Sunday 11 March 2018

مراجعة إنستافوريكس ماستركارد


إنستافوريكس بطاقة الخصم.
إنستافوريكس شركة الوساطة الدولية توفر العديد من العملاء مع مثل هذه الخدمة المتميزة كما إنستافوريكس ماستركارد بطاقة الخصم. المصدرين للبطاقة هي إنستافوريكس، ماستر كارد نظام الدفع الدولي وبنك كبير في أمريكا الجنوبية، والذي يسمح سحب الأموال من حسابات إنستافوريكس في جميع أنحاء العالم.
جميع معاملات بطاقة الخصم في إنستافوريكس مجهولة الهوية وسرية؛ لا يتم تمرير أية بيانات إلى السلطات الضريبية أو التنظيمية في أي بلد بسبب معيار الخدمة للبنك المتعاون.
مع إنستافوريكس ماستركارد يمكنك إجراء السحب المباشر من حساب التداول إنستافوريكس الخاص بك في غضون أقل من 24 ساعة.
إذا كان لديك العديد من حسابات التداول يمكنك ربط كل منهم حتى إنستافوريكس ماستركارد.
جعلت بطاقة الخصم إنستافوريكس الوصول إلى حسابات الفوركس أسهل من أي وقت مضى.
وعلاوة على ذلك، إنستافوريكس ماستركارد هو مجرد وظيفية كما ماستركارد القياسية: يمكنك دفع ثمن الخدمات والسلع، وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي والائتمان حسابك في أي وسيلة مريحة.
يمكنك طلب بطاقة الخصم ماستركارد من قبل شركة إنستافوريكس في مجلس الوزراء العميل الخاص بك.
الحصول على بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عن طريق إنستافوريكس الآن!
الخدمات المالية التي تقدمها مجموعة شركات إنستافوريكس.

إيداع / سحب المراجعة.
إنستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع. عملية تمويل حساب التداول سهلة جدا ولن تستغرق الكثير من الوقت: 24 ساعة لنقل بطاقة مصرفية، دقيقتين للتحويل عن طريق أنظمة الدفع، 1-3 أيام للتحويل المصرفي، و1-4 ساعات نقدا تجديد.
مراجعة طرق الدفع.
& # 42؛ تتم معالجة جميع طلبات السحب من قبل إدارة مالية إنستافوريكس من الاثنين إلى الجمعة، من 10 صباحا إلى 7 مساء. (UTC + 3).
مونيبوكيرز يسمح بإرسال واستقبال المدفوعات إلى / من 200 دولة وإقليما في 41 العملات، ويدعم بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية وحوالي 100 خيارات الدفع المحلية.

انستافوركس.
انستافوركس.
سرعة التنفيذ.
دعم العملاء.
اللائحة.
أنظمة الدفع متعددة حسابات بم نسخ نظام التجارة التعليم المجاني لا إيداع مكافأة.
لا يسمح بتجار الولايات المتحدة.
تم إنشاء إنستافوريكس في عام 2007 وهي مسجلة في قبرص. وتنظمها شركة سيسيك و بفي فسك بأرقام الترخيص 266/15 و سيبا / L / 14/1082 على التوالي.
استعراض إنستافوريكس.
شروط التداول إنستافوريكس.
وسيط يوفر أقصى رافعة مالية من 1: 1000 على جميع أنواع الحسابات. هذه الرافعة المالية غير متوفرة لحسابات المكافأة. مستوى الخروج هو 10٪ وسيط يقدم سعر الفائدة السنوي 5٪ على أرصدة الحسابات. سيكون لديك لتثبيت منصة MT4 أو MT5 لاختبار سرعة تنفيذها وينتشر.
وسيط يقدم حوالي أربعة أنواع من الحساب. هم Insta. Standard، Insta. Eurica، Cent. Standrard و Cent. Eurica. كل نوع الحساب لديه حد أدنى للإيداع بقيمة $ 1. كل حساب سينت لديه إيداع بحد أقصى 1000 دولار أمريكي. وسيط آخر بروفيفوريكس لديه ميزة عدم وجود الحد الأقصى للإيداع على حسابات المائة.
كانت هناك عدة تقارير تفيد بأن وسيط الفوركس يختبئ تجاره. هو في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، لذلك يجب أن لا تجاهل هذا. ومع ذلك، فإن الوسيط لديه قاعدة عملاء كبيرة، مما يجعلنا نتساءل عما إذا كانت التقارير صحيحة. التداول مع وسيط الفوركس هذا هو تماما على مسؤوليتك الخاصة.
يرجى إسقاط رأيك في قسم التعليق لمساعدة الآخرين على اتخاذ قرار مستنير.
آخر الملاحة.
أضف تعليقك هنا.
البحث السريع.
الأخيرة وسيط التعليقات.
وين وين على ما هو الفوركس؟ مارسينجينيراتيون في إيك ماركيتس بيدرو n أون إكسنيس موغابو كواس على بروفيفوريكس أبرام على بروفيفوريكس.
معلومات مفيدة.
&نسخ؛ 2018 مساعدة تداول العملات الأجنبية | الموضوع من قبل كودينز.

مراجعة إنستافوريكس.
اللائحة: رافم، دائرة الأسواق المالية الاتحادية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 1.
أقصى رافعة مالية: 1: 1000.
الحد الأدنى للتوزيع: 0 نقطة.
مكافأة: 100٪ الإيداع الأول.
حساب تجريبي: نعم.
المقدمة.
إنستافوريكس هي شركة تجارية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية وهي معروفة بخدمتها الممتازة ودعم العملاء السليم. تأسست في عام 2007 مع مقرها في روسيا ومنذ ذلك الحين أنها تقدم خبرتها في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لديها فريق من ذوي الخبرة المهنية الذين لديهم معرفة سليمة من السوق المالية، ودائما في طليعة تقاسم معارفهم مع العملاء المعنية. ومن المعروف وسيط لشفافيتها، والنهج الشخصي والكفاءة. هذا هو السبب الذي يجعل هذا التاجر يعتبر واحدا من أفضل 10 وسطاء الفوركس في العالم. لديها أكثر من 250 مكاتب تمثيلية في جميع أنحاء العالم، ومعظمها يقع في آسيا حيث سمسار سجلت الكثير من النجاح.
إنستافوريكس تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء وبسبب خدمتها الموقرة وورد فينانس والمجلة البريطانية منحت لها باعتبارها أفضل وسيط في آسيا. وقد حصلت على هذه الجائزة على مدى السنوات ال 3 الماضية على التوالي. وبصرف النظر عن ذلك، فقد فاز العديد من الجوائز والجوائز من وسائل الإعلام البارزة مثل الرئيس التنفيذي الأوروبي، نبك مجلة الأعمال. إن الإنجازات التي حققها هذا الوسيط هي ذات الشهرة العالمية، ويتم عرضها باستمرار في العديد من المعارض مثل شوفكس آسيا و شوفكس العالم. إنستافوريكس مملوكة من قبل مجموعة من الشركات الشهيرة مثل شركة إنستاتريد للاستثمار على سبيل المثال.
أرقام التداول إنستافوريكس.
الحد الأقصى للرافعة المالية: 1000: 1 الدفعات: ماستركارد، فيزا، سكريل، حوالة مصرفية إلكترونية أزواج العملات: 108 الهامش الأدنى: 0.1٪ فروق السعر: 3 نقاط على ور / أوسد عقود الفروقات & # 8217: نعم سلخ فروة الرأس مسموح به: عملة الحساب: ور، أوسد و روب لغة المنصة: الإنجليزية.
اللائحة.
في الوقت الحاضر، إنستافوريكس هو وسيط غير منظم ولم يحصل بعد على ترخيصها من الهيئات التنظيمية الرئيسية مثل سيسيك و فكا. وهو لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية والعملاء الآخرين من المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وكان السمسار قد تغريم في السابق مبلغ ضخم من 140،000 $ لقبول التجار الأمريكيين. على الموقع الرسمي، وسوف تجد أن التاجر ينظم من قبل الرابطة الروسية لأعضاء السوق المالية التي هي وكالة التنظيم الذاتي. على الرغم من أنه لا ينظم، وهذا لا يعني أنها مؤسسة احتيال. وقد تداول الناس في الماضي مع هذا الوسيط ولم تكن هناك حالات الغش أو احتيال وسيط الفوركس. ومع ذلك فإن الوسيط قد تقدم بطلب للحصول على ترخيص من قبرص وفي وقت قصير في المستقبل، هل يمكن أن نرى التاجر تنظيمها من قبل الوكالات التنظيمية الشعبية.
منصة التداول.
MetaTrader4 هي منصة التداول الأساسية التي تقدمها إنستافوريكس ويمكن للمرء تحميل البرنامج بسهولة على جهاز الكمبيوتر واحد. واجهة بديهية للغاية، وقد تم تصميم حفظ التجار عديمي الخبرة في الاعتبار. حزمة كاملة تم تكوينها مسبقا واحد لا حاجة إلى تحميل أي شيء آخر. مجرد تحميل وتثبيت MetaTrader4 واحد هو جيد للذهاب. يتم عرض جميع المخططات وأدوات الموقع الأخرى بشكل واضح. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي وتتوفر أيضا والموقع هو نظيف ويحتوي على واجهة غنية. وقد تم تصميم لوحة الإدارة لطيف حيث يمكن للمرء أن ينظر تاريخ التجارة والودائع المقدمة. والسحب المطلوبة والأخبار المتعلقة بالسوق. التداول المحمول هو متاح أيضا ويمكن للمرء أن التجارة بسهولة من هواتفهم الذكية حتى عندما واحد هو السفر وليس لديها الفخامة للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر.
إيجابيات إنستافوريكس.
مبتدئين الفوركس أدلة بالطبع لمؤشر التجار 50 مراكز البيانات و 8 خوادم التجارة في جميع أنحاء العالم الخيار لفتح حساب منفصل متاح بسهولة سحب الأموال مباشرة إلى إنستافوريكس ماستركارد شراء وبيع ترتيب مبادلة متاح الرافعة المالية المتاحة تصل إلى 1: 1000 الحد الأقصى المكافأة تصل إلى 30٪ متاح ترقية باستمرار خدماتها وغيرها من الميزات أكثر من 300 أدوات التجارة المختلفة المتاحة.
فتح حساب تداول في إنستافوريكس.
إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار الذين يتطلعون إلى استثمار الأموال في الفوركس وغير متأكد من هذا الوسيط، ثم لا داعي للقلق أكثر من ذلك. بل هو وسيط شرعي وأنك لن تخاطر أموالك مع هذا التاجر. لفتح حساب، وسيط يقدم محطة إنستاترادر ​​التي تحتاج إلى تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا يمكنك فتح حسابات تجريبية لا تعد ولا تحصى وممارسة التداول دون أي نوع من المخاطر. مرة واحدة كنت مرتاحا مع منصة التداول، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي وفتح حساب حقيقي. لديك 30 يوما لتقديم الإيداع الأولي والمال الذي وضعته يعتمد على نوع الحساب الذي اختاره لك. هناك العديد من الطرق الميسرة المتاحة لإيداع الأموال ويتم التعرف على الفور. وفي الوقت نفسه، فإن عمليات السحب آمنة وتعجل بطبيعتها.
إنستافوريكس يقدم نوعين من حسابات التداول اسمه Insta. Standard و إنستا-يوريكا. وقد تم تصميم كل من الحسابات إبقاء التجار المبتدئين في الاعتبار. في الآونة الأخيرة بدأت في تقديم نوع حساب آخر يعرف باسم بم أو النسبة المئوية وحدة إدارة التخصيص. وبموجب هذا، يمكن لكل تاجر قبول الاستثمار من مختلف التجار الآخرين واستثمار الأموال في حساب الآخرين. وبهذه الطريقة، يمكن للمرء أن يشارك حساب واحد مع الشخص الآخر. لديك أيضا خيار للاختيار بين مبادلة وحساب المبادلة الحرة. هناك أيضا خيار متاح للتجارة مع أو بدون فروق. يتم عرض أخبار دقيقة والتحليلات الأخرى على موقع إنستافوريكس وأنت لا تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان آخر. فتح حساب تجاري مع إنستافوريكس والبدء في تجربة عالم جديد من التداول عبر الإنترنت.
المستشارين الخبراء وإشارات الفوركس مع إنستافوريكس.
وسيط يقدم العديد من الخدمات إشارة فكس وأنواع أخرى من المستشارين الخبراء من خلال إنستاترادر. ومن المعروف منصة خدمات السلامة والمشتركين المتاحة على MQL5. ربط إشارة من السهل للغاية وكل واحد يحتاج إلى القيام به هو تحديد علامة التبويب إشارة وأدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول. سيتم فتح نافذة ميتاتريدر ويمكن للمرء ثم الوصول بسهولة إلى الخدمة. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن التاجر كما يقدم فس استضافة في هذا الحدث إذا كان أي تاجر مهتما في إشارات الآلي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة تجتذب رسوما إضافية سيتم خصمها من حساب التداول في نهاية كل شهر. اعتبارا من الآن، وسيط تقدم هذه الخدمة مجانا من التكلفة لأولئك التجار الذين لديهم الحد الأدنى من رصيد الحساب من 5000 $.
الأصول وطرق الدفع.
يوفر إنستافوريكس خيارات تداول لا تعد ولا تحصى، ونتيجة لذلك لن يشعر التجار أبدا محدودة عندما يتعلق الأمر باستغلال فوائد سوق العملات الأجنبية. فإنه يقدم عددا كبيرا من الأدوات المالية للتجارة مع وسيط تم إضافة باستمرار العناصر تحت جناح أصولها. ويقدم مؤشر الأصول في عدة فئات مثل كفد والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. فيما يتعلق بخدمة الدفع، يمكن للمرء أن يودع وكذلك سحب المال من قنوات عديدة مثل ماستركارد، فيزا، التحويل الإلكتروني الإلكتروني. تتم معالجة الودائع على الفور في حين تتم معالجة طلبات السحب عادة في غضون 3-5 أيام بسبب عملية تحقق معينة.
مكافأة والترقيات الخاصة.
ومن المعروف وسيط لكرمها في تقديم أفضل نوع من المكافآت وغيرها من الصفقات إلى الجديد وكذلك العملاء الحاليين. إذا كنت تقوم بالتسجيل لأول مرة مع إنستافوريكس، يمكنك الاختيار من بين نوعين مختلفين من خطط المكافأة. أول واحد يسمى مكافأة الترحيب من إيداع الأولي 30٪ والثانية يسمى مكافأة الثابتة التي يمكن طلبها في جدول زمني معين. من أجل الاستفادة من المكافأة، كل ما عليك القيام به هو فتح حساب التداول المباشر وحدد اختيارك من خيار المكافأة. بمجرد فتح الحساب، سيتم نقل المال المكافأة تلقائيا خلال ال 24 ساعة القادمة. هناك العروض الترويجية الخاصة الأخرى المتاحة مثل بطاقات هدية مجانية الخ واحد يحتاج لزيارة الموقع الرسمي لل إنستافوريكس من وقت لآخر لمعرفة المزيد عن هذه العروض.
فوريكسكوبي: ميزة مبتكرة من إنستافوريكس.
يقدم الوسيط ميزة تداول نسخة فريدة لعملائها المعروفة باسم فوركسكوبي. وبموجب هذا المخطط، يمكن للمتداولين غير ذوي الخبرة أو الأشخاص الذين بدأوا للتو حياتهم المهنية في الفوركس نسخ واتباع الاستراتيجيات التجارية التي يقوم بها تجار ناجحون وأفضل في هذه الصناعة. لكل التجارة الناجحة التي يتم نسخها، والتاجر المعنية كسب لجنة معينة كذلك. ميزة أخرى كبيرة هي أن حساب التجارة يمكن فتح مع 10 $ وهو مبلغ اسمي جدا وسيكون لها تأثير منخفض جدا على التضخم الكلي الذي يؤثر على الصناعة المالية. وفي الوقت نفسه، يتم توفير التجار أيضا مع إنستافوريكس ماستركارد التي يمكن استخدامها في أي مكان في العالم لسحب المال من حساب التداول واحد.
شهادات المستخدم.
إنستافوريكس لديها عدد كبير من العملاء الكرام في جميع أنحاء العالم وهذا يدل على مدى وصول هذا الوسيط. كانت هناك حالات قليلة جدا من التجارب السلبية من التجار المعنيين وأثنى معظمهم على الخدمة الشاملة التي يقدمها هذا التاجر. وفيما يلي بعض من شهادات العملاء التي تستحق القراءة:
"التداول مع هذا الوسيط كان لطيفا جدا وجميع المعلومات التي قدمها كانت مناسبة وموجزة. يتم شرح التفاصيل بشكل جميل من خلال الرسومات والرسوم البيانية الأخرى "- غارثا ويلامز، لندن.
"على مدى العام الماضي أو نحو ذلك، لقد تم استخدام هذا الوسيط لتداول العملات الأجنبية بلدي ويجب أن أقول إنني أستمتع كثيرا. منصة التداول ممتازة وسهلة الاستعمال أيضا "- أدرينا بيتيس، ألمانيا.
"ما أحببت أكثر عن إنستافوريكس هو حقيقة أنه يوفر أنواع الحسابات لا تعد ولا تحصى لعملائها. لقد فتح حساب دون انتشار ويناسب أسلوب التجارة بلدي "- لوكاس إنغولد، إسبانيا.
استعراض إنستافوريكس المذكورة أعلاه وشهادات من مختلف العملاء والعملاء تشير بوضوح إلى أن الوسيط هو شعبية للغاية في السوق. ليس هناك سبب لماذا يجب أن لا تتاجر مع هذا التاجر. لذلك يذهب إلى الأمام وفتح حساب مع إنستافوريكس وإعطاء أجنحة الطيران إلى حياتك المهنية الفوركس.
دعم العملاء.
خدمة العملاء الشاملة من قبل إنستافوريكس متاحة في عدد لا يحصى من اللغات مثل الفرنسية والألمانية والإسبانية، وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية. يقدم الوسيط الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الموظفين. يمكن للمرء الاتصال بهم من خلال الأحاديث الحية، سكايب، والهاتف، والبريد الإلكتروني، فضلا عن أنه يوفر منتدى دعم مخصص. وفي الوقت نفسه، فإنه يقدم مجموعة واسعة من أرقام مجانية مختلفة للتجار في جميع أنحاء العالم. كانت هناك شكاوى قليلة أو معدومة من التجار وهذا يدل على الكفاءة الإجمالية لهذا التاجر. انها ملتزمة جدا لتقديم أفضل جو للتجار مبتدئ للتعلم والنمو. ويتم ذلك من خلال تقديم عدد لا يحصى من المواد بالطبع على أساسيات تداول العملات الأجنبية.
الحكم النهائي & # 8211؛ لماذا يجب أن تثق إنستافوريكس.
إذا كنت تبحث عن وسيط مع قدرات تجارية ملحوظة، ثم تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان آخر. إنستافوريكس هو اختيارك للوسيط الذي يوفر منصة التداول سهلة الاستخدام ويمكنك أن تبدأ مع الحد الأدنى للإيداع منخفضة تصل إلى 10 $. المال هو شيء يمكنك بسهولة بأسعار معقولة، وهذا أيضا دون حرق حفرة في جيبك. التداول هو متعة وسهلة مع هذا التاجر، وسوف تكون قادرة على تطوير مهارات التداول الخاصة بك إلى مستوى كبير. يمكنك الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي والتي سوف تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة حول التجارة الخاصة بك. ويقدم مدونة مخصصة حيث يمكنك معرفة أساسيات التجارة والبقاء على اتصال مع التجار من مختلف أنحاء العالم.
وبصرف النظر عن ذلك، إنستافوريكس يقدم عدد لا يحصى من الخيارات التجارية مما يعني أن المصالح الخاصة بك وسوف تؤخذ تماما من دون أي متاعب. مبلغ المكافأة هو جيد، وسوف تساعدك على جعل المال السهل، وسوف تكون مفيدة على المدى الطويل. دعم العملاء هو الأفضل في الصف والممثلين دائما متاحة على مدار الساعة للرد على مشاكل العملاء. مع سكايب والدردشة الفورية، وسوف تشعر أنك تتحدث إلى شخص حقيقي يجلس إلى جانبك وأكثر ما يمكن أن يكون قد طلب. إذا كنت مهتما حقا كسب المال في الفوركس وغير متأكد حول كيفية المضي قدما، ثم إنستافوريكس هو الوسيط الذي يمكن أن يكون المنقذ في نهاية المطاف. فتح حساب التداول اليوم نفسه والبدء في جني فوائد التداول عبر الإنترنت مع إنستافوريكس.

مراجعة برنامج إنستافوريكس ماستركارد
مع الجديد الخاص بك هوتفوريكس ماستركارد!
يتم توصيل بطاقتك بحساب هوتفوريكس الخاص بك.
سحب أرباح التداول الخاص بك إلى بطاقتك بكل سهولة.
تمنحك البيانات عبر الإنترنت سيطرة كاملة على حسابك.
سيتم تحويل أموالك إلى بطاقتك على الفور.
الدفع بشكل آمن.
انها مريحة جدا لاستخدام المدفوعة مسبقا هوتفوريكس ماستركارد لجعل المدفوعات عبر الإنترنت.
التسوق سهلة.
ببساطة تحميل بطاقتك والذهاب للتسوق!
الموثوقية في الداخل والخارج.
دفع ثمن السلع والخدمات أينما كنت مع الخاص بك هوتفوريكس ماستركارد المقبولة عالميا.
أسئلة وأجوبة هوتفوريكس ماستركارد.
بطاقة هوتفوريكس ماستركارد هي بطاقة مسبقة الدفع.
نأمل أن يتم الرد على العديد من الأسئلة الأكثر شيوعا في قسم الأسئلة الشائعة هذا،
ولكن إذا كان لديك أي استفسارات أخرى يرجى الاتصال مصدر البطاقة CSC24Seven على الاستعلامات @ CSC24Seven.
* انقر هنا لعرض الرسوم والرسوم.
طلبك.
1. كم تكلفة بطاقة هف؟
سوف بطاقة جديدة تكلف 10 دولار أمريكي مع التسليم القياسية و 40 أوسد إذا اخترت أن السفينة عبر البريد السريع.
2. ما هي الوثائق التي أحتاج إلى تقديمها؟
عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة، فإننا سوف تتيح لك معرفة الوثائق التي نطلبها على أساس استخدام بطاقة سنوية. قد يطلب منك تقديم:
نسخة واضحة ورقية من بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة / جواز السفر / الاتحاد الأوروبي. يجب أن تكون هذه الوثيقة صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل ويجب أن تظهر صورتك والتوقيع.
نسخة واضحة من فاتورة المرافق / كشف الحساب المصرفي / تقييم الضريبة الذي يظهر اسمك الكامل وعنوانك الفعلي (لا تقبل صناديق البريد)
تحويل إلكتروني إلى حسابك المصرفي، بحيث يتلقى مصدر البطاقة تأكيدا سويفت.
3. متى سيتم الموافقة على طلبي؟
وعادة ما تستغرق عملية معالجة البطاقات والموافقة عليها أقل من 24 ساعة.
4. لماذا تأخر طلبي؟
عادة ما تكون عملية الموافقة سريعة جدا، ولكن هناك بعض المشكلات التي قد تؤدي إلى حدوث تأخيرات، لذا يرجى التأكد من تقديم جميع المعلومات المطلوبة في طلبك. في ما يلي الأسباب التي قد تؤدي إلى تأخير الطلب:
معلومات غير مكتملة: إذا كان الاسم أو العنوان أو الرقم التعريفي أو رقم الهاتف مفقودا أو غير مكتمل في النموذج، سيتصل بك فريق الدعم لإكمال التفاصيل.
رقم هاتف جوال مكرر: يجب تقديم رقم جوال فريد لم يتم تسجيله سابقا في نظام مصدر البطاقة. في حالة حدوث ذلك، سيتصل بك فريق الدعم للحصول على رقم بديل. نرسل تنبيهات الرسائل القصيرة وإشعار تفويض الدفع إلى هاتفك النقال، لذلك من المهم جدا أن الرقم الخاص بك هو فريد من نوعه.
عنوان مكرر: إذا تطابق عنوانك مع عنوان عميل آخر، سيتصل بك فريق الدعم للتحقق من علاقتك، إن وجدت، مع العميل الآخر قبل اتخاذ قرار الموافقة على العنوان المكرر.
1. متى سوف أتلقى بطاقتي؟
إذا كنت طلبت التسليم عن طريق البريد، سيتم إرسال بطاقتك من المملكة المتحدة من قبل 1ST رويال ميل. وهذا يعني أنه إذا كنت تعيش في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يتم تسليم بطاقتك خلال 10 أيام. إذا كنت تعيش خارج الاتحاد الأوروبي، ووقت التسليم يعتمد على النظام البريدي في بلدك.
إذا كنت طلبت التسليم عن طريق البريد السريع سوف بطاقتك تصل إليك في غضون 5 أيام من إصدارها (يمكنك طلب رقم بوليصة الشحن الجوي من مكتب المساعدة بحيث يمكنك تتبع التسليم الخاص بك).
1. هل يمكنني تغيير رمز بين الخاص بي في جهاز الصراف الآلي؟
لا، لا يمكن تغيير رموز بين في جهاز الصراف الآلي. إذا كنت بحاجة إلى تغيير رمز بين لأسباب أمنية، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء.
2. لقد نسيت رمز بين الخاص بي. ماذا علي أن أفعل؟
إذا نسيت رمز التعريف الشخصي، فاتصل بفريق الدعم واطلب منه إعادة إصدار رقم التعريف الشخصي. يكلف 30 دولارا لإعادة إصدار رقم التعريف الشخصي وسيتم إرساله إلى عنوانك المسجل عن طريق البريد.
3. كيف يمكنني الإبلاغ عن بطاقتي فقدت أو سرقت؟
إذا كنت تعتقد أن بطاقتك قد فقدت أو سرقت، فاتصل بالرقم +961 1 744962 على الفور وسيتم حظر بطاقتك.
4. لم أسمح بإجراء معاملة تم تحميلها على بطاقتي. ماذا علي أن أفعل؟
إذا كنت تعتقد أنه قد تم تحصيل رسوم منك عن طريق الخطأ، فاتصل بدعم العملاء دون تأخير. ستتم مطالبتك بملء نموذج يسمح لمصدر البطاقة بطلب رد المبالغ المدفوعة. سوف المعاملات غير المصرح بها تؤدي كتلة على البطاقة بحيث لا يمكن إجراء معاملات أخرى. "
حساب بطاقتي.
1. أين يمكنني استخدام بطاقتي؟
يمكنك استخدام بطاقتك في أي مكان تعرض شعار ماستركارد. استخدامه لجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المحلات التجارية أو لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.
2. لماذا هو بلدي التوازن -10؟
عند تنشيط حساب بطاقتك، ستلاحظ أن رصيدك يبدو -10 عندما يكون رصيدك الفعلي 0. والسبب في ذلك هو أن يتم الاحتفاظ 10 وحدات العملة دائما على بطاقة للحماية من الذهاب إلى السلبية بسبب أي رسوم مصرفية والرسوم.
يمكنك إيداع 100 دولار أمريكي في حساب بطاقتك. سيبلغ رصيدك المتاح 90 يوما بعد الأخذ بعين الاعتبار وحدات العملة العشرة المحجوزة.
3. ماذا يحدث إذا لم أستخدم بطاقتي؟
إذا كان لديك رصيد 0 ولم تستخدم البطاقة لأكثر من 180 يوما، فسيتم إلغاء تنشيطه. إذا كانت بطاقتك لا تزال صالحة وقررت أنك تريد استخدامها مرة أخرى، يمكنك الاتصال بفريق الدعم وطلب إعادة تنشيطه.
إذا كان لديك أموال في حساب بطاقتك، ولكن لم تستخدمها لأكثر من 12 شهرا، سيتم تحصيل رسوم إدارية شهرية من الشهر الثاني عشر وسيتم إلغاء تنشيط بطاقتك عندما يصل الرصيد إلى الصفر.
4. ماذا يحدث إذا كان لدي رصيد سلبي؟
إذا كان رصيدك أقل من الصفر لمدة 3 أشهر، فسيتم إلغاء تنشيط بطاقتك تلقائيا. أنت لا تزال مسؤولا عن أي رصيد سلبي وفقا للشروط والأحكام التي قبلتها أثناء عملية تقديم الطلب.
لا يمكن إعادة تفعيل بطاقتك إلا بعد تمويلها مرة أخرى.
5. لماذا لا يمكنني سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي أو إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت وغير متصل؟
عادة ما يكون هناك حل بسيط جدا لهذه المشكلة. قبل محاولة سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي وإنفاق أموالك في متجر أو عبر الإنترنت، تحتاج فقط للتحقق مما يلي:
استخدام رقم التعريف الشخصي الصحيح تم تنشيط البطاقة ولم يتم إلغاء تنشيطها لأي سبب من الأسباب. لديك أموال في حسابك. المحل / الموقع / الصراف الآلي يقبل ماستركارد.
6. يمكنني إيداع إلى ميواليت باستخدام بلدي هوتفوريكس ماستركارد؟
نعم، يمكنك إيداع الأموال باستخدام بطاقة هوتفوريكس ماستركارد. إذا قمت بإيداع الأموال باستخدام بطاقتك، واسمحوا لنا أن نعرف عند تقديم طلب الانسحاب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى المكتب الخلفي @ هوتفوريكس.
يرجى ملاحظة أن سكان الجزائر وتيمور الشرقية والهند وإيران وإسرائيل وكوريا الشمالية وكوسوفو وميانمار والجمهورية العربية السورية واليابان وجمهورية الكونغو الديمقراطية لا يحق لهم التقدم بطلب للحصول على ماستركارد هف في هذا الوقت.
هوتفوريكس ماستركارد - الرسوم و الرسوم.
فيما يلي الرسوم والرسوم المرتبطة ببرنامج هوتفوريكس ماستركارد الجديد:
* يرجى ملاحظة ما يلي: تخضع المعاملات التي تتم بعملات غير الدولار الأمريكي لارتفاع سعر الصرف.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment