Friday 23 February 2018

فكس خيارات علامة للسوق


فكس أوبتيونس مارك تو ماركيت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لماذا العقود الآجلة لديها علامة لمفهوم السوق التي ليست موجودة في الأسهم.
يتم تداول العقود الآجلة مثل الأسهم أو عقود الخيارات. فكيف يأتي عقد العقود الآجلة مفهوم العلامة إلى السوق في حين أن الأسهم أو خيار لا يملك هذا المفهوم؟ هل هو لأنه في العقود الآجلة، ودفع فقط عند التسوية / التسليم (أي كيه في المستقبل) بينما في المخزون والخيار، علينا أن ندفع مقدما؟
يتم وضع علامة على جميع الهامش إلى السوق.
الخيار الأطوال لا تنشر الهامش لأنه يحظر تداول الهامش الطويل.
يجب على الأسهم الطويلة أن تنضم الهامش إذا تم اقتراض النقد لتمويل الشراء.
ويجب أن تنشر السروال من جميع الأنواع الهامش، وتكون المعدلات هي نفسها عموما: بعض الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط ​​اليومي للتغير.
يمكن لمتداول العملات الآجلة، بسبب عدم استواء معظم الأموال الرئيسية، أن يفلت من النقاط القليلة. السلع يمكن الحصول على حوالي 10٪. وغالبا ما تكون الأسهم الفردية حوالي 20٪، في حين أن المؤشرات يمكن أن تتراجع إلى 10٪.
المستقبل هو حالة خاصة لأن كلا الجانبين قصيرة تقنيا وطويلة في نفس الوقت. أسهل مثال على تصور هو مستقبل العملة. أي واحد هو المشتري والذي هو البائع؟ كلا و لا.
ويمكن أن تكون العقود مقومة على أحد الجانبين، مثل البائع والآخر المشتري، ولكن تعاقديا وقانونيا وفعال، يكون كلاهما مسؤولا عن الآخر، ويجب على كلاهما التسليم. بالنسبة لألصول غير النقدية، يظهر فقط كما لو كان البائع النقدي هو المشتري ألن النقد ال يعتبر أصلا بنفس الطريقة التي تكون فيها جميع الموجودات األخرى، ولكن "طويلة" ملزمة ببيع النقد وشراء "األصل".

كلاروس التكنولوجيا المالية.
واحدة من الأسوأ المعروفة / أسوأ أسرار في أسواق أوتك هذه الأيام هي أن أكبر مراكز المقاصة تخطط لتصفية خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل هذا رقيقة جدا. له قدمت إعلانين على مر السنين فيما يتعلق خيارات المقاصة، وإذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية على موقع سم، سوف تجد 1 النداء هنا على خططهم في هذا الفضاء.
لا يزال من الصعب العثور على أي تفاصيل. ولكن بالنسبة إلى التعليم الطبي المستمر، يبدو أن الخطة هي:
اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسشف، أوسكاد، و ورغب النمط الأوروبي النقدية استقر بعض الوقت في عام 2017.
هذا هو كل شيء يمكن للمرء أن جمع على الانترنت حول خيارات فكس المقاصة. لذلك فكرت أنا & [رسقوو]؛ د استكشاف البيانات ونرى ما يمكن أن تجد.
ما هو حجم السوق.
فلنبدأ بالنظر إلى ما تقوله بيانات حقوق السحب الخاصة في أميركا عن حجم هذا السوق.
اختيار 7 كسيبايرس المقترحة على مدى العام الماضي، وخيارات الفانيلا فقط، يمكننا أن نرى التهم التجارة الشهرية تصل إلى 31،700 في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. لأي واحد كسيباير، شهد الشهر نفسه ما يقرب من 11،000 خيارات اليورو مقابل الدولار الأميركي:
التهم التجارية من خيارات فانيليا فكس على حقوق السحب الخاصة لكل شهر (مارس 2018 وندش]؛ مارس 2017)
أنا أيضا سحبت البيانات الافتراضية من سدرفيو، وأخيرا، أراد الحصول على فكرة عن آجال استحقاق نموذجية:
التهم التجارية لخيارات الفانيلا الفوركس على حقوق السحب الخاصة حسب الاستحقاق (مارس 2018 وندش]؛ مارس 2017)
من كل هذا جمع البيانات، يمكننا استخلاص فكرة تقريبية للمقاييس الرئيسية لأزواج العملات السبعة التالية:
متوسط ​​حجم التجارة حوالي 30 مليون دولار أمريكي. ويتراوح هذا من أقل بقليل من 20 مليون دولار ل أودوس، وتصل إلى ما يقرب من 40 مليون دولار ل أوسجبي. يتم تداول ما يقرب من 1200 فانيلا فكس خيارات يوميا (في أمريكا، وذكرت إلى حقوق السحب الخاصة). حتى حوالي 36 مليار دولار أمريكي في اليوم الواحد. معظم النضج التجاري عادة هو خيار 1 شهر، ولكن الركائز القياسية من 1W، 2W، 2M و 3 M تبرز أيضا. لقد فوجئت قليلا لرؤية ما يقرب من 15،000 يوم واحد الخيارات المتداولة. وتفيد التقارير بأن ما يقرب من 35 في المائة من النشاط التجاري هو النشاط الموحد.
على السطح، وهذا يبدو مشجعا لخيارات المقاصة. السوق المحتملة من 1200 الصفقات في اليوم يقارن بشكل جيد مع ما يقرب من 2،000+ مسح الصفقات إيرد ينظر في حقوق السحب الخاصة في اليوم الواحد.
لاحظ أنه إذا قمت بتوسيع معاييري لتضمين جميع أزواج العملات، يبدو أن أوسمكسن لديه نفس النشاط تقريبا أودوس. أتساءل لماذا سم ترك مسن من أول تمريرة؟
المزيد من التحقق من صحة.
نحن بحاجة للقيام ببعض الشيكات أكثر معقولية عند تحجيم هذه السوق. أولا، سم تخطط فقط لمسح خيارات النمط الأوروبي. وثانيا، أنها تخطط فقط لمسح النقدية تسويتها. هذا الأخير هو مثير للاهتمام إلى حد ما كما كنت قد عملت في صناعة الخيارات فكس لمدة 10 عاما، ولا أعتقد أنني كنت من أي وقت مضى في حاجة إلى خيار تسوية النقدية يجري تداولها!
لذا فقد درست أسبوعا تعسفيا من البيانات (5،815 صفقة) عبر أزواج العملات السبعة هذه واكتشفت:
فقط 42 (& لوت؛ 1٪) & لدكو؛ آم & رديقو؛ وندش]؛ خيارات النمط الأمريكي. ومع ذلك كان هناك أيضا 56 الصفقات المسمى & لدكو؛ أس & رديقو ؛. لا يمكنني معرفة ما هو & لدكو؛ كما & رديقو؛ يعني & نداش؛ ربما خيار أسلوب برمودا أو الكناري؟ أو اختصار آخر عن النمط الأمريكي؟ وفي كلتا الحالتين، أنا مرتاح لأن الخيارات الأوروبية تمثل حصة الأسود.
99٪. يمكنني أن أجد فقط 12 الخيارات التي لها عملة التسوية. إذا كنت تثق في بيانات حقوق السحب الخاصة، فقد يعني ذلك أنه لم يتم تداول سوى 12 خيارا مستقرا نقدا.
لذا، وعلى الجانب المشرق، تمثل خيارات الفانيليا الأوروبية في الولايات المتحدة ما يقرب من 1200 صفقة يوميا. على الجانب الأسفل، فقط 1 أو 2 من هذه يبدو أن النقدية تسويتها. لقد تحققت مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أزواج قابلة للتسليم (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي الخ) التي تم الإبلاغ عنها باعتبارها خيارات غير قابلة للتسليم (ندو).
ضبط السيولة النقدية.
لذا فإن السوق تقريبا تقريبا سوقا قابلة للتنفيذ. هذا المنطقي & نداش؛ كانت القضية التي طال أمدها مع تطهير الخيارات فكس كيفية التخفيف من مخاطر التسوية للتسليم. مجرد اتخاذ أي واحد من & لدكو؛ نموذجية & رديقو؛ ترادس & نداش؛ عندما يتعلق الأمر بالنضج، على بنك واحد تسليم 30 مليون دولار أمريكي وينتظر دفع 25 مليون يورو. وقد استخدمت المؤسسات الكبيرة في سوق العملات الأجنبية كلس للتعامل مع تسوية العملات الأجنبية منذ عام 2002، والتي من أبسط العبارات، يضمن أن تبادل المدفوعات يحدث في وقت واحد (بب) حتى لا تتعثر في انتظار 25 مليون يورو لتظهر. إذا كنت لا تستخدم كلس، فمن الصعب أن تشعر بالارتياح مع مخاطر التسوية المعنية.
ويبدو أن النهج سم تخطي مخاطر التسوية عن طريق تسوية النقدية، ويبدو أن له احتضان ذلك مع شركائها كلس.
أود أن أتفهم أن السوق المستهدفة سم لتصفية خيارات الفوركس هي للعملاء التي لا تستخدم بالضرورة كلس لتسوية لتبدأ.
يجب أن نعترف أيضا أنه في حين أن البيانات تخبرنا أن خيارات فكس النقدية تسويتها لا تتداول بنشاط، فإنه لا يعني أن جميع المشاركين اتخاذ مواقفهم حتى النضج. ومن المؤكد أن هناك ممارسة للشركات التي تغلق مناصب الخيارات قبل النضج، سواء كان العميل الذي يريد الاسترخاء، أو حتى تاجر الذي يريد التخفيف من خطر دبوس لها.
يتحدث عن خطر دبوس & نداش؛ ينبغي أن تكون التسوية النقدية قادرة على مساعدة الجميع على اكتساب اليقين. البرنامج التعليمي السريع على مخاطر بين & نداش؛ افترض أنك قد باعت خيار اتصال 1.1000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، و [لدقوو]؛ نيويورك قص & رديقو؛ وهذا يعني أن تنتهي في الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. في 9:59 صباحا وتداول السوق عند 1.1000، تريد حقا أن تعرف إذا كان الطرف المقابل الخاص بك سوف يتم تسليم أم لا، كما كنت في حاجة لمعرفة موقفكم من أجل التحوط أو لا التحوط. إذا وجدت في 10:05 أنه أخذ التسليم والسوق هو الآن 1.1100، أنت فقط فقدت شخصية كبيرة.
النقطة هنا هي أن التسوية النقدية من المفترض أن تعطي اليقين الفوري لكل من لديه موقف بأن صفقاتهم قد انتهت أو تمارس.
على الجانب الآخر، نحن بحاجة إلى الاعتراف ثلاثة أشياء:
قد ترغب بعض الشركات بالفعل / تتطلب التسليم. ومن ثم فهي بحاجة إلى ثم تنفيذ تجارة العملات الأجنبية بعد انتهاء النقدية تسوية النقدية يتطلب تحديد السعر. مصطلح & لدكو؛ تحديد السعر & رديقو؛ لا تشارك عادة في عناوين الأخبار الإيجابية في هذه الأيام. وقد يكون من شأن املقابل املركزي أن يكون حلا جيدا جلميع الباعة اخليارين، حتى بالنسبة للخيارات املمكنة، حيث ستكون هناك نقطة اتصال واحدة) كب (للحصول على معلومات فورية عما إذا كان الطرف املقابل قد مارس أم ال.
فوائد هامش.
لذا فإن السوق يبدو كبيرا بما فيه الكفاية، ويمكن أن يكون لتسوية النقدية فوائدها الخاصة. بالتأكيد، يجب أن نتوقع أيضا بعض الفوائد من الهامش.
لنكن واضحا على الرغم من:
جميع خيارات أوتك فكس ثنائية اليوم المرحلة الأولى فقط من بنوك أومر تضطر إلى تبادل الهامش الأولي على خيارات الفوركس سيأتي عدد كبير من العملاء من عالم شبيه بالسمسرة حيث تكون خيارات الفوركس الخاصة بهم هامشية (جنبا إلى جنب مع النقد الأجنبي فكس وغيرها منتجات).
لذلك من الصعب القول إذا استخراج الخيارات من الترتيبات الموجودة ورميها في بيئة تطهير سيكون هامش المضافة أو الحد. كل ذلك يعتمد على نقطة البداية (الهامش أو غير الهامش) ومقدار تعويضات المحفظة التي تتمتع بها حاليا.
ولكن لا أستطيع مساعدة نفسي من رمي بعض الخيارات في آلة حاسبة سيم كتقدير تقريبي لمعرفة الأرقام التي قد نتحدث عنها. أنا حزم حتى 3 خيارات مختلفة، تنتشر بشكل فردي عبر 3 الأطراف المقابلة منفصلة. الخيارات هي:
30mm أوسد نوتيونال 1-مونث قريب من خيارات المال يدعو اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، و أوسكاد.
استدعاء سيم ميكروسرفيس مع ملف كريف يحتوي على الحساسيات ذات الصلة لهذه الصفقات:
أحصل على هامش سيم المطلوب لكل طرف مقابل:
جدير بالذكر أن الفروق في الهامش لكل خيار مماثل الحجم يفترض أن يعود إلى مستويات مختلفة من التقلب في كل زوج. يوروس 1M فول.
12٪، واخترت أوسكاد كما يحوم حول 7٪ فول.
إذا قمت الآن بتحديث كل هذه إلى طرف واحد (سم أو له)، يمكننا أن نرى انخفاضا كبيرا. مرة أخرى هذا هو هامش سيم، ربما لتوضيح ما يمكن أن نتوقع في الطرف العلوي في غرفة المقاصة:
لذلك، نذهب من 6.4 ملم + أوسد في الهامش إلى أقل من 4MM. بطبيعة الحال، هذا هو مثال بسيط بشكل رهيب، ونحن لدينا فقط 2 دولار المكالمات و 1 دولار وضع. ولكن يوضح كل من حجم هوامش خيارات الفوركس تحت سيم (ما يقرب من 7٪ من افتراضية ل 1M أتم)، فضلا عن سهولة خفض من مجرد وضع بيضك في سلة واحدة: الجواب للحد من هوامش يبدأ مع تقليل عدد الأطراف المقابلة .
وقد خططت شركة "إل إتش إل" لخيارات تداول العملات الأجنبية لبعض الوقت، ويدعي الموقع الإلكتروني لشركة "إم سي" أن عملية تصفية خيارات الفوركس ستحدث هذا العام. نظرة سريعة على البيانات يدل على أن السوق هو بالتأكيد كبيرة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، قد نتساءل عن عدد الخيارات النقدية التي يتم تداولها في الوقت الحالي، وكذلك شهية السوق لتسوية خياراتها بدلا من تسليمها. وفي الوقت نفسه، نعترف بوجود بعض أوجه الكفاءة إذا كانت التسوية النقدية متاحة بسهولة أكبر.
الهامش من خيارات العملات الأجنبية غير واضح إلى حد ما في هذه اللحظة، كما لا سم أو له كشفت أي عينات على هذا. ومع ذلك، باستخدام هوامش سيم كتقدير، يمكننا أن نرى أن المبالغ كبيرة، وأنه في حين أن المقاصة قد لا يقلل من إم على أي تجارة الفردية (نحن لا نعرف)، يمكننا أن نقول على وجه التحديد أن انخفاض في عدد الأطراف المقابلة سوف يقلل بالتأكيد من تكاليف الهامش.
سنظل على رأس القصة حيث تتكشف خيارات التطهير على مدار العام.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية: وضع علامة على السوق.
التمويل الدولي للدمى.
بعد الحصول على العقود الآجلة، تحتاج إلى إبقاء العين على سعر الصرف الفوري كل يوم لمعرفة ما إذا كنت ترغب في إغلاق موقف صرف العملات الأجنبية (فكس) أو الانتظار حتى تاريخ التسوية. تتغير قيمة العقود الآجلة لك مع أمرين: التغيرات في السعر الفوري والتغيرات في التوقعات المتعلقة بالسعر الفوري في تاريخ التسوية.
وإذا زاد السعر الفوري للعملة على مدى فترة، فمن المحتمل أن تزداد أسعار العقود الآجلة أيضا. في هذه الحالة، قد يكون شراء العقود الآجلة وبيعها لاحقا مربحا. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف الفوري، فإن سعر العقود الآجلة سينخفض ​​أيضا، مما سيؤدي إلى خسارة.
قبل تقديم المثال العددي، تحتاج إلى معرفة كيفية عمل العقود الآجلة للكسر في الواقع:
مخاطر الائتمان: إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، لا يتم تبادل المال حتى تاريخ التسوية. وللحفاظ على مخاطر االئتمان قيد الفحص، يجب على المشتري أو البائع لعقود اآلجلة إيداع األموال في حساب الهامش. وبعبارة أخرى، هناك هامش أولي. ويتراوح هذا المطلب عادة بين 000 1 و 000 2 دولار لكل عقد عمل.
وضع علامات على السوق: بعد الحصول على العقود الآجلة، مع تغير سعر الصرف الفوري، يتغير سعر العقود الآجلة كذلك. وتؤدي هذه التغييرات إلى مكاسب أو خسائر يومية، تقيدها أو تطرح من حساب هامش حامل العقد. وهذا ما يسمى عملية الوسم إلى السوق. وتقلل هذه العملية من مخاطر االئتمان التي تتعرض لها شركات الوساطة، وكذلك إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة.
ھامش الصیانة: یطلب من حاملي العقود الآجلة للعمالت الأجنبیة الحفاظ علی الحد الأدنی من الھوامش. إذا كانت حسابات الهامش الخاصة بهم أقل من هامش الصيانة، فإنها تتلقى دعوة من الوسطاء لزيادة أموالهم على حساب الهامش.
في المثال العددي، تعتبر الجنيه البريطاني. وكما هو مبين من قبل، فإن العقود الآجلة موحدة، مما يعني أن عدد وحدات العملة لكل عقد محدد سلفا. على سبيل المثال، العقود الآجلة لليورو والبيزو المكسيكي لديها 125،000 و 500،000 وحدة، على التوالي. في حالة الجنيه البريطاني، هناك 62،500 وحدة لكل عقد.
لنفترض أنك ستشتري في شهر مايو العقود الآجلة لشهر يونيو بالجنيه الإسترليني، وهو ما يعني & # 8220؛ يستمر طويلا في يونيو الجنيه البريطاني. & # 8221؛ بينما ستحصل على مكاسب من ارتفاع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار، فإنك ستتخذ خسائر إذا انخفض الجنيه البريطاني.
يلخص الجدول التغيرات في السعر الفوري لبضعة أيام والمكاسب / الخسائر المرتبطة بها. الوقت t على الطاولة يشير إلى اليوم عند شراء العقود الآجلة الجنيه البريطاني. t + 1، t + 2، وهكذا، يظهر الأيام اللاحقة بعد ذلك. ويشير سعر العقود الآجلة إلى سعر الصرف اليومي الذي يستقر في سوق العقود الآجلة. وكما أشير إليه من قبل، فإن التغيرات في السعر الفوري تستمد التغيرات في سعر العقود الآجلة.
لنفترض وجود هامش أولي قدره 000 2 دولار وهامش صيانة قدره 500 1 دولار.
الوقت t يشير إلى الوقت عند شراء العقود الآجلة بمعدل الآجلة 1.5712 $ لكل جنيه استرليني. في اليوم التالي، t + 1، يزداد سعر العقود الآجلة إلى 1.5736، مما يمنحك تغييرا في السعر الآجل 0.0024 $ (1.5736 & # 8211؛ 1.5712).
وبالنظر إلى أن العقد الخاص بك لديه 62،500 وحدة من الجنيه البريطاني، مكاسبك هو 150 $ (0.0024 x 62،500 $)، والذي هو أيضا مكاسبك التراكمية في الوقت t + 1.
كسب 150 $ يزيد حساب الهامش الخاص بك إلى 2،150 $ ($ 2،000 + $ 150). في t + 2، هناك انخفاض قدره 0.0026 $ في سعر العقود الآجلة (1.5710 & # 8211؛ 1.5736)، مما يؤدي إلى خسارة 162.5 $ (& # 8211؛ $ 0.0026 x 62،500) وخسارة تراكمية قدرها 12.5 $ ($ 150 & 8211، 162.5 $). هذا يقلل حساب الهامش الخاص بك إلى 2،137.5 $ (2،150 $ & # 8211؛ 12،5 $).
في t + 3، فإن التغير في السعر الآجل هو & # 8211؛ 0.0035 $ (1.5675 & # 8211؛ 1.5710). وفي هذه الحالة، تبلغ خسائرك 218.75 دولارا (& # 8211؛ 0.0035 x 62،500 دولار أمريكي). تبلغ خسائرك التراكمية 231.25 دولارا (& # 8211؛ 218.75 دولارا أمريكيا و # 8211؛ 12.5 دولارا أمريكيا). تم رفض حساب الهامش الخاص بك إلى 1،906.25 $ (2،137.5 & # 8211؛ 231.25 $). ومع ذلك، لم يتم التوصل إلى هامش الصيانة في هذا المثال.
إن عملية التوسيم إلى السوق تعني أنه بدلا من شراء أو بيع العملة مباشرة، فإن حامل العقود الآجلة ينظر في ما إذا كان سيحتفظ بمركزه الطويل أو القصير كل يوم مع تغير سعر الصرف الفوري. يمكنك إنهاء هذا إذا كنت تبيع عقدا بنفس النضج، وفي هذه الحالة سيكون صافي موقفك صفرا. هذه هي الطريقة التي يتم بها إغلاق العقود الآجلة في معظم الحالات.

مارك تو ماركيت - متم.
ما هو "مارك تو ماركيت - متم"
إن علامة السوق) متم (هي مقياس للقيمة العادلة للحسابات التي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت، مثل الموجودات والمطلوبات. يهدف مارك تو ماركيت إلى تقديم تقييم واقعي للوضع المالي الحالي للمؤسسة أو الشركة.
في مجال التداول والاستثمار، يتم أيضا تحديد بعض الأوراق المالية، مثل العقود الآجلة وصناديق الاستثمار، إلى السوق لإظهار القيمة السوقية الحالية لهذه الاستثمارات.
تراجع السوق "مارك تو ماركيت - متم"
مارك إلى السوق في المحاسبة.
يعتبر مارك تو ماركيت ممارسة محاسبية تتضمن تسجيل قيمة األصل لتعكس مستويات السوق الحالية. وفي نهاية السنة المالية، يجب أن تعكس البيانات المالية السنوية للشركة القيمة السوقية الحالية لحساباتها. على سبيل المثال، قد تحتاج الشركات في قطاع الخدمات المالية إلى إجراء تعديلات على حساب الأصول في حالة تخلف بعض المقترضين عن قروضهم خلال السنة. عندما يتم تصنيف هذه القروض على أنها ديون معدومة، تحتاج الشركات إلى تخفيض أصولها إلى القيمة العادلة. كما يجب على الشركة التي تقدم خصومات لعملائها من أجل تحصيلها بسرعة على حساباتها المدينة أن تضع علامة على أصولها الحالية إلى قيمة أقل. ويمكن رؤية مثال جيد آخر على وضع علامات على السوق عندما تصدر الشركة سندات للمقرضين والمستثمرين. وعندما ترتفع أسعار الفائدة، يجب وضع عالمة على السندات ألن أسعار القسائم األدنى تترجم إلى انخفاض في أسعار السندات.
ويمكن أن تنشأ مشاكل عندما لا يعكس القياس المستند إلى السوق بدقة القيمة الحقيقية للأصل الأساسي. ويمكن أن يحدث ذلك عندما تضطر الشركة إلى حساب سعر بيع أصولها أو خصومها خلال الأوقات غير المواتية أو المتقلبة، وذلك أثناء الأزمة المالية. على سبيل المثال، إذا كانت السيولة منخفضة أو أن المستثمرين يخشون، فإن سعر البيع الحالي لأصول البنك قد يكون أقل بكثير من القيمة الفعلية. وستكون النتيجة انخفاض حقوق المساهمين.
وقد لوحظت هذه المسألة خلال الأزمة المالية في 2008/2009 عندما لم يكن من الممكن تقييم الأوراق المالية المدعومة برهن عقاري (مبس) المحتفظ بها كأصول في الميزانيات العمومية للبنوك بفعالية حيث اختفت أسواق هذه الأوراق المالية. غير أن مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) صوت في نيسان / أبريل 2009 على مبادئ توجيهية جديدة من شأنها أن تسمح بأن يستند التقييم إلى سعر يستلم في سوق منظم بدلا من تصفية قسرية، الربع الأول من عام 2009.
مارك إلى السوق في الاستثمار.
في تداول الأوراق المالية، ينطوي السوق إلى تسجيل سعر أو قيمة الأوراق المالية أو المحفظة أو الحساب لتعكس القيمة السوقية الحالية بدلا من القيمة الدفترية. ويتم ذلك في معظم الأحيان في حسابات العقود الآجلة لضمان تلبية متطلبات الهامش. إذا تسببت القيمة السوقية الحالية في انخفاض حساب الهامش عن المستوى المطلوب، فسيواجه المتداول نداء الهامش.
ويتبادل التبادل حسابات المتداولين مع قيمهم السوقية يوميا من خلال تسوية المكاسب والخسائر التي تنتج عن التغيرات في قيمة الضمان. هناك طرفان من الطرفان في أي من العقود الآجلة - تاجر طويل وتاجر قصير. التاجر الذي يشغل المنصب الطويل في العقود الآجلة عادة ما يكون صعودي، في حين يعتبر التاجر الذي يقصر العقد هبوطي. إذا كان في نهاية اليوم، والعقود الآجلة دخلت في انخفاض في القيمة، سيتم خصم الحساب الطويل والحساب القصير الفضل لتعكس التغير في قيمة المشتقة. على العكس من ذلك، تؤدي الزيادة في القيمة إلى الائتمان إلى الحساب الذي يحمل المركز الطويل والخصم إلى حساب العقود الآجلة القصيرة.
على سبيل المثال، للتحوط من هبوط أسعار السلع الأساسية، يأخذ مزارع القمح موقفا قصيرا في 10 عقود آجلة للقمح في 21 نوفمبر 2017. وبما أن كل عقد يمثل 5000 بوشل، فإن المزارعين يتحوطون مقابل انخفاض سعر 50.000 بوشل من القمح. إذا كان سعر عقد واحد هو 4.50 $ في 21 نوفمبر 2017، سيتم حساب حساب مزارع القمح بمبلغ 4.50 × 50،000 بوشل = 225،000 $.
ولأن المزارع لديه موقف قصير في العقود الآجلة للقمح، فإن انخفاض قيمة العقد سيؤدي إلى اعتماد لحسابه. وبالمثل، فإن زيادة في قيمة يؤدي إلى الخصم. على سبيل المثال، في يوم 2، ارتفعت العقود الآجلة للقمح بمقدار 4.55 دولار - 4.50 دولار = 0.05 دولار، مما أدى إلى خسارة اليوم 0.05 × 50،000 بوشل = 2500 $. وفي حين يتم خصم هذا المبلغ من رصيد حساب المزارعين، فإن المبلغ المحدد سيضاف إلى حساب التاجر في الطرف الآخر من الصفقة ويحتل موقعا طويلا على عقود القمح الآجلة.
وتستمر العلامة اليومية لتسوية المستوطنات حتى تاريخ انتهاء العقد الآجل أو حتى يغلق المزارع منصبه عن طريق عقد عقد بنفس الاستحقاق.
ومن األموال األخرى التي يتم تصنيفها إلى السوق صناديق االستثمار. وتتميز الصناديق المشتركة بالسوق على أساس يومي عند إغلاق السوق بحيث يكون لدى المستثمرين فكرة أفضل عن صافي قيمة أصول الصندوق.

غفي يغلق الخيارات فكس علامة إلى السوق الفجوة.
إن سوق خيارات الفوركس، على عكس األسواق األخرى - مثل مقايضات أسعار الفائدة - ال يوجد لديها أسعار قياسية قياسية في السوق يمكن للمشاركين تحديد مراكزهم.
وتستهدف خدمة غفي الجديدة مديري المخاطر في البنوك و فينا.
لمتابعة القراءة.
بدء محاكمة.
سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:
7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.
تحوط العملات الآسيوية إلى أن يكون ضربها "الخلل القاتل" في قواعد المحاسبة الجديدة.
17 ديسمبر 2018.
أوروبا ارتفاع قواعد رأس المال، مائل المكافآت مصرفي.
08 يوليو 2018.
باختصار - 14 ديسمبر 2009.
14 ديسمبر 2009.
یقوم بنك أوبس بتحدید أرباح الدخل الثابت في الربع الثالث.
09 ديسمبر 2009.
باختصار - 30 نوفمبر 2009.
30 نوفمبر 2009.
وتستعد الصناعة لمحاربة تغيرات اتفاقية بازل الثانية.
30 نوفمبر 2009.
باركليز، إستهلي، إبنة، ب، e-فوريكس.
16 نوفمبر 2009.
تستمر ستانشارت في بناء الولايات المتحدة.
16 نوفمبر 2009.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment