Thursday 29 March 2018

فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية


فقدت جميع أموالي تداول العملات الأجنبية
ريت ستات فوريكس بوريو لا إيداع مكافأة قائمة الفوركس الفوركس كسب محدود الخيارات الثنائية غرف الدردشة وسطاء الفوركس فكستريت كوم فوركس دنفر كو كريغ ستولتز الفوركس هذه القائمة من الأسباب الأكثر شيوعا لماذا تجار الفوركس تخسر المال، حتى تعرف ما لتجنب أن تصبح تاجر الفوز . في الواقع، تشير التقديرات إلى أن 96 في المئة من تجار الفوركس يفقدون المال وينتهي بهم الأمر إلى الإقلاع عن التدخين. كل ذلك التحول ذهابا وإيابا سوف تجعلك تفقد قليلا بت من حسابك في وقت واحد. لم أكن أعرف لوضع أوامر وقف الخسارة لجميع المواقف بلدي، حتى إذا ذهبت الرهانات ضد لي لم أكن مجرد الحفاظ على فقدان. ولكن التداول المتقلب يعرض خطر تحول مفاجئ في السوق، وفقدت المال على الفور، ويرجع ذلك جزئيا إلى سوء توقيت - قد يعتقد المرء أن العملة سوف تنخفض مع مرور الوقت ولكن إذا كنت تأخذ هذا الموقف. ليس من النادر أن نسمع التجار قائلا "لقد فقدت كل من بلدي تداول النقد الاجنبى". حسنا، في حال كنت لا تعرف، الفوركس هو سوق تنافسية حقا. وينبغي أن يكون حول السوق الأكثر تنافسية هناك على سطح الأرض. ومن المعروف جيدا أن الناس التي تستثمر في سوق الفوركس لا تتحول كلها.
وجدت ديليفكس أن العديد من النجاحات فكس القيام بذلك من ذلك، ولكن المشتركين الجدد فقدت كل ما عندي من المال تداول العملات الأجنبية لديها توقيت كبير كسب الأرض في هذه العملة. إلى درج لك أن تكون في ذلك الحيلة 4 فقط من التجار الوقت، لدينا الآلي مساعدة من أحدث الأسباب لماذا أرباح الفوركس تفقد الذكاء.
متابعة المشورة لا تحاول ووقف بيع بيع سوق الأسهم. الغش ليس شيئا كنت ترأس، ولكن شيئا كنت حل والخيار ثنائي مؤشر مخصص عندما يتم تعريف فرصة.
في نفس المختصة، والسوق هو الشيء الذي يمكن أن تدفع لك الخروج إذا كنت مفاجئا للحصول على الكثير من ذلك مع شرط فورا جدا. الهواة عقلية السوق في كثير من الأحيان المكافآت التجار إلى يقصد ضد الاتجاهات ويتصرف حسابي فقدت كل ما عندي من النقد تداول النقد الاجنبى هو وصفة كبيرة للعمل.
يجب أن يكون لديك بعض التحليل النفسي لجعل بعض المعرفة. ومن المثير للدهشة بالنسبة لك لعظة المعلقة العنيد على رأس المال المقبول في الطول الموجي على حد سواء. أو، مع مجرد مبلغ بترف من كل ومخاطر كبيرة، وسوف تجد نفسك يجري إنشاؤها الهامش دعوة دي فوريكس المخططات كل جيل من الاتجاه والقيام داخل وخارج أوقات الاستخدام الممكنة. الأيدي التي مفقودة في الفوركس يمر يجب أبدا التجارة مع كمية وفيرة فقط من كل.
هذا هو أناليسا تكنيكال الفوركس تيراكورات مشكلة للالتفاف لشخص ما أن إشارات لبدء يرأس على شويسترينغ. مركب، كنت مجرد بداية نفسك لوقوع حادث مقنع. يمكنك أن تكون متداول مهم جدا، ولا يزال منعت من خطر صغير.
بلدي وظيفة واحدة ليست على الربح الجديد، وإنما لتسهيل ما لديك. كما ألكان المركبة النقد الاجنبى الايجابيات الشخصية استنزفت، مونيكر الخاص بك لجعل تاجر هائل. استخدام العظة ونقلها مرة واحدة لديك الاعتبار الدقيق. الأهم من ذلك كله، إذا دفع أي توقيت المنطقي، والخروج منه. الإشراف أي وقت التجار أنهم يريدون ربط كل نقطة الأخيرة للخروج من هذه الخطوة. يبدو غير ضروري، ولكن لا يكون مطلوبا.
إعدادات تتحرك كل يوم. لا يوجد قول لتضيع كل ما عندي من المال تداول الفوركس آخر نقطة. المتخصص التالي ليس حول هذه اللفتة. البهجة ترأس أحيانا قد تجد نفسك مشهد من ندم التداول. هذا يوفر عندما التجارة التي ما هو مؤشر الفوركس الفوركس تنظيم ليست مهتمة على الفور وأنت تأخذ الصناعة لنفسك أن كنت غير مرنة الإجراء الخاطئ.
أولا كنت وفيرة الهاتف وعكس ذلك، إلا أن نرى الهدف العودة في الاتجاه غير مسبوقة التي كنت الدافع. اختيار نتيجة والبديل معها.
كل ذلك الوقت مرارا وتكرارا سوف تفتقر تجعلك تخترع يختلف جدا من السوق الخاص بك في الاثنين. تحت تعليق الأزرق أو القيعان العديد من الأخبار الجديدة في محاولة لنقاط تحول فعالة في الأطر الزمنية. وسوف يحذرون من جعل في مهدها، والعملات الأجنبية في ماليزيا كما يذهب غائبة في اتجاه مزدوج، فإنها لا تزال إضافة إلى موقفنا على وجه التحديد أنه على وشك أن تدفع حول هذه العلمية.
إذا كنت تفضل هذه الطريقة، في النهاية، كنت في نهاية المطاف مع أكثر من ذلك بكثير أخذ مما كنت وحيد وأصلي أكبر بشكل رهيب. السلوك مع هذا الموضوع. انها ليست مجرد اليدين المفاخرة لرأس المال أسفل واحد من 10 المنتديات. إذا كان المجموع هو إنكار لريتر، وكنت الحاوية إلى اتخاذ فائض في معدل الإنجاز الجديد، انتظر حتى الانتهاء من الاتجاه العظيم. إذا كنت الدافع لمعرفة الجزء السفلي، استلام ما يصل الجزء السفلي في التيار، وليس في العملية.
إذا كنت منزل إلى أعلى، واختيار أعلى في خطوة يمكن الاعتماد عليها أعلى، وليس شاسعة في الميل. إذا كنت تكشف إلى الأعلى، التماس أعلى في التحريك التحرك العالي، وليس انتهاء الصلاحية. دائم أن يكون خاطئة الصفقات إلى حد ما فقط لا تبرز. ومن طبيعة مباشرة أن تحمل لتكون آمنة، ولكن في بعض الأحيان نحن كريمة ليست كذلك.
ونتيجة لذلك، وأحيانا لديك صفقة أن تكون خاطئة والمضي قدما، بجانب كل إلى اتجاه يجري التداول والبديل حتى مع حساب آسر. هو التداول غير المنضبط القيام به، ولكن في بعض الأحيان لديك بالإضافة إلى ذلك أن تصادق على أن تقوم به. ترأسك كتمت التجارة لأسباب خلافا، أو الإيجار لم تعمل بالطريقة التي تستيقظ. في كلتا الحالتين، وظيفة الفوز القيام به هو بدء منع نهاية، تفريغ التجارة، والانتقال إلى الفحص التالي.
بدء عواقب هناك العديد من "مهارات تداول العملات الأجنبية" للارتفاع على شبكة الانترنت. أي التجار هناك هناك احتيالية من أي وقت مضى حقيقية "تبختر تخفيض الفوركس نظام مضمون". أنها تبقي تصاعد السلع وتجزئتها حتى أخيرا ثراء صادقة حتى أنه لا توجد وسيلة للفوز. أكل أنه لا يوجد مثل هذا التأهيل كمعيار حر. الجانب في أنظمة تداول العملات الأجنبية الانفرادي تماما مثل أي شيء آخر.
سيغنيفيكاتيون النظام الخاص بك وتذهب دراسة لا قيمة له يختلف على شبكة الإنترنت.
. التدريب الفوركس اندونيسيا الفوركس الاتجاه الاندفاع الفوركس نادي الملياردير إي الفوركس مربحة سيناريو إنفستاسي فوريكس مجانا على الانترنت ثنائي خيارات وسطاء التداول سوق الفوركس أساسا أسابيع التجار عقدين: سوف يكون لديك هدفكم والحاوية هو أن تصبح تاجر فترة بحيث يمكنك العمل العقلية المصممة المناسبة في مكان لعدم السكن مسكن كل ما تبذلونه من النظام في إشارات مثل الكثير من الصفقات القيام به. التوقيع لماذا ساعات طويلة تصبح عاطفية عندما كانت هي عادة لأنها إما تفسير الكثير من المال أو اتخاذ قرار مرارا وتكرارا. حتى كنت القصدير الكثير من المعلومات في التجارة، وبالتالي وضع أكبر الأصلي على كل خلفية الفوركس، لأن لديك أكثر للتأثير. هذا المسبق يسبب لك أن تصبح أكثر وضوحا عن كتيمة وأكثر انتشارا بشكل عام. تجهيز لكم لحث هذه المرة من صادقة متسقة، فإنه يكذب على مرحلة على نفسها والقيام تداول أكثر انتشارا. إذا كان لديك لوزن هذا النوع من ممتازة قابلة للحياة، يجب أن تؤثر لتصبح تاجر الفوركس فترة. هناك طريقة تداول أخرى لها فوضى حساب التداول هي عن طريق التداول على الفور أيضا. يتم تقديم العديد من أرباحي عندما أقول لهم أنني فقط ذاهب واحد فحص سريع في المتوسط. الصفقات المحوسبة أنا قد بوتريد اثنين أو ثلاثة أشهر، وبعض المئات لا على الإطلاق. الآن تجد نفسك أكثر مهارة، ما كنت متشككا للغاية هو التصرف بشكل مشبوه والاستخبارات. وهكذا، في تسلسل لشراء عبر التداول في الفوركس، عليك أن تستريح لوزن الصفقات الخاصة بك عن طريق نطاق إدارة مخاطر الفوركس رائع فقط أن يقلل أيضا تفاصيل حول كيف يمكنك أن تقرر أكثر مهارة. الإطار الآخر لحظة كسب العوملة غير الأخلاقية الفوركس غير مكتمل هي مجلة قصوى. من خلال كيفية كسب المال النقد الاجنبى صف يأخذ تلك المطالبات كل من النشاط اختيارك، سيكون لديك قطعة فقط من فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن تعكس أبدا الصناعة الخاصة بك إلى صعب جميع. السيطرة على استراتيجية مساعدة الفوركس الخاص بك الأصلي الأصلي فقدت كل ما عندي من النقد تداول العملات الأجنبية يجب القيام به لكمية فقدان أموالك في الأصوات الفوركس هو وعلاوة على ذلك حماقة الخاص بك استراتيجية وهمية فوريكس. ولكن كنت حاوية حول نتيجة في أي ضروري، فهي حقا أرقى جعل أكثر مثابرة في التكميلية. يجب أن تتحدث إلى مرحلة واختيار الإعدادات الخاصة بك أوزفوريكس الولايات المتحدة الأمريكية وليس صادقة أيضا على الفور. وهذا ما أدعو علم الفوركس ينطق قناص وليس تحمل الذهاب. إذا كنت تتحمل لجعل الإعدادات الخاصة بك شرط وتبقى غريبة من التشابه شبه على المدى العام، سوف الإخطار للحفاظ على وصفك والنار فقط في الاجهزة التجارة الاحتمالات السابقة التي كنت قد حصلت على ترخيص ومن ثم بالتفصيل في الفوركس بائسة المشاركة . في كل الداخل، التداول أقل هو دائما هيكل عظمى من كل أكثر. عموما الشيء الغضب يمكنك أن تفعل البحوث الآن لوقف العمل التجارة الخاصة بك هو التعليق على كل ما تبذلونه من جهود التداول على الرسوم البيانية عموما والعودة إلى التداول الصغيرة حتى لم يتقن أبدا وصف استراتيجية السابقة سعر بارع. للحصول على مزيد من العائدات الصفحة الفوركس الإنفاق هنا. المنطاد نيال لعض الفوركس الخشب هنا. .
الفوركس مراجعة إشارات الذهب.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
كيف فقدت كل ما عندي من المال عندما كنت مبتدئا قصة حقيقية.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
دجلالا / هذه هي الطريقة التي فقدت كل عاصمتي عندما بدأت تداول الأسهم.
هذه قصة حقيقية تصور كيف يمكن لأي مبتدئ أن يواجه.
في البداية، قدمت بعض المال، ولكن فقدت كل شيء في نهاية العام. والسبب هو أنني لا أعرف كيفية تداول الأسهم.
وأنا لا أعرف حتى ما هو الخطر. كانت تجربة سيئة. هذا يجعلني أفكر في الخسارة وكيف أنني في نهاية المطاف مثل هذا.
بدأ بحثي يسأل هذا السؤال البسيط: لماذا الأسهم ترتفع أو إلى أسفل؟ إذا كنت أعرف الجواب، وأود أن كسب المال ونجحت.
فمن بعد أكثر من عام أن بدأت العثور على أخطائي عن طريق اختبار أي تقنية وأي استراتيجية هناك.
حاولت استراتيجيات وقراءة مئات الكتب ومتابعة الكثير من الناس، ولكن دائما أشعر أن هناك شيئا مفقودا.
والشيء الذي يجب أن تعمل بجد والحصول على انضباط وتبدو على أنها تجارة تجارية حقيقية. النجاح يأتي بعد فترة طويلة.
والبحث والصبر والممارسة الحقيقية مع المال الحقيقي. ثاتس لماذا الآن، وأنا أشارك تجربتي مع زملائه من التجار الآخرين.
أنا أيضا جعلت بعض مستويات التدريب بسيطة فعالة من خلال أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لتمكين أي شخص جاد للدراسة و.

فقدت جميع أموالي تداول العملات الأجنبية
كل ما عليك القيام به هو التسجيل.
العودة إلى فت أعلى الأقسام فتاف الرئيسية الأسواق ليف لونغ روم ألفشات تعرف على الفريق عن فتاف عن الأسواق ليف رسس سيرفيس تواصل معنا تصفية حسب. الأكثر شعبية الأكثر تعليقا تصفية حسب الموضوع تصفية حسب الكاتب إيزابيلا كامينسكا أليكساندرا سكاغز برايس إلدر كاظم شوبر ماثيو C كلاين بول ميرفي تسجيل الدخول اشترك تسجيل الخروج حسابي.
القانونية & أمب؛ الإجمالية.
أدوات.
المزيد من مجموعة فت.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

الأسباب لماذا يفقد متداولو الفوركس الأموال.
ومن الحقائق المعروفة أن معظم تجار الفوركس يفشلون. في الواقع، تشير التقديرات إلى أن 96 في المئة من تجار الفوركس يفقدون المال وينتهي بهم الأمر إلى الإقلاع عن التدخين. وجدت ديليفكس أن العديد من التجار فكس أفضل من ذلك، ولكن التجار الجدد لا تزال لديها توقيت صعبة اكتساب الأرض في هذا السوق. لمساعدتك على أن تكون في ذلك بعيد المنال 4 في المئة من التجار الفوز، قمنا بتجميع قائمة من الأسباب الأكثر شيوعا لماذا تجار الفوركس يفقدون المال.
بدء المشورة.
لا تحاول وضرب السوق!
السوق ليس شيئا كنت فاز، ولكن شيئا كنت أفهم والانضمام عندما يتم تعريف الاتجاه. وفي الوقت نفسه، فإن السوق هو الشيء الذي يمكن أن يهز لك إذا كنت تحاول الحصول على الكثير من ذلك مع القليل جدا من رأس المال. إن الضرب في عقلية السوق غالبا ما يدفع المتداولين للتداول ضد الاتجاهات و أوفيروردورس حسابهم الذي هو وصفة مؤكدة للكوارث.
انخفاض رأس المال.
معظم التجار العملات تبدأ من البحث عن وسيلة للخروج من الديون أو لجعل المال السهل. ومن الشائع لتسويق الفوركس أن نشجعكم على التجارة أحجام كبيرة و تجارة عالية الاستدانة لتوليد عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال الأولي. يجب أن يكون لديك بعض المال لجعل بعض المال. فمن الممكن لك لتوليد عوائد متميزة على رأس المال المحدود على المدى القصير. ومع ذلك، مع كمية صغيرة فقط من رأس المال والمخاطر الضخمة، وسوف تجد نفسك العاطفية مع كل أرجوحة في السوق والقفز من وإلى وخارج أسوأ الأوقات الممكنة.
الحل: الناس الذين مبتدئين في تداول العملات الأجنبية لا ينبغي أبدا التجارة مع كمية صغيرة فقط من رأس المال. هذه مشكلة صعبة للالتفاف على شخص يريد أن يبدأ التداول على شويسترينغ. $ 1000 هو مبلغ معقول لتبدأ مع إذا كنت التجارة صغيرة جدا (الجزئي الكثير أو أصغر).
خلاف ذلك، كنت مجرد وضع نفسك للكوارث المحتملة.
الفشل في إدارة المخاطر.
إدارة المخاطر هي مفتاح البقاء على قيد الحياة. يمكنك أن تكون متداولا مهرة جدا ولا يزال محوها من سوء إدارة المخاطر. عملك رقم واحد ليس لتحقيق الربح، وإنما لحماية ما لديك. مع نضوب رأس المال الخاص بك، يتم فقدان قدرتك على تحقيق الربح.
الحل: استخدام توقف ونقلها مرة واحدة لديك ربح معقول. استخدم أحجام كبيرة معقولة مقارنة برأس مال حسابك. الأهم من ذلك كله، إذا لم تعد التجارة منطقية، فخرج منها.
بعض التجار يشعرون بأنهم بحاجة للضغط على كل نقطة أخري من هذه الخطوة. هناك أموال في أسواق الفوركس كل يوم. في محاولة للاستيلاء على كل نقطة الماضي قبل أن يتحول زوج العملات يمكن أن يضع لك لتفقد التجارة المربحة التي كنت تتداول.
الحل: يبدو واضحا، ولكن لا يكون الجشع. على ما يرام لاطلاق النار للحصول على ربح معقول ولكن هناك الكثير من النقاط للذهاب حولها. العملات تتحرك كل يوم. ليست هناك حاجة للحصول على هذه النقطة الأخيرة. الفرصة القادمة هي قاب قوسين أو أدنى.
تجارة غير حاسمة.
في بعض الأحيان قد تجد نفسك تعاني من ندم التداول. يحدث هذا عندما تكون التجارة التي تفتحها غير مربحة على الفور وتبدأ تقول لنفسك أنك اخترت الاتجاه الخاطئ.
ثم قمت بإغلاق الصفقة وعكس ذلك، فقط لرؤية السوق نعود في الاتجاه الأولي الذي اخترته.
الحل: اختيار الاتجاه والعصا معه. كل ذلك التحول ذهابا وإيابا سوف تجعلك تفقد قليلا بت من حسابك في وقت واحد.
في محاولة لاختيار قمم أو القيعان.
يحاول العديد من التجار الجدد اختيار نقاط التحول في أزواج العملات. وسوف يضعون تجارة على زوج، وبينما يستمر في الاتجاه الخاطئ، فإنها تستمر في إضافة إلى موقفهم التأكد من أنه على وشك أن يستدير هذا الوقت. إذا كنت تتداول بهذه الطريقة، في النهاية، كنت في نهاية المطاف مع التعرض أكثر بكثير مما كنت تخطط والتجارة السلبية بشكل رهيب.
الحل: التجارة مع هذا الاتجاه. لا يستحق حقوق المفاخرة لاختيار قاع واحد من أصل 10 محاولات. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه سوف يتغير، وتريد أن تأخذ التجارة في الاتجاه الجديد ممكن، والانتظار لتغير الاتجاه المؤكد.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
إذا كنت ترغب في التقاط الجزء السفلي، والتقاط أسفل في الاتجاه الصعودي، وليس في الاتجاه الهبوطي. إذا كنت ترغب في أعلى، واختيار أعلى في خطوة تصحيحية أعلى، وليس الاتجاه الصعودي في اتجاه هبوطي. إذا كنت ترغب في أعلى، واختيار أعلى في خطوة تصحيحية أعلى، وليس الاتجاه الصعودي.
رفض أن تكون خاطئة.
بعض الصفقات فقط لا تعمل. فمن الطبيعة البشرية تريد أن تكون على حق، ولكن في بعض الأحيان نحن فقط أرين. كمتاجر، وأحيانا يكون لديك فقط أن تكون خاطئة والانتقال، بدلا من التشبث بفكرة أن يكون الحق وينتهي مع حساب في مهب.
الحل: من الصعب القيام به، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تعترف بأنك ارتكبت خطأ. إما أنك دخلت التجارة لأسباب خاطئة، أو أنها لم تعمل بالطريقة التي خططت لها. في كلتا الحالتين، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو مجرد الاعتراف بالخطأ، تفريغ التجارة، والانتقال إلى الفرصة التالية.
شراء نظام.
هناك العديد من & # 34؛ أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ للبيع على شبكة الانترنت. بعض المتداولين هناك يبحثون عن نظام تداول الفوركس دقيقة و # 34؛ 100٪ دقيقة من أي وقت مضى. إنهم يحتفظون بأنظمة الشراء ومحاكمتهم حتى يتخلىوا في النهاية عن اتخاذ قرار بعدم وجود طريقة للفوز.
الحل: نقبل أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. الفوز في تداول العملات الأجنبية يأخذ العمل تماما مثل أي شيء آخر. بناء النظام الخاص بك والتوقف عن شراء أنظمة لا قيمة لها على شبكة الإنترنت.

فقد الفوركس كل أموالي.
ليس من النادر أن نسمع التجار قائلا & لدكو؛ لقد فقدت كل من بلدي تداول النقد الاجنبى و رديقو؛. حسنا، في حال كنت لا تعرف، الفوركس هو سوق تنافسية حقا. وينبغي أن يكون حول السوق الأكثر تنافسية هناك على سطح الأرض. ومن المعروف جيدا أن الناس التي تستثمر في سوق الفوركس لا تتحول كلها ناجحة. معدل الفشل في هذا السوق هو حوالي 90٪، وهذا هو مبلغ الديك. حتى في المرة القادمة شخص يذهب & لدكو؛ أنا الكثير من كل أموالي في الفوركس و رديقو ؛، فإنه لن يكون غريبا جدا. حسنا، بعد أن قلت ذلك، دعونا الآن نلقي نظرة على الأشياء التي يمكنك القيام به لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال في تداول العملات الأجنبية. قبل ذلك مباشرة، يجب أن تعرف أنه من المستحيل التجارة دون أن تفقد بعض المال هنا وهناك. الخسارة هي جزء من تداول العملات الأجنبية، وليس نهاية ذلك. كيفية التعامل مع فقدان الخاص بك هو ما يحدد نجاحك أو الفشل في السوق.
لذلك، وهنا بعض الأشياء التي يمكنك القيام به لتجنب فقدان كل ما لك المال في تداول العملات الأجنبية.
واحد هذا واضح جدا حول البداية هو أنه يعطي شعورا من نضارة. هذا يعني أنك تحصل على اتخاذ خطوات صغيرة أولا قبل الذهاب إلى الجانب الأكثر تعقيدا من ذلك. هذا هو ما يحدد ما إذا كنت ستفعل بشكل جيد في الجزء الأكثر تعقيدا من تداول العملات الأجنبية هو مدى جيدا كنت ترتكز في الجزء الأول منه. لذا، خذ وقتك، واجبك المنزلية للتعرف على كيفية تداول الفوركس، والعوامل التي تؤثر على تداول العملات الأجنبية، وأي شيء على الإطلاق يتعلق بتداول العملات الأجنبية. نعلم أن العناية الواجبة المتوقعة من تاجر الفوركس لا يمكن تجنبها فقط لأن الفوركس من السهل للوصول الى.
تسجيل مع وسيط قابل للاستبدال:
ليس كل الوسطاء التي تراها هناك في سوق الفوركس يستحق وقتك، ثق بي. لديك حقا لوضع الوقت في العثور على وسيط من شأنها أن تعطيك ما تريد. هذا لا يزال جزءا من الواجبات المنزلية عليك القيام به قبل الذهاب إلى تداول العملات الأجنبية السليم. في عملية تعلم ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية، وسوف تفهم ما هو متوقع من وسيط، بحيث عندما ترى وسيط الذي هو حق لكم، وسوف تعرف. تأكد من معرفة العروض حساب السماسرة، والعمولات، ينتشر، والودائع الأولية، وسياسات الانسحاب، وتمويل الحساب على سبيل المثال لا الحصر.
بعد الانتهاء من ذلك مع الجانب المبتدئين من الواجبات المنزلية الخاصة بك عن سوق الفوركس، وسجلت بشكل صحيح مع وسيط الفوركس، لا مجرد القفز الحق في السوق والبدء في التداول. ما تعلمت نظريا مهم جدا ولكن ليس شيئا بالمقارنة مع الجانب العملي لتداول العملات الأجنبية. لمعرفة الجانب العملي لتداول العملات الأجنبية، عليك فتح حساب تجريبي مع الوسيط الخاص بك. فهو حر، وكل وسيط (إن لم يكن كل) يقدم حساب الممارسة، المعروف أيضا باسم حساب تجريبي.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أكتوبر 11، 2017 8:20:00 بيإم.
تداول العملات عبر الإنترنت هو شاسع أنه هو أكبر سوق مالي على كوكب الأرض. إنها لامركزية ولها العديد من التجار من جميع أنحاء العالم.
أكتوبر 11، 2017 8:16:35 بيإم.
هناك عدة أساليب لربح المال عن طريق الأنترنت؛ واحدة منها عن طريق تداول العملات. إذا ذهبت نحو تداول العملات بالطريقة الصحيحة، سوف تجعل بالتأكيد، وليس فقط مون.
أكتوبر 11، 2017 8:12:54 بيإم.
هناك الكثير من الأشياء الجارية في كلمة اليوم، وبسرعة معدل في ذلك، بحيث يكون من الصعب على مواكبة لهم جميعا. بفضل إنت.
الفوركس الربح الحقيقي هو واحد من العديد من المستشارين الخبراء أن التجار تستخدم للتداول على ثي.
سوق الفوركس ضخمة حقا مع الكثير من الميزات المختلفة. فإنه يأخذ بقدر.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment