Wednesday 7 March 2018

لرؤية ثلاثة الغراب الأسود


ثثة، الأسود، كروز.


ماذا يرى "ثلاثة الغربان الغرباء" يعني.


ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم والتي أغلقت أقل من اليوم السابق مع فتح كل جلسة داخل الجسم من الشمعة السابقة.


كسر ثلاثة "الغربان الأسود"


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، نمط الغراب الأسود الثلاثة هو علامة على عدم وجود الثيران في القناعة في الاتجاه الصعودي الحالي. ويستخدم هذا النمط للتنبؤ بأعلى الاتجاه الصاعد، ولكن التجار يريدون تأكيد هذه الإشارة مع المؤشرات الفنية الأخرى للتأكد من أن الزخم يتغير فعليا.


سحر الغربان ورافنز.


الغربان، أيضا، رافنز.


على الرغم من أن الغربان والوادي هو جزء من نفس العائلة (كورفوس)، انهم ليسوا بالضبط نفس الطيور. عادة، الوديان هي أكبر قليلا من الغربان، وأنها تميل إلى أن تكون قليلا شاجير يبحث. الغراب في الواقع لديها أكثر شيوعا مع الصقور والطيور المفترسة الأخرى من معيار، والغراب أصغر حجما. وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن كلا الطيور لديها ذخيرة مثيرة للإعجاب من المكالمات والضوضاء التي تجعل، دعوة الغراب هو عادة أعمق قليلا وأكثر من ذلك السبر الحلقي من ذلك من الغراب.


وقد ظهرت كل من الغربان والوادي في عدد من الأساطير المختلفة على مر العصور. في بعض الحالات تعتبر هذه الطيور ذات الريش الأسود فظية من البشائر سيئة، ولكن في حالات أخرى أنها قد تمثل رسالة من الإلهي. هنا بعض الغراب الساحر والفولكلور الغراب للتفكير:


رافينز & أمب؛ الغربان في الأساطير.


في الأساطير السلتيك، إلهة المحارب المعروفة باسم موريغان غالبا ما تظهر في شكل الغراب أو الغراب، أو ينظر مع مجموعة منهم. عادة، تظهر هذه الطيور في مجموعات من ثلاثة، وينظر إليها على أنها علامة على أن موريغان يراقب - أو ربما الحصول على استعداد لدفع شخص زيارة.


في بعض حكايات دورة أسطورة ويلز، مابينوجيون، الغراب هو نذير الموت. ويعتقد أن السحرة والساحرة لديهم القدرة على تحويل أنفسهم إلى الوديان ويطير بعيدا، وبالتالي تمكينهم من التهرب من التقاط.


وكثيرا ما رأى الأمريكيون الأصليون الغراب كخادعة، مثل الكثير ذئب.


هناك عدد من الحكايات المتعلقة الأذى من الغراب، الذي ينظر إليه أحيانا باعتباره رمزا للتحول. في أساطير القبائل المختلفة، وعادة ما يرتبط الغراب مع كل شيء من خلق العالم إلى هدية من أشعة الشمس للبشرية. بعض القبائل عرفت الغراب كسرقة من النفوس.


تقول اللغات الأصلية، & # 34؛ في الفولكلور الأمريكيين الأصليين، وعادة ما تصور ذكاء الغربان باعتبارها أهم سمة. في بعض القبائل، يتم خلط الغراب مع الغراب، ابن عم أكبر من الغراب الذي يشارك العديد من نفس الخصائص. في القبائل الأخرى، الغراب والغراب شخصيات أسطورية متميزة. وتستخدم الغربان أيضا كحيوانات عشيرة في بعض الثقافات الأمريكية الأصلية. القبائل مع عشائر الغراب تشمل تشيبيوا (الذي يسمى عشيرة كرو والطوطم لها أنديغ)، هوبي (الذي يسمى عشيرة كرو أنجوسنغيام أو أونغويش-وونغوا)، مينوميني، كادو، و تلينجيت، وقبائل بويبلو من نيو مكسيكو . & # 34؛


بالنسبة لأولئك الذين يتبعون البانتيون النورس، وغالبا ما يمثل أودين من قبل الغراب - عادة زوج منهم. الأعمال الفنية المبكرة تصوره على أنه يرافقه طائران أسودان، وهما موصوفان في إيداس باسم هوجين وموينين. أسمائهم تترجم إلى "الفكر" و "الذاكرة"، وعملهم هو بمثابة جواسيس أودين، وبذلك أخباره كل ليلة من أرض الرجال.


العرافة & أمب؛ خرافة.


يظهر الغربان أحيانا كوسيلة من أساليب الرجم بالغيب. بالنسبة لليونانيين القدماء، كان الغراب رمزا لأبولو في دوره كإله للنبوءة. كان أوغوري - العرافة باستخدام الطيور - شعبية بين كل من الإغريق والرومان، ويبشر تفسر الرسائل على أساس ليس فقط لون الطيور، ولكن الاتجاه الذي طار.


ويعتبر الغراب الذي يطير من الشرق أو الجنوب مواتيا.


في أجزاء من جبال الآبالاش، مجموعة تحلق على ارتفاع منخفض من الغربان يعني أن المرض قادم - ولكن إذا كان الغراب يطير على منزل ويدعو ثلاث مرات، وهذا يعني الموت الوشيك في الأسرة. إذا دعوة الغربان في الصباح قبل الطيور الأخرى الحصول على فرصة للغناء، انها سوف المطر. على الرغم من دورهم كرسل من عذاب وكآبة، فإنه من سوء الحظ لقتل الغراب. إذا كنت تفعل ذلك عن طريق الخطأ، كنت من المفترض أن دفنها - وتأكد من ارتداء الأسود عند القيام به!


في بعض الأماكن، فإنه ليس رؤية الغراب أو الغراب نفسه، ولكن الرقم الذي تراه المهم. مايك كاهيل في زاحف الطابق السفلي يقول، & # 34؛ رؤية مجرد غراب واحد يعتبر فظا من سوء الحظ. ومع ذلك، فإن العثور على اثنين من الغربان يعني حظا سعيدا. (ثلاثة غراب يعني الصحة، وأربعة الغربان يعني الثروة). ومع ذلك اكتشاف خمسة الغربان يعني المرض قادم، ويشهد ستة الغربان يعني الموت في مكان قريب. & # 34؛


وحتى داخل الدين المسيحي، فإن الوديان لها أهمية خاصة. في حين أنها يشار إليها باسم "نجس" داخل الكتاب المقدس، سفر التكوين يقول لنا أنه بعد انحسار مياه الفيضانات، كان الغراب أول طائر نوح أرسلت من تابوت للعثور على الأرض. أيضا، في التلمود العبرية، ويرجع الفضول إلى تعليم البشرية كيفية التعامل مع الموت. عندما كان قلاو أبيل، أظهر الغراب آدم وحواء كيفية دفن الجسم، لأنها لم تفعل ذلك من قبل.


بولكوفسكي الثلاثة الغراب الأسود.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: ملخص.


الشمعدان الأسود الثلاثة الغربان هو نمط مع قواعد تحديد محددة أو المبادئ التوجيهية. ليس أي ثلاثة الشموع السوداء في اتجاه الأسعار الهبوطي التأهل. هذا النمط بمثابة انعكاس هابط للاتجاه التصاعدي للأسعار والأداء العام ممتاز.


تحقق من أداء أكثر من 10 أيام يظهر بعض النتائج المذهلة: لا تجارة هذا إذا كان الاختراق إلى أسفل. فقط الهبوط التصاعدي تستحق النظر. إذا قمت بإزالة تقييد 10 يوما، ثم أسوأ أداء يأتي من ثلاثة الغربان الأسود في سوق الثور، بغض النظر عن اتجاه الاختراق.


كتابي، موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان، في الصورة على اليسار، يأخذ نظرة متعمقة على الشموع، بما في ذلك إحصاءات الأداء.


إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: نتائج هامة.


جميع الرتب هي من 103 أنماط الشمعدان مع أعلى أداء الترتيب 1. "أفضل" يعني أعلى تصنيف من أربع مجموعات من الثور / الدب السوق، صعودا / هبوطا.


وتستند الأرقام المذكورة أعلاه على مئات من الصفقات الكمال. انظر مسرد للتعاريف.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ديسكوسيون.


ثلاثة شمعدان الغربان السوداء بمثابة انعكاس هبوطي 78٪ من الوقت. السبب وراء هذا العدد الكبير هو أن إغلاق أسفل الجزء السفلي من نمط شمعة سيعتبر أنه انعكاس هبوطي، ولكن السعر لديه لتسلق وإغلاق فوق أعلى من ذلك ليسجل أنها استمرار الصاعد. مع انخفاض السعر بالقرب من انخفاض الشمعة، فإنه من الأسهل بكثير لكسر الهبوط من واحد التصاعدي أن يحدث.


رتبة الأداء العام هو 3، ويرجع ذلك جزئيا إلى التحركات الكبيرة السعر يجعل بعد الاختراق التصاعدي. في سوق الدب، على سبيل المثال، أفضل متوسط ​​تحرك 10 أيام بعد الاختراق هو ارتفاع بنسبة 13.31٪. أعتبر 6٪ كخطوة جيدة، وبالتالي فإن ثلاثة الغربان السوداء ضعف ذلك. ومع ذلك، فإن النتيجة تستند فقط 66 عينات. في الواقع، بدلا من 20،000 شمعة أنماط أن أحب أن أرى، وجدت فقط 2660 من أصل أكثر من 4.7 مليون خط شمعة.


ثثة، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، تحديد، غدلينس.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ثثة، ترادينغ، الحكايات.


إذا كنت ترغب في عدد قليل من العظام من بلدي الموسوعة من الشمعدان الرسوم البيانية الكتاب، وهنا ثلاثة لمضغه على. تشير الصفحات إلى الكتاب حيث تظهر النصائح.


ثلاثة شموع سوداء الغراب التي تظهر في ثلث أدنى مستوى سنوي تميل إلى أن تكون بمثابة الانتكاسات في معظم الأحيان - صفحة 734. حدد الشموع طويل القامة لأفضل أداء - صفحة 732-73. ابحث عن اختراق صعودي من الغراب الأسود الثلاثة - صفحة 734.


ثلاثة الشموع السوداء الغربان: مثال.


يظهر الرسم البياني ثلاثة غراب أسود محاط بدائرة حمراء على مقياس يومي. اتجاهات الأسعار صعودا مما أدى إلى بداية نمط شمعدان ثم تظهر ثلاثة الشموع السوداء طويل القامة. يجب فتح الشموعتين الأخيرتين داخل جسم الشمعة السابقة، ولكن من الصعب أن نرى على هذا الرسم البياني. يجب أن يغلق السعر عند أو بالقرب من انخفاض كل شمعة سوداء و كل واحد يجب أن ينخفض ​​منخفضا، وهو ما يفعلونه.


وبما أن هذا الشمعدان لا يوجد لديه اختراق بعد، لا أستطيع أن أقول إذا كان هذا النمط ثلاثة الغراب الأسود هو استمرار أو انعكاس. سأقول إن الإعداد الذي يعمل هو العثور على ثلاثة غراب أسود مع اختراق صاعد في اتجاه تصاعدي للأسعار.


من خلال هذا يعني السعر يجب أن تتحرك أعلى في الاتجاه الأساسي (على المدى الطويل)، شكل ثلاثة نمط الغربان الأسود، ثم يكون سعر إغلاق فوق قمة الشمعدان. منذ السعر يستأنف الصعود جنبا إلى جنب مع الاتجاه على المدى الطويل، هو الوضع المثالي، وأنه من المرجح أن تنتهي في الربح.


يمكن أن يكون نمط شمعة الخاص بك متطابقة ثلاثة الغربان؟ أو ماذا عن ضربة هبوطية من ثلاثة خطوط؟ قاع السلم هو امتداد لثلاثة غراب أسود. تظهر الشموع الطويلة الدعم والمقاومة. اثنين من نصائح الشمعدان يمكن أن تحسن الربحية. الشموع بالقرب من أدنى مستوى سنوي أداء أفضل. اختراقات نمط الرسم البياني: ما هي الشموع التي تظهر في أغلب الأحيان قبل يوم من الخروج؟ الظلال. هل تتوقع ظلال شمعة طويلة يتحول السعر؟ نعم و لا. الشموع الطويلة، إلى، الذرى، أيضا، فاليس. تظهر الشموع الطويلة عند نقاط التحول.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. شراء بنتيوم حتى تتمكن من إعادة تشغيل أسرع.


روح الحيوان الحيوان.


رمز كروي.


على مر التاريخ، كان الغراب مرتبطا بكل من المعاني الرمزية الإيجابية والسلبية. وأكثرها شيوعا هي:


الحياة السحر. سر الخلق مصير، التحول الشخصي، الخيمياء الاستخبارات منظور أعلى كونها خائفة، جرأة المرونة، القدرة على التكيف تريكستر، التلاعب، ميسشيفيوس.


المعاني التقليدية الأخرى تربط الغراب مع الفأر سيئة، والموت، والسحر المظلمة. الغراب يحمل أيضا قوة البصيرة النبوية ويرمز إلى الفراغ أو جوهر الخلق.


ال التعريف، كرو، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حيوية، بهيمي، رمزي، بسبب، ماجيك.


وعادة ما يرتبط الغربان بالسحر والقدرة على التعامل مع المظاهر الجسدية. تيد اندروز في الكلاسيكية له على الطوطم الحيوانية "الحيوان الكلام" يذكر أننا يمكن أن نجد الغربان هي الحيوانات المشتركة التي يمكن أن نجد في جميع أنحاء العالم. على هذا النحو، فهي تذكير بأن السحر هو في كل مكان. عندما تواجه الغراب، مجرد تناغم في سلوكها، وسوف تعطيك فكرة عن كيفية استخدام القوى السحرية التي يحملها.


في الليلة الماضية فقط شعر بالمرض القاتل، وبعد ألم كبير، خرج اثنان من الغراب الأسود من فمه وأخذوا الجناح من الغرفة.


تريد المزيد من يقتبس كرو؟ انقر هنا!


بسبب تقاربها مع أسرار الحياة والسحر، وينظر إلى الغراب في العديد من التقاليد الشامانية كما الحيوان روح من خيار لأولئك الذين يستخدمون السحر ولها القدرة على التلاعب في قانون الكون الفيزيائي لدينا. الغراب كان ليكون الحيوان من اختيار الشامان، أولئك الذين يفعلون السحر وشكل التحول.


الغربان لديهم أكبر نسبة من الدماغ إلى الجسم بين جميع أنواع الطيور. تطورت مع الدماغ الأمامي المتقدمة للغاية حيث يتم تنظيم الاستخبارات، وتشريح الدماغ الغراب مشابه للبشر.


انقر هنا لمزيد من الحقائق متعة كرو.


رمز، أيضا، الحياة، الألغاز.


الغربان لديهم عادة سوداء مع صبغات من اللون الأزرق اعتمادا على ضوء مشرقة عليها. لونها رمزي من بداية الخلق، من الفراغ أو ما لم يتخذ بعد. الحيوانات روح رائعة، فإنها تحمل الطاقة من أسرار الحياة والقدرة على التحول الداخلي العميق.


كدليل الروح، والغراب إرشادك في الحصول على اتصال مع أسرار الحياة وتطوير قدرتك على إدراك التحولات خفية في الطاقة داخل نفسك وفي البيئة الخاصة بك. لديها القدرة على تجاوز الأوهام، وخاصة ثنائية من الحق والخطأ، الداخلية والخارجية.


كرو الطوطم، أيضا، القوة، بسبب، إنزيت.


ومن المعروف أن الغربان لبناء أعشاشهم في الأشجار العالية جدا. وبذلك، يمكنهم الحصول على رؤية أو منظور أفضل لبقية محيطهم. من خلال تقارب مع هذه الصفة، أولئك الذين لديهم الغراب كحيوان روح أو الطوطم سوف تتمتع موقف من حيث يمكنهم رؤية الأشياء من منظور أعلى.


الغراب هو أيضا الحراسة من الدخلاء والحيوانات المفترسة. الصوت الذي يجعله هو سمة من ضجيج الطيور صاخبة، صارخة التي يمكن أن تحذر أعضاء آخرين من عشيرة على مسافة كبيرة. عندما ترى الحيوان روح الغراب الخاص بك، يكون على الساعة.


روح الحيوان الحيوان، دليل حول الخوف وتقرير.


هل سبق لك أن شاهدت مجموعة من الغربان تتدفق معا ومطاردة الطيور أكبر بكثير مما هي عليه؟ هذا السلوك يجعل الغراب الطوطم الحيوان مفيدة للاتصال عندما كنت بحاجة إلى دعم في التعامل مع الشدائد. إذا اختار الغراب لك كحيوان الطاقة الخاص بك، يتم تشجيع لك لتطوير السلطة الشخصية الخاصة بك وتحدث الحقيقة أكثر بصوت عال.


ويبدو أن الغربان قادرون على الابتعاد عما هم عليه بعد ذلك، سواء كان ذلك قطعة من الطعام ترك على الطريق أو التسلل إلى أعشاش الطيور الأخرى لسرقة أو أكل بيضها. صدى هذه الصفة، تلك التي مع الغراب كما الطوطم أو دليل الروح قد يشاهد على الميل إلى خدعة أو أن يكون التلاعب قليلا.


الغراب في أحلامك.


في حين أن الغراب الذي يظهر في الحلم يعتبر في بعض الأحيان فظا سيئا، وهو ينذر بالحزن، وهذا هو واحد فقط من العديد من المعاني. تفسير أعمق لهذا المعنى هو أن الغراب يقال أن يطير بين عوالم الحياة والموت ومظهر في أحلامك قد يعني رسالة عن أفكارك حول الحياة والموت والتحول.


الغربان أيضا ذكي جدا ويحلم الغراب أو الغربان قد يكون علامة على حكمة الخاص بك أو الحدس. قد اللاوعي الخاص بك أن أقول لك أن تثق الحدس الخاص بك.


الغراب هو أيضا رمزا للتحول. ما هو جزء من حياتك أو قد تمر بمرحلة انتقالية؟ ربما كنت تغيير العلاقات أو المهن؟ ربما كنت شراء منزل جديد؟ مهما كان، فإن الغراب يشير إلى أنك على استعداد لإجراء التغيير!


هو كرو روحك الحيوان؟


معرفة الآن مع روح الحيوان مسابقة جديدة. وهذا الاختبار على الانترنت مجانا تساعدك على العثور على روح الحيوان الخاص بك طريقة سهلة.


أضف الأفكار والتعليقات الخاصة بك عن الحيوان روح الغراب باستخدام التعليقات أدناه.


الأكثر شعبية روح الحيوانات.


روح الحيوان الحيوان.


بومة، حيوية، بهيمي.


هوك، حيوية، بهيمي.


اليعسوب، حيوية، بهيمي.


الفراشة الطوطم.


1،211 التعليقات.


تعليقات الملاحة.


يبدو الغربان دائما لجعل كل شيء في الحياة بغض النظر عن الظروف & # 8230؛ كما هو الحال في الحياة عليك أن تبقي على شاحنة في و لا تدع أي شيء يعيقك لفترة طويلة في الحياة & # 8230؛. يشعر ما تحتاج إلى الشعور ولكن الحفاظ على رؤيتك & # 8230؛ 🙂


كان لي اثنين من الغربان المشي وحلقت حول فناء اليوم. عندما نظرت من جديد، كان ثلاثة منهم مجرد تقشعر لها الأبدان في واحدة من أشجاري. يمكن أن يكون من قبيل المصادفة، أنا فقط لا & # 8217؛ نذكر أن نرى ذلك من قبل.


رأيت المئات من الغربان يطيرون فوق هذا الصباح.


اتصل بي مجنون أو مهما كنت & # 8217؛ د مثل، أنا & # 8217؛ لقد تم استدعاء كل اسم في القاموس حتى لا كلمات يسيء لي. في الآونة الأخيرة لقد كنت تحلم الكثير عن أنيمي الرجال مثل سيباستيان ميكايليس كمثال وانه & # 8217؛ ق شيطان سيو متنكرا في شكل بتلر ل سييل فانتومهيف. أنا أيضا حلم ايون، الرب كانامي، الخ. بعد يوم واحد من درميبغ الليلة الماضية من سيباستيان وسييل، ذهبت أمي وأنا على المشي في مكان ما. لقد سمعت سماع البجعة وبحثت، كان الغراب يتجول فوق أمي وأنا، لوكينف أسفل لي في الغالب ونحن مشى. سألت أمي ما هو الخطأ في الغراب من سينسرن لذلك وليس لديها أي فكرة، يمكن لأي شخص من فضلك قل لي ما يعنيه؟


الغراب شيطان، آسف، التصحيح التلقائي غبي.


عندما كنت أقود إلى العمل اليوم رأيت ترتيب أربعة الغربان التي لفتت انتباهي. واحد كان على الأرض، والآخر كان على صخرة، وكان آخر اثنين على فرع. تم ترتيبها في نمط بسيط جدا ولكن جميلة & # 8211؛ إذا كان لدي كاميرا فقط. ثم حصلت على رسالة من الروح أن هذا كان في الواقع رسالة بالنسبة لي.


عندما كنت أذهب إلى المنزل رأيت ثلاثة غراب قريبة من رأيت الغراب الأربعة صباح اليوم. كنت أتساءل كان الغراب الرابع كان. ثم من لا حيث حيث طار غراب عملاق أمام سيارتي ويقودني سيارة على الطريق لمدة 10 ثانية قبل أن طار قبالة في الغابة. أخذت هذا مزيد من التحقق من صحة الغراب قد اختار أن يكون دليلا روح الألغام. لهذا أنا ممتن.


قصتك هي الأقرب .. من البداية إلى النهاية لتتناسب مع تجربتي.


حدث هذا منذ حوالي شهر وأود أن أشارك مع الناس. لذلك، يوم واحد سقط غراب على سيارة أبي وبدأ ينقر في ذلك. ثم أخبر أمي وتفحصت ما تعنيه. وجدت أن هذا يعني تغيير في حياتك أو الموت. عندما قالت لي أمي هذا لم أكن أصدق ذلك على الإطلاق. ثم بعد بضعة أيام، توفيت جدتي. حتى ذلك الحين بسبب هذا، عائلتنا جميعا يعتقد أنه كان الغراب. أنا بالتأكيد بليف كان الغراب ولكن آمل أن جدتي يستريح بسلام في السماء.


أنا & # 8217؛ لقد كان ينظر الغربان في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة، انهم & # 8217؛ كنت دائما في حياتي ولكنهم & # 8217؛ لقد كان أكثر بكثير ملحوظا مؤخرا، وقد ستريكيد إنتيرست الحالية في الحيوانات روح. بدأ كل من الغربان المفاجئ يطفو على السطح في أماكن عشوائية غير متوقعة ولأي سبب أنا & # 8217؛ كنت مجرد يلاحظ لهم. كان الغربان يأتون إلى بيتي وبكاوي حتى خرجت، ثم دخلت في العادة من إطعامهم. انتقلت إلى المنازل منذ أسبوع، وحدث أغرب شيء، سمعت الصوت المألوف من الغربان المتلصص. ذهبت خارجا إلى حديقتي (مع جناح الدجاج للغربان) لرؤية قطيع ضخم من الغربان، التي سكتت على وصولي وتحدق في وجهي من الأشجار. أنا وضعت الطعام أسفل واليسار ولكن، لم يفعلوا & # 8217؛ ر الذهاب للأغذية التي وجدت غريبة جدا كما الغراب سوف تذهب لأي طعام. بقوا في الأشجار لفترة من الوقت ثم غادروا كل مرة. أنا & # 8217؛ أصبحت هاجس مع هذه الطيور وفعلت الكثير من البحوث عليها ولكن، أنا & # 8217؛ لا يزال غير متأكد إذا كانوا روحي الحيوان كما أنا & # 8217؛ ر أذكر العديد من الأحلام معهم (منحت أنا & # 8217 ؛ t عادة تذكر العديد من الأحلام) ولكن، أنا & # 8217؛ بدأت للحصول على أكثر خطورة حول الحيوانات الروح.


ثثة، الأسود، كروز.


لدينا لطيفة ثلاثة التيجان السوداء تشكيل يوميا. هناك قاع مزدوج الذي في رأيي هو نوع من إشارة كاذبة. وهو يدفع الزوج أعلى ولكن يبدو لي أن قوة الثيران ليست كافية و يوروس يستعد للذهاب أقل نحو 1.500.


انهار أبريل الخنازير الهزيل أبعد من ذلك اليوم. تبحث عن نمط الشمعدان 3 الغراب الأسود غدا، والتي قد تشير إلى بناء المحطة الأخيرة من نمط سيفر. الهدف التالي للدببة هو 61.8٪ عند 66.675. لا يزال يجري الحذر من الانفصال عن العمل أكثر طويلة. الاهتمام المفتوح لا يزال يرتفع وحجم معتدل وهو مؤشر جيد لاستمرار الانخفاض.


مرحبا شباب! انظروا إلى هذا التشكيل. ما رأيك؟ أما بالنسبة لي، انها جيدة إليوت موجة تصحيح أبك قد يكون لدينا هنا. على الرسم البياني اليومي، أبحث عن إدخال. يمكننا أن نرى 3 الأسود (الأحمر) الغربان نمط شمعدان. يمكن للمتداولين العدوانيين أن يقصروا الآن وأن يبنوا الدافع C. المحافظ يمكن أن تنتظر لدفعة C لإكمال. أما بالنسبة لي، لا وقت للانتظار.

No comments:

Post a Comment