Monday 19 March 2018

كيفية البدء في خيارات الأسهم


الشروع في العمل في الأسهم.


لذلك كنت قد قررت الاستثمار في سوق الأسهم. تهانينا! في كتابه 2005 "مستقبل المستثمرين"، أظهر جيريمي سيجيل أن الاستثمار في الأسهم قد تفوق على المدى الطويل الاستثمار في السندات أو أذون الخزانة أو الذهب أو النقد. على المدى القصير، قد يتفوق أحد الأصول أو أكثر على الأسهم، ولكن الأسهم عموما كانت تاريخيا الطريق الفائزة.


المزيد من إنفستوبيديا:


ولكن هناك الكثير من الطرق للاستثمار في الأسهم. الأسهم الفردية، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، المحلية والأجنبية - كيف يمكنك أن تقرر ما هو حق لكم؟ سوف تتناول هذه المقالة العديد من القضايا التي كنت، كمستثمر جديد (أو غير جديد)، قد ترغب في النظر بحيث يمكنك بقية أكثر سهولة مع السماح أموالك تنمو.


مخاطرة المخاطر، المخاطر أفيرز أو في الوسط؟


قد تكون حريصة على البدء حتى يتسنى لك، أيضا، يمكن أن تجعل تلك العوائد الرائعة تسمع الكثير عن، ولكن تبطئ وتأخذ لحظة للتفكير في بعض الأسئلة البسيطة. الوقت الذي يقضيه الآن للنظر في ما يلي سيوفر لك المال على الطريق.


اي نوع من الاشخاص انت؟ هل أنت المخاطرة، على استعداد لرمي المال في فرصة لكسب الكثير من المال أو هل تفضل أكثر "بالتأكيد" شيء؟ ماذا سيكون ردكم المحتمل على انخفاض بنسبة 10٪ في سهم واحد في يوم واحد أو انخفاض بنسبة 35٪ على مدى بضعة أسابيع؟ هل تبيع كل شيء في حالة من الذعر؟


إن إجابات هذه الأسئلة وما شابهها سوف تقودك إلى النظر في أنواع مختلفة من الاستثمارات في الأسهم، مثل صناديق الاستثمار المشترك أو صناديق المؤشرات مقابل الأسهم الفردية. إذا كنت بطبيعة الحال لا شخص لتحمل المخاطر، ويشعر بعدم الارتياح القيام بذلك ولكن لا تزال ترغب في الاستثمار في الأسهم، وأفضل رهان بالنسبة لك قد تكون صناديق الاستثمار المشترك أو صناديق المؤشرات. ويرجع ذلك إلى أنها متنوعة بشكل جيد وتحتوي على العديد من الأسهم المختلفة. وهذا يقلل من المخاطر - ولا يتطلب بحوث الأسهم الفردية.


كم من الوقت والاهتمام لديك للاستثمار؟


هل ينبغي أن تستثمر في الأموال أو الأسهم أو كليهما؟ الجواب يعتمد على مقدار الوقت الذي ترغب في تكريسه لهذا المسعى. الاختيار الدقيق للأموال المتبادلة أو صناديق المؤشرات سوف تمكنك من استثمار أموالك، وترك العمل الشاق من اختيار الأسهم إلى مدير الصندوق. صناديق المؤشر هي أبسط من ذلك أنها تتحرك صعودا أو هبوطا وفقا لنوع الشركة أو الصناعة أو السوق أنها مصممة لتتبع.


الاستثمار في الأسهم الفردية هو الأكثر استهلاكا للوقت لأنه يتطلب منك أن تصدر أحكاما حول الإدارة والأرباح والتوقعات المستقبلية. كمستثمر، كنت تحاول التمييز بين الأوراق المالية صنع المال والكوارث المالية. تحتاج إلى معرفة ما يفعلونه، وكيف أنها تجعل أموالهم، والمخاطر، وآفاق المستقبل وأكثر من ذلك بكثير.


لذلك، اسأل نفسك كم من الوقت لديك لتكريس لهذا المشروع. هل أنت على استعداد لقضاء بضع ساعات في الأسبوع، أو أكثر، وقراءة عن شركات مختلفة، أو هي حياتك فقط مشغول جدا لنقش ذلك الوقت؟ الاستثمار في الأسهم الفردية هو المهارة، والتي، مثل أي دولة أخرى، يستغرق وقتا لتطوير.


من الأفضل ألا تتعرض لنوع واحد فقط من الأصول. على سبيل المثال، لا تضع كل أموالك في شركات التكنولوجيا الحيوية الصغيرة. نعم، يمكن أن تكون المكاسب المحتملة مرتفعة جدا، ولكن ماذا سيحدث لاستثمارك إذا بدأت إدارة الغذاء والدواء في رفض نسبة أعلى من الأدوية الجديدة؟ سوف تتأثر محفظتك بأكملها سلبا.


فمن الأفضل أن تكون متنوعة في عدة قطاعات مختلفة مثل العقارات (الثقة الاستثمار العقاري هو إمكانية واحدة)، والسلع الاستهلاكية والسلع والتأمين، وما إلى ذلك، بدلا من التركيز على واحد أو اثنين أو ثلاثة، على النحو الوارد أعلاه. النظر في تنويع فئات الأصول، وكذلك، من خلال الحفاظ على بعض المال في السندات والنقد، بدلا من أن تكون 100٪ استثمرت في الأسهم. كم لديك في هذه القطاعات والطبقات المختلفة متروك لكم، ولكن يجري استثمارها على نطاق أوسع يقلل من خطر فقدان كل شيء في أي وقت واحد.


محفظة للمبتدئين.


إذا كنت قد بدأت للتو، فكر بجدية في استثمار معظم أموالك في صندوقين من صناديق المؤشرات، مثل تتبع السوق العريض (مثل مؤشر S & P 500) والأخرى التي تعرض بعض التعرض الدولي. ربما إضافة واحد أن يتتبع الشركات الصغيرة (مثل راسل 2000) من شأنه أن يعطي محفظتك دفعة.


ومن شأن محفظة تتألف من تلك الثلاثة أن تعطي الكثير من التنويع، وتوفير أداء أكثر ثباتا للشركات الكبيرة ويكون متبل قليلا مع كل من الشركات الدولية والقبعات الصغيرة.


محفظة مع الأسهم الفردية.


إذا كنت تستثمر في الأسهم الفردية، فإن محفظة من 12-20 جيدا اختيارها تعطيك الكثير من التنويع وربما لن يكون الكثير جدا لمتابعة بانتظام. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم تماما كل شركة، من أعمالهم لمخاطرهم. إذا كنت تخطط للاستثمار في الأسهم فقط، تأكد من نشر الأموال عبر قطاعات مختلفة مثل الرعاية الصحية والتكنولوجيا، قبعة صغيرة وكبيرة.


إذا لم يكن لديك الوقت أو الرغبة في اختيار فضلا عن متابعة أن العديد من الأسهم، والنظر في الاستثمار في خليط من صناديق المؤشرات والأسهم الفردية. وهناك اعتبار آخر، لا سيما إذا بدأ بأموال محدودة، هو أن الاستثمار في 12 إلى 20 مخزنا قد لا يكون ممكنا، لذلك فإن معظم أموالك في بعض الصناديق من شأنه أن يوفر عائدات المستوطنين التي تميل إلى توليد في حين ربما نصف دزينة من الأسهم الفردية سوف تعطي محفظتك ركلة اضافية.


مرة واحدة كنت قد حددت شكل محفظتك، فقد حان الوقت للاستثمار. العثور على وسيط كنت مرتاحا، إما وسيط على الانترنت أو واحد مع مكتب محلي أو كليهما. اتصل وتحدث مع هذا الشخص، إذا لزم الأمر. ثم، وملء الأوراق، إيداع بعض المال وفتح حساب.


بعد أن تقرر ما لشراء، لا تشتري كل مرة واحدة، ولكن دخول ببطء. ماذا لو كنت استثمرت كل ما تبذلونه من المال فقط قبل تراجع السوق؟ يجري في الحمراء التي بسرعة لن تفعل الكثير لثقتكم. خطط لأخذ عدة أشهر لاستثمار كل أموالك لتقليل أي مخاطر توقيت السوق. وأخيرا، تذكر لتخصيص الوقت كل أسبوع لمراجعة أو اللحاق على الأخبار لاستثماراتك.


ومع نمو خبرتك، قد تتغير قرارات تخصيص الأصول. يمكنك ضبط محفظتك على أساس منتظم، ويقول كل عام أو نحو ذلك، من خلال بيع بعض نوع واحد من الاستثمار وشراء أكثر من آخر. يمكنك أيضا ضبط محفظتك عن طريق إضافة أموال إضافية إلى تلك المناطق التي تريد زيادة التعرض.


ويمكن استخدام هذه الأموال الإضافية لتوسيع عدد الأوراق المالية التي تمتلكها أو يمكن إضافتها إلى الحيازات القائمة. القيام بذلك على أساس منتظم وقبل أن تدرك ذلك، سيكون لديك محفظة كبيرة من شأنها أن تساعد في تمويل التقاعد الخاص بك، ودفع لمنزل ثان، أو تلبية أي الأهداف التي تحددها عند البدء في الاستثمار الرحلة.


قبل أن تقفز إلى سوق الأوراق المالية، وقضاء بعض الوقت في التفكير في ما تريد تحقيقه وكيفية القيام بذلك مع البقاء ضمن مستويات تحمل المخاطر الخاصة بك. أيضا النظر في كم من الوقت لديك لتكريس للاستثمار. القيام بذلك قبل ارتكاب تلك الدولارات الأولى سوف تقطع شوطا طويلا نحو حمايتك من القاذفة العاطفية من الاستثمار في اتجاه واحد، ثم آخر، لا يعرف حقا لماذا أنت تغير عقلك. فكر دقيق قبل وأثناء حياتك المهنية الاستثمار سوف نفعل أكثر لمساعدة النتائج الخاصة بك من محاولة لمطاردة أحدث الأسهم الساخنة. بعد كل شيء، انها أموالك - يجب أن تعرف ما تفعلونه معها ولماذا.


بدأ جيم مولر حياته المهنية كعالم، وحصل على درجة متقدمة في الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية من جامعة ولاية واشنطن. وقد أصبح منذ ذلك الحين مستثمرا ذاتيا وكاتب مالي. وهو أيضا مساهم منتظم في كذبة موتلي.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الشروع في العمل في الأسهم.


لذلك كنت قد قررت الاستثمار في سوق الأسهم. تهانينا! من الناحية التاريخية، كان االستثمار في األسهم يفوق أداء االستثمار في السندات أو أذون الخزينة أو الذهب أو النقد على المدى الطويل. على المدى القصير، قد يتفوق أحد الأصول أو الأصول على الأسهم، ولكن بشكل عام، كانت الأسهم تاريخيا المسار الفائز.


ولكن هناك الكثير من الطرق للاستثمار في الأسهم. الأسهم الفردية، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، المحلية والأجنبية - كيف يمكنك أن تقرر ما هو حق لكم؟ سوف تتناول هذه المقالة العديد من القضايا التي قد ترغب، كمستثمر جديد (أو غير جديد)، في التفكير حتى تتمكن من الراحة بشكل أسهل مع السماح لأموالك بالنمو.


مخاطرة المخاطر، المخاطر أفيرز أو في الوسط؟


قد تكون حريصة على البدء حتى يتسنى لك، أيضا، يمكن أن تجعل تلك العوائد الرائعة تسمع الكثير عن. ولكن تبطئ وتأخذ لحظة للتفكير في بعض الأسئلة البسيطة. الوقت الذي يقضيه الآن للنظر في ما يلي سيوفر لك المال على الطريق.


اي نوع من الاشخاص انت؟ هل أنت مخاطرة، على استعداد لرمي المال في فرصة لكسب الكثير من المال، أو كنت تفضل شيئا أكثر "بالتأكيد"؟ ماذا سيكون ردكم المحتمل على انخفاض بنسبة 10٪ في سهم واحد في يوم واحد أو انخفاض بنسبة 35٪ على مدى بضعة أسابيع؟ هل تبيع كل شيء في حالة من الذعر؟


إن إجابات هذه الأسئلة وما شابهها سوف تقودك إلى النظر في أنواع مختلفة من الاستثمارات في الأسهم، مثل الأموال المتبادلة أو صناديق المؤشرات مقابل الأسهم الفردية. إذا كنت بطبيعة الحال لا الشخص الذي يأخذ المخاطر، ويشعر بعدم الارتياح القيام بذلك ولكن لا تزال ترغب في الاستثمار في الأسهم، وأفضل رهان بالنسبة لك قد تكون صناديق الاستثمار المشترك أو صناديق المؤشرات. ويرجع ذلك إلى أنها متنوعة بشكل جيد وتحتوي على العديد من الأسهم المختلفة. وهذا يقلل من المخاطر - ولا يتطلب بحوث الأسهم الفردية.


كم من الوقت والاهتمام هل لديك للاستثمار؟


هل ينبغي أن تستثمر في الأموال أو الأسهم أو كليهما؟ الجواب يعتمد على مقدار الوقت الذي ترغب في تكريسه لهذا المسعى. الاختيار الدقيق للأموال المتبادلة أو صناديق المؤشرات سوف تمكنك من استثمار أموالك، وترك العمل الشاق من اختيار الأسهم إلى مدير الصندوق. صناديق المؤشر هي أبسط من ذلك أنها تتحرك صعودا أو هبوطا وفقا لنوع الشركة أو الصناعة أو السوق أنها مصممة لتتبع.


استثمار الأسهم الفردية هو الأكثر استهلاكا للوقت لأنه يتطلب منك أن تصدر أحكاما حول الإدارة والأرباح والتوقعات المستقبلية. كمستثمر، كنت تحاول التمييز بين مخزونات صنع المال والكوارث المالية. تحتاج إلى معرفة ما يفعلونه، وكيف أنها تجعل أموالهم، والمخاطر، وآفاق المستقبل وأكثر من ذلك بكثير.


لذلك، اسأل نفسك كم من الوقت لديك لتكريس لهذا المشروع. هل أنت على استعداد لقضاء بضع ساعات في الأسبوع، أو أكثر، لقراءة عن شركات مختلفة، أو هي حياتك فقط مشغول جدا لنقش ذلك الوقت؟ الاستثمار في الأسهم الفردية هو المهارة، التي، مثل أي دولة أخرى، يستغرق وقتا لتطوير.


بيض في سلة واحدة.


من الأفضل ألا تتعرض لنوع واحد فقط من الأصول. على سبيل المثال، لا تضع كل أموالك في شركات التكنولوجيا الحيوية الصغيرة. نعم، يمكن أن تكون المكاسب المحتملة مرتفعة جدا، ولكن ماذا سيحدث لاستثمارك إذا بدأت إدارة الغذاء والدواء في رفض نسبة أعلى من الأدوية الجديدة؟ سوف تتأثر محفظتك بأكملها سلبا.


فمن الأفضل أن تكون متنوعة في عدة قطاعات مختلفة مثل العقارات (الثقة الاستثمار العقاري هو إمكانية واحدة)، والسلع الاستهلاكية والسلع والتأمين، وما إلى ذلك، بدلا من التركيز على واحد أو اثنين أو ثلاثة، على النحو الوارد أعلاه. النظر في تنويع فئات الأصول وكذلك الحفاظ على بعض المال في السندات والنقد، بدلا من أن تكون 100٪ استثمرت في الأسهم. كم لديك في هذه القطاعات والطبقات المختلفة متروك لكم، ولكن يجري استثمارها على نطاق أوسع يقلل من خطر فقدان كل شيء في أي وقت واحد.


محفظة للمبتدئين.


إذا كنت قد بدأت للتو، فكر بجدية في استثمار معظم أموالك في صندوقين من صناديق المؤشرات، مثل تتبع السوق الواسع (مثل S & أمب؛ P 500) والأخرى التي تعطي بعض التعرض الدولي. ربما إضافة واحد أن يتتبع الشركات الصغيرة (مثل راسل 2000) من شأنه أن يعطي محفظتك دفعة.


ومن شأن محفظة تتألف من تلك الثلاثة أن تعطي الكثير من التنويع، وتوفير أداء أكثر ثباتا للشركات الكبيرة ويكون متبل قليلا مع كل من الشركات الدولية والقبعات الصغيرة.


محفظة مع الأسهم الفردية.


إذا كنت تستثمر في الأسهم الفردية، فإن محفظة من 12 إلى 20 من اختيارها جيدا تعطيك الكثير من التنويع وربما لن تكون كثيرة جدا لمتابعة بانتظام. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم تماما كل شركة، من أعمالها إلى مخاطرها. إذا كنت تخطط للاستثمار في الأسهم فقط، تأكد من نشر الأموال عبر قطاعات مختلفة مثل الرعاية الصحية والتكنولوجيا، قبعة صغيرة وكبيرة.


إذا لم يكن لديك الوقت أو الرغبة في اختيار فضلا عن متابعة أن العديد من الأسهم، والنظر في الاستثمار في خليط من صناديق المؤشرات والأسهم الفردية. وهناك اعتبار آخر، لا سيما إذا بدأ بأموال محدودة، هو أن الاستثمار في 12 إلى 20 مخزنا قد لا يكون ممكنا. ولذلك، فإن وجود معظم أموالك في الأموال من شأنه أن يوفر عائدات ستابلر أنها تميل إلى توليد. إضافة في ربما نصف دزينة الأسهم الفردية يمكن أن تعطي محفظتك ركلة اضافية.


الوقت للاستثمار.


مرة واحدة كنت قد حددت شكل محفظتك، فقد حان الوقت للاستثمار. العثور على وسيط كنت مرتاحا، إما وسيط على الانترنت أو واحد مع مكتب محلي أو كليهما. اتصل وتحدث مع هذا الشخص إذا لزم الأمر. ثم ملء الأوراق، إيداع بعض المال وفتح حساب.


بعد أن تقرر ما لشراء، لا تشتري كل مرة واحدة: أدخل ببطء. ماذا لو كنت استثمرت كل ما تبذلونه من المال فقط قبل تراجع السوق؟ يجري في الحمراء التي بسرعة لن تفعل الكثير لثقتكم. خطط لأخذ عدة أشهر لاستثمار كل أموالك لتقليل أي مخاطر توقيت السوق. وأخيرا، تذكر لتخصيص الوقت كل أسبوع لمراجعة أو اللحاق على الأخبار لاستثماراتك.


استمر في الإضافة.


ومع نمو خبرتك، قد تتغير قرارات تخصيص الأصول. يمكنك ضبط محفظتك على أساس منتظم، ويقول كل عام أو نحو ذلك، من خلال بيع بعض نوع واحد من الاستثمار وشراء أكثر من آخر. يمكنك أيضا ضبط محفظتك عن طريق إضافة أموال إضافية إلى تلك المناطق التي تريد زيادة التعرض.


ويمكن استخدام هذه الأموال الإضافية لتوسيع عدد الأوراق المالية التي تمتلكها أو يمكن إضافتها إلى الحيازات القائمة. القيام بذلك على أساس منتظم وقبل أن تدرك ذلك، سيكون لديك محفظة كبيرة من شأنها أن تساعد في تمويل التقاعد الخاص بك، ودفع لمنزل ثان أو تلبية أي الأهداف المالية التي تحددها عند بدء رحلتك الاستثمار.


قبل أن تقفز إلى سوق الأوراق المالية، وقضاء بعض الوقت في التفكير في ما تريد تحقيقه وكيفية القيام بذلك مع البقاء ضمن مستويات تحمل المخاطر الخاصة بك. أيضا النظر في كم من الوقت لديك لتكريس للاستثمار. القيام بذلك قبل ارتكاب هذه الدولارات الأولى سوف تقطع شوطا طويلا نحو حماية لكم من السفينة الدوارة العاطفية للاستثمار أولا، ثم آخر، لا يعرف حقا لماذا أنت تغير عقلك.


فكر دقيق قبل وأثناء حياتك المهنية الاستثمار سوف نفعل أكثر لمساعدة النتائج الخاصة بك من محاولة لمطاردة أحدث الأسهم الساخنة. بعد كل شيء، انها أموالك - يجب أن تعرف ما تفعلونه معها ولماذا.


كيفية البدء في خيارات الأسهم.


دائما البحث عن منصة جيدا قبل إيداع أي أموال. قبل أن تبدأ خيارات التداول، لديك فكرة واضحة عما تأمل في تحقيقه. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار. للتنبؤ بشكل صحيح تلك تحركات الأسعار، سوف تحتاج إلى فهم أساسيات التحليل الفني. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. مع الحسابات النقدية، يمكنك فقط استخدام النقدية المتاحة في حسابك لدفع ثمن كل ما تبذلونه من الأسهم والخيارات الصفقات.


فيديو حسب الموضوع:


خيارات الاتصال ووضع خيارات شرح ببساطة في 8 دقائق (كيفية التجارة الخيارات للمبتدئين)


7 الردود على & لدكو؛ كيفية البدء في خيارات الأسهم & رديقو؛


الأكثر مشاهدة أعلى 10 مواقع هندية 1.


يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس هذه.


اقرأ الأسئلة الشائعة للحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول تنزيل وتثبيت برنامج تداول الفوركس على سطح المكتب لمحطة التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية.


للحصول على إرشادات أكثر تفصيلا استنادا إلى نشاط التداول الخاص بك، استخدم.


تداول الخيارات الثنائية في ماليزيا - ماليزيا هي دولة جنوب آسيا المعروفة التي توفر وجهة عطلة لا يصدق.


العثور على أفضل وسيط لاستثمارات التداول يومك على الانترنت.


خيارات التداول للدمى: كيفية البدء.


الانتقال من "خيارات دمية" إلى خيارات التداول يتطلب بعض المعرفة الأساسية. إذا كنت تريد أساسيات كافية لبدء التداول، هذه الخيارات تداول للدمى المادة هي بداية جيدة.


ولكن فهم، تداول الخيار هو عمل جاد. وهي مضاربة ولها مخاطر الخسارة المرتبطة بها.


هيا بنا نبدأ.


ما هو الخيار؟


ستلاحظ أنني لم العنوان هذه المقالة. تداول الأسهم للدمى. وذلك لأن الخيارات مختلفة. وهي شكل من العقود التي تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصول المخزون. ولكن، ليس هناك "التزام" للقيام بذلك.


هناك أمثلة شائعة أخرى من الخيارات في الحياة أيضا. ربما رأيت بعض الأراضي التي تريد شراء. ولكن لن يكون لديك الأموال حتى بضعة أشهر. إذا وجدت مالك دوافع هو أنها قد توافق على بيع الأرض لك بسعر متفق عليه 2 أشهر من الآن.


لم يكن لديك لشرائه في فترة 2 الشهر، ولكن لديك 'الخيار' ل. ويتحمل مالك الأرض التزاما. يجب عليهم عدم بيع العقار لمدة شهرين في حال كنت ترغب في ممارسة خيار الشراء. لا أحد آخر يمكن شرائه خلال ذلك الوقت.


وإذا تضاعفت قيمة الأرض، فلا يزال يتعين عليه بيعها لك بالسعر المتفق عليه.


اتفاقيات الخيار الأسهم وظيفة بالضبط نفس الشيء. ولكن، بدلا من الأرض، والأمن الكامن هو الأسهم في شركة متداولة. يضمن عقد الخيار مالك المالك بيع الأسهم إلى المشتري بسعر متفق عليه (سعر الإضراب)، في غضون وقت متفق عليه.


في حالة خيارات الأسهم هناك رسوم لمنح الخيار. رسوم (قسط) هي تكلفة لك ما إذا كنت قررت ممارسة الخيار أم لا. سوف نناقش الأقساط أدناه.


ما "المكالمات" و "يضع"


أنا يمكن أن أكتب كتاب صغير في هذا القسم، واسمه 'دعوة ووضع خيارات للدمى'. ولكن سوف تلخيص ما يكفي هنا بالنسبة لك لفهم المفاهيم.


تخيل لديك خيار أبل لتاريخ 2 أشهر في المستقبل حيث سعر الإضراب هو 150 $. لذلك، هل يسمح لك لشراء في 150 $ أو بيع في 150 $؟


لذلك، لديك الحق في شراء أبل 'دعوة الخيار' ل 100 سهم بسعر 150 $ للسهم الواحد. أو، لديك الحق في بيع "وضع الخيار" أبل من 100 سهم من أبل في 150 $ للسهم الواحد.


تحديد ما إذا كان الاتصال أو وضع يتم تحديد ما كنت تعتقد أن السوق لأسهم أبل القيام به. هل سيكون سهم أبل أعلى أو أقل من 150 دولار أمريكي للسهم في تاريخ الإضراب أو قبله؟


إذا تحسنت الأسهم أبل في القيمة قد يكون هو 160 $ ​​في تاريخ الإضراب. إذا كان لديك خيار الاتصال يمكنك شراء أسهم أبل في 150 $ وبيعها في 160 $ ​​لربح 10 $ / سهم × 100 سهم = 1000 $.


لذلك، إذا كنت تعتقد الأسهم أبل مع تراجع إلى 140 $ بحلول تاريخ الإضراب، سوف تتخذ خيارا ل 150 $. ثم عندما يصل تاريخ الإضراب يمكنك ممارسة حقك لشراء الأسهم في $ 140 المتفق عليها. ثم بيعها في 150 $ لربح 10 $ / سهم × 100 سهم = 1000 $.


وبعبارة أخرى خيار الدعوة دعونا يمكنك شراء منخفضة وخيار وضع دعونا نبيع عالية.


في وقت سابق ذكرت أن للحصول على خيار هناك قسط ينطوي. تكلفة شراء عقد الخيار.


تكلفة الخيار هي مزيج من عاملين رئيسيين. الفرق بين سعر السهم الحالي (القيمة الجوهرية). وسعر الإضراب ومقدار الوقت المتبقي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (قيمة الوقت).


خيار الاتصال له قيمة جوهرية عندما يكون سعر السوق الحالي أعلى من سعر الإضراب. وتعتمد القيمة الفعلية للخيار على مدى انخفاض سعر السوق الحالي عن سعر الإضراب.


إذا كان سعر السوق الحالي لأسهم أبل هو 100 $ وأنا أدفع 5 $ / سهم لخيار الأسهم أبل. إذا كان سعر الإضراب 103 $ ثم القيمة الجوهرية هي 3 $ وقيمة الوقت هو $ 2.


إذا بقي سعر السهم عند 100 دولار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية تختفي قيمة الوقت. ولكن لا يزال يمكنني بيع الأسهم في 103 $ لأن فقط قيمة الوقت يتحلل. وليس القيمة الجوهرية.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيارات الثنائية هي عقود خيارات بسيطة مع مجموعة المخاطر وتحديد المكافأة.


من وجهة نظر المتداول، فإنها تجعل الاختيار حول ما إذا كان سهم معين سوف ترتفع أو لأسفل على مدى وقت محدد. التاجر يراهن على أمواله على توقعاتهم.


التاجر يمكن أن نرى كم من المال سوف يتم كسب المال إذا تخمين المتعلمين هو الصحيح. عندما يخمن المتداول بشكل صحيح يتلقون الأموال التي يتعرضون لها. والعودة على القمة. عوائد المتداول عادة ما تكون كبيرة (70-85٪ شائع).


عقود الخيارات الثنائية لديها ثلاثة المكونات الرئيسية (وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع).


فروق الخيار مراجعة (الخيار ينتشر للدمى)


ويحدث انتشار للخيارات مع شراء وبيع خيارات من نفس فئة الأسهم، في نفس الوقت، وإن كان ذلك مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة وأسعار الإضراب.


خيار انتشار أن استخدام المكالمات هو انتشار المكالمة. ووضع ينتشر استخدام خيارات وضع.


المشترين استخدام انتشار خيارات ينتشر لخفض تكلفة القيام التجارة.


استنتاج.


بسبب المخاطر المالية الكبيرة المعنية تشارك في خيارات تداول حقيقي دمية الخيارات يحتاج لقبول العنوان. كما أنهم بحاجة إلى تحمل مسؤولية تثقيف أنفسهم حول تداول الخيارات.


المعلومات المقدمة هنا هي غيض من الخيارات الكبيرة فيض التداول. أنه يعطي مقدمة خفيفة وبعض الوعي بتعقيدات تداول الخيارات.


إذا خيارات التداول المصالح لك، أقترح عليك التسجيل في دورة تدريبية شاملة وتصبح مستعدة تماما للركوب!


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


يقول روبرت هورتون.


مادة جيدة؛ لقد تعلمت الكثير. نقد واحد؛ الحصول على قارئ دليل.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


18 وظائف للمطالبة في 2018.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق تداولها التي قد لا تعرف من أين تبدأ. بدء العمل أسهل مما تظن، بمجرد تحديد أهدافك.


اعرف ما الذي تريد.


قبل أن تبدأ خيارات التداول، لديك فكرة واضحة عما تأمل في تحقيقه. خيارات يمكن أن تلعب مجموعة متنوعة من الأدوار في محافظ مختلفة. اختيار هدف يضيء مجال الاستراتيجيات المناسبة. ربما كنت تريد المزيد من الدخل من الأسهم التي تملكها. ربما كنت نأمل في حماية قيمة محفظتك من تراجع السوق. ليس هناك هدف واحد أفضل من آخر، تماما كما لا توجد استراتيجية خيارات واحدة أفضل من استراتيجية أخرى. ذلك يعتمد على أهدافك.


. وكيفية الحصول عليه.


بمجرد أن تقرر هدفك، فحص استراتيجيات الخيارات التي يمكن أن تساعد في الوصول إلى هذا الهدف. على سبيل المثال، إذا كنت تريد المزيد من الدخل من الأسهم التي تملكها، والتحقيق في استراتيجيات مثل كتابة المكالمات المغطاة. إذا كنت تحاول حماية الأسهم الخاصة بك من تراجع السوق، قد تفكر في شراء يضع أو خيارات على مؤشر يتتبع نوع الأسهم في محفظتك.


أكثر من مجرد وسيط.


عندما تكون مستعدا للاستثمار في الخيارات، اختر شركة وساطة. قد تقدم الشركات نصائح مفيدة فضلا عن تنفيذ الصفقات. وتعمل بعض الشركات مع العملاء لضمان تناسب خيارات التداول مع خططهم المالية الفردية. كما تقدم المشورة للعملاء حول الأهداف والاستراتيجيات المحتملة، وتحدد مخاطر وفوائد المعاملات المختلفة. بالتناوب، بعض الشركات الخصم لا تقدم خدمات المشورة الشخصية ولكن تهمة عمولات أقل. يمكن للمستثمرين المخضرمين وذوي الخبرة أن ينظروا في استشارة الوسطاء قبل فتح أو إغلاق المركز.


هل أنت مؤهل؟


تقوم شركة الوساطة بتقييمك والموافقة على مستوى معين من خيارات التداول. ولا يسمح لجميع المستثمرين بالتداول في كل نوع من الاستراتيجيات، لأن بعض الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة. هذه السياسة تحمي شركات الوساطة ضد المستثمرين ذوي الخبرة أو غير الممولين تمويلا كافيا والتي قد تتخلف عن حسابات الهامش. كما أنه يحمي المستثمرين من التداول بما يتجاوز قدراتهم أو وسائلهم المالية. تختلف مستويات الموافقة والمؤهلات المطلوبة، ولكن معظم شركات الوساطة لديها أربعة أو خمسة مستويات. بشكل عام، والمزيد من الخبرة التجارية والأصول السائلة لديك، وارتفاع مستوى موافقتك. قد تطلب منك الشركات أيضا الإقرار بقبولك لمخاطر تداول الخيارات.


القيام بالأوراق.


حتى إذا كان لديك حساب استثمار عام، هناك خطوات إضافية مطلوبة قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول. سيكون لديك لملء نموذج اتفاقية الخيارات، وتستخدم من قبل شركات الوساطة لقياس معرفتك من الخيارات واستراتيجيات التداول، فضلا عن تجربة الاستثمار العام الخاص بك. قراءة الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة للحصول على معلومات أساسية عن الخيارات. يطلب من شركة الوساطة الخاصة بك توزيع هذه الوثيقة على جميع الخيارات المحتملة المستثمرين. وتتضمن هذه الوثيقة أيضا أمثلة مفصلة عن المخاطر المرتبطة بعقود واستراتيجيات معينة.


مشاهدة الهوامش.


لا يمكنك شراء الخيارات على الهامش، كما يمكنك مع الأسهم. ومع ذلك، فإن بعض شركات الوساطة تتطلب بعض المعاملات الخيارات، مثل كتابة المكالمات المكشوفة، تجري في حساب الهامش. وهذا يعني إذا قمت بكتابة مكالمة، سيكون لديك للحفاظ على التوازن في حسابك لتغطية تكلفة شراء الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. يتم تعيين هذا الهامش المطلوب للكتاب غير المكتشفة على الأقل 20٪ من الضمان الأساسي ناقص المبلغ الخيار هو خارج من المال، ولكن لا تقل عن 10٪ من القيمة الأمنية.


إذا انخفضت قيمة الأصول في حساب الهامش الخاص بك إلى ما دون مستوى الصيانة المطلوب، ستقوم شركة الوساطة الخاصة بك بإجراء مكالمة الهامش، أو إعلامك بأنك بحاجة إلى إضافة رأس المال من أجل تلبية الحد الأدنى من المتطلبات. إذا لم تتخذ الإجراء المناسب، يمكن لشركة الوساطة الخاصة بك تصفية الأصول في حسابك دون موافقتك. بما أن الخيارات يمكن أن تتغير في القيمة على مدى فترة قصيرة، ومراقبة حسابك لمنع الوقوع من قبل مكالمة الهامش.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment