Sunday 18 March 2018

فوريسيارد لا إيداع مكافأة


مراجعة فوريسيارد.
فوريكسارد هي واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت رئيس الوزراء اليوم مع منصة التداول استثنائية، أعلى من أدوات التداول الفوركس خط ودعم العملاء الحية للتأكد من التجار يعرفون دائما ما يفعلونه. وهي واحدة من الأسماء الأكثر ثقة في التداول عبر الإنترنت على الفوركس وأنها لا تزال تنمو أقوى مع مرور الوقت.
بعد أن كان في هذه الصناعة لسنوات عديدة، تم الحصول على الفوركسارد من قبل وأصبح اسم تجاري لشركة سافيكاب للاستثمار المحدودة في مارس 2018. فوريكس يارد مفتوح للتجار من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار من الولايات المتحدة. من خلال هذا، فإنها تسعى جاهدة لخلق علاقة دائمة مع كل واحد من تجار الفوركس بهم.
منصة تداول فوريكسارد.
تقدم فوريسيارد كلا من منصة التداول المستندة إلى جافا والتي لا يوجد تحميل ومنصة MT4 التي يمكن تحميلها مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الخيار هو تماما متروك لكم، ومع ذلك، فإن معظم الناس يفضلون التجارة الفوركس على منصة تحميلها لأنها تحصل على الوصول الكامل إلى كل ما الوسيط لديه لهذا العرض.
منصة التداول المستندة إلى جافا.
إذا كنت تبحث عن الاشتراك مع فوريكس يارد وتريد أن تبدأ في تداول الفوركس على الفور، ومنصة جافا المستندة هو على الارجح افضل خيار لكم. نظرا لعدم وجود حاجة لتحميل أي شيء، يمكنك أن تبدأ التداول في أقرب وقت كنت قد وقعت وأودع الأموال الخاصة بك. في غضون دقائق يمكنك أن تكون قائمة وعاملة.
ميزة كبيرة لتاجر الويب الخاص بهم هو حقيقة أنك سوف تكون قادرة على التجارة من أي مكان في العالم طالما لديك الوصول إلى الإنترنت. أنت لا داعي للقلق حول وجود جهاز الكمبيوتر الخاص بك، طالما يمكنك الحصول على شبكة الإنترنت، وسوف تكون قادرة على التجارة. على الرغم من أنها على شبكة الإنترنت، وقد تم تصميم هذه منصة التداول بشكل جيد وسهلة الاستعمال للغاية.
تحميل منصة التداول.
فوركسيارد في الواقع اثنين من منصات تحميل مختلفة لعملائها للاختيار من بينها. أول واحد هو أن MT4، التي تعد واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية المتاحة والآخر هو فكس التاجر. كلاهما وظيفية للغاية وتوفر لك مع جميع الأدوات التي سوف تحتاج إلى أن تكون ناجحة.
وبما أن معظم الناس قد سمعت بالفعل عن منصة MT4، ويبدو أن الأكثر شعبية. ومع ذلك، فإن فكس-ترادر ​​هو أعلى من منصة خط وكذلك يوفر التجار مع كل ما يحتاجونه للتجارة الفوركس. إما واحد اخترت لتحميل يمكننا أن نعد أنك لن تكون بخيبة أمل في النتائج.
منصة التداول المحمول.
كما تقدم فوريكس يارد واحدة من أفضل منصات التداول عبر الهاتف النقال حولها. منصة متنقلة متوافقة مع الكثير من كل الهواتف الذكية المتاحة اليوم. وهذا يشمل الهواتف الروبوت، فضلا عن نظام اي فون. هذا هو واحد من أحدث الإضافات وأنها لا تزال لإضافة المزيد لعملائها للاستمتاع.
الشيء العظيم حول التداول المحمول هو أنه يسمح لك للتجارة حتى أثناء التنقل. لا داعي للقلق بشأن محاولة العثور على جهاز كمبيوتر لاستخدامه لأنه يمكنك ببساطة سحبه على الهاتف الذكي الخاص بك وجعل أي الصفقات التي تحتاج إلى جعل في ذلك الوقت.
مكافأة إيداع فوريسيارد.
مكافأة الإيداع في فوريسيارد هي مكافأة مطابقة بنسبة 10٪ تصل إلى 1000 دولار على الإيداع الأول. على سبيل المثال، إذا قررت فتح حسابك بإيداع بقيمة 7000 دولار، فستتلقى مكافأة إضافية بقيمة 700 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حساب التداول الخاص بك. هذا هو وسيلة جيدة لإضافة إلى رأس المال التداول الخاص بك وتساعدك على الحصول على قليلا من السبق.
كما أنها توفر مجموعة متنوعة من خيارات الودائع لتجارهم للاختيار من بينها بما في ذلك بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية البنك، مونيبوكيرز، جسب، الحافظة الإلكترونية وغيرها الكثير. فهي جيدة جدا حول جعل أماكن الإقامة لعملائها، وأنها دائما في محاولة للتأكد من أنها يمكن أن تمثل جميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
أدوات الفوركس والتعليم.
فوكسيارد معروفة بموادها التعليمية التي تقدمها لعملائها. لديهم واحدة من مراكز التعليم الفوركس الأكثر ديناميكية وكاملة من أي وسيط على الانترنت. إذا كنت تبحث للتجارة الفوركس وترغب في مواصلة التعليم الخاص بك في حين القيام بذلك، ثم فوركسيارد قد يكون مجرد المكان المناسب بالنسبة لك للبدء.
أدوات التداول الخاصة بهم هي تقريبا مجرد جيدة وأنها تأكد من أن كل شيء جاهز ومتاحة لك كلما كنت على منصة بهم. أنها توفر كل شيء من ما يصل إلى تاريخ وجهات النظر في السوق والمؤشرات الاقتصادية، لجميع المخططات الفنية التي قد تحتاج إليها. يمكنك أن تطمئن إلى أنك سوف تكون على استعداد جيد لجعل أفضل الصفقات الممكنة.
خدمة الزبائن.
شيء واحد أن العديد من التجار الجدد يبحثون دائما عن هو موظف خدمة العملاء جيدة بسبب كل الأسئلة التي قد تصل إلى. في فورسيارد سيكون من دواعي سروري العمل مع موظفي الدعم المعرفة التي هي دائما تقريبا متاحة للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم على طول الطريق.
كلما كان السوق هو وتشغيلها، وفريق خدمة العملاء هناك لراحتك. وقد تم تدريبهم جيدا من أجل أن تكون قادرة على مساعدة التجار الجدد تبدأ. أيضا، إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة مع منصة التداول الخاصة بهم، وأنها سوف تكون قادرة على مساعدتك من خلال ذلك حتى تتمكن من فهم أفضل لمنصة التداول التي سوف تستخدم.

الترقيات الفوركس فكستم.
الجميع يحب أن يحصل على هدية وفي فوركستيم (فكستم) ونحن نعلم أن كنت ترغب في الحصول على مكافأة.
الجميع يحب الحصول على هدية وفي فوركستيم (فكستم) ونحن نعلم أنك تحب الحصول على مكافأة! في هذا القسم سوف تجد معلومات عن الترقيات فكستم والمسابقات التجارية لذلك كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد الذي يناسبك والمطالبة به! سواء كنت جديدا على الفوركس أو تاجر محنك، مجرد بداية مع فكستم أو عميل طويل الأمد ونحن على يقين من أنه سيكون هناك مكافأة النقد الاجنبى لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك.
برنامج الولاء في فكستم.
مرحبا بكم في برنامج الولاء الجديد لفكستم، والمصممة لمساعدة عملائنا على الحصول على قيمة أكبر من التداول بهم! نسيان نقاط المكافأة أو الائتمان الظاهري، فكستم يضمن لك الحصول على المزيد من القيمة مقابل الدولار الخاص بك عن طريق خفض تكاليف كل صفقة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

مكافأة ترحيب.
تلقي أموال إضافية!
مكافأة الترحيب 30 أوسد هي أموال إضافية لزبائن روبأوفوريكس لت، الذين اجتازوا عملية التحقق الكاملة. الانضمام إلى العرض الترويجي والحصول على رأس المال الأولي للتداول بأقل تكلفة لاستثماراتك!
فرص للعملاء روبأوفوريكس جديدة.
رأس المال الأولي من 30 دولار أمريكي.
عند التحقق من شروط الدفع عن طريق إيداع ما لا يقل عن 10 دولار (التي يمكن سحبها في أي لحظة) إلى الحساب باستخدام البطاقة المصرفية *.
سحب الأرباح.
كنت كسبت عند التداول باستخدام الأموال الخاصة بك وغير اضافية دون أي قيود.
لتلقي مكافأة ترحيب، عليك أن تتخذ عدة خطوات بسيطة:
تحقق من معلوماتك الشخصية.
اكد على رقم هاتفك او جوالك.
إيداع 10 دولار أمريكي على الأقل إلى الحساب باستخدام البطاقة المصرفية *
* - لا يسمح بإيداع الأموال إلا عن طريق بطاقات يونيون باي و مايسترو و ماستركارد و فيسا. ولا تؤخذ في الاعتبار الودائع التي تتم بواسطة بطاقات افتراضية صادرة عن نظم الدفع. & كوت؛ مكافأة الترحيب & كوت؛ البرنامج غير متاح للحسابات التجارية مع العملة الأساسية بتك.
قواعد البرنامج وأمثلة الحساب.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

فوركس يارد.
قراءة مراجعة فورسيارد بروكر.
معلومات عامة.
شركة فوركس يارد للوساطة هي شركة تابعة لشركة صافيكاب للاستثمارات المحدودة. وبدأت في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت في عام 2005.
الشركة مسجلة ومقرها في قبرص. ولديها مكاتب تمثيلية رسمية في ألمانيا وفرنسا والسويد وإسبانيا والدنمارك وهولندا.
وقد تجاوز عدد عملاء الشركة بالفعل 100 ألف تاجر ومستثمر من أكثر من 80 بلدا. وسيط يقدم خيارا كبيرا من أدوات التداول، بما في ذلك:
42 زوجا من العملات (10 أزواج)؛ الخيارات والعقود الآجلة؛ السلع الأساسية؛ المعادن الثمينة.
الودائع والسحب.
لدى عملاء فوريكسيارد خيارات الإيداع / السحب التالية:
التحويل المصرفي (يتم إجراؤه في غضون يوم عمل مصرفي). بطاقات الائتمان (يوم مصرفي واحد)؛ بايبال، كيوي، سريع حوالة مصرفية، سكريل، ويب ماني محافظ إلكترونية (1 يوم المصرفي).
لا يتقاضى الوسيط أي عمولة لتحويل الأموال. يدفع العملاء رسوم تحويل الأموال، ولكن تلك البنوك التي تعتبر شريكا استراتيجيا لشركة صافيكاب إنفستمينتس ليميتد لا تتقاضى أي عمولة من عملاء فوريكسيارد. قائمة هذه المؤسسات المالية متاحة على الموقع الرسمي للشركة.
الموثوقية.
فوريكسارد هو وسيط منظم. لديها تراخيص للهيئات التنظيمية التالية:
فسا (سلطة الخدمات المالية في المملكة المتحدة)؛ كونسوب (لجنة الاوراق المالية والبورصات الايطالي). بيفن (الهيئة الاتحادية للرقابة المالية في ألمانيا).
التعاون مع الجهات التنظيمية الموثوقة أعلاه يثبت موثوقية الوسيط ويعني أن الشركة تولي اهتماما كبيرا لسمعتها.
وعلاوة على ذلك، فإن وسيط لافت للنظر سيولة عالية. إن علاقات الشراكة الوثيقة مع أكبر البنوك العالمية وشركات التأمين تسمح لشركة فوريكسيارد بتزويد عملائها بشروط تداول مريحة. إلى جانب ذلك، كونها صانع السوق، وتوفر الشركة السيولة لكثير من الوسطاء الأوروبيين.
إن استخدام أحدث التقنيات المصرفية والحواسيب يضمن سلامة وأمن العمليات. على وجه الخصوص، يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة منفصلة عن أموال الشركة. وباستخدام برامج التحوط المختلفة، يمكن لعملاء الشركة الحد بشكل كبير من مخاطرهم وتنويع أصولهم على النحو الأمثل.
المكافآت والترقيات.
تقدم فوريكسارد برنامج إحالة لعملائها. تحت البرنامج يحصل العميل $ 100 مكافأة لكل صديق أنه يشير إلى فوريكسيارد. بمجرد أن يفتح أحد الأصدقاء حسابا ويودع الأموال، سيكون العميل مؤهلا للحصول على المكافأة. وينبغي استخدام أموال المكافأة في التداول ويمكن سحبها فقط بعد تجاوز حجم تداول العميل 100 000 دولار أمريكي.
أنواع حسابات التداول.
يمكن للعملاء فوريكسارد التجارة على الأنواع التالية من الحسابات:
يمكن تحديد الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 200 لجميع الحسابات.
لا يسمح باستخدام سلخ فروة الرأس والتحوط.
أنواع منصات التداول.
تقدم فوريكسيارد مجموعة من منصات التداول المناسبة لاحتياجات جميع التجار. وهذه هي كما يلي:
ميتاترادر ​​4 من ميتاكوتس؛ فكس-ترادر ​​(أكتترادر) من أكت فوريكس؛ ليفيريت ويبترادر ​​من ليفيريت؛ فكس-أوتومات (مرآة التاجر) من التقليد. ميتاترادر ​​4 موبايل من ميتاكوتس.
خدمة الزبائن.
يوفر مركز دعم العملاء خدماته للعملاء والضيوف على أساس 24/5. وتتوفر خدمات الدعم على النحو التالي:
فريق خدمة الدعم يخدم العملاء في 13 لغة.
إيجابيات التداول مع فورسيارد.
فوريكسارد يستحق الترتيب بين وسطاء الأكثر موثوقية في العالم. تنوع الشركة، وعلاقات الشراكة مع شركات مالية وتأمين قوية تسمح للوسيط لترتيب في أعلى وسطاء الفوركس.
تلبية احتياجات عملائها، وسيط تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين من القطاع الخاص وكذلك شركات الاستثمار والتأمين الكبيرة. كما سبق ذكره، فإن الشركة تخدم العديد من الوسطاء الأوروبيين.
وفيما يتعلق بنطاق وجودة الخدمات المقدمة، تستحق النقاط التالية ملاحظة خاصة:
مجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات. دقيقة وسريعة تنفيذ النظام؛ تحديث سريع من الاقتباسات. دعم العملاء متعدد اللغات وكاملة.
إن فروقات الأسعار غير المعقولة بالنسبة لصانع السوق هي العيب الرئيسي للشركة.
مراجعات فوركس يارد.
فكسفوف: لقد تم العمل مع وسيط لمدة 3 سنوات. كل شيء عظيم. لن أزعجكم تعداد جميع خدمات وسيط وتقول مدى عملهم. كل شيء ممتاز. أريد أن أشكر الشركة على عملها والتوصية الوسيط لجميع أولئك الذين يشكون.
سيريل: وسيط قوي وموثوق به. أنا سعيد جدا معها. حقق الوسيط جميع التزاماته على مدى نصف عام من تعاوننا. يعني سحب الأموال. كل شيء واضح وفي الوقت المناسب. ما أحببت من البداية هو أن التحقق استغرق 4 أيام فقط. نظرا لمستوى تنظيم وسيط، انها بسرعة لا يصدق.
استنتاج.
الجمع بين التسجيل القبرصي وتراخيص الهيئات التنظيمية الأوروبية الموثوقة هو، لوضعها بشكل معتدل، غير المألوف وسطاء الفوركس الحديثة. على تعارف أقرب مع الشركة تختفي جميع الشكوك ويصبح من الواضح أن فوريكسيارد يضع الكثير من الجهد للحفاظ على سمعتها.
موظفي الشركة تولي اهتماما كبيرا لتقديم خدمات ذات جودة عالية وحماية أصول العملاء.
مجموعة واسعة ومصممة من الأدوات التجارية جنبا إلى جنب مع التنوع والوظائف متعددة منصات التداول تسمح للتجار لحل أي مهمة حتى أكثر تعقيدا.

فوريسيارد لا إيداع مكافأة
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فوريكسارد | 100٪ مكافأة إيداع.
وسيط لطيف جدا. والحصول على مكافأة 50٪، وأنها أيضا معالجة طلب الانسحاب في وقت قريب جدا.
فهي لا تقدم أي مكافأة مرة أخرى في الوقت الراهن. يرجى إزالتها من قائمة وسيط تقديم مكافأة. لا حتى 1٪
هل يغلقون موقفي إذا كان رصيدي يحصل سلبيا (أعني هل دعمت من بلدي مكافأة كما بلدي الأسهم)
ألبينو موريرا.
فايز أحمد.
مع أي خطر كل ما يمكن أن تستثمر مع عيون مغلقة مع هذا السماسرة جيدة جدا وممتازة ولا داعي للقلق حول الاستثمار أنها آمنة كما هو الحال في يدك.
أي شخص يستخدم هذا الوسيط؟ كيف الحال؟
وسيط جيد جدا جدا.
إذا كان هذا صحيحا، فمن الأفضل.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

No comments:

Post a Comment