Sunday 11 March 2018

مؤشر الفوركس غفكس


مؤشر غفكس فوريكس
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

مؤشر غفكس فوريكس
أتر ما مذبذب - ويستند مذبذب على الفرق بين مذبذب أتر وخط إشارة لها.
ببساطة يعرض القراد على الرسم البياني للسعر.
مؤشر متخيل (ما عبارة رهيبة لاستخدام!). ألوان الرسم البياني وفقا لمنطق تحديد حالة البعد الرابع لنظرية الفوضى بقلم B. ويليامز - المنطقة.
ويؤشر المؤشر القنوات على ثلاثة أطر زمنية مختلفة (افتراضيا ساعة واحدة، 4 ساعات، يوم واحد) ويعرضها على مخطط واحد. أيضا، لمزيد من الوضوح، فإنه يعرض حدود كل قناة على الرسم البياني.
مؤشر إشارة التي تتوقع الاتجاه المستقبلي للسعر.
وهو يستجيب للسوق بشكل أسرع من المتوسط ​​المتحرك (المتوسط ​​المتحرك)
مؤشر ملونة زيرولاغ ماسد هو تعديل زيرولاغ ماسد. وأضاف التلوين من أشرطة الرسم البياني النسبية إلى شريط السابق، إذا كان الشريط السابق أدناه / فوق التيار.
العدوانية - معدل تغير الأسعار. التقلب - حجم القناة.
تحديد مستويات الدخول.
مكافئ تآمر على أساس منخفض و مرتفعات من المتوسط ​​المتحرك. يعرض بشكل فعال الاتجاهات في الأطر الزمنية الأصغر، ويسمح بإزالة المفاتيح المتكررة في الغالب، الملازمة ل & كوت؛ بارابوليك سار & كوت؛ مؤشر.
تعديل مؤشر ديماركر مع إشارة اللون إضافية على أساس الرسم البياني.
تطالب شعبيا بتعديل مؤشر القوة النسبية.
مذبذب على أساس تحويلات.
تغيير مؤشر ديماركر.
المؤشر مشابه لنموذج فيغاس 4Hour.
اختلاف آخر من فركتلات.
إطار يسي متعدد الأطر.
شكل آخر من ماكد. لا أتذكر أنه قد تم نشره بالفعل.
ويتنبأ المؤشر (يحاول على الأقل) مؤشر القوة النسبية على عدد محدد من الأعمدة باستخدام تحليل الكتلة.
مثال على رسم طيف وظيفة باستخدام مكتبة الاتحاد الفرنسي للتنس.
ليس مطلوبا من ماسد أن يكون موجودا على الرسم البياني. ومع ذلك، إذا تم إرفاق ماسد قياسي، سيتم رسم خطوط التباعد على الرسم البياني وفي نافذة المؤشر، وسوف يستخدم المؤشر إعدادات ماكد.
يساعد حقا في التداول.
الاختلاف على أساس معيار ستوكاستيك مع التنبيه واختيار اللغة.
هذا هو جدول من الإشارات التي تم إنشاؤها على أساس مؤشرات السوق الشعبية. أعتقد أن أي شخص يمكن أن تجد أنه من المفيد.
يسمح للحصول على إشارات للدخول والخروج من السوق.
محاولة أخرى للتكيف مع المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر ارتباط الدولار مقابل الفرنك السويسري / اليورو مقابل الدولار الأميركي.
ماسد على الرسم البياني.
فإنه يعرض الموقع الحالي في الوقت المناسب بالنسبة إلى بداية ونهاية الشريط الحالي. وبالإضافة إلى ذلك يعرض نسبة الوقت المنقضي من بداية شريط كنسبة مئوية من مدة شريط كامل. ومن المفيد رصد لحظة اتخاذ قرارات التداول.
مؤشر الاتجاه. انها تتكيف مع التاريخ، إعادة رسم للأسف.
يعرض المؤشر في إطار فرعي منفصل للمخطط الرمز الحالي وأسعار العرض / الطلب والمقايضة الحالية والودائع المتوقعة للمركز الطويل / القصير وكذلك الفاصل العائم للرمز والوقت المتبقي حتى الانتهاء من الشمعة الإطار الزمني الحالي. دعنا نرى.

غفك مؤشر الفوركس.
مؤشر الفوركس غير معقدة أكثر واحد يسمى مؤشر الفوركس غفك. يمكن استخدامها بنجاح على أي أزواج العملات والأطر الزمنية. غفك مؤشر الفوركس هو مناسب تماما ل سلخ فروة الرأس على M5 والتداول اللحظي على M30 وأعلى.
خصائص مؤشر الفوركس غفك.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي وسيط موصى به: ألباري.
فتح موقف شراء عندما كان هناك إشارة الصوت المقابلة، دائرة خضراء في حين أصبح مؤشر غفك الفوركس الأخضر. الخروج من ظهور إشارة عكسية (إشارة البيع):
فتح موقف بيع عندما كان هناك إشارة الصوت المقابلة، دائرة حمراء في حين غفك مؤشر الفوركس أصبح أحمر. الخروج عند ظهور إشارة عكسية (شراء إشارة):
يجادل المطورون من مؤشر غفك الفوركس أنه يمكن استخدامها في التجارة وحدها، ولكن ما زلت أوصي لإضافة إلى هذا المؤشر، مرشحات إضافية.
عرض فيديو لمؤشر الفوركس غفك:
في المحفوظات GFK_Forex_Indicator. rar:
تحميل مجاني مؤشر غفك الفوركس.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
12 الردود.
سيدي أنا كثيرا مثل نظم اور، يجب أن تكون أكثر ممتنة إذا كنت مساعدتي مع مركز الجاذبية.
مرحبا لدي سؤال لك. على سبيل المثال أنا الإعداد 100pipstodayscalper، نقطة دخول الفوركس، MF3، في نهاية المطاف برو المستغل و غفكس المشكلة هي أنني حصلت على إشارات مختلفة في نفس الوقت. على سبيل المثال: غفكس و 100pipstodayscalper إرسال إشارة شراء، نقطة دخول الفوركس و MF3 أرسلت إشارة بيع. ماذا علي أن أفعل؟ لاستخدام مؤشر واحد فقط؟ لا أستطيع & # 8217؛ ر ديسيديت أي مؤشر يجب أن ننظر والإطار الزمني الذي سيكون أفضل لمشاهدة عندما أذهب إلى التجارة؟ شكرا لكم.
يمكنك أن تضع على الرسم البياني 20 أنظمة التداول و 30 مؤشرات & # 8230؛ ثم التفكير حيث نقطة الدخول الخاصة بك.
إذا كانت المؤشرات تتعارض مع بعضها البعض، ثم يجب تخطي الإشارة (لا تدخل إلى السوق). وأدخل إلى السوق فقط عندما تكون الإشارات هي نفسها.
طيب ثنإكس. ولكن أنا الخلط الذي الإطار الزمني هو موافق لمشاهدة. إذا كنت أشاهد H1 أو H4 ط إشارة مختلفة. ما يوحي لك؟
السيد دانيال & # 8230؛ رابط التحميل لا يعمل. يمكنك تحديث؟
راجعت كل عمل الرابط. يجب أن تكون على علم بأن عمر الروابط 5 دقائق. ربما كنت مجرد مهلة.
وشكرا لكم على عملكم، وأفضل المؤشرات هنا.
أهلا دانييل. لقد تلقيت التحميل. أنا فقط & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به بعد ذلك. يجب استخراج استخراج؟ أنا مبتدئ وسوف نقدر المشورة المقدمة. أحتاج إلى معرفة كيفية تثبيت هذا المؤشر في حساب ميتا تريدر 4 الخاص بي. ردكم على هذه المسألة هو موضع تقدير. شكرا لكم.
يرجى تثبيت قياسا كما هو مكتوب هنا.
مرحبا دانيال، شكرا للمؤشر العظيم. هذا ما كنت أبحث عنه. سؤالين،
1. كيف يمكنني تعيين تنبيه الصوت لاتخاذ شراء أو بيع التجارة؟
2. هل من الممكن لإغلاق تلقائيا التجارة عندما يتغير المؤشر اللون أو كيفية تعيين جني الأرباح عندما يتغير المؤشر اللون؟
عظيم & # 8230؛ العمل مثل سحر على H4، سوف تحاول ذلك & # 8230؛ أطيب التمنيات.
شكرا لنظام رائع، أستطيع أن أفعل الفوركس دون أي خوف الآن، مع هذا مؤشر جميل سيدي.

مؤشر غفكس فوريكس
حسنا، لقد اكتشف العديد من الناس أنه ليس من السهل كما كانوا يعتقدون أن الحصول على استثمار غني. إذا كان، فإن كل الناس سيكون غنيا. لذلك هناك مشكلة في ذلك. الكثير من الناس لديهم المال للاستثمار ولكنهم لا يعرفون كيف نفعل ذلك.
عادة ما تكون أفضل طريقة لتحليل الأسواق تستخدم التحليل الفني للقيام بذلك، ودراسة الرسوم البيانية وبياناتها التاريخية والمؤشرات الفنية والتحليل الرياضي والإحصائي، من أجل التنبؤ مع بعض التحركات السعرية في المستقبل دقة وبهذه الطريقة القيام أفضل الصفقات. إذا كان هناك إمكانية لكسب المال فقط تحليل الرسوم البيانية وأخذها بعين الاعتبار، فمن الممكن أيضا (على الرغم من الصعب) لجعل نظام التداول، ونظام التداول الآلي الآلي بالكامل، والذي يحلل الرسوم البيانية واتخاذ القرارات بشأنها لإعطاء إشارات التداول التي من شأنها أن تكشف مربحة في المستقبل.
لذلك، فمن الممكن أن تفعل تلك النظم، ولكن ليس هناك الكثير من أولئك الذين لديهم أرباح جيدة. أولئك الذين، إذا ما استخدمت، وإذا كانوا يواصلون تحقيق الأرباح كما في الماضي، يمكن أن تعطي المستخدمين فرصة للقيام صفقات أفضل.
هناك أساسا ثلاثة عواطف تؤثر على قرارات الإنسان في تجارته: الجشع والخوف والأمل. كل الناس أحيانا يفقدون المال لفترة طويلة على الأصول ومشاهدته يسقط ويأمل أن يتعافى (الأمل)، أو إغلاق موقف في وقت قريب جدا يخشى أنهم سوف تفقد المزيد من المال (الخوف) أو حتى لا تغلق الموقف في الوقت المناسب لأنها تريد أن كسب المزيد (الطمع). وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لمتابعة التحليل الفني بطريقة خالية تماما من العواطف البشرية هي لمتابعة القرارات التي اتخذتها آلة.
الجهاز ليس لديه العواطف، لا يرتكب أخطاء على أساس تلك المشاعر، ولا تحصل على التردد في صفقاتها. لذلك، إذا كان لدينا نظام تجاري مربح له الكثير من الأرباح في الماضي، وإذا حدث أنه لا يزال لجعلها في المستقبل، أولئك الذين سيستخدمون هذا النظام سوف تحصل على صفقات وثيقة لتلك التي سيكون النظام و وبهذه الطريقة أرباح قريبة لتلك النظام.
ومن شأن استخدام نظام التداول أن يزيل أيضا التوتر الذي يشعر به جميع المتداولين أثناء استثمارهم أو التساؤل عما إذا كانت صفقاتهم هي الصفقات الصحيحة أم لا. بالنسبة لأولئك الذين يحبون القيام دايتردينغ، يمكن أن نظام التداول تساعد من خلال منحهم مؤشرات على حيث الاتجاه هو (في الإطارات اليومية أو كل ساعة)، وسوف تسمح لهم أن يكون دائما على نفس الجانب من الاتجاه أن نظام التداول مع كانت الأرباح الجيدة في الماضي. هناك قاعدة في الأسواق التي تقول أننا يجب أن لا تتداول أبدا ضد هذا الاتجاه، لذلك نظام التداول يمكن أن يقول لنا هذا الاتجاه وتجنب دايترادرز للقيام ببعض الصفقات السيئة. تحقق من قسم النظام لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
الاستنتاج: مع نظام التداول، يمكن للعميل أن يكون 100٪ التداول الآلي بالكامل، دون أي من تلك المشاعر الإنسانية التي تجعل التجار يخطئون ودون أي إجهاد. أيضا، التجار الذين ليس لديهم خبرة في تحقيق الربح في أسواق الفوركس أو غيرها من الأسواق يمكن العثور على نظام التداول وسيلة لضرب استثماراتهم دون الحاجة إلى التخصص في التحليل الفني. يمكن للتجار ذوي الخبرة أيضا استخدام نظام التداول كمؤشر الاتجاه قيمة لمعرفة ما إذا كانوا على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه، أو حتى لتصفية الصفقات الخاصة بهم، والقيام فقط أولئك الذين هم في نفس الاتجاه الذي لديه النظام.
لا. لا يوجد نظام تجاري، فضلا عن عدم وجود إنسان يمكن أن يضمن الأرباح المستقبلية لهذه الاستثمارات، لأنه لذلك، سيكون من الضروري التنبؤ بالمستقبل. لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان الاقتباس سوف ترتفع غدا أو لأسفل. هذا هو السبب في السوق غير منتظمة جدا. إذا كان من السهل التنبؤ به، فإنه لن يكون غير منتظم جدا لأن جميع الناس سوف تدخل وتركها في نفس الوقت مما يجعلها لديها نمط المتكررة سهلة. هذا لا يحدث. الأسواق غير منتظمة وغير متوقعة جدا.
لذلك، إذا كانت الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، ما الذي يميز نظام التداول عن الآخرين؟ لماذا يجب علينا اختيار واحد بدلا من الآخر؟ الجواب بسيط: كيف نختار صندوقا مشتركا أو متخصصا في الاستثمار للاستثمار لنا وليس الآخرين؟ نختار أولئك الذين يقدمون لنا المزيد من النتائج والبراهين من قدراتهم. إذا كان الصندوق المشترك يعطي متوسط ​​سنوي قدره 8٪ في متوسط ​​10 سنوات، والآخر يعطي 15٪، لماذا يجب علينا أن نختار 8٪ واحد؟ كنا منطقيا اختيار أفضل واحد. لا شيء يضمن أن 15٪ واحد سيكون أفضل هذا العام من الآخر، ولكن سيكون لها دون شك المزيد من الفرص ليكون أفضل واحد من اثنين، من الآخر. أيضا حتى لو لم يكن أفضل من الاثنين في ذلك العام، سيكون لديها أيضا المزيد من الفرص ليكون أفضل واحد في السنوات التالية، لأنه هو واحد مع المزيد من الخبرة وأعطى نتائج ومتوسط ​​أفضل لآخر 10 سنوات.
مع أنظمة التداول انها نفس الشيء. لماذا تختار نظام التداول مع نتائج غير مستقرة، والتي تعطي الربح في سنة واحدة ولا شيء في المرحلة التالية عندما نتمكن من استخدام واحد الذي يعطي عادة الأرباح بطريقة أكثر اتساقا؟ لماذا تختار واحدة عادة ما يكون معدل الربح 8٪ إذا كان يمكننا استخدام واحد أن يعطي 3 أو 4 مرات أكثر؟ بسيطة، في أنظمة التداول، كما هو الحال في صناديق الاستثمار أو الوسطاء نختار أولئك الذين لديهم المزيد من الأرباح في الماضي ويثبت أن يكون أفضل. يمكننا أيضا محاولة نظام التداول لرؤية أدائها، والبقاء مع أفضل واحد.
ويمكننا أن نختار نظاما تجاريا جيدا من خلال تحليل الطريقة التي يعمل بها، ونتائجه وأرباحه السابقة، والطريقة التي ترتفع بها مكاسبه (بطريقة ثابتة وأقل خطورة، أو بطريقة محفوفة بالمخاطر، أو محفوفة بالمخاطر)، من خلال التحدث مع الآخرين الذين يستخدمونها أو واستخدامها، وأيضا عن طريق استخدامها لفترة لفحص ما إذا كنا نحب سلوكهم.
أولا وقبل كل شيء، يجب أن نعرف شيئا واحدا: نظام الكأس المقدسة (الشيء الذي يعطي تقريبا الأرباح فقط ويضمن ثراء للمستخدم في وقت قليل) غير موجود. هناك أنظمة جيدة، وليس نظم جيدة جدا وأنظمة سيئة. نحن فخورون بأداء نظامنا، وإذا كنت تبحث عن أنظمة على شبكة الإنترنت، ستلاحظ الكثير من الأنظمة التي في 3 سنوات أعطت فقط 2000 إلى 4000 نقطة من الربح على الصليب اليورو / دولار، وأعطى لدينا أكثر من 10،000 (حتى 14،000 في الوضع العادي) وفقط على ور / أوسد عبر (نقول هذا لأن الكثير من المواقع تقدم نتائج مجموعها جميع الصلبان معا لتضليل التجار)، لذلك نحن فخورون بأن نقول أننا نعتبر نظامنا لتوقعاتنا.
لاحظ أن تلك الأنظمة التي ذكرناها على الإنترنت (تلك التي عادة ما تكون من 2000 إلى 4000 نقطة فقط بدلا من 10،000 إلى 15،000 في 3 سنوات على ور / أوسد) تستخدم في بعض الأحيان تكاليف الكتابة تصل إلى 2 و 4 مرات أكبر من لنا ومع أقل النتائج.
لاحظ أيضا أن الغالبية العظمى من الأنظمة التجارية لا تقدم نتائج مع روافع أعلى في بعض الأحيان لأنها تستخدم للفشل هناك، ولا يمكن أن تواجه مخاطر أعلى، وهو دليل على انعدام الأمن. بعضهم لا يقدم حتى النتائج في النسبة المئوية، وتقدم فقط على نقطة، والتي هي في بعض الأحيان وسيلة لإخفاء أدائهم الحقيقي التي يمكن أن تكون سيئة. وكمثال على ذلك يمكننا أن نرى أنه حتى لو كان النظام سيحقق أداء قدره 20 ألف نقطة في 3 سنوات (10 مرات أكثر من متوسط ​​النقاط في السوق ومرتين أكثر من نظامنا، وهو أمر مستحيل لنظام تجاري ميكانيكي بالكامل) ، إذا كان هذا النظام التجاري مع كل هذا الربح، وكان فقط 2 أو 3 يسقط على التوالي ضرب هامش دعوة 80٪، سيكون لديهم نتائج حقيقية أقل من -90٪، على الرغم من وجود مثل هذا العدد الكبير من النقاط من الأرباح. هذا هو السبب في أننا كشفنا نظام التداول لدينا بالنقاط والنسبة المئوية وأيضا مع الرفع العالي. لذلك فإنه يترك للمشترك قرار لمثل ذلك أم لا.
الصفقات التي تتم في الوقت الحقيقي من قبل النظام هي نفسها لتلك التي تتعرض على الموقع، وبالتالي نتائجها، وبهذه الطريقة يمكنك التحقق من الأداء الحقيقي للنظام.
نعم، عليك. إشارات النظام هي على قسم مقيد من موقعنا على الانترنت بحيث يمكن للمشتركين فقط الوصول إليها. على أي حال يمكنك التحقق من نتائجها الماضية لرؤية سلوكها والعروض.
يتم تطبيق أنظمتنا على أسواق الفوركس (العملات الأجنبية). حاليا في ور / أوسد عبر فقط.
الفوركس: هذه الاحرف الاولى تقف على الفوركس إكسهانج، وانها اكبر سوق مالي في العالم، مع حجم يومي يقارب 2 تريليون دولار، التعامل بالعملات، حيث العملة الاكثر تداولا هي اليورو / دولار. وهي أكبر سوق مالي في العالم، حيث أن أكثر من 30 مرة من الحجم اليومي لسوق نيويورك وأسواق ناسداك مجتمعة. هذا السوق ليس له موقع مادي، ويعمل أساسا مثل الإنترنت كونها سوق عالمية حقا تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف في جميع أنحاء العالم و 5 أيام في الأسبوع. الفوركس هو جزء من سوق العملات من البنك إلى البنك والمعروفة باسم السوق بين البنوك على مدار 24 ساعة.
بعض الأسباب الرئيسية هي:
انها مفتوحة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، لذلك نحن قادرون على جعل الصفقات وكسب المال في أي وقت نريد. انها السوق دون فجوات بين عشية وضحاها أو انقطاع والتاجر يمكن أن يكون لها ظروف السوق مربحة في أي وقت.
انها السوق الأكثر سيولة في العالم، وجود حوالي 33 مرة أكثر سيولة من بورصة نيويورك وناسداك معا ويتم تنفيذ الصفقات دائما وفي ثوان،
انها السوق حيث معظم الوسطاء لا تتقاضى عمولات للتداول في الفوركس. كما يسمح بعض الوسطاء للمستثمرين بفتح حسابات دون الحد الأدنى المطلوب، والبعض الآخر بحد أدنى 100 دولار أو 300 دولار فقط. فمن الممكن للتجارة في بعض وسطاء مع ما يصل الى 0.1 $ دولار؛
في أسواق الفوركس، يمكن للتجار الاستفادة بسهولة استثماراتهم مع ما يصل الى 400/1 الروافع أو أكثر (على أي حال فمن المستحسن أن لا تتجاوز مستوى 10/1 من الرافعة المالية).
إمكانية اتخاذ مواقف قصيرة (تحقيق الربح مع انخفاض السعر) بسهولة مثل طويلة منها دون أي قلق؛
سهولة الوصول إلى أدوات مجانية، والحسابات التجريبية ونقلت على الانترنت مع نوعية جيدة جدا وسرعة، في العديد من الأماكن.
يشير تعيين النقطة إلى أصغر كمية يمكن أن يزيد فيها سعر الصرف. ولها نفس المعنى لمصطلح "القراد" المستخدم في أسواق العقود الآجلة. يمكن أن يختلف حجمه ولكن قيمة النقطة عادة ما تكون 0.0001 (كما هو الحال في زوج اليورو / الدولار الأمريكي). على سبيل المثال، فإن التحرك من 1.2100 إلى 1.2110 في زوج يورو / دولار ور / أوسد سيكون حركة 10 نقاط.
أولا نحن بحاجة إلى معرفة كم قيمة لا نقطة في النسبة المئوية. وتحسب قيمة النقطة في النسبة المئوية بضرب قيمة المعدل المتقاطع لكل 100، ثم تقسيم قيمة الرافعة المالية بهذا الرقم. لذلك، يتم حساب قيمة النقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد التي تبلغ قيمتها 1.2100 مع رافعة 10/1 كما يلي: 10 / (1.21 * 100) والتي من شأنها أن تعطينا نتيجة حوالي 0.0826٪، وبالتالي فإن قيمة النقطة مع 1،000 رأس مال، سوف يكون 1،000 * 0.0826، وهذا يعني 82.64 $ في 10/1، أو 8.26 دولار أمريكي في الرافعة المالية 1/1. لذلك بسعر 1.21 يورو / دولار أمريكي وباستثمار 1000 دولار أمريكي، فإن قيمة 10 نقاط ستكون قيمتها حوالي 82 دولار أمريكي عند 1/1 و 826 دولار أمريكي عند 10/1. هناك وسطاء يسمحون لنا بالتداول بحرية أي مبلغ نحبه، وغيرهم حيث يمكننا التداول فقط في العقود أو العقود البسيطة مع مبالغ ثابتة.
إن أنظمتنا في الوقت الحالي تعمل فقط مع زوج يورو / دولار ور / أوسد، لكونها أكثر السندات تداولا.
نحن نفكر في إعداد هذا النظام لإعطاء إشارات للصلبان الأخرى أيضا في المستقبل. في الوقت الحالي نحن التحقق من أداء النظام في الصلبان الأخرى، فضلا عن أنظمة أخرى حتى نتمكن من التحقق من ربحيتها. الحفاظ على علم زيارة موقعنا للحصول على الأخبار أو الاشتراك للحصول على الأخبار (في هذه الحالة الاشتراك في برنامج التابعة لدينا).
قد نفكر في الإفراج عن أنظمة أخرى للجمهور في المستقبل ولكن في الوقت الراهن نحن نفكر في استخدام هذا واحد، في حين أن الآخرين لا تزال في الاختبارات في الوقت الحقيقي. الاستمرار في زيارة موقعنا للحصول على الأخبار أو الاشتراك في برنامج التابعة لدينا من أجل الحصول على رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل حول الأخبار من غفكس للتجارة.
ويمكن أن تعقد مواقف النظام لعدة أشهر أو أسابيع أو أيام في الإطار الزمني اليومي أو لأسابيع أو أيام أو ساعات في الأطر الزمنية للساعة. ذلك يعتمد على الإطار الزمني المستخدم. وبما أن هذا النظام لا يستخدم الأرباح المدفوعة لا توقف الخسائر (هو النظام الذي يقرر متى يدخل أو يترك منصبا، على الرغم من أن المكالمات الهامشية أخذت في الاعتبار للاختبارات والرسوم البيانية المكشوفة)، يمكن أن تعقد الصفقات لكثير (إذا كان النظام يقرر أن هذا هو الخيار الأفضل)، أو لبعض الوقت إذا كان هناك يتحول بسرعة في السوق أو التحركات التي تعتبر مزيفة من قبل النظام.
يرجى مراجعة شرح نظامنا حول قسم "حول الأنظمة". على أي حال نظامنا يقرر متى للدخول وترك السوق، كما أدائها إيجابية في فترة 3 سنوات حتى مع الرافعة المالية 100/1 (أخذ في المعادلة الهامش يدعو في 80٪)، وكما نوصي فقط 10 / 1 (أكثر من ذلك هو أكثر خطورة بكثير)، وليس هناك استخدام لأرباح الربح ووقف الخسائر لتحقيق مكاسب النظام، ولكن دائما للعميل وطريقه لاستخدام النظام، لتقرير ما إذا كان استخدامها أو ليس. إذا كنت ترغب في اتباع النظام دون أي تأثير الإنسان، لا تستخدمها.
يرجى تجنب استخدام النظام مع أكثر من 10/1 الرافعة المالية. النظام اليومي هو مناسب فقط ل 10/1 الرافعة القصوى لأنه يمكن أن يكون أشهر دون إعطاء إشارة جديدة، وقد أعطى النظام كل ساعة الربح مع روافع أكبر ولكن لا ينصح لاستخدام أكثر من 10/1 في ذلك، تحقق من قسم النظام لقراءة المزيد عن هذا. على أي حال للمتداولين من ذوي الخبرة والامر متروك لهم، والتي النفوذ للاستخدام.
يتم منح الإشارات من قبل النظام حالما يقرر فتح مركز جديد أو الخروج من الوضع الحالي. ولا يتم افتراض تلك المواقف التي يتخذها النظام إلا في بداية كل ساعة. في تلك اللحظة، سيتم تحديث الصفحات التي تحتوي على إشارات النظام على المنطقة المحظورة، وكذلك سيتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني لمشغلي النظام في نفس الدقيقة التي يفترض فيها الأمر. يتم تحديث تاريخ النظام من أوامر تلقائيا أيضا في نفس الوقت، وكذلك يتم إرسال الطلبات الأخيرة عن طريق البريد الإلكتروني للمستخدمين أيضا. سوف تحتوي تقارير البريد الإلكتروني اليومية والشهرية والسنوية أيضا على بيانات عن تلك الأوامر بحيث يمكن للمستخدم متابعة أدائه.
نعم، ولكن ذلك سيؤثر على أدائها (بالنظر إلى الحالة التي تريد فيها اتباع تعليماتها بطريقة دقيقة 100٪). النظام اليومي، حيث أن لديه متوسط ​​جيد للأرباح (حوالي المئات من النقاط لكل أمر)، كان من شأنه أن يعطي الأرباح حتى لو دخلنا في السوق 50 نقطة في وقت متأخر. على النظام بالساعة، لأنه يعطي المزيد من الطلبات، سيكون من الخطورة باستمرار إبقاء دخول الأسواق في وقت متأخر جدا ولكن في بعض الأحيان لن يؤثر على الأداء كثيرا. على أي حال عندما ينفذ شخص واحد التجارة في وقت متأخر، وقال انه يمكن أن تحصل على أسوأ أو أفضل الأسعار، ولكن هذا شيء في محاولة لتجنب.
النظام دائما لديه موقف فتح في الإطار الزمني اليومي (قصيرة أو طويلة) ويمكن أن يكون ثلاثة مواقف مفتوحة في الإطار الزمني للساعة (قصيرة، طويلة أو خارج). لذلك يمكن للمستثمر أن يقرر استخدام الإشارات اليومية (أرباح أقل ولكن أقل أوامر) أو إشارات ساعة (أرباح أكبر ولكن يتم إعطاء المزيد من الطلبات). ويمكن استخدامها مع كلا النظامين في وقت لاتخاذ قرار واحد أيضا (القيام التجارة فقط عندما إشارات على كل من الأطر الزمنية لها نفس الموقف)، أو أنها يمكن أن تستخدم مع اثنين من أجزاء مختلفة من العاصمة للاستثمار (وجود بعض المال استثمرت في الأجل الطويل وجزء آخر منه في التداول على المدى القصير). انها للمستثمر القرار بشأن كيفية استخدام الإشارات.
فمن الممكن حقا للنظام أن تستثمر وحدها بطريقة 100٪ الآلي، من خلال برنامجنا، التي أنشئت خصيصا لهذا الغرض. باستخدام برنامجنا، يكفي للمستخدم تثبيته على جهازه، ويمكنه أن يدع جهاز الكمبيوتر الخاص به يستثمر أمواله الخاصة بطريقة آلية بنسبة 100٪، حتى عندما يكون في العطلات، وبهذه الطريقة تكون النتائج التقريبية لتلك من النظام دون الحاجة إلى التصرف يدويا. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انقر على خيار "أوتوترادينغ" على اليمين، أو انقر هنا.
لفهم أفضل هذا السؤال، يرجى الرجوع إلى قسم "النظام" من موقعنا على الانترنت.
لا يوجد أي نوع من الإفراط في تحسين أو خطر الإفراط في تركيب على النظام. تحدث هذه المشاكل المفرطة عندما يبحث بعض مطوري نظام التداول عن أفضل القيم في العديد من المتغيرات في بيانات تاريخية سابقة، من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة على نظام التداول وعرضهم على التفكير بأن النظام سيستمر بهذه الطريقة في المستقبل. لا يمكن أن يكون هناك أي شيء أكثر خطأ من ذلك. المنحنى تركيب أنظمة تعمل بشكل جيد فقط في الماضي ولكن ليس لديها قدرات التنبؤ للمستقبل.
فمن السهل جعل نظام التداول يعطي الربح في البيانات التاريخية الماضية، لأن تلك القيم أفضل سيتم البحث، ولكن بشكل طبيعي في هذه الحالة النظام سوف تفشل في المستقبل. وتستند أنظمتنا ليس على سلوكيات معينة من بعض الصلبان أو جزء من بياناتهم التاريخية، ولكن في التحليل والطرق الرياضية والفنية، ولهذا السبب، يعمل نفس النظام دون تغيير في برمجته، بشكل جيد جدا لأي عبر أو وقت الإطار.
وكمثال على ذلك يمكننا أن نعطي نظامنا في هذه اللحظة. ويستخدم النظام نفسه في الوقت الحاضر بالنسبة إلى الأطر الزمنية اليومية لكل يورو ور / أوسد دون تعديل، وسيتم تطبيقه في المستقبل بالنسبة للصلبان الأخرى أيضا (وهو ما يتطلب إجراء بعض الاختبارات أولا للتشغيل الكامل).
هناك فرق واحد فقط بين هذين النظامين. انها المعلمات النظام. ولا يمكن للنظام أن يعمل بنفس المعلمات بالنسبة إلى هذين الإطارين الزمنيين بحيث يتعين العثور عليهما بالاختبارات.
الآن، يتم إجراء الاختبارات على أداء النظام على النحو التالي: في كل واحد منهم كانت هناك فترة من البيانات التي أجريت الاختبارات. في اختبارات يومية أجريت بين عامي 2001 و 2003، وفي الشموع كل ساعة بين فبراير 2002 ويوليو 2003. وجدت القيم هناك ومنذ عام 2003، ويعمل النظام حتى الآن مع تلك القيم وجدت في الفترة 2001-2003 اختبار، ويجري حتى الآن مع الأرباح كما يمكن أن ينظر إليه على قسم أداء النظام دون أي نوع آخر من التحسين الأخير. ونحن نخطط للقيام بتحديث ربما في عام 2006 للحفاظ على العمل بأفضل طريقة ممكنة. حتى يمكن أن ينظر إليه، والنظام يعطي تلك الإشارات في الوقت الحقيقي دون أي نوع من التحسين.
نعم، النظام هو 100٪ الميكانيكية بالكامل. انها نقية 100٪ نظام التداول الميكانيكية. لأنه يقوم على التحليل الفني فقط دون أي نوع من التأثير البشري. لذلك يتم إزالة تأثيرات المشاعر الإنسانية مثل الطمع الشهير، الخوف أو الأمل من الصفقات. يمكن للنظام حتى تبدو باردة جدا في بعض الأحيان ولكن هو نظام الآلي لذلك فمن الطبيعي أن تعمل بهذه الطريقة.
انها ليست مجموعة الميكانيكية من التعليمات أن مجموعة من الناس قد تفسر واستخدام لإعطاء إشارات أو حتى تصفية. وهذا من شأنه أن يضع إمكانية فشل الإنسان على المعادلة. يعمل النظام دون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، وتحليل البيانات في الثانية، لذلك عندما تقرر فتح التجارة، فإنه سيتم تحديث بطريقة آلية بالكامل قاعدة بيانات موقعنا على الانترنت والنتائج الجدول، بحيث يمكن للعملاء قد تحصل على الوصول إليها. الدور الوحيد للبشر في هذا النظام هو التحقق مما إذا كان يعمل بشكل جيد وتجنب المشاكل المحتملة على خوادمنا مثل مشاكل الاتصال وغيرها، حتى نتمكن من توجيه مواردنا البشرية لأسئلة العملاء في حالة وجود بعض الأسئلة غير المبررة في هذه الأسئلة الشائعة أو اشياء اخرى.
لا، سيكون من الخطأ اتخاذ قرار يستند فقط في آخر يوم من التجارة. إذا كان من الصعب بالفعل للمستثمرين التنبؤ بالتحركات المستقبلية مع مصادر البيانات التاريخية الكبيرة، فإن القيام بذلك مع يوم واحد فقط سيكون من المستحيل تحقيق أداء جيد حتى في فترات منتصف المدة. ويستند هذا النظام على التحليل الفني، وأنها لا تستند فقط على سلوك اليوم الأخير ولكن في فترات محددة من الأيام الماضية السلوك في السوق، ودراسة بالطبع أيضا القيمة الأخيرة لتحديد مواقفها.
لا. هذا النظام يستخدم بعض الطرق غير المعروفة والجديدة التي وضعتها غفكس للتجارة وكذلك بعض المؤشرات التي وضعتها أيضا غفكس للتجارة. لذلك من المستحيل العثور على نقاط الدخول والخروج الدقيقة لهذا النظام مع تلك المؤشرات المعروفة لنا جميعا مثل مؤشرات التذبذب العشوائية أو المتوسطات المتحركة، وما إلى ذلك. إذا كانت المؤشرات والأساليب العادية تعطي هذه الأنواع من الأداء، فإن جميع الناس لديهم نظام تداول مع هذه العروض ولن تحتاج للبحث عن واحد على شبكة الإنترنت في المقام الأول.
نعم فعلا. لا يوجد نظام تداول أو رجل، قادر على القيام بالتداول اليومي دون أن يخسر في بعض الأحيان. لذلك سيكون من الضروري أن تكون قادرة على التنبؤ بالمستقبل مع دقة 100٪. هذا النظام له صفقات سيئة، وهناك أوقات حيث يصبح السوق غير منتظمة لبعض الوقت، وخلال تلك الأوقات قد يميل النظام إلى الفشل أكثر من ذلك. والغرض من النظام هو عدم وجود صفقات جيدة فقط ولكن لإعطاء الربح في الأجلين المتوسط ​​والطويل. لديها إيجابية، نتائج جيدة والتوازن مع مرور الوقت. فإنه ليس المقصود أو من الممكن أن تعطي الربح كل يوم دون الصفقات سيئة. لذلك إذا كان النظام قد يبدو في بعض الأحيان قد أعطى تجارة سيئة، تذكر، أنه بعد أن يحدث التجارة، قد يكون من الأسهل أن نفكر أنه سيكون من الممكن تجنبها مما كان عليه في ذلك الوقت تقرر، ولكن هناك دائما هذه النقطة: ليس من الممكن للتنبؤ بالمستقبل، لذلك هذا النظام لديه أيضا صفقاته السيئة مثل أي أخرى، ولكن ما التهم هي النتائج النهائية.
لا. إذا كنت ترغب في إزالة العواطف البشرية من التداول في محاولة للحصول على نتائج أفضل وأقل إجهاد، يجب عليك اتباع إشارات النظام من قبل الأسعار التي تمنحك (أو أسعار أفضل). يمكنك محاولة اتباع النظام ولكن الدخول في أسعار أفضل ولكن ذلك يمكن أن يجعلك تفقد نقاط دخول جيدة (تخيل أنك تريد الانتظار حتى أنه يقع أكثر قليلا قبل الدخول في موقف طويل وسوف يرتفع وكنت تفقد الدخول الجيد نقطة ويكون أقل نقطة في هذا الترتيب الربح في وقت لاحق). على العكس من ذلك، فإنه يمكن أن تزيد كثيرا الأرباح الخاصة بك إذا قمت بإدخال مع الاستفادة من 3 نقاط فقط في كل صفقة. يمكنك استخدام النظام بطريقة ثالثة: لأغراض الاستشارة. تخيل أنك تفعل دايترادينغ، وتريد أن تكون على جانب من النظام الذي عادة ما الصفقات الصحيحة. ثم يمكنك أن تفعل التداول يومك تحاول أن تكون دائما على جانب النظام، والقضاء على هذه الطريقة أكثر من ذلك بكثير الصفقات السيئة على التداول اليومي. وبطبيعة الحال بهذه الطريقة يمكن أن تكون نتائجك أكثر بكثير من أداء النظام.
لا توجد حاجة لذلك، لن يكون من الممكن في الوقت الحاضر وضع الأنظمة التجارية تدير مباشرة النقود المالكين. يتم إعطاء الإشارات ويحدد العميل مكان استخدامها، وكيفية استخدامها (بطريقة ميكانيكية 100٪ أو لأغراض الاستشارة فقط).
لا، GFX - التداول يوفر لعملائها كل ما تحتاجه للاستثمار: الإشارات. يمكن للعملاء التحقق من إشارات لدينا والتصرف وفقا لذلك معهم، فإنها يمكن أن تستخدم الرسم البياني وسطائهم توفر ليست هناك حاجة إلى برامج أو خدمات إضافية.
نحن نقدم في الوقت الحالي 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع الدعم (ولكن بالطبع مع القليل من التأخير في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد)، ونحن دائما الإجابة على أسئلة عملائنا في أقرب وقت ممكن. يرجى البحث لدينا F. A.Q. وإذا كنت لا يمكن العثور على إجابة لسؤالك هنا، سقطت تتردد في الاتصال بنا، وسوف نقوم بالرد على كل ما تبذلونه من الشكوك، وإذا أمكن إضافتها في وقت لاحق لدينا F. A.Q. لمساعدة العملاء الآخرين الذين قد يكون لديهم نفس الأسئلة في المستقبل.
كونها أنظمتنا ذات الطبيعة الميكانيكية 100٪، فهي لهذا السبب غائبة تماما من أي تدخل بشري على قراراتها. لهذا السبب، فإن أنظمتنا لا يمكن أن تبحث عن الأخبار والتقارير والأرقام الهامة التي تؤثر على سلوك أزواج الفوركس كل يوم، والتي تسبب تحركات أكثر من 100 نقطة في بضع دقائق، والتي يمكن أن تتعارض مع الوضع الحالي الذي يفترضه النظام في تلك اللحظة، مما يجعله ينطوي على خسائر عرضية. هذا النظام يجري منذ فترة طويلة، يراهن في ارتفاع الزوج، ويأتي تقرير حول مؤشر مهم يجعل هذا الزوج يرى انخفاض قيمته 100 نقطة، وموقف النظام سوف تتأثر تلك الخسارة، مع فقدان 100 وأضافت نقطة إلى أرباحها، لأنها لا يمكن إلا أن تغيير الموقف في بداية الساعة القادمة، وهو ما يمكن أن تقرر القيام به لتجنب المزيد من الخسائر، أو لا، في حال قررت أن تنتظر لمحاولة استرداد من الخسارة، ولكن من المستحيل التنبؤ بالخسائر الناجمة عن تلك الأحداث المفاجئة وتجنبها من قبل النظام، لذلك بسبب ذلك، فإننا ننصح دائما مستخدمينا توخي الحذر في تلك الأيام وساعات أن يتم الافراج عن تلك التقارير، حتى لو كان هذا يعني أن هؤلاء المستخدمين تقرر إغلاق المراكز لتجنب الخسائر المحتملة، في حالة الشك. على أي حال، وهذا يعتمد كثيرا على استراتيجية التداول أن الجميع لديه، إذا كان التاجر لديه لاستراتيجية استخدام وقف الخسائر، وقال انه لا داعي للقلق مع هذا النوع من الخسائر في نهاية المطاف بنفس الطريقة التي التاجر الذي لا ' t استخدامها، مثل النظام الذي يرى نتائجها محسوبة دون أي نوع من وقف الخسارة إلى أن تحسب نتائجها على الشكل الأكثر سلبية ممكن. وينصح أيضا للمستخدم أن يكون على علم دائم من أي البيانات التي سيتم الافراج عنهم أو الأخبار التي قد تؤثر على الكثير من القيم أزواج.
فمن المتكرر من خلال جميع الإنترنت أن يحدث مشاكل في بعض الأحيان بشأن إرسال رسائل البريد الإلكتروني والاستقبال، فضلا عن غيرها من المشاكل المتعلقة بفتح المواقع، وغيرها. وبسبب هذه الحقيقة، فمن المحتمل أن بعض رسائل البريد الإلكتروني التي تم إرسالها من قبل نظامنا قد لا تصل إلى هدفها لسبب ما. عملية إرسال البريد الإلكتروني لدينا هو شيء يتم اختبارها بشكل مستمر من قبلنا، حتى إذا تم الكشف عن بعض المشاكل، تلك الرسائل سوف يتم إرسالها مرة أخرى. لذلك، كلما كان هناك بعض رسائل البريد الإلكتروني التي لا تصل إلى هدفهم، سيكون مع بعض اليقين بسبب بعض المشاكل من تلك الخوادم إيسب الأهداف، ولكن ليس دائما على يقين. على أي حال، هذا هو السبب في أننا قد خلقت تلك المنطقة المقيدة حيث يمكن للمستخدمين لدينا التحقق من إشارات النظام الحالي والمواقف والأرباح في الوقت الحقيقي، دون الحاجة إلى تلقي رسائل البريد الإلكتروني على أي حال. بهذه الطريقة، في حالة وجود أي مشكلة مع استقبال رسائل البريد الإلكتروني نظامنا، يمكن للمستخدمين رؤية إشارات النظام على أي حال تسجيل الدخول على موقعنا على الانترنت والتحقق من منطقتنا المقيدة. بما أن هناك تقريرا يوميا يتم إرساله إلى مستخدمينا في كل تغيير يوم (غمت + 0)، يتم تنفيذه دائما مهما كان اليوم، في حالة فشل استلام البريد الإلكتروني من قبل المستخدم، سيكون من السهل ملاحظة أنه يمكننا يكون في وجود مشكلة مع استقبال رسائل البريد الإلكتروني من النظام، وفي هذه الحالة نقترح أن المستخدم الاتصال بنا حتى نتمكن من اختبار إرسال البريد الإلكتروني مع هذا المستخدم على وجه الخصوص والتحقق من حيث قد تكون المشكلة.

معدل التغير (روك)
ويشير معدل التغير إلى الهامش بين السعر الحالي والمتوسط ​​الذي كان موجودا من قبل منذ فترات زمنية n. ويزداد مؤشر أسعار النفط عندما تتجه األسعار إلى ما إذا كانت تراجعت عند تراجعها. ويدعو حجم التغيرات في الأسعار إلى تغيير روك المقابل.
ويظهر سعر صرف ذروة الشراء أو البيع الزائد في الفترات القصيرة والطويلة الأجل بشكل كامل من قبل شركة روك لمدة 10 أيام. ومن المفترض المزيد من الأمن وارتفاع روك هو على الرغم من تراجع روك يظهر اقتراب تقترب. وينبغي رصد هذا المؤشر خلال التجارة من أجل معرفة بداية تغيرات السوق. قد يستمر الاتجاه الحالي في حالة اتخاذ مؤشرات ذروة الشراء أو ذروة البيع قيما مثيرة، كما أن سوق التشبع في الشراء قد يحافظ على اتجاهه لفترة من الوقت.
مؤشر معدل التغير (روك) هو الفرق بين سعر الفترة الحالية وسعر الفترة السابقة، والذي يقع ن فترات العودة من الحالية:
P i - سعر الفترة الحالية،
P i-n - سعر الفترة، الذي يقع ن فترات العودة من الحالية.
وكالمعتاد، فإنها تستخدم القيمة النسبية (بالنسبة المئوية) لسرعة روك:
يميل روك لمدة 10 أيام إلى التذبذب في دورة منتظمة إلى حد ما. في كثير من الأحيان، يمكن توقع التغيرات في الأسعار من خلال دراسة الدورات السابقة من روك وتطبيق النمط المتوقع للسوق الحالي.
لبناء معدل 10 يوم من مذبذب التغيير، وينقسم أحدث سعر الإغلاق قبل إغلاق 10 أيام مضت:
روك = [(كلوز-كلوز منذ 10 أسابيع) / (كلوز 10 فريس أغو)] * 100.
مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة ما إذا كان يتم اختيار المعلمة أس بيرسنت معدل التغيير يمكن أن تكون مساوية إما إلى وظيفة تغيير في القيمة أو إلى النسبة المئوية تغيير في وظيفة القيمة. على الرغم من هذه الاختلافات، وظيفة يعطي المعلومات من التغييرات حجم البيانات التي حدثت خلال فترة معينة. يتم التوصل إلى الرسوم البيانية أسهل من نسبة النسبة المئوية للتغيير القيمة عن طريق ضرب من قبل 100.
يشير معدل التغير في السعر إلى الهامش بين السعر الحالي والمعدل السابق من الفترات الزمنية n. ويمكن تمثيل قيمها في النقاط وكذلك في النسب المئوية. نفس البيانات، على الرغم من تجسيد كنسبة، ويظهر من قبل مؤشر الزخم.
والحركة الجيبية لأسعار الأمن تتزايد أولا ثم تنخفض هي حقيقة شائعة. مقاومة الثيران والدببة تسبب التوقعات للتغيير، وهذا هو السبب في التسعير مثل موجة.
تقيس روك التغيرات في كمية الأسعار خلال فترة معينة وتمثلها كمذبذب يظهر الحركة الدورية. وتزداد أسعار النفط الخام مع ارتفاع األسعار وتقل عندما تنخفض األسعار. ارتفاع أسعار تغيير تعطي وفقا روك كبير تغيير.
يتم تطبيق فترات زمنية مختلفة لحساب روك. هم من الرسم البياني المتقلبة اليومية التي تؤخذ من 1 يوم لفترة طويلة تصل إلى 200 يوما وأكثر من ذلك. و 12 يوم و روك لمدة 25 يوما هي أوسع انتشار للتداول في فترات قصيرة ومتوسطة. وقد عرض جيرالد أبيل وفريد ​​هيتسكلر هذه الفترات في كتابهم، "سوق الأسهم أنظمة التداول".
يتم عرض ذروة البيع على المدى القصير والمتوسط ​​أو التشبع الشرائي بشكل كامل من قبل روك لمدة 12 يوما. ومن المفترض أن يكون الأمن ذروة شراء مبالغ فيه إذا كان ارتفاع صعودي، ما إذا كان من المتوقع ارتفاع في حالة روك منخفضة. الانتظار حتى يتحول السوق صعودا أو هبوطا ليس دائما أفضل وسيلة للخروج، بقدر ما يحافظ سوق الشراء المبالغ فيه على اتجاهه لبعض الوقت. علاوة على ذلك، تظهر أرقام ذروة الشراء أو ذروة البيع في معظمها الاتجاه الحالي للحفاظ على مواقفها.
الدورات ذهابا وإيابا شائعة جدا ل روك لمدة 12 يوما. ولهذا السبب يمكن التنبؤ بالأسعار من خلال تحليل تحركات الدورة الأخيرة.

No comments:

Post a Comment