألبان الاستوائية.
قصص الألبان: الأبقار حريصة على طعم العشب.
عرض الصناعة.
لدينا الرعاة.
اللقطات الموسمية.
الميزات.
المعرفه.
الأحداث.
5m النشر، البيت المعيار، 8 سميثي وود دريف، شيفيلد، S35 1QN، إنغلاند.
5m الشركات شركة، جناح 4120، كبوت، 141 بول جاكسون جاكسون، شيكاغو، إيل، 60604-2900، USA.- A المعيار القابضة بلك. شركة.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون إذن. تسجيل الشركة 3332321 ضريبة القيمة المضافة رقم 100 1348 86.

خيارات سقي الأسهم
المصدر: إكين غلف.
الشتاء يمكن أن تجعل المهام الأكثر دنيوية تحديا. ويوضح هذا الواقع بوضوح عندما يتعلق الأمر سقي الحيوانات. لطالما عمل الإنسان جنبا إلى جنب مع الخيول والماشية، كانت هناك أساليب الري المختلفة والتغيرات الموسمية.
المياه العذبة والنظيفة أمر بالغ الأهمية لصحة جيدة، ودرجات الحرارة التجميد يمكن أن تجعل توفير هذا صعبا للغاية. خلال الأشهر الباردة، هضم الحصان يحول الأعلاف إلى طاقة ينتج عنها حرارة الجسم. هذه العملية أمر بالغ الأهمية لبقاء الشتاء. كما الحيوانات التحول من العشب الغنية بالرطوبة إلى أكثر جفافا، واستهلاك المياه مهم ليس فقط لترطيب ولكن أيضا للحفاظ على تغذية تتحرك من خلال الجهاز الهضمي.
وتشمل الأسباب الشائعة للجفاف في فصل الشتاء ما يلي:
المياه الجليدية يمكن أن تكون باردة جدا للاستهلاك بشكل مريح مصدر المياه مجمدة تماما على الحيوانات اليسار للبقاء على قيد الحياة على الثلج والجليد الماء حار جدا بسبب تعديل غير لائق على سخان المياه لديها التيار الكهربائي بسبب خلل عنصر التدفئة.
الماء البارد هو سبب خفي إلى حد ما من الجفاف. وأظهرت دراسة من جامعة ولاية بنسلفانيا أن زيادة درجة حرارة الماء من فوق التجميد إلى 4-18 درجة مئوية سوف تزيد من كمية المياه المستهلكة بنسبة تصل إلى 40 في المئة - وهذا هو لوت.
ويؤدي عدم كفاية استهلاك المياه لفترات مستدامة إلى تأثيرين فوريين هما نقطة الانطلاق لمشاكل أكبر:
انخفاض استهلاك العلف - وهذا سيكون له تأثير مباشر على قدرة الحيوان على الحفاظ على وزن الجسم وكذلك تقليل قدرتها على استهلاك ما يكفي من الأعلاف / الطاقة لتحمل الطقس البارد.
مغص الإغماء - إذا كان الحصان لا يستهلك كمية كافية من الماء إما لأنه مجمد أو أنه بارد جدا حتى يتمكن من شربه بشكل مريح، يمكن أن يزيد خطر المغص الانحدار.
خيارات المياه للشتاء.
أصحاب الحصان والثروة الحيوانية لديها العديد من الخيارات المشتركة وشعبية المائي للاختيار من بينها عند اتخاذ قرار ما هو الأفضل بالنسبة لهم وحيواناتهم. المتغيرات الأولية التي تميز المياه هي دائمة مقابل المحمولة، والكهربائية مقابل غير الكهربائية.
وهذه الفروق لا تبدو أبدا أكثر وضوحا مما كانت عليه في أشهر الشتاء.
الشتاء الري - دائم مقابل المحمولة.
دلاء (فائقة الحمل) أحواض / خزانات (شبه محمولة) سخانات أوتوماتيكية (معظمها دائمة)
يمكن أن تكون ووترز المحمولة وتشغيلها على الفور. القاعدة العامة للإبهام، خاصة فيما يتعلق بالسقي في فصل الشتاء، هي: كلما كان حل الماء أكثر قابلية للحمل، كلما زاد احتمال تجميده بسرعة وكونه مكلفا (بسبب استهلاك الكهرباء). وهناك أيضا الوقت الإضافي الذي سوف يستغرق للتحقق، والحفاظ، وملء.
الشتاء الري - الكهرباء مقابل لا كهرباء.
لا يوجد إنكار أن الكهرباء الأسلاك ل واتيررز التلقائي يعتبر القاعدة في بعض المناطق. في نقطة واحدة كان طفرة اختراق، ثم أصبح المعيار، والآن هناك بدائل أخرى للنظر فيها.
هناك بعض الفوائد المحددة لاستخدام الكهرباء. المياه التي تستخدم الكهرباء هي عادة تسخين المياه لمنعه من التجمد. وهذا يعني أنه لا يوجد أي تدريب مطلقا، ​​ويمكن أن يكون التنفيذ بسيطا مثل وضع عنصر التسخين داخل الحوض الصغير أو خزان المخزون.
مزايا الكهربائية هي الراحة، التنفيذ السريع، وأنه لا يتطلب التدريب.
وتشمل العيوب ارتفاع تكلفة الكهرباء، والتكلفة والوقت الذي ينطوي عليه الحفاظ على عناصر التدفئة، والأثر البيئي لاستخدام الكهرباء، وحقيقة أن وحدة عطل يمكن أن تندلع الحيوانات أو ارتفاع درجة الحرارة وتسبب حريقا.
داخل الأسرة المائي الكهربائي هناك فئتين رئيسيتين:
أحواض المياه ذات عناصر التسخين الغاطسة - عرفت الخيول بمضغ السخانات الغاطسة أو اللعب معها وطردها من مصدر المياه. هورسبلاي يمكن أن يؤدي إلى الحالات الخطرة. يمكن أن يؤدي الأسلاك المتوترة أو وحدة عطل إلى شحنة كهربائية في الماء، أو ما هو أسوأ من ذلك، النار الحظيرة. هذا هو السبب في أنه من الضروري للتحقق من هذا النمط من سخان يوميا.
عنصر التسخين الغاطسة.
تكاليف التشغيل هي الجانب السلبي الرئيسي الآخر لهذا الحل. سخانات الغاطسة هي طريقة مكلفة لمنع المياه المجمدة خلال فصل الشتاء.
التلقائي واتيررز ساخنة - وهذا هو أكثر دواما التلقائي المياه. وعادة ما يتم تشغيل الكهرباء المقدمة لهذه الوحدة تحت الأرض، ويأتي من تحت الوحدة. وتشمل الخصائص النموذجية لهذا النمط من المياة وعاء مع المياه الدائمة التي تسيطر عليها صمام تعويم (كما هو الحال في الجزء الخلفي من المرحاض). عندما ينخفض ​​الماء دون مستوى معين، يفتح الصمام، ويتم تجديد الماء.
يتم تسخين الماء في وعاء لتسخينه من التجمد. الشيء الجميل حول هذا الحل هو أنه يمكنك دائما معرفة ما إذا كان هناك الماء في وعاء عن طريق فحص بصريا مصدر المياه. ومع ذلك، وبسبب بعض المخاطر المبينة أعلاه، فإنه ليس فكرة سيئة لفحص ماديا مصدر المياه لضمان المياه ليست ساخنة جدا، أو ربما تحمل التيار الكهربائي.
في حين راحة الاستخدام هو الاتجاه الصعودي الرئيسي مع هذا الخيار، ما يكسب في الراحة فإنه يفقد مع التكلفة والصيانة. نظرا لوجود ماء قائم، ستحتاج عادة إلى تنظيف الطحالب و / أو النمو من هذه الوحدات بانتظام. وبالإضافة إلى ذلك، في سيناريوهات الاستخدام المنخفض، فإن المياه تصبح راكدة أو مدلل مع الأوساخ، والسماد، أو الحطام.
عند اتخاذ قرار بشأن المياه، من المهم أن نلاحظ تكاليف التدفئة الشهرية من المياه الساخنة والغاطسة سخانات المياه بالإضافة إلى تكاليفها مقدما.
وتشمل المياه غير الكهربائية مجموعة واسعة من الخيارات. ومن الناحية التاريخية، غالبا ما تعني الطاقة الخالية من الطاقة أن المياة ستستخدم نوعا من العزل أو استراتيجية من نوع الترمس للحفاظ على المياه من التجمد. ومن المؤكد تقريبا أن هذه المياه تأتي أيضا مع الحد الأدنى للرئيس لأنه إذا لم تستخدم بما فيه الكفاية، سيتم تجميد الوحدات.
المبدأ الأساسي وراء المياه التقليدية غير الكهربائية هو عزل كل شيء فوق خط الصقيع والحفاظ على المياه تتحرك بما فيه الكفاية أنه لن تجميد.
هذه الأنواع من الأنظمة يمكن أن تكون مناسبة إذا كنت خدمة 50 زائد رأس الحيوانات. ومع ذلك، إذا كان هذا لا يصف الوضع الخاص بك، وهذا النمط من المائي لديه ميل لتجميد في الحالات مع أقل من 20 الحيوانات. أيضا، إذا كنت ترغب في ترك المائي غير المستخدمة لعدة أيام أو أكثر، يمكنك أن تضمن تقريبا المائي على غرار الترمس سوف يكون القضايا في درجات الحرارة التجميد إذا لم يكن الحصول على الاستخدام المنتظم.
خالية من الصقيع التلقائي واتيررز.
هذا النمط من غير الكهربائية واتيرر لديها مجموعة واسعة من المزايا. The distinguishing factor with this type of waterer is that all unused water drains out below the frost line after every use. This means no electricity, no insulation, no minimum head count, and no algae growth.
Frost-free automatic waterer.
Frost-free automatic waterers are the best-suited and least known style of waterer for head counts of one to 50 animals. Each individual unit can handle 20 to 25 animals.
In addition to the health benefits to the horses, the additional benefits to the caretaker during the winter months include:
No breaking ice in troughs or buckets No refilling buckets or troughs in cold weather No unnecessary energy costs associated with heating water all winter No special installation requirements for cold climates.
With frost-free automatic waterers, the animal walks up to an empty bowl, presses the paddle, and water come up from the valve located below the frost line. For climates with a four-foot frost line, you could install an eight-foot post, with six feet buried in the earth, and two feet above grade. This way, when the animal activates the waterer, the water comes up from five feet below grade. This ensures the unit remains frost-free through the coldest of temperatures without the need for electricity.
Watering animals in the winter is drastically different than in the warm summer months. There are some real trade-offs to consider between cost, convenience, and quality.
When planning for medium - to long-term use scenarios, most will find the frost-free automatic waterer superior because it delivers higher quality water without any electricity costs.
For farms with more than 50 animals, either traditional non-electric waterers or multiple frost-free automatic waterers may be the best option.
For short-term installation (a couple days or weeks), the convenience of heated buckets or troughs will likely prove to make the most sense.
Take the time to evaluate which option would be best for you, your farm, and your animals.
Encourage drinking. Drinking tends to decrease with the onset of colder weather, which can lead to dehydration and colic. Heating water is one way to create incentive for horses to consume more H2O.
Equine Guelph thanks System Fencing for this article on heated water options.

No comments:

Post a Comment