Monday 19 March 2018

فتح استراتيجية تداول الأسعار


جعل 1 كرور في 8 أشهر.


متابعة الاستراتيجية.


اتبع هذه الاستراتيجية: اتبع العامل المنخفض المفتوح.


ملاحظة: يرجى ترك مكان التداول بعد الحصول على الربح اليومي المستهدف.


فتح - انخفاض معامل: إذا كان سعر الافتتاح والسعر المنخفض من أي الأسهم أو المؤشرات تم الاحتفاظ بنفس السعر بما في ذلك تلك العشرية.


بعد فترة وجيزة من افتتاح السوق في أي يوم معين بعد 20 دقيقة من فتح الصفقات يمكن أن يعترف بأنها عامل المفتوح المنخفض لهذا اليوم. عندما يكون هذا العامل مؤطر بعد فتح السوق في أي أسهم محددة أو في أي من المؤشرات، فإن السعر يتحرك الاتجاه التصاعدي فقط. لذلك، يجب على المرء أن يذهب لفترة طويلة في أن الأسهم المحددة أو مؤشر يفضل أقرب إلى انخفاض السعر وكتاب الربح كما وعندما تم الوفاء الهدف. يمكن للمرء التعرف على السعر المستهدف استنادا إلى عامل تقلب الأسهم محددة أو مؤشر وهلم جرا. يمكن للمرء أن يحافظ على وقف الخسارة مثل انخفاض سعر السهم أو مؤشرات لفترة طويلة في أي الأسهم / المؤشرات. لنفترض إذا كان قد تم كسر السعر المنخفض واحد لديه لخفض موقفهم الطويل مباشرة بعد انتهاك السعر ويجب أن تأخذ موقف قصير قريبا بعد انخفاض سعر الحصول على انتهاك. هنا، يمكن للتاجر الحفاظ على السعر المنخفض انتهك كما وقف الخسارة التصاعدي. هنا، ينتهك عامل انخفاض سعر السهم أو مؤشر سوف تنخفض بشكل كبير من خلال تطبيق الحد الأقصى عامل تقلب على الجانب الهبوطي.


وقد أعطي عامل التقلب للمخزون المحدد في أسفل صفحة الويب. تم تسليط الضوء على التقلب كحد أقصى، الحد الأدنى، والمتوسط ​​من حيث النسب المئوية. لذلك، إذا كان شخص ما يريد أن يحجز الحد الأدنى للربح على فترات متكررة جدا واحد لديه لاختيار الحد الأدنى من النسبة المئوية وينبغي أن تطبق إما مع الأيام السابقة سعر إغلاق الأسهم أو مع "المفتوحة - منخفضة" أو مع "فتح عامل عال "الأسعار.


إذا كنت تاجر اليوم، وحجم الموقف الخاص بك هو المرجح أكبر بسبب حقيقة كنت تبحث عن خطوة أصغر مع الإطار الزمني القصير الخاص بك. الحفاظ على توقف ضيق هو في غاية الأهمية عند التداول بحجم أكبر، حيث أن استراتيجية التداول اليوم يعطي الأسهم فرص متعددة للعمل. بالنسبة للتداول اليومي، فإن الإستراتيجية بسيطة نوعا ما:


ملاحظة: العامل أعلاه سوف تعمل فقط في المسار العادي من أيام التداول فقط. وفي الوقت نفسه، فإنه لا يعمل كلما البند الإيجابي أو السلبي أو أي شائعة ستظهر من خلال أي وسائل الإعلام من شأنها أن تغير اتجاه حركة سعر السهم / المؤشرات الفردية في اتجاه معاكس.


إذا فتح وعالية السعر هو متساوي من الذهاب لبيع مع وقف الخسارة فوق ارتفاع الأسعار.


استراتيجيات ترادر ​​الخبراء: مبدأ سعر الافتتاح (ق، جيلد)


تاجر المخضرم لاري بيسافينتو يفسر شريط قوي تقنية القراءة في كتابه 2000 سعر الافتتاح المبدأ: أفضل سرقة على وول ستريت. خلال سنوات من المراقبة، لاحظ كيف أن التجارة الأولى في اليوم غالبا ما تكون بمثابة دعم أو مقاومة للدورة بأكملها. (لمعرفة المزيد، اقرأ أساسيات الدعم والمقاومة). "مبدأ سعر الافتتاح" لديه العديد من التطبيقات، سواء كنت تلعب الأسهم أو العقود الآجلة.


ما هي الأسواق التي تعمل بشكل أفضل مع مبدأ سعر الافتتاح؟


ويركز بيسافينتو دراسته على مؤشر S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة، ولكن معظم الأسواق السائلة تستفيد من التحليل، وخصوصا عندما يتم وضع نطاقات اللحظي في مكانها. انها عملية أكثر صرامة مع العملات لأن الفوركس يعبر التجارة من خلال دورات على مدار 24 ساعة، مع عدم وجود فتح أو إغلاق الأسعار المتفق عليها عالميا. ومع ذلك، يمكن استخدام أول طباعة فوريكس للأسبوع - ليلة الأحد في الولايات المتحدة و الاثنين في أماكن أخرى - بشكل فعال للغرض نفسه.


يعمل المبدأ بطرق عديدة، لكنه يظهر أكبر قيمة له عندما يعود السعر لاختبار الطباعة الافتتاحية، من أعلى أو أسفل، بعد أن أنشأت مجموعة تداول الصباح. هذا التقدم يمكن أن يستغرق ما بين 30 دقيقة وساعتين، اعتمادا على التقلب. مرة واحدة في المكان، ورسم ثلاثة خطوط في 5 أو 15 دقيقة الرسوم البيانية، في مجموعة عالية، مجموعة منخفضة وفتح الطباعة. (للحصول على القراءة ذات الصلة، راجع: تحليل أنماط الرسم البياني: لماذا الرسوم البيانية؟) النسبية لتحديد المواقع بين هذه المستويات تعطي جميع أنواع المعلومات المفيدة وإشارات التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع: قياس قوة حركة السوق).


أبسط تطبيق يأتي عندما يتراجع السعر إلى تلك المستويات خلال الجلسة اللحظية. وتراقب عن كثب عمليات الهروب على نطاق صغير، والعطل، والانتكاسات والفشل، باستخدام تلك التقلبات كإشارات دخول وخروج على المدى القصير. (للقراءة ذات الصلة، انظر: التشريح من هروب التداول). انها أسهل مما يبدو، لأنك تبحث عن نفس النوع من العمل المتوقع على نطاق أوسع الدعم أو المقاومة، أي التوسع في الأسعار عندما يكسر مستوى أو التوجه في الاتجاه المعاكس عند مستوى يحمل. المدى عالية ومنخفضة ثم تأتي في اللعب والمرشحات التجارة، اعتمادا على مواقعها نسبة إلى علامة الافتتاح.


دعونا نرى كيف يعمل هذا في اثنين من سيناريوهات لحظية مشتركة.


بويرشاريز ناسداك 100 الثقة (ق) الفجوات تصل إلى 102.54 يوم 13 يناير وتجمعات إلى 103.62 حوالي 10:50 صباحا. هذا الإجراء يحدد مجموعة الصباح، مع انخفاض سوينغ التي تحدث في نفس سعر الطباعة الافتتاحية. انخفاض بطيء ثم يضع في الحركة، مما اثار اختبارا في افتتاح الطباعة في منتصف ساعة الغداء. يستبعد الصندوق لمدة 30 دقيقة ويتدحرج، يعيد اختبار المحور حوالي الساعة 1:20 مساء. ويؤكد التوجه الهابط القوي انهيارا يؤدي إلى تراجع حاد خلال اليوم.


إن الارتداد الفاشل خلال ساعة الغداء يكمل نمط الكوب الهابط والمقبض الذي يضيف الموثوقية إلى المراكز القصيرة التي يتم اتخاذها عند كسر السعر للطباعة الافتتاحية والمدى المنخفض. (للقراءة ذات الصلة، انظر: تحليل أنماط الرسم البياني: كأس والتعامل معها). من المهم أن نلاحظ أن الأعطال التي تسبب تقلبات كبيرة خلال اليوم غالبا ما يتم تداولها لعدة أيام لأنها تستمر في العمل كمقاومة. ديناميات مماثلة تنطبق على فتح كسر السعر.


(جيلد) فجوة في 9 ديسمبر، وفتح عند 103.50 وإنشاء مجموعة الصباح بين 102.28 و 104.47. لاحظ كيف توجد الطباعة الافتتاحية بين أعلى سوينغ عالية ومنخفضة من الدورة، وإعداد ديناميات الشريط المختلفة من المثال كق. وفي هذه الحالة، ينبغي أن يكون لانتهاك الطبعة الأولى تأثير أقل لأن العقبات التي تعترض الحركة تنتظر، أعلى وأقل.


ويحدد أول 5 دقائق بار النطاق الصباحي، ولكن هذا ليس واضحا حتى يتم اختباره بنجاح لمدة 45 دقيقة تقريبا في يوم التداول (الدائرة الحمراء). في المقابل، فإن اختبارات الارتفاع القادمة علامة الافتتاح، مما أسفر عن اختراق الذي يضيف أكثر من 60 سنتا في الدقائق ال 10 المقبلة. يتحرك السعر على الفور على قمة المدى، ويكمل الكأس الصاعد ونمط المقبض وينفجر في اتجاه اتجاهي قوي يملأ الفجوة ويحافظ على الدخول إلى جرس الإغلاق.


نقاط البيانات الثلاث تجلب النظام إلى الفوضى الصباحية النموذجية، مما يسمح لك لوضع الاستراتيجيات الأولى في الحركة في حين أن الأغلبية تكافح لتقييم لهجة السوق. هذه البصيرة الإضافية يولد حافة التداول محددة جيدا التي تضيف القدرة التنبؤية في الأطر الزمنية القصيرة جدا، مما يتيح لك الساق حتى على طريق الربحية.


وتحدد أول تجارة اليوم في الأسواق السائلة مستوى ضيق للسعر يمكن أن يكون بمثابة دعم أو مقاومة للدورة بأكملها. هذا المبدأ سعر الافتتاح لديه العديد من التطبيقات عند استخدامها جنبا إلى جنب مع نطاق التداول اللحظي.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


سعر الافتتاح.


ما هو "سعر الافتتاح"


سعر الافتتاح هو السعر الذي يتداول فيه الضمان أولا عند فتح التبادل في يوم تداول معين؛ على سبيل المثال، تفتح بورصة نيويورك في الساعة 9:30 صباحا على وجه التحديد. سعر أول تداول لأي أسهم مدرجة هو سعر الافتتاح اليومي. سعر الافتتاح الأمني ​​هو علامة هامة لنشاط التداول في ذلك اليوم، خاصة بالنسبة للراغبين في قياس النتائج على المدى القصير مثل تجار اليوم.


كسر "سعر الافتتاح"


انحراف سعر الافتتاح.


يمكن تغيير توقعات المستثمرين من خلال إعلانات الشركات أو الأحداث الأخرى التي تجعل الأخبار. وعادة ما تقوم الشركات بإعلانات جديرة بالأخبار قد يكون لها تأثير على سعر السهم بعد إغلاق السوق. وكوارث طبيعية واسعة النطاق أو كوارث من صنع الإنسان مثل الحروب أو الهجمات الإرهابية التي تحدث في فترات ما بعد البيع قد يكون لها آثار مماثلة على أسعار الأسهم. وعندما يحدث ذلك، قد يحاول بعض المستثمرين إما شراء أو بيع الأوراق المالية خلال فترات ما بعد.


لا يتم تنفيذ جميع الطلبات خلال التداول بعد ساعات العمل. إن عدم وجود السيولة وما يترتب على ذلك من انتشارات واسعة تجعل أوامر السوق غير جذابة للمتداولين في التداول بعد ساعات العمل. ويؤدي ذلك إلى وضع كمية كبيرة من أوامر الحد أو الوقف بسعر يختلف عن سعر إغلاق اليوم السابق. وبالتالي، عندما يفتح السوق في اليوم التالي، فإن التفاوت الكبير في العرض والطلب يتسبب في الانفتاح بعيدا عن إغلاق اليوم السابق في الاتجاه الذي يتوافق مع تأثير الإعلان أو الأخبار أو الحدث.


استراتيجيات تداول سعر الافتتاح.


هناك العديد من استراتيجيات التداول اليومي على أساس افتتاح السوق. عندما يختلف سعر الافتتاح كثيرا عن إغلاق اليوم السابق الذي يتم فيه إنشاء فجوة في الأسعار، يستخدم المتداولون اليوم استراتيجية تعرف باسم "فج فاد أند فيل". يحاول التجار الاستفادة من تصحيح السعر الذي يحدث عادة بعد سعر كبير الفجوة في الافتتاح. وهناك استراتيجية شعبية أخرى تتمثل في تلاشي المخزون في العراء الذي يظهر مؤشرا قويا قبل السوق يتعارض مع بقية السوق، أو إلى مخزونات مماثلة في قطاع أو مؤشر مشترك. عندما يكون هناك تفاوت قوي موجود في مؤشر ما قبل السوق، ينتظر المتداول أن يقوم السهم بالتحرك في العراء على عكس ما تبقى من السوق، ثم يتخذ موقفا في السهم في الاتجاه العام للسوق عند الزخم والحجم للسهم يبدأ في التقليل من حركة السعر العكسية الأولية. عند تنفيذها بشكل صحيح، وهذه هي استراتيجيات احتمال عالية تهدف إلى تحقيق أرباح سريعة صغيرة.


الفترة السابقة فتح وإغلاق استراتيجية التداول.


كما التجار العمل السعر، ونحن نبحث دائما في مستوياتنا. في حين أن هناك العديد من المستويات نحن & # 8217؛ كل على دراية جيدة جدا، والبعض الآخر قد لا تكون شائعة جدا، وبالتالي النظر عند اتخاذ قرارات التداول. في مقالتي السابقة، إستراتيجية التداول في اختراق السعر خلال اليوم، ناقشت كيف يمكن استخدام أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في اليوم السابق للإدخالات & # 8211؛ وفي هذا المنصب، سأناقش مستويين إضافيين قد لا تدرسهما من قبل.


عند مشاهدة حركة السعر اللحظي، سيتحرك السعر صعودا وهبوطا بين المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة. وبينما يتحرك السعر بين مستويات الدعم والمقاومة هذه، فإنه يتحرك في نطاقات صغيرة، ويبحث باستمرار عن مستويات يمكن من خلالها إعادة التوازن. الفترة السابقة مفتوحة ومستويات إغلاق، سواء كان ذلك للساعة السابقة، وأربع ساعات، يوم، أسبوع، شهر أو سنة، هي، أكثر من مرة لا، المستويات التي يمكن للمرء أن يتوقع السعر للرد.


قبل أن نناقش هذه المستويات وكيفية توظيفها عند اتخاذ القرارات التجارية، والنظر في لحظة لقطات الشاشة التالية، مما يدل على فتح السابق & أمب؛ إغلاق (الأسود والأزرق)، وارتفاع (الأخضر) وانخفاض (الأحمر) مستويات للأسبوع واليوم السابق.


في حين أنه ليس من الجيد أن تتداول هذه المستويات دون عمياء دون اعتبار إضافي، فإن نظرة فاحصة على السعر الذي يقوم به عندما تصل إليهم، كما ذكر في مشاركتي السابقة، هي طريقة جيدة جدا لتقييم احتمال التجارة. النقاط التالية، والتي سنقوم بتغطيتها بالتفصيل، كلها تستحق النظر عند تأهيل وتصفية إدخالات هذه الاستراتيجية التجارية معينة.


في انتظار تحيز الاتجاه تشريح حركة السعر في فتح / إغلاق اتجاه الاتجاه السائد في الوقت من اليوم.


في حين أن النقاط الرئيسية المذكورة أعلاه هي مماثلة لتلك الواردة في استراتيجية التداول عدم التوازن السعري خلال اليوم، وذلك باستخدام الفترة السابقة & # 8217؛ s فتح / إغلاق لهذه الإدخالات مختلفة جدا. أما مستويات / انخفاضات الفترة السابقة فهي مستويات يمكنك تداولها في كثير من الأحيان في الاتجاه المعاكس، ولكن يتم فتح / إغلاق، في حين غالبا ما تستخدم لإدخالات الاتجاه المعاكس، وعادة ما تستخدم كمدخلات الإدخالات مع الاتجاه.


في انتظار التحيز الاتجاهي.


في حين أن القيود المضادة الاتجاه في الفترة السابقة أعلى وأدنى مستويات تتطلب غير فعالة، والتحركات غير المتوازنة نحو معين معين / منخفض، وأنا أفضل أن استخدام الفترة السابقة فتح / إغلاق مستويات الدخول مع انتقال السعر من خلالهم. على سبيل المثال، إذا فاتتك إدخال اتجاه مضاد في السابق على سبيل المثال، يوم / ارتفاع منخفض، إذا كان السعر يدير لعقد والبدء في التحرك في الاتجاه المعاكس، سوف ننتظر السعر لإغلاق فوق / أسفل اليوم السابق فتح / إغلاق وأدخل على إعادة اختبار هذا المستوى.


فكر في لقطة الشاشة التالية:


كما ترون في الأمثلة الأربعة أعلاه، كما يتحرك السعر من خلال فتح / إغلاق، لديها ميل لاحترام هذه المستويات خلال التحركات التصحيحية، قبل الاستمرار. معرفة أين يدخل عندما يبدأ السعر تتحرك بسرعة مهمة صعبة للغاية ونتيجة لذلك، شخصيا، وكثيرا ما أجد نفسي الانتظار حتى هذه الخطوة قد انتهت قبل الحصول عليها. فتح وإغلاق هي المستويات التي يمكن أن تحسن إلى حد كبير القدرة على إدخال هذه، في كثير من الأحيان، خطوات قوية مع قدر أكبر من الثقة.


أنا أيضا التجارة هذه المستويات الاتجاه المعاكس ولكن عندما أفعل، وسوف تستخدم نفس أو ما شابه ذلك معايير الدخول التي اعتبرت عند تداول الفترة السابقة أعلى / أدنى مستوياته.


هذه المستويات هي أيضا كبيرة عندما يزحف السعر أعلى / أسفل من الفترة السابقة & # 8217؛ ق منخفضة / عالية، حيث أن فتح / إغلاق غالبا ما تستخدم موطئ قدم كما يستمر السعر للتحرك أعلى / أقل.


تشريح العمل السعر في فتح / إغلاق.


عندما يتحرك السعر بشكل غير فعال، يبدأ تقريبا عند فتح / إغلاق، فإن فرص عودة السعر إلى هذه المستويات لإعادة التوازن قبل الاستمرار، مرتفعة. هذا هو عندما نظرة فاحصة على التشريح من حركة السعر في أو حول هذه المستويات، قبل أن تتحرك من خلالهم، من المهم أن نلاحظ.


ويوضح لقطة الشاشة التالية هذا المفهوم بشكل جميل:


اتجاه الاتجاه السائد.


في كثير من الحالات، على عكس التداول في الفترة السابقة & # 8217؛ s عالية / منخفضة، وأنا التجارة هذه المستويات في اتجاه الاتجاه السائد. بالنسبة للتداولات اللحظية، سأبحث عن ارتفاعات أعلى وأدنى سعر منخفض للشراء عند هذه المستويات، أو قمم أدنى وأدنى سعر منخفض لبيعها. مرة أخرى، من المهم الانتظار حتى يعبر السعر عن تحيز اتجاهي قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد الدخول أم لا.


أشعر أكثر ثقة في أخذ هذه الصفقات من آسيا في وقت مبكر إلى أوائل لندن. هذه المستويات مفيدة للنظر فيها خلال لندن مفتوحة، حيث أن التحيز الاتجاهي اليومي غالبا ما يتم تأسيسه في هذه الفترة خلال النهار. بالنسبة إلى إدخالات الجلسة الآسيوية، سأظهر لك حركة أسعار فعالة لأسفل / لأعلى من على سبيل المثال. في اليوم السابق & # 8217؛ s عالية / منخفضة ومن خلال واحدة من هذه المستويات، وبيع / شراء على هذه المستويات على إعادة الاختبار.


شيء أن نتذكر عند البحث عن هذه الإدخالات هو الزخم. على سبيل المثال، إذا كان السعر يتحرك صعودا من اليوم السابق وهو أدنى مستوى، وينتقل خلال اليوم السابق لفتح / إغلاق، قم بإلقاء نظرة على مؤشر الماكد والتأكد من عدم وجود دلائل على الاختلاف، حيث أن السعر قد تتحرك بشكل جيد جدا من خلال فتح / إغلاق وعلى إعادة الاختبار، والانتقال من خلال وعلى طول الطريق وصولا الى أدنى لإعادة اختبار قبل التحرك صعودا.


وفيما يلي مثال على ذلك:


ابدأ بإعادة تعيين المؤشر إلى إعداداته الافتراضية:


حدد المخطط النشط اضغط على اختصار كترل + I حدد بيبنوتيك السعر أكتيون برو اضغط على زر تحرير اضغط على زر إعادة الضبط.


إنابليفيريسيارهيلو: ترو إنابليفيريسيارفيبس: ترو إنابليوريسمونثهيو: ترو إنابليفيريسمونثوبنكلوس: ترو إنابليفيورسكويكلو: ترو إنابليفيورسكويبينكلوس: ترو إنابليفيورستدايهيو: ترو إنابليفيورستدايوبنكلوس: ترو إنابلمونثليبيفوتس: ترو إنابلويكليبيفوتس: ترو إنابلديليبيفوتس: ترو.


في حين أنني أميل إلى استخدام اثنين أو ثلاثة الرسوم البيانية، ورسم جميع المستويات الرئيسية من الدعم والمقاومة على الرسم البياني واحد يمكن أن تكون مفيدة، وجميع المستويات النظر فيها، هي على نفس الرسم البياني. أقول هذا لأنني أغفلت مؤخرا مستوى على إطار زمني أعلى لم يكن مرئيا على الرسم البياني لكل ساعة، مما يكلفني التجارة.


النشرة الإخبارية.


علم النفس التداول.


الخطر هو حقيقي، والخوف ليس كذلك. تجنب الخطر، مواجهة الخوف. على الرغم من حقيقة البيان السابق، فإن معظم الناس يسمحون مخاوفهم للحد من ما يفعلونه والذين يصبحون من خلال إشاعة مشاعر الخوف، وعادة ما ترتبط مع بعض الأنشطة والحالات والناس والأماكن والظروف. التعامل مع مخاوفنا ليست مهمة تافهة، كما [& هيليب؛]


لا ينبغي تقدير علم النفس التجاري فيما يتعلق باتخاذ قرارات التداول. كما التجار، ونحن غالبا ما نجد أنفسنا اتخاذ قرارات صعبة للغاية، وهذا هو حياة التاجر. يمكن أن ينتهي اتخاذ القرارات عادة في واحد من ثلاثة سيناريوهات، جيدة، سيئة أو محايدة. جيد إذا أدى القرار إلى نتيجة إيجابية، سيئة إذا كان القرار [& هيليب؛]


هل تخاطر بخمس دولارات على وجه عملة يكافئك دولار واحد إذا فاز؟ لماذا بعض التجار على استعداد مرارا لتولي مخاطر كبيرة للحصول على الحد الأدنى من المكافآت؟ انها كل شيء عن علم النفس التداول في هذا المنصب لذلك دعونا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على المنطق وراء هذه القرارات. ما هي قاعدة المخاطر إلى المكافأة؟ الخطر إلى مكافأة [& هيليب؛]


الصفحة الرئيسية للعمل السعر والعملة قوة تاجر.


الإيمان هو الاعتقاد في التي يمكنك أن ترى فقط مع العقل & # 8217؛ ق العين. مكافأتك لهذا الإيمان هو أن نرى نفس الشيء بالعين المجردة.

No comments:

Post a Comment