Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم حزمة التعويض


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d407fc3f4235a20 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


الأعمال والإدارة.


هذا هو مدونتي لمديري الأعمال ورجال الأعمال. سوف تجد هنا معلومات مفيدة حول إدارة الأعمال وكيفية أن تصبح مدير أعمال ناجحة.


الخميس، 12 يونيو / حزيران 2008.


سالي جيمسون: تقييم خيارات الأسهم في حزمة التعويضات.


جيمسون يحتاج إلى اختيار إما حزمة تعويض خيار الأسهم أو حزمة التعويض النقدي إذا انضمت تلستار. إذا استطاعت أن تبيع خياراتها خلال فترة الاستحقاق لمدة 5 سنوات، فإن حزمة خيارات الأسهم تستحق أكثر من الحزمة النقدية. إذا لم يسمح لها ببيع خيارها خلال فترة الاستحقاق لمدة 5 سنوات، فإن حزمة نقدية تستحق أكثر من حزمة خيار الأسهم. عند النظر في خيار السيولة والضرائب وتكاليف المعاملات، نستنتج أن حزمة النقدية تستحق أكثر من حزمة الخيارات الأسهم، وبالتالي، ينبغي جيمسون اختيار حزمة النقدية. إذا قررت جيمسون لاختيار حزمة خيار الأسهم، وقالت انها يجب فك ثروتها إلى ثروات تلستار إما عن طريق إدخال عقد إلى الأمام على الأسهم أو استخدام الثور انتشار استراتيجية لضمان موقفها الدعوة طويلة. في القيام بذلك، فإن قيمة خياراتها لا تعتمد تماما على تلستار & # 8217؛ سعر السهم. ونتيجة لذلك، يمكن أن تحصل على بعض الفوائد حتى لو كانت خياراتها تتحول إلى لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية.


1. خيارات أو تعويض نقدي.


إذا اختار جيمسون حزمة التعويض النقدي وإذا لم يكن هناك ضريبة، وقالت انها سوف تتلقى 5000 $ اليوم. إذا استخدمت هذه الأموال للاستثمار في سندات الخزانة لمدة 5 سنوات، فإن القيمة المستقبلية للتعويض لها يستحق قيمتها: 5000 $ 1.0602 = 5301 $ في 5 سنوات (5 سنوات T - الفواتير و # 8217؛ سعر الفائدة هو 6.02٪ في الشكل 4).


ب. تعويض خيار الأسهم:


إذا اختار جيمسون خيارات الأسهم، وقالت انها سوف تعقد خيارات المكالمات الأوروبية 3000 (ممارسة في وقت مبكر من المستحيل) على الأسهم دون أرباح والتي تعطيها الحق في شراء الأسهم تلستار في سعر الإضراب 35 $ للسهم الواحد في السنة 5TH من تاريخ انضمامها تلستار . سعر الخيار هو 2.65 $ (يرجى الرجوع إلى الملحق 01 للحصول على حساب سعر الخيار مفصل). القيمة الإجمالية ل 3000 خيار للاتصال التي سيحصل عليها جيمسون هي 3000 x 2.65 $ = 7943 $ (يتم تجاهل الضرائب وتكاليف المعاملات)، وهي أقساط الخيار التي يمكن جيمسون الحصول عليها إذا كانت تبيع لها 3000 منح الخيارات.


إذا كان جيمسون يحمل خيارات حتى النضج:


- إذا كان سعر سهم تلستار & # 8217 أقل من سعر الإضراب (35 دولار أمريكي للسهم الواحد)، فإن جيمسون لن تمارس خياراتها وبالتالي لن تحصل على أي شيء (وهي لا تدفع أقساط خيار نقدا).


- إذا كان سعر سهم تلستار & # 8217 أعلى من سعر الإضراب، فإن جيمسون سوف تمارس خياراتها، وتبيع الأسهم وتحصل على أرباح = 3000 x (سعر السهم & # 8211؛ سعر الإضراب).


- من أجل الحصول على نفس الربح من التعويض النقدي، يجب أن يرتفع سعر السهم إلى 5301 $ / 3000 + 35 $ = 36.767 $ للسهم الواحد.


- من العرض 2، نرى أن سعر سهم تلستار و # 8217 ارتفع فقط إلى 35 دولارا للسهم الواحد في عام 1990 خلال السنوات العشر الأخيرة. وهذا يعني أن فرصة ارتفاع سعر السهم إلى ما فوق 35 $ حصة الاسمية نادرة جدا. لذلك، إذا كان جيمسون يحمل خيارات حتى النضج، وقالت انها سوف خطر عدم تلقي أي شيء من حزمة تعويض خيار الأسهم.


إذا بيعت جيمسون خيارات بعد انضمامها إلى تلستار:


- الربح من بيع 3000 خيار المكالمة هو 7943 $، على افتراض أنه لا توجد تكاليف المعاملات، لا ضرائب وأنه من السهل لبيع هذه الخيارات. وبما أن مبلغ 7943 دولارا أكبر من ربح التعويض النقدي، فإننا نقول إن تعويض خيار الأسهم يستحق أكثر من التعويض النقدي.


إذا كان جيمسون حرة في بيع خياراتها في أي وقت بعد انضمامها إلى تلستار، وإذا لم يكن هناك ضرائب ولا تكاليف المعاملات، حزمة خيارات الأسهم يستحق أكثر من التعويض النقدي.


2. اختيار حزمة التعويضات.


يبدو أن حزمة الخيارات أفضل من حزمة النقدية. ومع ذلك، جيمسون يحتاج إلى النظر في عوامل أخرى قبل اختيار أفضل حزمة.


- سیولة الخیارات: لا تسمح معظم الشرکات التي تمنح حزم تعویض خیارات الأسھم لموظفیھا بیع الخیارات في فترة الاستحقاق. ولا توجد معلومات في هذه الحالة عن الحق في بيع الخيارات. إذا لم يسمح جيمسون لبيع خياراتها في أي وقت بعد انضمامها إلى تلستار، وقالت انها خطر تلقي أي شيء من حزمة تعويض الخيار في وقت انتهاء الصلاحية من الخيارات كما نوقش أعلاه. وبعبارة أخرى، إذا كان عليها أن تعقد خيارات حتى انتهاء الصلاحية، فإن قيمة خياراتها يكون من الصفر بسهولة عند انتهاء الصلاحية.


- التمرين المبكر: بما أن الخيارات الممنوحة لجيمسون هي مكالمات أوروبية، فإنها لا تستطيع ممارستها قبل انتهاء صلاحيتها. إذا تركت تلستار قبل 5 سنوات مع تلستار، وقالت انها لن تحصل على شيء. وبالتالي، فإن خياراتها لا قيمة لها.


- الضرائب: إذا أخذت الضرائب بعين الاعتبار، سوف تتلقى جيمسون 5000 دولار (1-0.28) = 3600 $ اليوم و 3600 $ + = 3769.04 $ في 5 سنوات من حزمة النقدية. من أجل الحصول على نفس الربح من التعويض النقدي، يجب أن يرتفع سعر السهم فوق 3769.04 / 3000 + 35 $ = 36.256 $ للسهم الواحد. في مثل هذه الحالة، يجب أن تكون قيمة خياراتها على الأقل (36.256- 35 دولارا) x 3000 = $ 3769.04. ومع ذلك، فإن فرصة ارتفاع سعر السهم فوق 36.256 $ أمر نادر الحدوث. ونتيجة لذلك، تجعل الضرائب خيارات لا قيمة لها. الى جانب ذلك، لا توجد ميزة المعاملة الضريبية لها بين حزمة النقدية وحزمة الخيار كضريبة على جيمسون & # 8217؛ فإن الراتب يعادل الضريبة على الأرباح الرأسمالية (28٪).


- الاستنتاج: من التحليل أعلاه، نرى أنه من السهل جدا أن جيمسون لا يتلقى شيئا إذا كانت تختار حزمة خيار الأسهم. وبالتالي، وقالت انها سيكون أفضل لاختيار حزمة التعويض النقدي. من خلال القيام بذلك، وقالت انها سوف يكون الحق الحق بعد انضمام تلستار وسوف يكون حرا في مغادرة الشركة إذا وجدت فرصة أفضل.


3. خيارات الأسهم حزمة التعويض من وجهة نظر منح الشركات.


خيارات الأسهم الموظف هي نفس خيارات الاتصال. على عكس خيارات المكالمة، خيارات الأسهم الموظف هي الأوراق المالية للشركات الصادرة عن الشركات. الشركات هي الكتاب الخيار والموظفين هم أصحاب الخيار. يدفع أصحاب الخيار أسعار الإضراب للشركات عند ممارسة الخيارات. ونتيجة لذلك، سوف تتلقى الشركات النقدية وإصدار أسهم جديدة. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لدى الشركات المزيد من النقود والمزيد من الأسهم القائمة.


منح خيارات الأسهم تكلف الشركات القيمة التي تباع الخيارات. والواقع أن الشركات لا تدفع هذه القيمة مباشرة. بدلا من ذلك، سيتم خصم هذه القيمة في الموظفين & # 8217؛ التعويض النقدي. وبعبارة أخرى، يدفع الموظفون قيمة الخيارات عن طريق تلقي تعويض نقدي أقل بمبلغ يعادل قيمة الخيارات. من وجهة النظر المحاسبية، يمكن اعتبار قيمة هذه الخيارات كمصروفات تشغيلية غير نقدية للشركات.


وتضع خطط خيارات الأسهم التنفيذية بعض الحوافز للمستفيدين منها:


- تخفيض الضرائب: حيث أن الضريبة على الدخل الفردي أعلى من الضريبة على دخل رأس المال، يمكن لخيارات الأسهم مساعدة المديرين التنفيذيين على تجنب دفع الضرائب على دخلهم المرتفع ودفع ضريبة أقل على أرباح رأس المال عن طريق تحويل جزء من دخلهم إلى أرباح رأسمالية.


- الشعور بالملكية: من خلال منح خيارات الأسهم، وتخلق الشركة الشعور بالملكية في ذهن مسؤوليها التنفيذيين حتى تتخذ إجراءات لصالح المساهمين.


والغرض من وضع خطط حافزة هو جذب الموظفين الموهوبين، والحفاظ على الموظفين ممتازة وتحفيزهم على العمل بشكل متسق مع مصالح المساهمين مع أقل تكلفة للشركة. وأصبحت خطط تعويض خيارات الأسهم شعبية في الوقت الحاضر لأن هذه الخطط الحافزة توفر للشركات العديد من المزايا:


- تقليل تكاليف تعويض الشركة.


- الحفاظ على النقد لأن الشركة لا تدفع نقدا من خلال منح الخيار.


- جتنب احلدود املفروسة على اقتطاع الرضائب من التعويسات النقدية.


- حل مشاكل الوكالة من خلال محاذاة المديرين & # 8217؛ حوافز مع المساهمين & # 8217؛ الإهتمامات.


في حين أن حزم الخيارات الأسهم تجلب منح الشركات مع المزايا المذكورة أعلاه، فهي تستحق إلى حد ما للمدراء التنفيذيين مع رواتب عالية ولكن لا يستحق للموظفين ذوي الرواتب المنخفضة. وأكبر حافز لمثل هذه الخطط للتعويضات هو خفض المدفوعات الضريبية على الإيرادات. كما نوقش من خلال قضية جيمسون، فمن النادر جدا أن الموظفين يمكن ممارسة الخيارات لأن فترة الاستحقاق طويلة والخيارات خطر لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية. ولذلك، فمن الأفضل أن الشركات يمكن أن تخلق برامج التعويض النقدي التي تحفز الموظفين وتكلف أقل.


4. توصيات لجيمسون.


إذا كان جيمسون يقبل حزمة الخيار ويعمل ل تلستار، وقالت انها يجب إلغاء ثروتها من ثروات تلستار باستخدام استراتيجية الثور انتشار، وهو لبيع خيارات مكالمة متطابقة (الخيار أ) مع ارتفاع سعر الإضراب، على سبيل المثال 40 $، لضمان لها طويلة وضع الاتصال. شراء بيع الخيار ألف بسعر 40 دولار ضربة، وقالت انها يمكن الحصول على أقساط الخيار. إذا تيلستار & # 8217؛ s سعر السهم لن ترتفع إلى $ 35، وقالت انها لن تمارس الخيارات التي تمنحها تلستار ولكن يمكن الحصول على أقساط الخيار لتعويض خسائرها من عدم القدرة على ممارسة الخيارات. إذا ارتفع سعر السهم فوق 35 $، وقالت انها سوف تمارس الخيارات التي تمنحها تلستار وكسب الأرباح = سعر السهم & # 8211؛ $ 35. إذا ارتفع سعر السهم فوق 40 $، وقالت انها سوف تمارس الخيارات التي تمنحها تلستار وكسب الأرباح = سعر السهم & # 8211؛ $ 35 في حين تسليم الأسهم لحاملي الخيار A والحصول على خسارة = $ 40 & # 8211؛ سعر السهم. ومع ذلك، فإن الربح الإجمالي عندما يكون سعر السهم أكبر من 40 $ هو إيجابي. ونتيجة لذلك، يمكنها ضمان فوائد خياراتها بغض النظر عن الزيادة أو النقصان في سعر سهم تلستار و # 8217.


والطريقة الثانية لفك ثروتها إلى تلستار هي الدخول في عقد إلى الأمام حيث ستدفع مبلغا معينا من المال إذا ارتفع سعر السهم فوق 35 دولارا واحصل على مبلغ معين من المال إذا كان سعر السهم أقل من 35 دولارا. وإذا كان سعر السهم أعلى من 35 دولارا أمريكيا، فإن عليها أن تتخلى عن جزء من الفوائد من ممارسة الخيارات لدفع الطرف المقابل للعقد الآجل. إذا كان سعر السهم لن يرتفع فوق 35 $، وقالت انها لا تزال تحصل على المال من الطرف المقابل. وبقيامها بذلك، يمكنها الحصول على مبلغ معين من المال بغض النظر عن الزيادات أو النقصان في سعر سهم تلستار & # 8217.


تعليقان:


بلوق هو مفيدة للغاية وسهلة الاستعمال التي أنشأتها.


كسب المال المقدمة كنت تأخذ الدخول في الوقت المناسب والخروج من.


أنا حقا نقدر محتوى بلوق الخاص بك .. مشاركة لطيفة.


هل ينبغي تعويض الموظفين بخيارات الأسهم؟


في النقاش حول ما إذا کانت الخیارات شکل من أشکال التعویض أم لا، یستخدم العدید من المصطلحات والمفھوم الباطني دون تقدیم تعریفات مفیدة أو منظور تاریخي. ستحاول هذه المقالة تزويد المستثمرين بالتعاريف الرئيسية والمنظور التاريخي لخصائص الخيارات. للقراءة عن النقاش حول النفقات، انظر الجدل على خيار التكثيف.


قبل أن نصل إلى الخير، السيئ والقبيح، نحن بحاجة إلى فهم بعض التعاريف الرئيسية:


الخيارات: يعرف الخيار بأنه الحق (القدرة)، وليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم. تمنح الشركات خيارات (أو "منحة") لموظفيها. ويسمح ذلك للموظفين بالحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد (يعرف أيضا باسم "سعر الإضراب" أو "سعر الجائزة") خلال فترة زمنية معينة (عادة عدة سنوات). سعر الإضراب هو عادة، ولكن ليس دائما، بالقرب من سعر السوق من الأسهم في اليوم الذي يتم منح الخيار. على سبيل المثال، يمكن لشركة ميكروسوفت منح الموظفين خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد (على افتراض أن 50 دولارا هو سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار) خلال فترة ثلاث سنوات. يتم اكتساب الخيارات (يشار إليها أيضا باسم "المكتسبة") على مدى فترة من الزمن.


مناقشة التقييم: القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة؟


كيفية تقييم الخيارات ليست موضوعا جديدا، ولكن مسألة قديمة من الزمن. وأصبحت القضية الرئيسية بفضل تحطم دوتكوم. وفي أبسط أشكاله، يدور النقاش حول ما إذا كان ينبغي تقييم الخيارات جوهريا أو بالقيمة العادلة:


القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وممارسة السعر (أو "الإضراب"). على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق الحالي لشركة ميكروسوفت هو 50 دولارا أمريكيا وكان سعر الإضراب للخيار 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية هي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ثم يتم حتميل القيمة الفعلية خالل فرتة الستحقاق.


وفقا ل فاسب 123، يتم تقييم الخيارات في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات. لم يتم تحديد نموذج معين، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج بلاك سكولز. تدرج "القيمة العادلة"، كما يحددها النموذج، كمصروفات في بيان الدخل خالل فترة االستحقاق. (لمعرفة المزيد راجع إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز).


واعتبر منح خيارات للموظفين أمرا جيدا لأنها (نظريا) تتماشى مع مصالح الموظفين (عادة المديرين التنفيذيين الرئيسيين) مع مصالح المساهمين العاديين. وكانت النظرية أنه إذا كان جزء مادي من راتب الرئيس التنفيذي في شكل خيارات، فإنه سيتم تحريضه لإدارة الشركة بشكل جيد، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم على المدى الطويل. ومن شأن ارتفاع سعر السهم أن يفيد كل من المديرين التنفيذيين والمساهمين العاديين. ويتناقض ذلك مع برنامج التعويض "التقليدي" الذي يستند إلى تحقيق أهداف الأداء الفصلية، ولكن هذه قد لا تكون في مصلحة المساهمين المشتركين. على سبيل المثال، قد يحرض الرئيس التنفيذي الذي يمكن أن يحصل على مكافأة نقدية على أساس نمو الأرباح لتأخير إنفاق المال على التسويق أو البحث والتطوير المشاريع. ومن شأن ذلك أن يفي بأهداف الأداء قصيرة الأجل على حساب إمكانيات النمو الطويل الأجل للشركة.


ويفترض أن تبقي الخيارات البديلة على إلقاء نظرة على المديرين التنفيذيين على المدى الطويل نظرا لأن الفائدة المحتملة (ارتفاع أسعار الأسهم) ستزداد بمرور الوقت. كما تتطلب برامج الخيارات فترة استحقاق (عادة عدة سنوات) قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات فعليا.


لسببين رئيسيين، ما هو جيد من الناحية النظرية انتهى الأمر سيئة في الممارسة. أوال، واصل املديرون التنفيذيون التركيز بشكل رئيسي على األداء الفصلي وليس على املدى الطويل ألنه سمح لهم ببيع السهم بعد ممارسة اخليارات. ركز المديرون التنفيذيون على الأهداف الفصلية من أجل تلبية توقعات وول ستريت. وهذا من شأنه أن يعزز سعر السهم وتوليد المزيد من الأرباح للمديرين التنفيذيين على بيعها لاحق من الأسهم.


ويتمثل أحد الحلول في قيام الشركات بتعديل خطط خياراتها بحيث يطلب من الموظفين الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة أو سنتين بعد ممارسة الخيارات. ومن شأن ذلك أن يعزز وجهة النظر الأطول أجلا لأن الإدارة لن يسمح لها ببيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة الخيارات.


والسبب الثاني الذي يجعل الخيارات سيئة هو أن قوانين الضرائب سمحت للإدارة بإدارة الأرباح عن طريق زيادة استخدام الخيارات بدلا من الأجور النقدية. على سبيل المثال، إذا اعتقدت الشركة أنها لم تتمكن من الحفاظ على معدل نمو ربحية السهم بسبب انخفاض الطلب على منتجاتها، يمكن للإدارة تنفيذ برنامج جائزة خيار جديد للموظفين من شأنه أن يقلل من نمو الأجور النقدية. ومن ثم يمكن الحفاظ على نمو العائد على السهم) واستقرار سعر السهم (حيث إن انخفاض مصاريف البيع والمصاريف يخفض الانخفاض المتوقع في الإيرادات.


ولإساءة استخدام الخيار ثلاثة آثار ضارة رئيسية:


1. المكافآت المتضخم تعطى من قبل لوحات خاضعة للمديرين التنفيذيين غير فعالة.


خلال أوقات الازدهار، ونمت جوائز الخيار بشكل مفرط، وأكثر من ذلك ل C - مستوى (الرئيس التنفيذي، المدير المالي، كو، الخ) المديرين التنفيذيين. بعد انفجار فقاعة، وجدت الموظفين، تغريها الوعد من ثروات حزمة الخيار، أنهم كانوا يعملون من أجل أي شيء كما مطوية شركاتهم. وقد منح أعضاء مجالس الإدارة بشكل غير معقول بعض حزم الخيارات الضخمة التي لم تمنع التقليب، وفي كثير من الحالات سمحوا للمدراء التنفيذيين بممارسة وبيع الأسهم بأقل من القيود المفروضة على الموظفين ذوي المستوى الأدنى. وإذا كانت مكافآت الخيار توازي مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين، فلماذا فقد المساهمين العاديين الملايين في حين أن المديرين التنفيذيين كانوا يجبرون الملايين؟


2. خيارات إعادة التسعير مكافآت الأداء الضعيف على حساب المساهم المشترك.


هناك ممارسة متزايدة من خيارات إعادة التسعير التي هي خارج المال (المعروف أيضا باسم "تحت الماء") من أجل إبقاء الموظفين (ومعظمهم من المديرين التنفيذيين) من المغادرة. ولكن هل ينبغي إعادة تسعير الجوائز؟ انخفاض سعر السهم يشير إلى فشل الإدارة. إعادة التسعير هو مجرد وسيلة أخرى لقول "بيغونيس"، وهو غير عادل إلى حد ما للمساهم المشترك، الذي اشترى وعقد استثماراتهم. من سيعيد توزيع أسهم المساهمين؟


3. الزيادة في مخاطر التخفيف حيث يتم إصدار المزيد والمزيد من الخيارات.


وقد أدى الاستخدام المفرط للخيارات إلى زيادة مخاطر التخفيف بالنسبة للمساهمين من غير الموظفين. خطر تخفيف المخاطر يأخذ عدة أشكال:


تخفيف ربحية السهم من الزيادة في األسهم القائمة - مع ممارسة الخيارات، يزيد عدد األسهم القائمة، مما يقلل من ربحية السهم. وتحاول بعض الشرکات منع التخفیف من خلال برنامج إعادة شراء الأسھم الذي یحافظ علی عدد مستقر نسبیا من الأسھم المتداولة. انخفاض الأرباح عن طريق زيادة مصروفات الفائدة - إذا كانت الشركة تحتاج إلى اقتراض المال لتمويل إعادة شراء الأسهم، فإن مصروفات الفائدة ترتفع، مما يقلل صافي الدخل و إبس. إدارة التخفيف - إدارة تنفق المزيد من الوقت في محاولة لتحقيق أقصى قدر من دفع تعويضات الخيار وبرامج إعادة شراء الأسهم التمويل من إدارة الأعمال. (لمعرفة المزيد، تحقق من إوس والتخفيف.)


الخيارات هي طريقة لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين العاديين (غير الموظفين)، ولكن هذا لا يحدث إلا إذا تم تنظيم الخطط بحيث يتم القضاء على التقليب، وأن نفس القواعد حول منح وبيع الأسهم ذات الصلة الخيار تنطبق إلى كل موظف، سواء C - مستوى أو بواب.


ومن المرجح أن تكون المناقشة بشأن أفضل طريقة للنظر في الخيارات مسألة طويلة ومملة. ولكن هنا هو بديل بسيط: إذا كان يمكن للشركات خصم الخيارات لأغراض الضرائب، يجب خصم نفس المبلغ على بيان الدخل. ويتمثل التحدي في تحديد قيمة الاستخدام. من خلال الاعتقاد في كيس (يبقيه بسيط، غبي) مبدأ، قيمة الخيار في سعر الإضراب. نموذج التسعير خيار بلاك سكولز هو ممارسة أكاديمية جيدة التي تعمل بشكل أفضل للخيارات المتداولة من خيارات الأسهم. سعر الإضراب هو التزام معروف. إن القيمة المجهولة أعلى / أقل من ذلك السعر الثابت هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي فهي مسؤولية طارئة (خارج الميزانية).


وبدلا من ذلك، يمكن "رسملة" هذا الالتزام في الميزانية العمومية. وقد اكتسب مفهوم الميزانية العمومية الآن بعض الاهتمام وقد يثبت أنه البديل الأفضل لأنه يعكس طبيعة الالتزام (التزام) مع تجنب تأثير العائد على السهم. ومن شأن هذا النوع من الإفصاح أن يتيح للمستثمرين (إذا رغبوا) القيام بحساب نموذجي لمعرفة التأثير على ربحية السهم.


خيارات الأسهم للدمى ورقة الغش.


إذا كانت خيارات الأسهم جزء من حزمة التعويضات & # 8212؛ أو يمكن أن يكون في وظيفة جديدة & # 8212؛ يجب عليك، كمستثمر، أن تطرح بعض الأسئلة حول خطة خيار الشركة حتى تعرف ما الذي يحدث. ولأن قيمة خياراتك مرتبطة بمدى جودة (أو سوء) الشركة تمكنت من الاستفادة من معرفة علامات على أن قيم الأسهم الخاصة بك قد ترتفع أو تنزلق. توفر الإنترنت موقع ويب أو اثنين يمكن أن تساعدك على زيادة معرفتك حول خيارات الأسهم بشكل عام وشركة آفاق الخاص على وجه الخصوص.


أسئلة لطرحها قبل قبول عرض الوظيفة مع خيارات الأسهم.


تتضمن وظيفتك الجديدة المحتملة خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. قبل أن تفترض أن وجود مصلحة مالية في شركتك الجديدة أمر جيد تلقائيا، فاطلب من صاحب العمل الجديد هذه الأسئلة:


واحد كبير الصيد كل سؤال: كم عدد الأسهم؟ ما هو سعر الإضراب؟ وما هو جدول الاستحقاق؟


أي نوع من خيارات الأسهم & # 8212؛ الحوافز، غير المؤهلين، أو مزيج من الاثنين معا؟


هل يمكنني الاطلاع على نسخة من اتفاقية خيار الأسهم التي سأطلب مني التوقيع عليها؟


هل يمكنني أيضا الاطلاع على نسخة من وثيقة خطة خيار أسهم الشركة؟


هل حدثت أي تغييرات في خطة خيار أسهم الشركة في الأشهر ال 12 إلى ال 18 الماضية؟


(إذا كنت تنظر في إحدى الشركات قبل طرحها العام الأولي أو الاكتتاب العام) ما هو التاريخ أو الإطار الزمني المخطط لهما حاليا للاكتتاب العام؟


ما النسبة المئوية للملكية الإجمالية للشركة التي تمثلها الأسهم في خيار الأسهم؟


متى يمكن أن أتوقع بعد ذلك الحصول على منحة خيار الأسهم الأخرى، وتحت أي ظروف (منحة سنوية؟ عندما روجت؟ كمكافأة؟ على أساس الجدارة؟)


(إذا كنت تعتبر شركة متداولة بالفعل) ما هو استقرار الموظفين الذين لديهم مكاسب خيارات الأسهم الكبيرة & # 8212؛ أكثر بقيت أو انتقلت؟


هل هناك أي آثار ضريبية في الوقت الحالي لمنح خيار أسهمي؟


يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون في ورطة.


قد لا تفكر في خيارات الأسهم الخاصة بك وقيمتها في كثير من الأحيان، ولكن المؤشرات في القائمة التالية تستحق الاهتمام. إذا كانت الشركة سيئة، قد تتغير قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأسفل. مراعاة هذه العلامات من انخفاض قيمة خيار المخزون والتصرف وفقا لذلك:


فريق إدارة الباب الدوار.


ويهيمن على مجلس الإدارة أصدقاء محترمون ومستثمرون.


قفزة كبيرة في معدلات دوران.


الورود الملونة متلازمة نظارات.


مستويات عالية من عدم الرضا العملاء.


ضعف النظم الداخلية والبنية التحتية.


الاتصالات غير متناسقة من الإدارة.


فتح الحديث بين الموظفين حول ترك.


شعور عام من الذعر.


يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن تنمو.


يمكن أن تتقلب قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، وغالبا ما ترتبط القيمة مباشرة إلى مدى تشغيل الشركة. الصفات في القائمة التالية هي علامات على أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تنمو في القيمة:


شركة تنمو باطراد.


فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا ودوافع.


مجلس إدارة نشط ومهتم.


انخفاض معدل دوران الموظفين.


المنتجات أو الخدمات الرائدة في السوق.


عودة، الزبائن سعداء.


بنية تحتية صلبة وعملية.


برامج تدريبية شاملة للموظفين الجدد.


خيارات الأسهم مواقع الويب.


إذا كان جزء من حزمة التعويضات يتضمن خيارات الأسهم، تحقق من الروابط إلى مواقع ويب في القائمة التالية. توفر هذه المواقع على شبكة الإنترنت معلومات عن خطط ملكية الأسهم للموظفين والكثير من الروابط إلى معلومات أخرى عن خيارات الأسهم.

No comments:

Post a Comment