Friday 2 March 2018

شركات الخيارات الأسهم تتصرف 2017


دون الضرائب ™ خيارات الضرائب و رسوس عند الاستحقاق!


فريد ويلسون (في الصورة أعلاه) هو رأس المال الاستثماري البارز فليكر / بنجامين إليس.


وسيقوم المشروع الحالي لمشروع قانون إصلاح مجلس الشيوخ في مجلس الشيوخ بفرض ضريبة على خيارات الأسهم ووحدات الدعم الإقليمي عند الاستحقاق.


حاليا، يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم على ممارسة الرياضة ويتم فرض ضريبة على رسوس عند الإفراج عن الأسهم الأساسية.


هذه صفقة ضخمة لكل من يعمل في الشركات التي تعوض جزئيا موظفيها مع هذين الصكوك الأسهم.


ما يعنيه هذا هو كل شهر، عندما تعوض تعويضات رأس المال الخاص بك قليلا، وسوف تدين الضرائب على ذلك على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفعل أي شيء مع هذا التعويض الأسهم.


لا يمكنك إنفاقه، يمكنك حفظه، يمكنك استثماره. لأنك لا تفعل ذلك حتى الآن.


إن فرض ضرائب على تعويض حقوق الملكية عند الاستحقاق لا معنى له.


لقد رأيت العديد من الموظفين يغادرون الشركات ولا يمارسون خيارات الأسهم المكتسبة. هذا يحصل دائما.


وينبغي أن يكون ذلك مثالا كافيا على المشرعين بأن الاستحقاق لا ينبغي أن يكون حدثا خاضعا للضريبة.


ولكن، للأسف، لا أعتقد أن هذا هو حقا حول ما هو منطقي. إنها تتعلق بالسياسة.


يجب على مجلس الشيوخ الأمريكي، وخاصة القيادة الجمهورية، أن يسمع منك، الموظفين الذين سوف يشعرون بألم هذا التغيير، أنه من الخطأ.


وإلا، أعتقد أن هذا الحكم يمكن أن يصبح قانونا.


وهذا سيكون نهاية تعويض الأسهم في الشركات الناشئة كما نعرفها.


وإذا أصبح هذا الحكم قانونا، فلن تتمكن شركات بدء التشغيل والنمو من تقديم تعويضات الأسهم لموظفيها. سوف نرى تعويضات الأسهم تحل محل التعويض النقدي، وسوف يتم نقل القدرة على المشاركة في خلق الثروة في صاحب العمل الخاص بك بعيدا. هذا له آثار عميقة بالنسبة لأولئك الذين يعملون في شركات التكنولوجيا والآثار العميقة على قدم المساواة على القدرة التنافسية لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة.


اذا مالذي يمكننا القيام به حيال ذلك؟


أولا، علينا أن نتحرك بسرعة. ويتحرك مشروع قانون الإصلاح الضريبي بسرعة بهدف تحقيقه قبل نهاية العام.


وسوف ينظر مجلس الشيوخ في هذا الحكم الخاص، الذي كان مدرجا في مشروع قانون مجلس النواب وتم إلغاؤه في الأسبوع الماضي، في أقرب وقت اليوم.


لذلك، يرجى التواصل مع أعضاء مجلس الشيوخ الخاص بك والسماح لهم معرفة أنهم Ђњ إزالة В القسم الثالث (H) (1) من مجلس الشيوخ الضرائب التخفيضات وظائف القانون.


أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاتصال بمكتبهم والتحدث إلى الموظف الذي يعالج الإصلاح الضريبي بالنسبة لهم.


يرجى القيام بذلك اليوم. هذا هو حقا مهم جدا للجميع الذي يعمل في التكنولوجيا.


فريد ويلسونك هو فك ومدير شركة ونيون سكوير فينتوريس.


قراءة المقال الأصلي على A فك. حقوق الطبع والنشر 2017.


المزيد من A فك:


الآن ووتش: سكوت غالواي يقول يجب تقسيم الأمازون، وأبل، الفيسبوك، وجوجل.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


دون الضرائب ™ خيارات الضرائب و رسوس عند الاستحقاق!


المشروع الحالي لمشروع قانون إصلاح مجلس الشيوخ في مجلس الشيوخ.


موصى به لك.


تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


ويخطط مجلس الشيوخ ضريبة كارثية على الاستحقاق التي يمكن أن تقتل تعويض الأسهم.


سناب شات & # 8217؛ ق ملحمة استراتيجية الوجه بالتخبط.


فالضريبة المقترحة التي تفرض على الأشخاص كمساهمين في الشركات الناشئة، بدلا من أن تدفع لهم مبالغ نقدية، وفي الواقع لديهم أموال لدفع الضرائب، يمكن أن تحطم كيفية توظيف شركات التكنولوجيا للمواهب. وصناعة ليس لديها الكثير من الوقت لتعبئة للحصول على هذه الضريبة تغيرت.


وأصدر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون الإصلاح الضريبي المقترح في أواخر الأسبوع الماضي بموجب "قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل". ويتضمن هذا القانون ضريبة على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة التي تسري على ما هي عليه، بدلا من استخدام المخطط الحالي وخيارات الأسهم الضريبية عندما تمارس أو عندما يتم الإفراج عن الأسهم الأساسية ل رسوس.


وكما يشرح فريد ويلسون من ونيون سكوير فينتوريس الشهير، "ما يعنيه هذا هو كل شهر، عندما تعوض تعويضات رأس المال الخاص بك قليلا، سوف تدين بالضرائب على ذلك على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفعل أي شيء مع هذا التعويض الأسهم. لا يمكنك قضاء ذلك، لا يمكنك حفظه، لا يمكنك استثماره. لأنه لم يكن لديك حتى الآن. "


هذه مشكلة كبيرة. لأنه إذا لم تكن بالفعل غنية جدا، قد لا تكون قادرة على تحمل لدفع تلك الضرائب حتى تقوم فعلا تصفية الأسهم الخاصة بك نقدا. ويمكن للضريبة المقترحة أن تمنع عددا كبيرا من موظفي التكنولوجيا من قبول خيارات الأسهم ووسو. هذا يكسر هيكل الحوافز لكبار المواهب لاتخاذ وظائف مكثفة في الشركات التي لديها خطر الفشل لأنه لم يعد هناك احتمال لارتفاع كبير.


إذا لم يكن هناك اطلاق النار على الحصول على الأغنياء لطحن بها كموظف مبكر في بدء التشغيل، وسوف أعلى المواهب لا تأخذ تلك الوظائف.


الولايات المتحدة الأمريكية - أكتوبر / تشرين الأول 04: أماندا ويرنر، التي ترتدي ملابس عميقة من بيني باغس، تجلس خلف ريتشارد سميث، الرئيس التنفيذي لشركة إكيفاكس، خلال جلسة استماع في مجلس الشيوخ المصرفي والإسكان والشؤون الحضرية في ديركسن حول خرق الشركة الأمني ​​يوم 4 أكتوبر ، 2017. (فوتو بي توم ويليامز / سك رول رول)


وسيتعين على الشركات التحول إلى رواتب أعلى ومكافآت كبيرة لجذب أفضل الموظفين. ولكن الشركات الناشئة في كثير من الأحيان لا تملك النقدية للقيام بذلك. من أجل جذب المواهب أنها تعتمد على الإنصاف الذي حر في دول خارج في ذلك الوقت وفقط يستحق الكثير إذا نجحت الشركة. وهذا يمكن أن يدفع أعلى المنتج، والتصميم، والهندسة والمبيعات الناس للعمل في أكبر، الشركات التي يمكن أن تحمل المرتبات العصير والمكافآت. ومع وجود عدد أقل من أصحاب المليارات والمليارات من الأسهم، سيكون هناك عدد أقل من الناس يستثمرون في الجيل القادم من الشركات الناشئة.


وهذا بدوره يمكن أن يقلل الابتكار، ومنع تعطيل عملاق الشيخوخة وخفض القدرة التنافسية لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة مع العالم.


ليس هناك شك في أن صناعة التكنولوجيا هي فروثي، طن من الناس يتراكمون ثروة هائلة من خلال الإنصاف، وأنها يمكن أن تحمل على الأرجح لدفع ضرائب أعلى. ولكن هذا فقط بعد أن كسبت ثروتها من خلال تصفية الأسهم. ضريبة على الاستحقاق تثني الناس عن أخذ سوينغ للأسوار.


[تحديث: أحد خيارات السياسة العامة هو اتباع قيادة كندا، حيث يتم فرض ضريبة على الشركات الصغيرة ولكن الشركات الصغيرة مثل الشركات الناشئة تحصل على إعفاء. وإلا، إذا دخل القانون حيز التنفيذ، فقد يتعين على الشركات الناشئة اعتماد نماذج تقاسم الأرباح لجذب المواهب. ولكن هذا من شأنه أن يساعد فقط بعض الشركات الناشئة سريعة الربح، وليس بناء / تنمو الآن ونقد الشركات الناشئة في وقت لاحق التي غالبا ما تصبح أكبر.]


يوصي ويلسون أن الناس الذين يريدون محاربة هذا يجب أن يدعو أعضاء مجلس الشيوخ، والتحدث مع مساعد تغطي الإصلاح الضريبي وطلب هذه الضريبة على الحصول على تغيير أو إزالتها من قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل. ويمكن لمجلس الشيوخ أن يحاول دفع القانون قبل نهاية العام. وإذا أصبحت ضريبة الاستحقاق قانونا، فإنها يمكن أن تعيث فسادا على العالم الناشئ.


قانون الضرائب على المنازل يلغي قواعد التعويض التنفيذي الرئيسية.


مشروع قانون الإصلاح الضريبي في مجلس النواب الذي صدر أمس (بصيغته المنقحة اليوم) يوقف فعليا التعويض المؤجل غير المؤهل ويعاقب على التعويض المدفوع لأرباب العمل في الشركات العامة والمنظمات المعفاة من الضرائب. إذا تم سن هذا القانون في شكله الحالي، فمن المرجح أن يكون له تأثير كبير على كيفية دفع الشركات والمنظمات المعفاة من الضرائب مدرائها التنفيذيين والموظفين الرئيسيين.


التعويض المؤجل غير المؤهل. ويسمح القانون الحالي للموظفين وغيرهم من مقدمي الخدمات بتأجيل التعويض، رهنا بالامتثال للقسم 409 ألف (مثل الانتخابات في الوقت المناسب، والمدفوعات التي تتم إلا في تواريخ محددة أو الأحداث المسموح بها). ويلغي مشروع القانون القسم 409 ألف على نحو فعال ويضيف القسم 409 باء، الذي يلغي القدرة على إرجاء التعويض، ويوسع بشكل كبير كيفية تعريف التعويض المؤجل. تسري قيود هذا القانون على التعويض عن الخدمات التي تتم بعد 31 ديسمبر 2017. وتعوض مبالغ التعويضات المؤجلة الحالية ولكن يجب دفعها قبل عام 2026.


تسريع إدراج إنكوم e. وبموجب مشروع القانون، يمكن التعويض في الدخل عندما لا يكون عرضة لخطر كبير من المصادرة ("سروف") - بشكل فعال على الاستحقاق - حتى إن لم يكن مستحق الدفع حتى سنة مقبلة. هناك استثناء للتعويضات المدفوعة في 15 مارس من السنة بعد السنة التي يتم فيها التعويض.


ولا يعتبر التعويض خاضعا لمرفق التمويل الاستراتيجي إلا إذا كان مشروطا بأداء الخدمات الجوهرية في المستقبل (لا يعتبر شرط الأداء أو عدم التنافس مؤهلا على أنه مرفق للخدمات الاجتماعية). وبعبارة أخرى، فإن الصندوق الاجتماعي الوحيد الذي يمكن أن يؤخر إدراجه هو خطر فقدان التعويض عن طريق الإنهاء الطوعي للعمالة.


علاج خيارات الأسهم. يتم تضمين خيارات الأسهم على وجه التحديد في مشروع القانون & # 8217؛ s تعريف التعويض المؤجل غير المؤهلين. قراءة حرفيا، وهذا يعني أن جميع خيارات الأسهم (بما في ذلك إسو و إسب الخيارات) خاضعة للضريبة عند استحقاقها (حتى لو لم تمارس بعد)، إلا إذا كانت شروطها يجب أن تمارس قبل 15 مارس من السنة بعد السنة في التي استحقوا.


وليس من الواضح ما إذا كان مشروع القانون يعتزم تقييد خيارات الأسهم بشكل كبير أو ما إذا كان يقصد به فقط تقييد الخيارات التي تحتوي على سمات معينة (على سبيل المثال، سعر ممارسة الخصم). ولا يرد ذكر هذا الحكم في ملخص مشروع القانون الذي أعده موظفو ضريبة الأغلبية في اللجنة المعنية بالوسائل والوسائل، ولا يتضمن مشروع القانون تعديلات على مختلف أحكام قانون الضرائب التي تتناول حاليا الخيارات، كما هو متوقع إذا كان إلغاء التيار الحالي كان القصد من الأحكام المتعلقة بالخيارات أن تكون جزءا من مشروع القانون.


وهناك تقارير تفيد بأن هناك نسخة أخرى من التشريع الجاري النظر فيه تنص على فرض ضرائب مؤجلة على مكاسب خيارات الأسهم في الشركات التي توجد بها شركات وثيقة الصلة، ولكن لا يدرج أي حكم من هذا القبيل في صيغة مشروع القانون الذي صدر أمس أو في علامة الرئيس على مشروع القانون الذي صدر اليوم.


الحد من التعويضات التنفيذية المدفوعة من قبل الشركات العامة. وتفرض المادة 162 (م) حاليا حدا سنويا قدره مليون دولار على استقطاع التعويضات التي تدفعها شركة عمومية إلى كل موظف من موظفيها المشمولين بالتغطية (الرئيس التنفيذي وثلاثة من الموظفين التنفيذيين الآخرين ذوي الأجر الأعلى، بخلاف المدير المالي) ولكن قاعدة منفصلة لشركات النمو الناشئة، ما لم ينطبق استثناء. ويعدل مشروع القانون القسم 162 (م) على النحو التالي:


وتلغى الاستثناءات المتعلقة بالتعويض القائم على الأداء (بما في ذلك خيارات الأسهم) واللجان. وتعتمد معظم الشرکات العامة حالیا علی استثناء التعویض القائم علی الأداء للمحافظة علی استحقاق التعویضات المدفوعة لموظفيھا المشمولین بالتغطیة. يتم توسيع قائمة الموظفين المغطاة لتشمل المدير المالي. وبناء على ذلك، ينطبق الحد المخصوم البالغ مليون دولار على الرئيس التنفيذي والمدير المالي والمديرين التنفيذيين الثلاثة الأكثر تعويضا في الشركة العامة (بما في ذلك شركات النمو الناشئة، حتى لو كان لديهم ثلاثة موظفين تنفيذيين فقط). ويظل أي موظف مغطى في سنة واحدة مشمولا طالما تلقى الموظف تعويضا من الشركة (بما في ذلك بعد انتهاء الخدمة). إن حد الاستقطاع المطبق في الوقت الحالي لا ينطبق إلا على أساس سنوي، ويستقطب فقط الرئيس التنفيذي والمديرين التنفيذيين الثلاثة الأكثر تعويضا (باستثناء المدراء الماليين) الذين يعملون في نهاية كل عام، ولا يدفع لهم إلا التعويضات في تلك السنة. وبموجب مشروع القانون، وبمجرد أن يخضع تعويض السلطة التنفيذية للحد الأقصى في سنة واحدة، فإن جميع التعويضات المدفوعة لتلك السلطة التنفيذية عن الخدمات المقدمة إلى الشركة في السنوات المقبلة ستكون أيضا خاضعة للحد، حتى إذا توقفت السلطة التنفيذية عن الخدمة الفعلية شركة. وتغطي المادة 162 (م) حاليا أي شركة تصدر أسهما في أسهم حقوق الملكية يتعين تسجيلها بموجب المادة 12 من قانون سوق الأوراق المالية. ويوسع مشروع القانون حد الاستقطاع لأي شركة مصدرة لأية أوراق مالية مطلوب تسجيلها بموجب المادة 12 أو يطلب منها تقديم تقارير بموجب المادة 15 (د) من قانون سوق الأوراق المالية. ونتيجة لذلك، يتم تغطية بعض الشركات التي لديها سندات دين مسجلة أو غير المدرجة في بورصة ولكن لديها عدد كبير من أصحاب الأسهم. كما يمكن تغطية جهات الإصدار الخاصة الأجنبية. يسري التعديل على السنوات الخاضعة للضريبة التي تبدأ بعد 31 ديسمبر 2017.


حدود التعويض المدفوعة من قبل المنظمات المعفاة من الضرائب. وبموجب القانون الحالي، لا تخضع المنظمات المعفاة من الضرائب (مثل العديد من المستشفيات والجامعات) لقيود على التعويض (بخلاف القيود المفروضة على القيد الخاص). ويضيف مشروع القانون القسم الجديد 4960 الذي يفرض ضريبة بنسبة 20٪ على التعويض "المفرط" الذي تدفعه المنظمات المعفاة من الضرائب.


وتنطبق ضريبة المبيعات، التي تدفعها المنظمة، على التعويض الذي يزيد عن مليون دولار يدفع في أي سنة إلى أي من الموظفين الخمسة الأعلى أجرا في المنظمة. وبمجرد تغطية الموظف للحدود، يظل الموظف مشمولا طالما يتلقى الموظف تعويضا من المنظمة. وتنطبق ضريبة املكوس أيضا على مدفوعات إنهاء الخدمة واملدفوعات األخرى ذات الصلة بإنهاء الخدمة ألي من هؤالء املوظفني، إذا كان للمدفوعات قيمة حالية إجمالية تبلغ ثالثة أضعاف املكافأة األساسية السنوية للموظف. تسري ضريبة المبيعات على السنوات الخاضعة للضريبة التي تبدأ بعد 31 ديسمبر 2017.


ولمساعدة الشركات فى الاستعداد للتغييرات المحتملة فى قواعد التعويضات التنفيذية، طرح ديفيس بولك مذكرة تتضمن نصائح للتخطيط للمستقبل فى ضوء المقترحات المتعلقة بالتعويض فى مشروع القانون. والمذكرة متاحة هنا.


منشورات شائعة.


تسيا المستكشف.


مجلس الشيوخ بيل نافيجيتور.


البيت بيل نافيغاتور.


ابق على اتصال.


الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني.


السيدة فيريل شريك في دائرة الضرائب في ديفيس بولك. وتقدم السيدة فيريل المشورة للعملاء المحليين والدوليين بشأن مجموعة متنوعة من المسائل المتعلقة بالمعاملات الضريبية والسياساتية والإدارية. وتشمل خلفيتها الخدمة في مكتب السياسة الضريبية بوزارة الخزانة كمستشار قانوني وكمساعد خاص للأمين المساعد للسياسة الضريبية.


السيد كوران هو شريك في دائرة الضرائب ديفيس بولك. ويقدم المشورة للعملاء بشأن جوانب ضريبة الدخل الفيدرالية لعمليات الاندماج والاستحواذ والتصرفات والاعتبارات التقنية والسياساتية فيما يتعلق بإعادة هيكلة المجموعات.


السيدة ماكجينيس هي زميلة في دائرة الضرائب ديفيس بولك. وهي تنصح العملاء على الجوانب الضريبية الدخل الاتحادية من عمليات الاندماج والاستحواذ والتصرفات، إعادة الهيكلة الداخلية والمسائل العقارية.


السيدة لي هي شريك في ديفيس بولك & # 8217؛ s الضرائب.


الموارد الضريبية.


الممارسة الضريبية.


المحامي الإعلان. النتائج السابقة لا تضمن نتائج مماثلة.


حول دافيس بولك.


ديفيس بولك تحتل المرتبة بين شركات القانون البارز في العالم. المعروفة لعملنا ماهرا، والتميز واتساع ممارستنا أبقى لنا في طليعة من المسائل التي تشكل الأعمال التجارية العالمية. اقرأ أكثر.


معلومات عنا.


إصدار حقوق اكتساب الأسهم (خيارات الأسهم)


سوفتبانك غروب Corp.


تعلن شركة سوفتبانك غروب كورب (& لدكو؛ سبغ & رديقو؛) أن مجلس إدارتها قد أصدر في 5 يوليو 2017 قرارا بشأن إصدار حقوق اكتساب الأسهم (حقوق ملكية الأسهم) إلى بعض المديرين وموظفي الشركات وموظفي شركة إس بي جي والشركات التابعة لها وفقا للمواد 236 و 238 و 239 من قانون الشركات والقرار في الاجتماع العام السنوي السابع والسبعين لمساهمي شركة سبغ المنعقد في 21 يونيو 2017 كما هو مبين أدناه.


& # 8544؛ سبب إصدار حقوق اكتساب الأسهم.


هذا هو إصدار حقوق اكتساب الأسهم دون تعويض لبعض المديرين وموظفي الشركات والموظفين من سبغ والشركات التابعة لها لتشجيع حافزهم على الاستمرار في تعزيز قيمة سبغ.


& # 8545؛ الخطوط العريضة لإصدار حقوق اكتساب الأسهم.


1. ملامح حقوق اكتساب الأسهم.


فئة الأسهم التي سيتم إصدارها أو نقلها عند ممارسة حقوق اكتساب الأسهم تكون مخزون مشترك من سبغ. سيتم إصدار مائة سهم (وعدد الأسهم التي سيتم تخصيصها & رديقو؛) أو نقلها عند ممارسة كل حق من حقوق اكتساب الأسهم. ويقتصر العدد الإجمالي للأسهم التي سيتم إصدارها أو تحويلها عند ممارسة إجمالي حقوق اكتساب الأسهم في البداية إلى 000 400 5 سهم.


ومع ذلك، فإنه في حالة قيام شركة سبغ، فيما يتعلق بأسهم أسهمها العادية، بتقسيم الأسهم أو توحيد الأسهم، يتم تعديل عدد الأسهم المراد تخصيصها باستخدام الصيغة التالية، والحد الأقصى لعدد الأسهم يتم تعديل الأسهم التي سيتم تخصيصها عند ممارسة حقوق اكتساب الأسهم وفقا لذلك. ويجب أن يتم هذا التعديل فقط لعدد األسهم المراد تخصيصها لحقوق اكتساب األسهم والتي لم يتم ممارستها بعد وقت التسوية. يتم تقريب أي مبلغ أقل من سهم واحد ناتج عن التسوية.


وبخلاف ما سبق، في حال أصبح من الضروري تعديل عدد الأسهم التي سيتم تخصيصها لحقوق اكتساب الأسهم، يجوز تعديلها من قبل مجموعة الأعمال التجارية ضمن النطاق الذي يعتبر معقولا. ويجب أن يتم هذا التعديل فقط لعدد األسهم المراد تخصيصها لحقوق اكتساب األسهم والتي لم يتم ممارستها بعد وقت التسوية. يتم تقريب أي مبلغ أقل من سهم واحد ناتج عن التسوية.


تكون األصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة حقوق اكتساب األسهم نقدية، ويكون مبلغ األصول التي سيتم التبرع بها عند ممارسة كل حق من حقوق اكتساب األسهم هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه بضرب سعر السهم الذي سيتم إصداره أو نقله عند ممارسة حقوق اكتساب الأسهم المشار إليها فيما بعد ("سعر الشراء الفعلي") بعدد الأسهم التي سيتم تخصيصها في الفقرة (1) أعلاه.


يجب أن يكون سعر التمرين هو المبلغ الذي يتم الحصول عليه عن طريق ضرب متوسط ​​أسعار الإغلاق (طريقة إغلاق الأسعار) من الطريقة العادية للمخزون العادي لبورصة طوكيو في كل يوم (باستثناء الأيام التي لم يتم الإبلاغ عن أي تداول) من الشهر الذي يسبق الشهر الذي ينتمي إليه تاريخ التخصيص لحقوق اكتساب الأسهم، بمقدار 1.05 (مع اقتراب أي جزء من الين الواحد).


ومع ذلك، إذا كان المبلغ أقل من سعر الإقفال في تاريخ تخصيص حقوق اكتساب الأسهم (إذا لم يتم الإبلاغ عن أي تداول في ذلك اليوم، وسعر الإغلاق في اليوم السابق مباشرة)، وسعر الإقفال في تاريخ تخصيص الأسهم تصبح حقوق الاستحواذ سعر التمرين.


في حالة قيام شركة سبغ، فيما يتعلق بأسهم أسهمها المشتركة، أو تقسيم الأسهم أو توحيد الأسهم، يتم تعديل سعر التمرين باستخدام الصيغة التالية بأي مبلغ يقل عن ين واحد ناتج عن التعديل المقرب.


في حالة قيام شركة سبغ حديثا بإصدار أسهم الأسهم العادية أو التصرف في أسهم خزينة الأسهم العادية بسعر أقل من السعر الحالي (باستثناء الحالة عند ممارسة حقوق اكتساب الأسهم)، يتم تعديل سعر التمرين باستخدام الصيغة التالية مع جميع وهي أرقام أقل من arising ين ناشئة عن التعديل.


& لدكو؛ عدد الأسهم المعلقة & رديقو؛ المنصوص عليها في الصيغة أعلاه مشتقة من خلال خصم عدد أسهم الخزينة من الأسهم العادية من سبغ من العدد الإجمالي للأسهم المصدرة من الأسهم العادية من سبغ. في حالة تصرف سبغ من أسهم الخزينة من الأسهم العادية، و [لدقوو]؛ عدد الأسهم الصادرة حديثا & رديقو؛ ب "عدد أسهم الخزينة التي سيتم التصرف فيها." & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


بخلاف ما سبق، في حالة الضرورة لتعديل سعر ممارسة حقوق اكتساب الأسهم، قد يتم تعديل سعر التمرين من قبل سبغ ضمن النطاق الذي يعتبر معقولا.


الفترة التي يتم فيها ممارسة حقوق اكتساب الأسهم ("فترة التمرين") من 1 أغسطس 2019 إلى 31 يوليو 2023.


أي اكتساب لحقوق اكتساب الأسهم من خلال النقل يتطلب موافقة بقرار من مجلس إدارة سبغ.


يجوز لشركة سبغ الحصول على حقوق اكتساب الأسهم دون تعويض عند وصول اليوم الذي يحدده مجلس إدارة الشركة، في حالة الموافقة على جدول الأعمال للموافقة على أحد الإجراءات التالية في اجتماع الجمعية العامة لمساهمي الشركة (أو إذا وافقت من اجلمعية العامة للمساهمني غري مطلوبة، يتم حلها يف جملس اإدارة سركة سبغ (:


أو اتفاق الاندماج الذي بموجبه تكون شركة سبغ متوقفة أو اتفاق تقسيم الشركة من نوع الاستيعاب أو خطة تقسيم الشركات من نوع التأسيس التي يتم بموجبها تقسيم شركة سبغ أو اتفاقية تبادل الأسهم أو خطة نقل الأسهم التي بموجبها تكون مجموعة شركة تابعة مملوكة بالكامل.


وفي حالة قيام المجموعة بإتمام عملية اندماج (تقتصر على الحالة التي يتم فيها إطفاء شركة سبغ نتيجة لعملية الدمج) أو تقسيم شركة امتصاصية أو تقسيم شركة من نوع التأسيس أو تبادل أسهم أو نقل أسهم (يشار إليها فيما يلي بشكل جماعي (حقوق الملكية) للشركات المدرجة في الفقرات من (أ) إلى (ه) من المادة 236، الفقرة 1، البند 8 من قانون الشركات ("الشركة التي أعيد تنظيمها")، في كل حالة من الحالات المذكورة أعلاه، إلى صاحب الحق الذي يملك حقوق اكتساب الأسهم المتبقية في الوقت الفعلي لإعادة التنظيم ("وحقوق الملكية المتبقية في اكتساب الأسهم") وفقا للشروط أ. - ك. هو موضح أدناه. وفي هذه الحالة، يتم إطفاء حقوق حيازة الأسهم المتبقية. ومع ذلك، بشرط أن يكون ما سبق ينص على أن تسليم حقوق اكتساب الأسهم للشركة المعاد تنظيمها وفقا للشروط التالية منصوص عليها في اتفاق الاندماج من نوع الامتصاص، واتفاق الاندماج نوع من نوع، وشركة نوع امتصاص اتفاق تقسيم، خطة من نوع الشركة تقسيم خطة، اتفاق تغيير الأسهم، أو خطة نقل الأسهم.


يتم تسليم عدد مماثل من حقوق اكتساب الأسهم إلى عدد حقوق اكتساب الأسهم المتبقية التي يملكها صاحب الحق على التوالي.


يجب أن تكون أسهم الأسهم العادية للشركة المعاد تنظيمها.


يتم تحديدها وفقا للفقرة (1) أعلاه، بناء على النظر في شروط إعادة التنظيم وعوامل أخرى.


يتم تحديدها وفقا للفقرة (2) أعلاه، بناء على النظر في شروط إعادة التنظيم وعوامل أخرى.


من تاريخ بدء فترة التمرين المنصوص عليها في) 3 (أعاله، أو التاريخ الفعلي إلعادة التنظيم، أيهما الحقا، تاريخ انتهاء فترة التمرين المنصوص عليها في) 3 (أعاله.


يتم تحديدها وفقا لشروط ممارسة حقوق اكتساب األسهم كما هو منصوص عليه في) 6 (أعاله.


يتم تحديدها وفقا للفقرة (4) أعلاه.


يتطلب اكتساب حقوق اكتساب الأسهم من خلال النقل موافقة الشركة المعاد تنظيمها.


يتم تحديدها وفقا ل (7) أعلاه.


يتم تحديدها وفقا ل (8).


في حال شمل عدد األسهم التي سيتم تسليمها لحاملي الحقوق الذين مارسوا حقوق اكتتاب األسهم أي جزء أقل من سهم واحد، يتم تقريب هذا الجزء.


لا تصدر شهادات حقوق اكتساب الأسهم.


2. إجمالي عدد حقوق اكتساب الأسهم.


3. دفع النقد مقابل حقوق اكتساب الأسهم.


الدفع النقدي غير مطلوب مقابل حقوق اكتساب الأسهم.


4. تاريخ تعيين حقوق اكتساب الأسهم.


5. تاريخ الاستحقاق للتطبيق.


6. الأشخاص الذين سيتم تخصيص حقوق اكتساب الأسهم، وعدد هؤلاء الأشخاص، وعدد حقوق اكتساب الأسهم التي سيتم تخصيصها.


54،000 وحدة إلى 1،500 المديرين، وموظفي الشركات، وموظفي سبغ والشركات التابعة لها.


عدد الأشخاص المذكورين أعلاه هو العدد المتوقع عند تقديم هذا البيان الصحفي ويخضع للتغيير. عدد حقوق اكتساب الأسهم المذكورة أعلاه هو الحد الأعلى للإصدار وقد ينخفض ​​وفقا لعدد الطلبات وعوامل أخرى.


تم إعداد النشرات والإعلانات والعروض والمعلومات الأخرى المتاحة من هذه الصفحة وفي أي مكان آخر على هذا الموقع بناء على المعلومات المتاحة والآراء التي عقدت في وقت الإعداد والتحدث فقط اعتبارا من التواريخ ذات الصلة التي يتم إيداعها أو استخدامها من قبل شركة مجموعة سوفت بنك أو شركة المجموعة المعمول بها، حسب الحالة. وهذه المعلومات عرضة للتغيير وقد تصبح قديمة. ويمكن أن تتضمن هذه المعلومات أيضا بيانات تطلعية تكون بطبيعتها رهنا بمختلف المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية والتطورات المستقبلية جوهريا عن تلك المعرب عنها أو الضمنية في هذه البيانات. يرجى قراءة الإشعارات القانونية في مجملها قبل عرض أي معلومات متوفرة على هذا الموقع.


تدار هذه الصفحة من قبل شركة سوفتبانك غروب Corp.


الصفحة الرئيسية من نحن أخبار البيانات الصحفية سوفتبانك المجموعة كورب 5 يوليو 2017.


جميع الحقوق محفوظة © سوفتبانك غروب Corp.


دون الضرائب ™ خيارات الضرائب و رسوس عند الاستحقاق!


فريد ويلسون (في الصورة أعلاه) هو رأس المال الاستثماري البارز فليكر / بنجامين إليس.


وسيقوم المشروع الحالي لمشروع قانون إصلاح مجلس الشيوخ في مجلس الشيوخ بفرض الضرائب على خيارات الأسهم ووحدات الدعم الإقليمي عند الاستحقاق.


حاليا، يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم على ممارسة الرياضة ويتم فرض ضريبة على رسوس عند الإفراج عن الأسهم الأساسية.


هذه صفقة ضخمة لكل من يعمل في الشركات التي تعوض جزئيا موظفيها مع هذين الصكوك الأسهم.


ما يعنيه هذا هو كل شهر، عندما تعوض تعويضات الأسهم الخاصة بك قليلا، وسوف مدينون الضرائب على ذلك على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفعل أي شيء مع هذا التعويض العدالة.


لا يمكنك قضاء ذلك، لا يمكنك حفظه، لا يمكنك استثماره. لأنه لم يكن لديك حتى الآن.


إن فرض ضرائب على تعويض حقوق الملكية عند الاستحقاق لا معنى له.


لقد رأيت العديد من الموظفين يغادرون الشركات ولا يمارسون خيارات الأسهم المكتسبة. هذا يحصل دائما.


وينبغي أن يكون ذلك مثالا كافيا على المشرعين بأن الاستحقاق لا ينبغي أن يكون حدثا خاضعا للضريبة.


ولكن، للأسف، لا أعتقد أن هذا هو حقا ما معنى. إنها تتعلق بالسياسة.


مجلس الشيوخ الأمريكي، وخاصة القيادة الجمهوريه، يحتاج إلى أن يسمع منك، الموظفين الذين سوف يشعرون بألم هذا التغيير، أنه من الخطأ.


وإلا، أعتقد أن هذا الحكم يمكن أن يصبح قانونا.


وهذا سيكون نهاية تعويض الأسهم في الشركات الناشئة كما نعرفها.


وإذا أصبح هذا الحكم قانونا، فلن تتمكن شركات بدء التشغيل والنمو من تقديم تعويضات الأسهم لموظفيها. سوف نرى تعويضات الأسهم تحل محل التعويض النقدي، وسوف يتم نقل القدرة على المشاركة في خلق الثروة في صاحب العمل الخاص بك بعيدا. هذا له آثار عميقة بالنسبة لأولئك الذين يعملون في شركات التكنولوجيا والآثار العميقة على قدم المساواة على القدرة التنافسية لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة.


اذا مالذي يمكننا القيام به حيال ذلك؟


أولا، علينا أن نتحرك بسرعة. ويتحرك مشروع قانون الإصلاح الضريبي بسرعة بهدف تحقيقه قبل نهاية العام.


وسوف ينظر مجلس الشيوخ في هذا الحكم الخاص، الذي كان مدرجا في مشروع قانون مجلس النواب وتم إلغاؤه في الأسبوع الماضي، في أقرب وقت اليوم.


لذا، يرجى التواصل مع أعضاء مجلس الشيوخ وإخبارهم بأنه "يجب إزالة القسم الثالث (H) (1) من قانون تخفيضات الضرائب وقانون الوظائف في مجلس الشيوخ".


أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاتصال بمكتبهم والتحدث إلى الموظف الذي يعالج الإصلاح الضريبي بالنسبة لهم.


يرجى القيام بذلك اليوم. هذا هو حقا مهم جدا للجميع الذي يعمل في التكنولوجيا.


فريد ويلسون هو فك ورئيس شركة يونيون سكوير فينشرز.


المزيد من A فك:


قراءة المقال الأصلي على A فك. حقوق الطبع والنشر 2017.

No comments:

Post a Comment