Thursday 8 March 2018

ندوة الفوركس 2017


فوركس ندوات وندوات 2018.


نحن ميزة أعلى الفوركس تغذية الأخبار يجري تحديثها يوميا بحيث يكون لديك دائما أحدث الأخبار الفوركس الفوركس اليومية في متناول اليد. نحن تتبع كل تغيير واحد في العالم الفوركس وعلى الفور تبادل الأخبار مع القراء. هذه الميزة حاسمة لتداول العملات الأجنبية يوما بعد يوم. بالإضافة إلى الاتجاهات المالية السائدة، وهذا القسم يتميز أحدث وسطاء الفوركس الأخبار لجعل لكم القدرة على تقييم بسرعة الوضع ورعاية التغييرات الاستراتيجية ذات الصلة.


جاء عيد الميلاد في وقت مبكر لتجار مومباي كما قدم فكستم الشركاء في فكستم النهائي التداول الفورمولا ندوة في مدينة الأحلام.


هذا الشتاء جلبت شم تعليم الفوركس إلى المغرب مرة أخرى من خلال زيارة مراكش في 6 ديسمبر وطنجة في 9 ديسمبر.


في يوم الأحد 10 ديسمبر، واصلت فكستم في نهاية المطاف التداول الفورمولا ندوة وورشة عمل مهمتها التعليمية.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


في ديسمبر كانون الاول، شم بنجاح الانتهاء من سلسلة تداول النقد الأجنبي ندوة بدأت في ألمانيا في الخريف لتقديم كل من المبتدئين وأكثر من ذلك.


تماما كما هو الحال في السنوات السابقة، في عام 2018 سوف شم تبقى وفيا للاعتقاد بأن التعليم المسائل. وبالتالي سوف نستمر في استضافة سلسلة ندوات التداول الحرة.


تستمر سلسلة فكستم من ندوات تعليمية ناجحة للغاية قدمها لدينا رئيس التعليم المتميز أندرياس ثالاسينوس.


حسين سيد، رئيس استراتيجي السوق في فكستم لمنطقة الخليج والشرق الأوسط، شارك خبرته في بيتكوين و كريبتوكيرنسيز مع تقريبا.


للمرة الثانية هذا العام، عاد شم إلى المكسيك لتوفير التعليم في الموقع مجانا على تقنيات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين على الانترنت على استعداد ل.


وأكدت فكستم من جديد مهمتها لتثقيف التجار في جميع أنحاء العالم من خلال جلب الطبعة القادمة من ندوة الفوركسولا الفورمولا التداول وورشة عمل.


بعد فترة وجيزة من تنظيم ندوة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مجانا في المجر، استضافت شم حدثا تعليميا آخر في العاصمة المجرية.


في 15 نوفمبر، وصل شم إلى مدريد، في المقصد الأخير من خريفها سلسلة تداول النقد الأجنبي الندوة التي عقدت في مختلف مدن إسبانيا، حيث كنا.


في شهر نوفمبر، شرعت شم في جولة دراسية بالتعاون مع ترافيبيدياس ™ s أفراميس ديسبوتيس لزيارة ما يصل إلى ثلاث مدن في أستراليا.


في 3 نوفمبر 2017، برعاية فكستمبارتنرز حدث يب آخر رائع في كوريا الجنوبية. يقع في فندق لوت سيتي الفخم دجيون 1F روبي روم.


في 9 ديسمبر، سوف شم تستضيف ندوة مع المشاركة الحرة في أثينا، اليونان، حيث نتطلع إلى الترحيب المستثمرين عبر الإنترنت.


وصلت رحلة طريقنا إلى الندوة الصيفية الخريفية عبر ماليزيا إلى مدينة كوانتان في 11 نوفمبر، ورحبت بالمستثمرين عبر الإنترنت لحضور ندوة مجانية شم بعنوان "التقاء".


لجميع المستثمرين على الانترنت حريصة على حضور الندوات الحرة تداول العملات الأجنبية التي استضافتها شم في إيطاليا هذا العام، قمنا بتنظيم سلسلة.


عقدت ندوة بعنوان التحليل الفني في تجارة الفوركس على الانترنت في مقر فندق آير غران V & # 237؛ أ، برشلونة، حيث شركتنا.


نشر المعرفة النقد الأجنبي هو مبدأ أساسي ل فكستمبارتنرز، لأنها تواصل تطوير أدوات على الانترنت وتوسيع من حيث الموضوعات.


بعد فترة وجيزة من زيارة الفلبين مع ندوة تداول العملات الأجنبية مجانا هذا الصيف، عاد فريق شم العودة إلى وجهات أخرى.


وفي خريف هذا العام، واصلت شم سلسلة تداولها في سوق الفوركس التي بدأت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سبتمبر، لتصل إلى وجهتها المقبلة.


وقد وصلت سلسلة الندوة الخاصة بتداول العملات الأجنبية، التي بدأت في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في خريف هذا العام، إلى وجهتين أخريين: المنامة، البحرين.


وسوف يعود شهر نوفمبر هذا الشهر إلى أمريكا اللاتينية، لتزويد التجار ندوة تداول العملات الأجنبية الحرة مع المشاركة الحرة في ما يصل إلى ثلاث مدن.


في 30 سبتمبر، بعد وقت قصير من زيارته لمدينة كورات، عدنا إلى بانكوك، تايلاند، مع ندوة تداول العملات الأجنبية حول استخدام التقنية.


وتلتزم فكستم بتثقيف تجارها في جميع أنحاء العالم، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات التجارية الجديدة. على هذا النحو، أحدث ندوة في هو تشي مينه.


واصلت سلسلة فكستم التعليمية من الندوات وورش العمل لها بنجاح في جنوب أفريقيا، مع الأحداث الأخيرة في نهاية المطاف الفورمولا التداول.


في 25 نوفمبر سوف نكون عقد ندوة التداول الحرة القادمة في العاصمة المجرية بودابست، للمستثمرين على الانترنت على استعداد للتحسين.


شركة فكستم بارتنرز ملتزمة بتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بتعليم تجاري رائد في السوق. وتحقيقا لهذه الغاية، استضافنا مؤخرا للغاية.


منذ تطورها، وقد تم استخدام مؤشر التمساح في الآلاف من استراتيجيات التداول. بفضل فراكتلات - إشارات الاختراق التي تضمن.


وقد سرعان ما أعقبت سلسلة ندوة تداول العملات الأجنبية المكثفة التي بدأتها شم في تايلاند في فبراير الماضي جولة دراسية واسعة في الندوات الصيفية.


سوف شم تستضيف سلسلة ندوة النقد الاجنبى في أستراليا قريبا، مكرسة لتقديم المستثمرين عبر الإنترنت مع المعلومات اللازمة لتطوير التدريب العملي على الخبرة.


كبار الوسطاء تقديم الندوات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


لماكس تبادل الأحداث والتغطية الصحفية.


مماكس إكسهانج يسهل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على حد سواء من جانب الشراء & أمب؛ والمؤسسات التجارية بيع الجانب. تقديم دقة التنفيذ وشفافية تكلفة التجارة، لماكس إكسهانج هو في طليعة التحول صناعة العملات الأجنبية إلى تبادل أسلوب الترا-- الكمون المنخفض التداول. يجتمع ونسمع فريق لماكس إكسهانج يتحدثون في الأحداث الرائدة في هذه الصناعة. إذا غاب عن حدث يمكنك اللحاق بنا هنا.


أحدث التغطية الصحفية وأشرطة الفيديو.


آخر التغطية الصحفية.


لاكس إكسهانج، نوفمبر 2017 - لماكس تبادل والخبير الأكاديمي تتحد لتعزيز الشفافية في فكس & هيليب؛ - اقرأ أكثر.


أحدث فيديو.


لماكس الرئيس التنفيذي للصرافة، ديفيد ميرسر، تقديم ورقة بيضاء جديدة على جودة التنفيذ وفعالة تسا - الرأي.


الأحداث الماضية.


فكس ويك يوروب 2017 29.11.17 مور.


29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017.


فندق انتركونتننتال بارك لين، لندن فندق انتركونتيننتال، بارك لين، لندن، لندن.


سيتم عرض لماكس إكسهانج في مؤتمر فكس ويك يوروب يوروب. الرئيس التنفيذي، ديفيد ميرسر سوف يشارك وجهات نظره في لوحة: "السيولة - قضية نوعية" بالإضافة إلى استضافة بعد ظهر اليوم الشمبانيا المائدة المستديرة حول موضوع: "كريبتوكيرنسيز - الازدهار أو فقاعة؟ هل يجب على سوق الفوركس رعاية؟ ".


فكس ويك أوروبا 2017.


فينانس ماغناتس لندن سوميت 2017 14.11.17 المزيد.


14-15 نوفمبر، 2017.


خبير، بيلينزغيت، لندن خبير، بيلينزغيت، 1 خبير، بيلينزغيت، سير، لندن، لندن.


وستشارك شركة لماكس إكسهانج في قمة فاينانس ماغنيتس لندن.


فينانس ماغناتس لندن سوميت 2017.


P & L هونغ كونغ 14.11.17 المزيد.


14 تشرين الثاني / نوفمبر 2017.


فندق جي دبليو ماريوت، هونغ كونغ فندق جي دبليو ماريوت، 88 كوينزواي، هونغ كونغ، هونغ كونغ.


سوف لماكس إكسهانج يحضر الربح & أمب؛ فقدان مؤتمر هونغ كونغ.


P & L سينغابور 2017 09.11.17 مور.


فيرمونت سنغافورة & أمب؛ سويسوتيل ذا ستامفورد، سنغافورة فيرمونت سنغافورة & أمب؛ سويسوتيل، ال التعريف، ستامفورد، سنغافورة.، سنغافورة.


سيشارك لماكس إكسهانج في مؤتمر P & أمب؛ L سنغافورة.


P & L سنغافورة 2017.


P & L فوركس نيتورك شيكاغو 2017 27.09.17 مور.


27-28 سبتمبر، 2017.


ويستن شيكاغو، نهر الشمال، شيكاغو ويستن شيكاغو، نهر الشمال، شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ فقدان شبكة الفوركس مؤتمر شيكاغو. وسوف يكون ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي ل لماكس إكسهانج، رئيس جدول لمناقشة موضوع "التنفيذ" الذي يجري في اليوم الأول للمؤتمر بالإضافة إلى المشاركة وتقاسم وجهات نظره في اليوم الثاني من المؤتمر في حلقة النقاش: " الرابط 2 - السبب & أمب؛ تأثير".


P & L شبكة الفوركس شيكاغو 2017.


تراديتش فكس أوروبا 2017 11.09.17 المزيد.


11-13 سبتمبر، 2017.


فيرمونت ري خوان كارلوس، برشلونة فيرمونت ري خوان كارلوس، أفينغودا دياغونال، 661-671، برشلونة، إسبانيا.


وستشارك شركة لماكس إكسهانج في يوم تقييم منصة الشراء الجانبية فقط في 11 سبتمبر. بالإضافة إلى 12 سبتمبر سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويتبادل وجهات نظره في الجلسة 11:40 صباحا تحت عنوان: "السيولة في دائرة الضوء - مع تزايد تعقيد النظام الإيكولوجي في العملات الأجنبية، فكيف يمكن للشركات تقييم أفضل فرص تداول العملات الأجنبية عن طريق الوصول إلى تاجر، تاجر غير تقليدي، وسيولة منصة؟ "تليها مناقشة نمط أكسفورد في 12.20:" صحيح أو خطأ - إنشاء شريط موحد في فكس سوف تصبح حقيقة واقعة في السنوات الخمس المقبلة ". لماكس إكسهانج هو الراعي واي فاي وسيتم عرض في مؤتمر التجارة فكس أوروبا.


تراديتش فكس أوروبا 2017.


P & L فوركس نيتورك نيو يورك 2017 25.05.17 مور.


فندق كراون بلازا، تايمز سكوير، نيويورك فندق كراون بلازا، 1605 برودواي، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ فقدان شبكة الفوركس مؤتمر نيويورك. سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويشارك وجهات نظره في نقاش الفريق: & كوت؛ ما تحتاج إلى معرفته: مدونة فكس العالمية.


P & L شبكة الفوركس نيويورك 2017.


فكس إنفست أمريكا الشمالية 25.04.17 أكثر.


أومني باركر هاوس، بوسطن أومني باركر هاوس، 60 ششول ست، بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويتبادل وجهات نظره في حلقة النقاش: "السيولة مرتفعة نسبيا، إلا عندما لا تكون".


فكس إنفست أمريكا الشمالية.


وورد إكسهانج كونغريس 2017 29.03.17 مور.


كورينثيا، الفندق، بودابست كورينثيا، الفندق، إرززيبيت، كرت. 43، بودابست.


سيخبر سكوت موفات كوكس موفات كو كواليتي ماناجيمنت كو على وجه الحصر وتبادل وجهات نظره حول موضوع "فكس إكسهانج - الطريق إلى إصلاح الفوركس" في مؤتمر التبادل العالمي 2017.


المؤتمر العالمي للصرافة 2017.


الربح والخسارة شبكة الفوركس لندن 2017 29.03.17 المزيد.


إلخ. الملاعب، 155 بيشوبسغات، لندن إلخ. الأماكن، 155 بيشوبسغات، لندن، المملكة المتحدة.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ فقدان شبكة الفوركس مؤتمر لندن.


الربح والخسارة شبكة الفوركس لندن 2017.


فكس ويك أوستراليا 28.03.17 المزيد.


ذي ويستن، سيدني ذي ويستن سيدني، 1 مارتن بل، سيدني، أستراليا.


سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويشارك وجهات نظره في حلقة النقاش: & كوت؛ السيولة أفضل تنفيذ وتطهير - النموذج التجاري الجديد.


فكس ويك أوستراليا.


تراديتش فكس آسيا 2017 22.03.17 المزيد.


هيلتون، سنغافورة هيلتون سنغافورة، 581 طريق أورشارد، سينغابور، سينغابور.


سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويشاركونه وجهات نظره في حلقة النقاش: "تسريع كهربة الخاص بك - أين تقف العملات الأجنبية اليوم في التطور وكيف تتفاعل الأسواق مع التغيير؟".


تراديتش فكس آسيا 2017.


تراديتش فكس أوسا 2017 14.02.17 مور.


14 شباط / فبراير 2017.


إيدن روك نوبو ريسورت، ميامي إيدن روك نوبو ريسورت، 4525 كولينز أفي، ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في مؤتمر تراديتش فكس الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويتبادل وجهات نظره في لوحة آل ستار في الساعة 9.50 صباحا: "كيف يتم التعامل مع مزودي السيولة غير المصرفية الذين يقتربون من أسواق الفوركس وما هي الآثار المترتبة على عملك في الفوركس؟" من خلال مناقشة نمط أكسفورد في الساعة 4.40 مساء: "صواب أم خطأ - النظرة الأخيرة هي عائق رئيسي ويجب إزالتها من أسواق الفوركس".


تراديتش فكس الولايات المتحدة الأمريكية 2017.


أرشيف الأحداث.


فكس ويك يوروب 2018 30.11.16 المزيد.


30 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


فندق إنتركونتيننتال بارك لين، لندن إنتركونتيننتال هوتل بارك لين، وان هاميلتون بلاس، بارك لن، لندن.


سيتم عرض لماكس إكسهانج في مؤتمر فكس ويك يوروب لندن. الرئيس التنفيذي، ديفيد ميرسر سوف يشارك وجهات نظره على لوحة: "السيولة تحت المجهر - ما سلالة جديدة من مزودي السيولة أن أقول" بالإضافة إلى استضافة بعد ظهر اليوم الشمبانيا المائدة المستديرة حول موضوع: "إيجابيات وسلبيات نظرة الأخيرة - يمكن أن تبدو أخيرا تصمد أمام التدقيق التنظيمي المستمر ".


فكس ويك يوروب 2018.


P & L شبكة الفوركس شيكاغو 2018 28.09.16 أكثر.


28-29 سبتمبر، 2018.


ويستن شيكاغو، نهر الشمال، شيكاغو ويستن شيكاغو، نهر الشمال، شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ فقدان شبكة الفوركس مؤتمر شيكاغو.


P & L شبكة الفوركس شيكاغو 2018.


الربح والخسارة شبكة الفوركس نيويورك 2018 26.05.16 المزيد.


فندق كراون بلازا، تايمز سكوير، نيويورك فندق كراون بلازا، تايمز سكوير، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ خسارة شبكة الفوركس مؤتمر نيويورك.


الربح والخسارة شبكة الفوركس نيويورك 2018.


الربح والخسارة شبكة الفوركس لندن 2018 14.04.16 المزيد.


إلخ. الملاعب، 155 بيشوبسغات، لندن إلخ. الأماكن، 155 بيشوبسغات، لندن، المملكة المتحدة.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ فقدان شبكة الفوركس مؤتمر لندن. وبالإضافة إلى ذلك، سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويشارك وجهات نظره في حلقة النقاش: "المشي العشوائي من خلال سوق الفوركس & كوت ؛.


الربح والخسارة شبكة الفوركس لندن 2018.


مؤتمر التبادل العالمي 2018 23.03.16 المزيد.


إلخ. الملاعب، 155 بيشوبسغات، لندن إلخ. الأماكن، 155 بيشوبسغات، لندن، المملكة المتحدة.


سوف يتحدث الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ديفيد ميرسر بشكل حصري ويتبادل وجهات نظره حول موضوع "فكس: مستقبل التبادل التجاري؟" في مؤتمر التبادل العالمي 2018.


وورد إكسهانج كونغريس 2018.


إفس إكسبو إجا 2018 26.01.16 مور.


26-28 جانوري، 2018.


هونغ كونغ كونفنتيون & أمب؛ مركز المعارض، هونغ كونغ هونغ كونغ الاتفاقية & أمب؛ مركز المعارض، 1 المعرض الدكتور، وان تشاي، هونغ كونغ.


سوف لماكس إكسهانج المعرض في مؤتمر إيفكس إكسبو آسيا 2018 التي تجري في هونغ كونغ، وتأتي زيارتنا في كشك 51.


إفس إكسبو آسيا 2018.


فكس ويك يوروب لندن 25.11.15 المزيد.


25 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


فندق لاندمارك، لندن ذا لاندمارك هوتل، 222 ماريليبون رود،، لندن.


سيتم عرض لماكس إكسهانج في مؤتمر فكس ويك يوروب لندن. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويتبادل وجهات نظره في حلقة النقاش: & كوت؛ السيولة في العملات الأجنبية أو عدم وجود: ما هو الجديد من سلالة مزودي السيولة أن أقول & كوت ؛.


فكس ويك يوروب لندن.


فينانس ماغناتس لندن سوميت 2018 02.11.15 المزيد.


مصنع الجعة، شارع تشيسويل، لندن مصنع الجعة، شارع تشيسويل، لندن، المملكة المتحدة.


وستعرض "لماكس إكسهانج"، وهي الراعي الماسي في مؤتمر "فاينانس ماغنيتس لندن سوميت 2018" هذا العام.


فينانس ماغناتس لندن سوميت 2018.


P & L شبكة الفوركس شيكاغو 2018 24.09.15 أكثر.


24 سبتمبر، 2018.


ويستن شيكاغو، نهر الشمال، شيكاغو ويستن شيكاغو، نهر الشمال، شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ فقدان شبكة الفوركس شبكة شيكاغو، زيارتنا في كشك 32. في 24 سبتمبر، سيشارك الرئيس التنفيذي لشركة لماكس للصرافة، ديفيد ميرسر، في "لوحة 1: تغير المناخ".


P & L شبكة الفوركس شيكاغو 2018.


الربح والخسارة شبكة الفوركس نيويورك 2018 28.05.15 أكثر.


فندق كراون بلازا، تايمز سكوير، نيويورك فندق كراون بلازا، تايمز سكوير، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ فقدان شبكة الفوركس شبكة نيويورك، وتأتي زيارتنا في كشك 8. وبالإضافة إلى ذلك، ديفيد ميرسر، لماكس الرئيس التنفيذي للصرافة، وسوف يكون في مقابلة P & أمب؛ L.


الربح والخسارة شبكة الفوركس نيويورك 2018.


إفس إكسبو سيبروس 2018 26.05.15 مور.


فندق جراند ريزورت، ليماسول، قبرص فندق جراند ريزورت، ليماسول، ليماسول، قبرص.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج في معرض إفكس قبرص، وتأتي زيارتنا في كشك 73.


إفس إكسبو قبرص 2018.


الربح والخسارة شبكة الفوركس لندن 2018 23.04.15 أكثر.


إلخ. الملاعب، 155 بيشوبسغات، لندن إلخ. الأماكن، 155 بيشوبسغات، لندن، المملكة المتحدة.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في الربح & أمبير؛ فقدان شبكة الفوركس مؤتمر لندن.


الربح والخسارة شبكة الفوركس لندن 2018.


مؤتمر التبادل العالمي 2018 24.03.15 المزيد.


إلخ. الملاعب، 155 بيشوبسغات، لندن إلخ. الأماكن، 155 بيشوبسغات، لندن، المملكة المتحدة.


وسيتحدث ديفيد ميرسر الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج بشكل حصري ويتبادل وجهات نظره حول موضوع "فكس، أكبر مصدر في العالم - غير شفاف ومضطرب وتحت التدقيق" في مؤتمر التبادل العالمي 2018.


وورد إكسهانج كونغريس 2018.


إفس إكسبو إجا 2018 27.01.15 مور.


27-29 جانوري، 2018.


هونغ كونغ كونفنتيون & أمب؛ مركز المعارض، هونغ كونغ هونغ كونغ الاتفاقية & أمب؛ مركز المعارض، 1 المعرض الدكتور، وان تشاي، هونغ كونغ، الصين.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي واي فاي في مؤتمر إفس إكسبو آسيا 2018 التي تجري في هونغ كونغ، وتأتي زيارتنا في كشك 56.


إفس إكسبو آسيا 2018.


فوريكس ماجنتس لندن سوميت 2017 18.11.14 المزيد.


18-19 تشرين الثاني / نوفمبر 2017.


غرانج سانت بول فندق، 10 شارع غودليمان، لندن غرانج سانت بول فندق، 10 شارع غودليمان، لندن، المملكة المتحدة.


سيتم عرض لماكس إكسهانج وهو الراعي الماسي في فوركس ماغنيتس لندن سوميت 2017 لهذا العام، وتأتي زيارتنا في كشك 19.


فوركس ماجنتس لندن سوميت 2017.


معرض شنغهاي الدولي للمال 2017 31.10.14 المزيد.


شنغهاي مركز المعارض، No.1000، يانان الطريق منتصف، منطقة جينغان يانان، شنغهاي، الصين مركز المعارض شنغهاي، No.1000، يانان الطريق منتصف، جينغان منطقة يانان، شنغهاي، الصين.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج في معرض ماني فير شانغهاي.


معرض شنغهاي الدولي للمال 2017.


سيتي & فينانسيال - هفت: تشالنج & كونفيروفيرزي 28.10.14 مور.


أشورست لب، برودوالك البيت، 5 شارع أبولد، لندن أشورست لب، برودوالك البيت، 5 شارع أبولد، لندن، المملكة المتحدة.


سيشارك ديفيد ميرسر الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج ويتبادل وجهات النظر في حلقة نقاش: "تحدي أساطير هفت & كوت؛


المدينة والمالية - هفت: التحدي والجدل.


P & L شبكة الفوركس شيكاغو 2017 25.09.14 أكثر.


25 أيلول / سبتمبر 2017.


ويستن شيكاغو، نهر الشمال، شيكاغو ويستن شيكاغو، نهر الشمال، شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية.


كما ستشارك شركة لماكس إكسهانج في شبكة P & أمب؛ L فوركس نيتورك شيكاغو، كشك 27. بالإضافة إلى ذلك، في 25 سبتمبر، سيشارك الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ديفيد ميرسر، في & كوت؛ مناقشة P & أمب؛ ل: من آا إلى الدوري الرئيسي & كوت؛


P & L شبكة الفوركس شيكاغو 2017.


فكس ويك الولايات المتحدة الأمريكية 15.07.14 أكثر.


هيلتون نيويورك، 1335 شارع الأمريكتين، نيويورك، 10019 هيلتون نيويورك، 1335 شارع الأمريكتين، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.


وستعرض شركة لماكس إكسهانج في مؤتمر فكس ويك أوسا في نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس للصرافة، في حلقة نقاش: "من التنظيم إلى الابتكار: نظرة على تطور السوق وما يعنيه لعملك".


الربح والخسارة كندا 12.06.14 أكثر.


فندق فيرمونت رويال يورك، 100 فرونت ستريت ويست، تورونتو، أونتاريو فندق فيرمونت رويال يورك، 100 فرونت ستريت ويست، تورونتو، أونتاريو.


سوف يشارك ستيف تولاند، رئيس شركة لماكس إنتيربانك، في حلقة نقاش: & كوت؛ "التنفيذ الذكي" ما هو أفضل تنفيذ يعني في سوق اليوم؟ ومثل.


الربح والخسارة كندا.


P & L شبكة الفوركس نيويورك 2017 29.05.14 المزيد.


فندق كراون بلازا، تايمز سكوير، نيويورك فندق كراون بلازا، تايمز سكوير، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج في P & أمب؛ L فوركس نيتورك نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف سكوت موفات، لماكس إكسهانج كو، يشارك في حلقة النقاش.


P & L شبكة الفوركس نيويورك 2017.


إفس إكسبو قبرص 27.05.14 المزيد.


فندق جراند ريزورت، ليماسول، قبرص فندق جراند ريزورت، ليماسول، ليماسول، قبرص.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج في معرض إفس قبرص، وتأتي زيارتنا في كشك 74.


معرض إفكس قبرص.


P & L شبكة الفوركس لندن 2017 23.04.14 أكثر.


9، مونتاغ، أساسي، لندن غلازيرز، حجرة الجلوس الريئيسية، 9، مونتاغ، أساسي، لندن، أوك.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج في P & أمب؛ L فوركس نيتورك لندن، كشك 6. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، في حلقة نقاش "ليت، دارك أور دوسكي؟ مستقبل نموذج المطابقة "في الساعة 4 مساء.


P & L شبكة الفوركس لندن 2017.


الفوركس مغناطيس تركيا 04.04.14 أكثر.


قصر سيراجان، قصر سيراجان، يلدز م. Çırağan كاديسي نو: 84، 34349 بشيكتاش، اسطنبول، توركي.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج في مؤتمر الفوركس مغناطيس تركيا فكس.


الفوركس مغناطيس تركيا.


منتدى سيتي ويك للخدمات المالية الدولية 31.03.14 المزيد.


مرميد مؤتمر & أمب؛ مركز المؤتمرات، لندن مرميد كونفيرانس & أمب؛ مركز الأحداث، البركة حوض، بلاكفريارز، لندن الكبرى EC4V 3DB، لندن، المملكة المتحدة.


كما سيعرض معرض لماكس إكسهانج في منتدى سيتي ويك للخدمات المالية الدولية، كشك 25. وبالإضافة إلى ذلك، سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، في حلقة نقاش في الأول من أبريل في الساعة 11.50 صباحا بعنوان & كوت؛ المشتقات العالمية 2.0 الاتجاهات في عالم ما بعد الإصلاح الجديد & كوت ؛.


منتدى سيتي ويك للخدمات المالية الدولية.


فس تيش 2017 27.03.14 مور.


فندق لانكستر لندن، لندن لانكستر لندن فندق، لانكستر تراس، لندن W2 2TY، لندن، المملكة المتحدة.


وقد تم اختيار لماكس إكسهانج في قائمة مختصرة في عدة فئات في الجوائز المرموقة فس التقنية، بما في ذلك: أفضل استخدام الشبكات / الكابلات وأفضل استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية.


+ غوغل بث مباشر "هنغوت على الهواء" + جلسة أسئلة وأجوبة.


بث مباشر مباشر عبر الإنترنت لماكس إكسهانج، هنغوت على + غوغل عبر الإنترنت، في جميع أنحاء العالم، في جميع أنحاء العالم.


ستستضيف شركة لماكس إكسهانج & لوت؛ a هريف = & كوت؛ plus. google/events/c2297vqjc1hcf95itvihn8ob000"؛ & غ؛ بث مباشر + غوغل "هنغوت على الهواء" + Q & أمب؛ جلسة & لوت؛ / a & غ؛ في 6 آذار (مارس)، 2 بعد الظهر بتوقيت غرينيتش، حيث سيقدم سينيور ديفيلوبر، نيك زيب، & لوت؛ a هريف = & كوت؛ plus. google/events/c2297vqjc1hcf95itvihn8ob000"؛ & غ؛ 'تصميم عالي الأداء' & لوت؛ / a & غ؛. & لوت؛ بر & غ؛ العلامة & lt؛ BR & GT. سوف يتحدث نيك عن تصميم مدفوعة بالاختبار (تد) ويأخذك من خلال كيفية إنشاء مطوري لمكس إكسهانج بنية بيانات عالية الأداء وخالية من القفل باستخدام معرفة كيفية تصميم المعالجات الحديثة. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ تكنولوجيا فريدة وقوية وقابلة للتطوير هي في صميم لماكس إكسهانج - نهجنا الثوري والحد الأدنى للتكنولوجيا والهندسة المعمارية والعمليات المتعلقة بالتكنولوجيا هي مزيج دقيق من الملكية الفكرية في المنزل وأفضل الممارسات الحديثة، مع هدف واحد في الاعتبار - جودة التنفيذ الأمثل. ل لمكس تبادل مصادر مفتوحة للمجتمع البرمجيات المالية على حد سواء، وهي ممارسة تعليمية فضلا عن الموارد صقل للاستفادة منها. على الرغم من أن ماكس ديسروبتور، ربما يكون من المعروف، هو واحد فقط من العديد من المشاريع التي كانت مفتوحة المصدر على مر السنين. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ ما عليك سوى إضافة & لوت؛ a هريف = & كوت؛ plus. google/events/c2297vqjc1hcf95itvihn8ob000"؛ & غ؛ لماكس إكسهانج إلى دائرة + غوغل & لوت؛ / a & غ؛ وسوف الفيديو تيار مباشرة على الخلاصة الخاصة بك أو إضافته إلى التقويم الخاص بك، وسوف نيك اتخاذ الأسئلة الحية - أنت دون & # 039؛ T تريد أن تفوت هذا! العلامة & lt؛ BR & GT؛ & اللفتنانت؛ ر & GT. & لوت؛ a هريف = & كوت؛ plus. google/events/c2297vqjc1hcf95itvihn8ob000"؛ & غ؛ انقر هنا لعرض الحدث & لوت؛ / a & غ؛


+ غوغل بث مباشر "هنغوت على الهواء" + جلسة أسئلة وأجوبة.


على تصميم عالية الأداء.


جوائز وول 2017 25.02.14 المزيد.


25 فبراير، 2017.


583 بارك أفينو، نيو يورك وسل أواردز، 583 بارك أفينو، نيو يورك، نيو يورك، أوسا.


وقد تم إدراج لمكس إكسهانج في قائمة مختصرة لعدة فئات في الجوائز التجارية المرموقة وسل، بما في ذلك: أفضل مكان تجارة الفوركس (إن / متف)، أفضل البنية التحتية / مبادرة التكنولوجيا من قبل تبادل / أتس وأفضل منتج جديد.


جوائز وسل 2017.


إفس إكسبو آسيا 2017 22.01.14 المزيد.


فينيتيان ماكاو ريسورت هوتل، ماكاو ذي فينيتيان ماكاو-ريسورت-هوتل، إسترادا دا بيا دي N. سينهورا دا إسبيرانسا، s / n، تايبا، ماكاو سار، P. R.، تشاينا.


سيتم عرض لماكس إكسهانج في إفكسيكسو آسيا، في ماكاو، كشك 37.


إفس إكسبو آسيا 2017.


فكس ويك يوروب لندن 27.11.13 المزيد.


27 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


ذي لاندمارك هوتل، 222 ماريليبون رود، لندن ذا لاندمارك هوتل، 222 ماريليبون رود،، لندن.


سيتم عرض لماكس إكسهانج في مؤتمر فكس ويك يوروب لندن. بالإضافة إلى ذلك، سوف يشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويشارك وجهات نظره في حلقة النقاش: & كوت؛ هنا والآن: فك بنية السوق والتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد & كوت ؛.


فكس ويك يوروب لندن.


معرض شنغهاي الدولي للمال 22.11.13 المزيد.


22 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


شنغهاي مركز المعارض، NO.1000، يانان الطريق منتصف، منطقة جينغان يانان، شنغهاي، الصين مركز شنغهاي للمعارض، NO.1000، يانان الطريق منتصف، جينغان منطقة يانان، شنغهاي.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج في معرض ماني فير شانغهاي.


شنغهاي الدولي معرض المال.


فوريكس ماغنيتس لندن سوميت 2018 11.11.13 المزيد.


11 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


غرانج سانت بول فندق، 10 شارع غودليمان، لندن غرانج سانت بول، فندق، 10 شارع غودليمان،، لندن.


وسيتم عرض لماكس إكسهانج في قمة فوركس ماغنيتس لندن. وبالإضافة إلى ذلك، سيشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، ويشارك وجهات نظره في حلقة النقاش: & كوت؛ تنفيذ كفاءة فكس & كوت؛ في 12 نوفمبر في الساعة 4 مساء.


فوركس ماجنتس لندن سوميت 2018.


P & L شبكة الفوركس شيكاغو 25.09.13 أكثر.


25 سبتمبر، 2018.


ذي ويستن شيكاغو ريفير نورث، 320 نورث ديربورن ستريت، شيكاغو ذي ويستن شيكاغو ريفير نورث، 320 نورث ديربورن ستريت،، شيكاغو.


سيتم عرض لماكس إكسهانج في P & أمب؛ L فوركس نيتورك شيكاغو. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يشارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، في حلقة النقاش.


P & L شبكة الفوركس شيكاغو.


فكس ويك أوسا 17.07.13 المزيد.


هيلتون نيويورك، 1335 شارع الأمريكتين، نيويورك، 10019 هيلتون نيويورك، 1335 شارع الأمريكتين، نيويورك، نيويورك.


عرض لماكس إكسهانج في مؤتمر فكس ويك أوسا في نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، شارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج في حلقة نقاش: & كوت؛ تعمل في هيكل السوق الجديد - كيف يعيد اللاعبون الجدد ومنصات وقواعد ما بعد التجارة تعريف فكس & كوت ؛.


P & L شبكة الفوركس نيويورك 30.05.13 أكثر.


فندق كراون بلازا تايمز سكوير، 1605 برودواي، نيويورك كراون بلازا هوتل تايمز سكوير،، نيو يورك.


تبادل لماكس عرضت في P & أمبير؛ L شبكة الفوركس نيويورك، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي، ديفيد ميرسر يشارك في حلقة النقاش. وقد تم اختيار لماكس إكسهانج في قائمة مختصرة ومنحت أفضل منصة قطاع الهامش في الربح & أمب؛ فقدان القراء & # 039؛ تشويس أواردز كما صوت من قبل القراء من نشر الاعتراف التميز للشركات في صناعة النقد الأجنبي طوال العام السابق.


P & L شبكة الفوركس نيويورك.


إفس إكسبو قبرص 29.05.13 المزيد.


فندق جراند ريزورت، ليماسول، قبرص فندق جراند ريزورت،، ليماسول، قبرص.


تبادل لاكس عرضت في إفكسيكسو قبرص.


إفس إكسبو قبرص.


غلوبال بيرسبكتيف سيريز 07.05.13 مور.


خليج مارينا، سنغافورة مارينا باي، سنغافورة،،، سنغافورة.


شارك ديفيد ميرسر الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، وشارك وجهات نظره في حلقة نقاش: & كوت؛ ما يحفز سنغافورة من أهمية عالمية & كوت؛


العالمية المنظور سلسلة.


P & L شبكة الفوركس لندن 25.04.13 أكثر.


مصنع الجعة، شارع تشيسويل، لندن، EC1Y 4SD P & أمبير؛ L شبكة الفوركس لندن، مصنع الجعة، شارع تشيزويل، لندن، المملكة المتحدة.


عرض لماكس إكسهانج في P & أمب؛ L فوركس نيتورك لندن. وبالإضافة إلى ذلك، شارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، في حلقة نقاش: & كوت؛ شاكوت - كيف يتغير الوجه العام لصناعة الفوركس - منصات متعددة الوكلاء & كوت ؛.


P & L شبكة الفوركس لندن.


لندن قمة الكمون المنخفض 19.02.13 أكثر.


19 فبراير، 2018.


مركز مؤتمرات أميركا سكوير، لندن لندن لو لاتنسي سوميت، أميركا سكوير كونفيرانس سينتر، EC3N 2LB، لندن، أوك.


شارك رئيس قسم الأنظمة لماكس إكسهانج، الدكتور أندرو فيليبس، في حلقة النقاش: & كوت؛ الكمون المنخفض - هل يستحق ذلك؟ & كوت؛، حصريا في قمة لندن للكمون المنخفض في لندن.


لندن.


جوائز وسل 13.02.13 أكثر.


13 فبراير، 2018.


سيبرياني 42nd ستريت، نيو يورك وسل أواردز، سيبرياني، 110 إيست 42nd ستريت، نيو يورك، أوسا.


وقد تم إدراج لماكس إكسهانج في قائمة مختصرة وحصلت على جائزة المرموقة في مجال تجارة الأعمال في فئة أفضل تجارة الفوركس إن / متف.


إيت المجموعة: تجارة التجزئة الوساطة تكنولوجيا الوساطة 13.02.13 أكثر.


13 فبراير، 2018.


ذي باليس هوتل، طوكيو ذي باليس هوتل، 1 丁目 -1 مارونوشي تشيودا، طوكيو، اليابان.


شارك رئيس مجلس إدارة لماكس إكسهانج، ديفيد ميرسر، في حلقة النقاش: & كوت؛ استراتيجية الأعمال - الاتجاهات التجارية / التشغيلية وأفضل الممارسات، والوضع الحالي للصناعة، وكيف تستجيب صناعة الفوركس بالتجزئة لمختلف التحديات داخل وخارج اليابان & كوت؛ ، حصرا في مؤتمر تجارة الوساطة المالية التجزئة في طوكيو.


إيت المجموعة: تجارة التجزئة الوساطة تكنولوجيا الوساطة.


مؤتمر التبادل العالمي 11.02.13 المزيد.


11 فبراير، 2018.


غومان تاور هوتل، لندن غومان تاور هوتل، سانت كاثرين & # 039؛ s الطريق، E1W 1LD، لندن، المملكة المتحدة.


الرئيس التنفيذي لشركة لماكس للصرافة، ديفيد ميرسر، شاركه حصرا: & كوت؛ رؤية لتطور سوق التداول الإلكتروني & كوت؛ في مؤتمر التبادل العالمي المرموق في لندن.


مؤتمر التبادل العالمي.


إفس إكسبو آسيا 23.01.13 أكثر.


فينيتيان ماكاو ريسورت هوتل، ماكاو ذي فينيتيان ماكاو-ريسورت-هوتل، إسترادا دا بيا دي N. سينهورا دا إسبيرانسا، s / n، تايبا، ماكاو سار، P. R.، تشاينا.


عرض لماكس إكسهانج في إفكسيكسو آسيا في ماكاو. وبالإضافة إلى ذلك، شارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، في حلقة نقاش: & كوت؛ استكشاف أفضل تنفيذ في فكس ماركيتس & كوت ؛.


فكس ويك يوروب 21.11.12 أكثر.


21 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


ذي لاندمارك هوتل، 222 ماريليبون رود، لندن NW1 6JQ ذا لاندمارك هوتل، 222 ماريليبون رود، NW1 6JQ، لندن، أوك.


عرض لماكس إكسهانج في مؤتمر فكس ويك يوروب في لندن. وبالإضافة إلى ذلك، شارك ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة لماكس إكسهانج، في حلقة نقاش المؤتمر: & كوت؛ الحصول على موثوقية، وانخفاض الكمون السيولة & كوت ؛.


P & L شبكة الفوركس كندا 15.11.12 أكثر.


15-15 نوفمبر، 2018.


تورونتو مجلس التجارة، الكندية الأولى مكان، جناح 350، 77 شارع أديليد،،،


وشارك ستيف ماكس تولاند رئيس استراتيجية تبادل إكس إكسهانج في حلقة نقاش:


& كوت؛ خيار التنفيذ & كوت؛ حصرا في مؤتمر الربح والخسارة في تورونتو.


P & L شبكة الفوركس كندا.


جاكس 2018 17.10.12 المزيد.


بارك بلازا فيكتوريا، لندن،،،


لمكس إكسهانج الرصاص المطور، مايك باركر،


أجرت مناقشة متعمقة بشأن & كوت؛ عدم حظر التزامن & كوت؛، حصريا في مؤتمر جافا 2018 في لندن.


فكس ويك إجا 16.10.12 المزيد.


مركز مدينة رافلز للمؤتمرات، 80 براس بساه رود، سينغابور، 189560،،،


شارك رئيس مجلس إدارة شركة لماكس للصرافة، ديفيد ميرسر، في حلقة نقاش:


& كوت؛ مستقبل تداول العملات الأجنبية & كوت؛، حصرا في مؤتمر فكس ويك في سنغافورة.


ليماكس إكسهانج ديسروبتور ندوة 09.10.12 أخرى.


وارنفورد كورت، 29 ثروغمورتون ستريت، لندن، EC2N 2AT،،،


استضافت لماكس إكسهانج ندوة حصرية "ديسروبتور - انها سريعة، انها مفتوحة" و "ما يأتي القادم" لمناقشة الحائز على جائزة، مفتوحة المصدر "ديسروبتور" التكنولوجيا.


وحضر الندوة كبار المطورين من أكبر البنوك العالمية.


لماكس إكسهانج ديسروبتور ندوة.


فكس انفست الشرق الأوسط 02.10.12 المزيد.


ياس فايسروي أبوظبي، ص. بوكس 131808، ياس إسلاند، أبو دابي، وي،،،


شارك رئيس مجلس إدارة شركة لماكس للصرافة، ديفيد ميرسر، في حلقة نقاش:


& كوت؛ الاتجاهات التكنولوجية - الاستخدام المتزايد للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط & كوت؛، حصرا في مؤتمر فكس إنفست في أبوظبي.


فكس انفست الشرق الأوسط.


P & L شبكة الفوركس 27.09.12 أكثر.


27 سبتمبر، 2018.


فندق سويسوتيل شيكاغو، 323 إيست واكر دريف، شيكاغو، إيل،،،


قدم لماكس الرئيس التنفيذي للصرافة، ديفيد ميرسر، لوحة مناقشة:


& كوت؛ صنع السوق في عالم إلكتروني & كوت؛، حصرا في مؤتمر الأرباح والخسائر في شيكاغو.


P & L شبكة الفوركس.


ور تراديتش فكس 25.09.12 مور.


25 سبتمبر، 2018.


أمريكا، امين، مركز المؤتمر، لندن،،،


شارك رئيس قسم العمليات لماكس إكسهانج، سكوت موفات، في حلقة نقاش: & لوت؛ بر & غ؛ & كوت؛ نظرة حصرية على أهم التغييرات في تحويل فكس & كوت؛، حصرا في مؤتمر ترادتيش فكس في لندن.


ور تراديتش فكس.


سترانج لوب 23.09.12 المزيد.


23-23 سبتمبر، 2018.


يونيون ستاتيون ماريوت، 1820 ماركيت St.، سانت لويس، مو 63103،،،


عقد فريق تقنية لماكس إكسهانج ورشة عمل حول:


& كوت؛ البرمجة المتزامنة باستخدام ديسروبتور & كوت؛، حصرا في مؤتمر حلقة غريب في سانت لويس.


فكس إنفست الساحل الغربي 11.09.12 مور.


11 سبتمبر، 2018.


هيلتون سان فرانسيسكو ونيون سكوير، 333 O & # 039؛ فاريل ستريت، سان فرانسيسكو، كا 94102،،،


شارك رئيس مجلس إدارة شركة لماكس للصرافة، ديفيد ميرسر، في حلقة نقاش:


& كوت؛ مراجعة آخر التطورات في التجارة الإلكترونية وكيفية الاستفادة من المجتمع من جانب الشراء & كوت؛، حصرا في مؤتمر فكس إنف ويست كواست في سان فرانسيسكو.


فكس إنفست الساحل الغربي.


فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول العقود مقابل الفروقات في عقود الفروقات من قبل القوانين أو اللوائح المحلية. عرض تحذير المخاطر الكاملة.


* لماكس المحدودة تعمل منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.


الحلقات الدراسية.


تعلم كيف تصبح تاجر سوتشيسفول!


الحلقات الدراسية المقبلة.


بريليود هوتل، كانشانابوري.


تشالونغ بوتيك هوتل كالاسين.


الندوات السابقة.


بريتوريا، جنوب أفريقيا.


التاريخ: 9 ديسمبر.


المكان: فندق بريتوريا، 230 شارع هاميلتون، أركاديا.


عقدت فبس أول ندوة لها في جنوب أفريقيا. شريكنا يشارك مع جميع الجسيمات كيف يمكن البدء في تداول الفوركس والحصول على الأرباح. يحصل المشاركون على معلومات قيمة جدا، والحصول على الهدايا والتمتع أيضا شركة جيدة والغذاء.


منتجع بالم جاردن.


المكان: منتجع بالم جاردن.


التاريخ: 8-9 ديسمبر 2017.


استغرق التدريب أكثر من يومين و 1 ليلة في ماليزيا مكانا في فندق مضياف للغاية - منتجع بالم غاردن. الناس الذين انضموا إلينا في ذلك اليوم للحلقة الدراسية، أصبحوا من أولئك التجار الذين يعرفون بالتأكيد ما يجب القيام به مع الرسوم البيانية الأسعار ونقلت ومنصة التداول ميتاترادر.


وكان المتحدثون لدينا الأشخاص المعروفين الذين هم رسميا فريق فبس للتدريب والندوات. تم عرض موضوع الترميز إي من قبل السيد. عزة عرفة وتداول أسعار التاريخ من قبل السيد. شاه ريزال. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك ضيف من غ ماليزيا - السيد. حاكيمي مناف. هذه ليست نهاية القائمة لأن أيا من الحلقات الدراسية لدينا لا يمكن الاستغناء عن السيد. كيران، مدرب فبس الذي لديه رد على أي سؤال حول الفوركس و فبس.


ذي ليت هوتل.


مجانا فبس ندوة في بينانغ.


المكان: فندق النور.


التاريخ: 1-2 ديسمبر 2017.


جلب هذا الحدث الكثير من الأشياء المفيدة للمشاركين. عادة يمكنك أن تكون من ذوي الخبرة في عدد قليل من الطرق ولكن هناك واحد أننا يمكن أن تساعدك مع - هذا هو ندوات مجانية من فبس واحد منهم نظمنا مؤخرا. الناس الذين كانوا مهتمين في تجارة السيارات واستراتيجيات التداول، الذين يرغبون في إنشاء الروبوتات الخاصة، والذين ليس لديهم فكرة عن ذلك، كانت أكثر من موضع ترحيب في الندوة.


لدينا مجموعة مهنية تتكون من مدرب فبس السيد. كيران، وهي تجارة إي ش شاه ريزال وأخصائي في تقنيات التداول السيد. كان حكيمى مانف سعيدا جدا لتقديم المشاركين إلى السوق المالية وفتح أسرار عن الفوركس.


قصر الخيول الذهبية.


المكان: قصر الخيول الذهبية.


المدينة: كوالالمبور.


التاريخ: 25 نوفمبر 2017.


عقدت ندوة فبس الحرة في كوالالمبور في 25 نوفمبر. وقد أحيط حضور 100 شخص هذا الحدث لأنهم كانوا متحمسين لهذا الموضوع ودعوا المتحدث الرئيسي. كان ضيفنا مليئا بالطاقة لتقاسم خبرته في ممارسة الأعمال التجارية ومعرفة سوق الفوركس. وكان كل مشارك قادرا على طرح الأسئلة ومناقشة نقاط مثيرة للاهتمام مع السيد موشد.


بالإضافة إلى ذلك، تلقى المشاركون بعض الهدايا التذكارية باردة من فبس وحصل على كتب من محمد موشيد كدليل في عالم الفوركس.


فندق سانتيكا بالو.


التاريخ: الجمعة، 24 نوفمبر 2017.


المكان: فندق سانتيكا بالو.


جى. موه. حتا No.18، لولو أوتارا. كوتا بالو.


المتحدث: جوفيانوس كونانغ، و سمارت تاجر اندونيسيا فريق.


عقد فريق التاجر الذكية اندونيسيا بنجاح ندوة الفوركس والذهب الحرة في مدينة بالو. وكان الغرض الرئيسي من هذه الندوة توفير التجار الجدد مع المعرفة حول الفوركس وتجارة الذهب لمكافحة الاحتيال الاستثمار.


فندق ألانا، سورابايا.


سورابايا - الثلاثاء 21 نوفمبر 2017، 14.00 - 21.00 ويب.


المتحدثون: أليكس L سيتياوان، درس. رضا عوين، مم، جوكو سوديرونو، هاريجانتو W، سكوم، أندي زابور رحمان سكوم، سسي، مبا.


الموضوع: شمعدان، إي / نظام الروبوت، والتجارة الحية.


المكان: فندق ألانا.


هذا نوفمبر، عقد فبس أحداث مثيرة جدا للاهتمام لكل من التجار المحترفين والهواة يسمى "تالكشو إندونيسيان تالكشو". "عقد أحدث ترادشو التاجر الاندونيسي في سورابايا، جاوة الشرقية.


وهناك الكثير من الناس وندش]؛ أكثر من 200 مشارك & نداش؛ بزيارة هذا الحدث ليصبح جزءا من مجتمع ضخم من التجار الإيجابيين والمتحمسين والملهمين. خلال هذه الندوة، عقدنا أيضا جلسة تداول حية مع السيد أندي زابور رحمان.


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


10 أفضل الندوات لتجار الفوركس.


حضور ندوة في شخص يمكن أن تكون واحدة من أكثر الطرق مجزية للتعلم. مع الوصول إلى المتحدثين ملهمة، الذين نقل المعلومات التي لا تقدر بثمن أنها قد جمعت خلال سنوات في الأعمال التجارية.


وتعتبر الندوات مفيدة في العروض الحية لبرامج وأدوات تداول العملات الأجنبية الجديدة والحالية، فضلا عن اكتشاف استراتيجيات التداول، وتعلم تقنيات جديدة، ومناقشة أحدث اتجاهات الصناعة.


المعارض التجارية والأحداث تمكن التجار لحضور مجموعة متنوعة من الندوات وورش العمل التي يسلمها بعض من المهنيين التجاريين الأكثر قدرة. يتم استضافة الأحداث في جميع أنحاء العالم، وهي أيضا منتدى جيد للقاء التجار الآخرين وتبادل المعرفة.


هنا ليست سوى عدد قليل من أفضل الندوات والأحداث للتجار.


منتدى مينا المالي & أمب؛ إكسبو (مينا ففكسبو)


هذا المعرض المالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعقد في دبي، وعادة مرتين في السنة حوالي أبريل ونوفمبر الوقت. الحدث الشعبي، الذي يستمر يومين مجاني، وحضره أكثر من 1500 من التجار الأفراد والوسطاء والشركات الاستثمارية. وهي فرصة مثالية للحصول على نظرة ثاقبة من خبراء الصناعة، والاستفادة من الفرص التجارية الحصرية، واكتشاف أحدث المنتجات والأدوات المتاحة في السوق.


المتحدثون من وسطاء الرائدة مثل أفاتريد، فكسرو، هوتفوريكس، و أكتيفترادس هي من بين العديد من قد ظهرت على جدول أعمال المؤتمر.


لندن / ليدز المستثمر مشاهدة.


إنفستور كونفيرنسز لت تدير سلسلة من المؤتمرات في لندن وشمال إنجلترا. بما في ذلك معرض لندن فوركس، الذي يتخصص في تداول سوق العملات. هناك العديد من الندوات المجانية، وورش العمل، والمعارض التفاعلية المتاحة للمشاركة في هذه الأحداث التجارية رئيس الوزراء. سجل مسبقا للاستفادة من مكان مجاني في المؤتمر، وتذاكر على الباب تفرض رسوما. تم تسعير هذا بسعر 25 جنيه استرليني في السنوات السابقة، ولكن قد تكون عرضة للتغيير.


يوفر المعرض الفرصة لخلط مع التجار والخبراء الآخرين، وبناء المعرفة، وتعلم استراتيجيات جديدة، وشحذ مهارات التداول. وقد شمل برنامج الحدث سابقا أنماط شريط، والتجارب الشخصية ذات الصلة من قبل التجار الناجحين، ومقدمات لمنصات التداول الجديدة.


فقط بعض الوسطاء الذين شاركوا في العروض تشمل سمك الأسواق، دف الأسواق، أكتيفترادس، وروبوفوريكس.


إفس إكسبو الدولية.


هذا الحدث رئيس الوزراء الشبكات هو في المقام الأول للشركات وأصحاب الصناعة، ولكن يمكن أيضا أن تكون ذات فائدة كبيرة للتجار الأفراد.


ويرحب المؤتمر الذي حضره أكثر من 2500 زائر، وظهرت موضوعات مثل الأمن في عالم الفوركس، واستراتيجيات السوق الصينية / الآسيوية، والمنتجات التجارية المتسارعة. إذا كانت الحلقات الدراسية موجهة جدا للأعمال التجارية، يمكن للتجار الاستفادة من العديد من المعارض المعروضة.


كانت إتورو و فكس بريموس من بين العديد من السماسرة الرائدة التي ظهرت في هذا الحدث.


الصين معرض الفوركس.


يزور هذا المؤتمر الهائل الآلاف من الحضور على مدار يومين ويضم أكثر من 60 عارضا. بل هو فرصة للتجار للقاء وسطاء من جميع أنحاء العالم، والتعرف على منصات التداول الخاصة بهم والحصول على مقدمة لسوق النقد الاجنبى الصينية مثيرة.


وقد تم توفير محادثات من قبل المحللين الفوركس الشهيرة والوسطاء المشهورين عالميا، واللاعبين الموهوبين سوق العملات، وتقدم ثروة من النصائح للتجار.


معرض الفوركس العالمي.


وتعقد هذه المؤتمرات الدولية في بانكوك (تايلند) وماكاتي (الفلبين) وموسكو وكييف (أوكرانيا). الأحداث مفتوحة لجميع التجار، وتتميز المعارض والندوات من وسطاء الفوركس وموردي التكنولوجيا وشركات الاستثمار والمؤسسات المالية الأخرى والمنظمات.


المعرض المالي في موسكو هو الأكبر من نوعه في روسيا، ويغطي مجموعة من الخدمات المالية، ويحتوي على أكثر من 3000 الحضور على مدار يومين.


يتم توفير ورش العمل والندوات والعروض الحية وغيرها من الدورات التدريبية التفاعلية من قبل خبراء الصناعة الرئيسية من وسطاء مثل غلوبال فكس. والعروض الخاصة متاحة حصرا لحضور المؤتمر.


شوفكس المؤتمر المالي العالمي.


المؤتمرات المالية العالمية شوفكس تجري في مدن في جميع أنحاء العالم على مدار السنة، بما في ذلك براتيسلافا، موسكو، ألماتي (كازاخستان)، سنغافورة وكييف (أوكرانيا). التسجيل مجاني للمؤتمرات لمدة يوم واحد أو يومين، وتزويد الزوار بإمكانية الوصول إلى ندوات مجانية وورش عمل ومعارض للتجار للتعامل معها.


وقد تم عرض خبراء الصناعة تقديم الحلقات الدراسية في الأحداث والمعارض من وندسور بروكرز، فينوتيك، و شتب، من بين أمور أخرى.


كما يتم إعطاء جوائز قيمة في المؤتمرات، مثل أحدث الهواتف النقالة طراز وأقراص.


شوفكس آسيا.


جزء من مجموعة شوفكس المؤتمر العالمي، شوفكس آسيا هو حدث سنوي عقد في سنغافورة التي تمكن التجار من الالتقاء والتعلم من الوسطاء والخبراء الماليين والتجار الناجحين والمدربين.


يستضيف الحدث مجموعة من الندوات واجتماعات الأعمال، محادثات ملهمة ودورات تدريبية، فضلا عن تقديم جوائز عالية القيمة للحضور.


فقط بعض الموضوعات التي تغطيها الحلقات الدراسية تشمل التعلم العملي والاستراتيجيات الموقوتة، وكيفية التعرف على الفخاخ التجارية التداول.


لندن فوركس إكسبو.


ومن الأحداث الرئيسية الأخرى في سوق الفوركس التي تجري في المملكة المتحدة معرض لندن فوركس إكسبو. هذا هو مصممة خصيصا للصناعة المتخصصين بدلا من الأفراد، ولكن لا تزال قد تكون ذات فائدة للتجار أكثر خبرة. يتميز المعرض العارضين، جلسات التداول الحية، والمناقشات، والعديد من فرص التعلم والشبكات.


السماسرة التي شاركت في المعرض وما يرتبط به تشمل فكسرو، وغيرها.


شم ندوات الفوركس الدولية.


شم هي عضو في مجموعة نقطة التداول والمسجلة في المملكة المتحدة كنقطة التداول في الأدوات المالية المملكة المتحدة المحدودة. كما أنها تستضيف ندوات الفوركس في جميع أنحاء العالم على أساس منتظم، مع الأحداث التي كانت تعقد سابقا في البندقية ودبي ولندن وبانكوك وبودابست وأثينا، من بين مواقع أخرى.


وتغطي الندوات مواضيع مثل تقنيات التحليل التقني، وإدارة المخاطر، وتحديد الاتجاه.


إيغ ماركيتس Ltd.


يقدم إيغ حلقات دراسية مباشرة، في شخص واحد في لندن، تغطي مواضيع مثل التحليل الفني المتقدم والرهان انتشار باستخدام الرسوم البيانية. وتستضيف الحلقات الدراسية خبراء السوق من الشركة ومقرها في مقر إيغ في لندن.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.


ندوة & أمب؛ ورشة عمل الفوركس.


التاريخ: 10.07 - 12.07.2017.


الوقت: 8 صباحا & نداش؛ 6 مساء.


فتح أسرار لأسواق الفوركس & أمبير؛ التجارة عبر الانترنت.


سجل في الندوة.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


المشاركة في فبس برو: التجارة على حساب تجريبي والفوز تصل إلى 450 $.


مشاركة صورتك معنا والفوز بجوائز نقدية.


انسحب مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

No comments:

Post a Comment